المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صغيرات على الحياة / للكاتبة المبدعة أم وسن ، مكتملة


انين الروح
07-06-2022, 12:27 AM
هذه قصة للكاتبة المبدعة أم وسن وبالرغم من أنها الرواية الأولى لها ومع ذلك رائعة وأفكارها جديدة

اترككم الآن مع القصة
الجزء الأول
بسم الله الرحمن الرحيم
(ان حظي مثل رمل على شوك نثروه***
ثم قالوحفاة في يوم ريح اجمعوه
عجزوعنه ثم قالواأتركوه***
كيف من أتعسه الله أنتم تسعدوه)
أموت في هالبيتين وأكتبهاعلى كل كتبي وفي أخردفاتري تنهدت وسكرت كتابيب

انين الروح
07-06-2022, 12:28 AM
سكرت كتابي وسمعت صوت رج البيت رج أعرفهاهذي وسن أم لسان شكل عندهاخبرجديد..
طلينا عليهاأنا ووداد
خيران شاالله
‏(وسن)
طنشت حنين وطالعت ودادبخبث:الخبرلك ياجميل!
شهقت وداد:لاتقولين بنشدللرياض
ضحكت عليهاههههههه وأنتي الصادقه أنتي اللي بتشدين للشرقيه موللرياض الله يوعدناونطلع من هالديره
‏(وداد)
ياااااه لايكون اللي فبالي تحقق لاأرادي أحمررر وجهي على هالتفكيرقلت وش قصدك؟
قالت:أنور ياحلوه خاطبك وأنتضري أمي تكلمك هاليومين بس ياويلك ان علمتيهأأنك داريه..
وداد:طيب وش دراك..
وسن:اناأسترقت السمع على أمي وهي تكلم.
حنين:والله أنتي يبي لك رجم بشهاب قابس على هالأستراق ودخلت غرفتي
وداد:سكرت باب غرفتي وسيده على الحمام أغسل وجهي الأحمر..أوووف ياأنور أخيرتلحلحت بعدعشرين سنه آه آه
(عائلةسعدالتركي)
تركي27 سنه
نور26هسنه
عبدالعزيز25سنه
محمد24سنه
جواهر23سنه
وداد18سنه
وليد 17سنة
حنين 16سنة
وسن 14سنه أخرالعنقود
‏(عائله تركي التركي)
العنود25 زوجه تركي
حمد27زوج نوره بنت سعد
سلطانه متزوجه سعد ولدعمتها
وعساف26 ووافي25 وجوادأ 21خر العنقود ه

انين الروح
07-06-2022, 12:37 AM
(سعدالتركي)
سألت عن أنور ولدخالة بناتي
والكل مدح فيه وبأخلاقه بس حاس الولدلسا صغيرعلى الزواج لانه بنفس عمر وداد بس ماحبيت أقطع بنصيب بناتي_وأعطيتهم الموافقه بعد
ماشاورت البنت وأمهاوأخوانهاوتكتمت عالموضوع لأني خايف من ردة فعل أخوي الكبيروماخبرته ألابعدماعطيتهم الموافقه وحددناالملكه حتى أبوي وأمي ماقلت لهم إلابنفس اليوم بصراحه أناقلقان وماني مرتاح خايف يصيرشي يكدرفرحت بنتي وأنامؤمن ب(واستعينواعلى قضاءحوائجكم بالسروالكتمان)
وأحط تركي إخوي أمام الأمرالواقع مثل يوم ملكت لجواهرعلى ولدصديقي
انامالي أعتراض على عيال إخواني بس أبغى أزوج بناتي من بعيدعشان مايكون بينامشاكل أوقطيعه لاقدرالله مثل كثير من العوائل اللي تاخذمن بعض خلاص كفايه عليهم نواره بس تركي تفكيره صعب الله يعدي هاليله على خيروخذت جوالي عشان أدق اعزمه بعدالعصر
سعد:السلام عليكم حياالله أبوحمد
تركي:عليكم السلام تحياوتبقى
وبعدالسلامات وتبادل الأخبار
سعد:العشاعندي الليله عندي ضيوف جايين من الشرقيه
تركي:عساك عالقوه منهم
سعد:خطاب لوداد ولدخالتهاأنور
تركي بعدفترة صمت الموضوع ماينقال فالتلفون اناألحين بدق سلف وأطلع من الرياض جهزقهوتي ساعه وربع وأناعندك.مع السلامه
تنهدت سعدوماحب يبين لمرته أوبناته شي
(في المجلس)
أبوحمدوعياله حمدوعساف وجوادووافي وقبالهم سعدوعياله
عيال أبوحمدمايدرون عن شي اللي يعرفونه ان عمهم عنده عشاولازم يحضرونه واشتغربوطلعتهم للديره العصرموبعدألمغرب
وتفاجئولماشافوعمهم فهدوولده موجودين



ن
وافي يهمس لعساف بعدماجلسو:عسافوه غريبه عمي فهدجاي من جده عشان عشا؟
عساف:اناحاس فيه شي كايدالله يستر
تكلم أبوحمدبصوت جهوري حاد:أنت عارف ان بناتك لعيال عمهن وألاتبي اللي صارلجواهريتكرر مرة ثانيه
اناسمحب لك يوم زواج جواهرعشان أبوي حلف علي
ماخرب الملكه بس هالمره منيب ساكت..
ردعليه أبوتركي
يابوحمد تعوذمن الشيطان وخل البنت تروح بحال سبيلهاالبنت أنامشاورهاوراضيه والناس مواعدهم ومتعنين من الشرقيه والمملك مكلمينه والعيال رزقهم فيه باقي حنين ووسن توهاصغيره أم أربع طعش
قام أبوحمدمعصب ومعقدحواجبه هذا أخر ردعندك
أبوتركي:هذا آخركلام عندي
طلع من المجلس والتفت قبل لايطلع على أخوه: بهواك ياخوي بس رجلي ماعادهيب دايستن بساطك وبنتناباخذهامعي وبكره تجيني ورقة طلاقها...
فزتركي: وأناوالعنودوش دخلنابينكم مرتي وأم ولدي

انين الروح
07-06-2022, 12:39 AM
(الجزء الثاني

أبوحمد)):تمددت براحه على الكنب بعدما سمعت موافقة وداد بنت أخوي ودارت ببالي فكره
راح اسويهاوأبتسمت لطاريها وأناألتفت لعيالي...
أناحريص أني آخذ لعيالي من بنات سعدأخوي خاصة بعد ماجربنا نوره اللي تنحط عالجرح ويبرا وقدرت تكسب أم حمدعلى قوتهابصفها..وعشانهن تربية أم تركي اللي محد من حريمنا تحمل وسكنت على هوا رجلها بالديرة مع أن أهلها بالرياض وهي لورفضت تسكن بالديرة مهوب رادها سعد عشانه مدلعها ويموت في مواطي رجلينها..


((أبوتركي)):
ماقدرت أواجه بنتي وأكتفيت بموافقتها اللي قالهافهد..
أذن المغرب وصلينا بمسجد حارتنا واحنا طالعين مسكني فهدوضغط على يدي وقال:وعسى ان تكرهواشيئاوهوخيرلكم.وأضيوفك أبشرمن يراضيهم ومايطلعون من عندك إلا متعشين ومباركين لك!
أبوتركي:الله كريم
وصلوالضيوف ورحبنابهم وقالوأن الشيخ بيجي بعد شوي..

((فهد)):أخذت أنور وأبوه للمقلط وقلتلهم على اللي صارعاد لاتشرهون على أبوحمد قده شايب وتفكيره على هواه وأبوتركي مادرا بالسالفه إلاوأنتم قدكم في الرياض ومن درا ماحط حتى الماء بفمه منحرج منكم وأنتم ماترضون بخراب البيوت وإذا على العروس طبوا وتخيروا في بناتي واللي يملك لهم يملك لكم..

أبوأنورالتفت لولده وقال: وش رايك أنور؟!
أنور:لا والله مايرضينا خراب البيوت وأبوتركي معذور وحنا لناالشرف نناسبك وتوكل على الله!
طالعوه فهد وأبوه باعجاب
وحكى فهد :عزالله كسبت بنتي رجال لاقلوالرجال
وفي المجلس خطب أبوأنور بنت فهد قدام الرجال لأنور وقال حنا نتشرف بنسبكم وبنات فهد وسعد بناتنا..
تنهدأبوتركي بفرحه وفي خاطره الله يجزاك خيريافهد مانيب ناسي لك هالمعروف وماغلطت يوم أستفزعت بك..
وصل الشيخ وملك لعساف ووداد والكل بارك له لكن قطع تبريكهم صوت أبوحمد وهويقول للشيخ أملك لولدي وافي على حنين.

((وافي)):طيرت عيوني في أبوي دلاله على رفضي لأني مقدرأتكلم الحين انامابي آخذ وحده قروية من الديرة لوأنها من بنات عمي فهد كان معليش عايشين بجدة ومتطورين مومثل بنات عمي سعد.لكن خزني أبوي بعينه وأنطميت.

((جواد)):ضحكت على وافي لماطيرعيونه كان شكله نكته وباركت له وأنا أغمزله بعيني بس قطع ضحكي أبوي لماقال للشيخ وأملك لجوادعلى وسن
أختفت ضحكتي وتلفت حولي يمكن فيه أحد اسمه جواد غيري هناوتذكرت موقفي معهاقبل أسبوعين يوم يزورونا ببيتنا عطاني حمدمفتاح سيارته عشان أودي البنات للسوق كنت طايرمن الفرحه لأنه توني أسوق بالرياض هالشهرين دقيت بواري عشان يطلعون البنات وطلعوا بس أخروحده استغربتها لأنهالابسة عباية كتف ولثمة واحنا عايلة محافظه سألت عنود اللي جالسه جنبي منهي اللي لابسة لثمة؟!
قالت:عيب غض النضرهذي وسن
قلت:خيروش أغض البصرتراهامهيب إلاوسن البزراللي العام معطيها نجاحتها من الابتدائي كرتون مصاص وكيس بطاطس هههههههه قولي لها تغيرعباتها ماراح تركب معي بها الشكل بيحسبونها مرة صدق
ضحكت عنود:أنا مالي شغل هذي محد يقدرعليها لاأبوهاولا اخوانها
جواد:جوادتها عندأهلهاموعندي
وطالعت بالمراية وقلت بنات اللي عبايتها كتف تنزل تغيرهاوبنتظرها بس محد رد علي قلت وأنأاحاول أضبط أعصابي سمعتو؟
ردت علي:لاماسمعناوعباتي مومغيرتهاعشان أحد وأهلي ماقالولي شي.
قلت:دامك ماراح تغيرينها انزلي من السياره
قالت:مونازله والسياره سيارة رجل أختي موسيارتك قهرتني:طفيت السياره وقلت مافيه روحه لين هذي تغيرعباتها وإلا تنزل
حاولوا فيهاالبنات وفيني بس كل واحد أعند من الثاني ومصرعلى رايه وبالنهايه طفشوالبنات وتكنسلت الروحه عشان كل واحدمصرعاللي يبي وصحاني من أفكاري ضحك وافي اللي رج المجلس رج
طبعا ولاواحد دخل يشوف مررته مع ان عساف حاول بس وقف له عمي فهد ورفض وقال الاسبوع الجاي أشبكوهم وشوفوهم
رجعناالرياض ودار بينا وبين أبوي نقاش حادعقيم
((عساف)):أنابصراحه مالي أعتراض على وداد لان أهم شي عندي الجمال صحيح ماشفتهابس أكيدحلوه من ملكت وأنا ماغيرأتمقل وجيه أخوانها ماشاء الله حلوين
انا قلت لأبوي بتزوج من براالعايله لأني شفت الموضوع تأزم وحبيت أحله
((عساف)):اليوم شبكتي لأنه بعدالملكه مارضاعمي فهد ندخل على زوجاتنا مع ان عمي سعد مومعارض لونقول له،تو جيت من الحلاق أربع ساعات وأناعنده ضبطت السكسوكة وشلت وجهي بالفتلة وسويت تنظيف بشره وقصرت من طول شعري شوي خفت لايكون أطول من شعرالمدام وعلى طول خذت شورولبست ثوبي
وكبكاتي الفضيه الجديده وتكشخت بالغتره البيضا تعطرت ونزلت وأنا أصوت لأمي والبنات لأن أبوي مورايح،قبضت على سبحتي بربكه لماقال عمي تفضل معي،دخلت مع أبوهاوأخوانهاوصوت الزعاريد
من خواتي بيشق طبلتي بوست راس أمي اللي بكت لماشافتني،قربت للعروسه واناأذكرالله عليهابنفسي،صافحتهاوبوست راسهاكان ودي أبوس خدهابس خايف
من الكتيبة اللي معها لبستهاالشبكه ولماجيت ا لبسها العقد كانت ترجف كنهاورقه بمهب الريح همست لها:تحديني أسويها؟(قصدي أبوسها)شهقت وبعدت عني
ضحكت غصب عني هههههههه جلسنا بعدها لحالنا واستغليت الفرصة وسويت اللي بخاطري وسولفنا شوي وأخذت رقمهاعشان أكلمهاالليله وودعتهاوداع حااااروأستأذنت وطلعت.
وداد:سخيف الله ياخذه الوسخ قليل أدب ماتربى بس أشوا إني ماكشخت مره عشان مايصدق نفسه فستاني حريرباذنجاني مع وردي وقلوزوبلاشروشدو وردي بدون حتى كريم أساس
حنين ووسن:دخلناعلى وداد على طول بعد ماطلع عسافوه ومسكناها تعليقات:أيوووووه الوجه أحمررر
إلاوسن هي ماكانت حاطه روج وينه؟
لالالاطالعي الشعرمحيوس؟
وبكت وداد من تعليقاتنا.
هههههههههههاااااااي
طلعتنا نوره أختي من عندها بالجزمة.
وتحلفت وداد تردها لنا.

بعدأسبوع
((وافي)):ماكنت ناوي أشبك بس خواتي أصرو وقالوا وش زود أختها عنها؟
دخلت وأنا كني مسيرعلى واحد من الربع ماحلقت ولاتكشخت يحمدون ربهم إاني سبحت بعد،انا مابي هالقروية ووالله ماتقعد على ذمتي سنه،هه تلقاها الحين طايرة من الفرح يحصلهامثلي بس؟مال جمال أخلاق وزودعليه منصب،قطع تفكيري سلطانة وهي تهزني وتهمس سلم
قربت وصافحتها وباركت لها وهي منزلة راسها قلعتها وألتفت لهاعشان البسها بس لما مسكت يدهاعشان ألبسها الخاتم ماقدرت أفك يدها!!ياألله مويد هذي زبدة ماشاءالله بيضاء ناعمة طرية،بعدمالبستها الشبكه كان باين خجلهاهمست بأذنها :تصدقين توقعت تطلعين لي بالشيلة والبرقع،!!
((حنين)):صدق مايستحي الحمارالحين أنتظره يمدحني ويتغزل بي وذا يسبني طالعته بنظرة وكل الخجل حل مكانه غضب
خير!!وش شايفنا ساكنين بخيمة ونرعى الغنم؟
((وافي)):هب على هاللسان طلع الحيا شكلي بعينها محامية بمكتبي والله ان تطلع المحكوم عليه اعدام براءه ول عليها،
بس هين ان ماخليتك كنك عنزمكسور قرنها ماأكون وافي
قلت لها:القريه كنها البر وش تفرق وماعطيتها فرصه ترد لأني قمت وأستأذنت!
وعطيتهم المهر و سيدة على الرياض وصورتها مو راضيه تطلع من باااالي

محروم
07-06-2022, 06:53 PM
يعَطَيَكَ اَلَعَآفَيَـهَ عَلَىَّ اَلَإنَتَقَآء اَلَرَوًّعَـهَ
شَكَرَاًَ لَكَ مَنَ اَلَقَلَبَ عَلَىَّ هَذآ اَلَمَجَهَُوًّدَ ,
مَاَأنَحَرَمَ مَنَ عَطَـآءكَ اَلَمَمَيَزَّ يََ رَبَ !
دَمَتَ بَحَفَظَ اَلَلَهَ وًّرَعَآيَتَهَ

انين الروح
07-06-2022, 07:16 PM
البارت الثالث
وداد:أوووف هااللزقة عسافوه
مزعجني يدق كل ليلة وبالساعات،يحسب إني استحي منه ومن غزله وأنا منقرفة الله يعيني،أشوا صرفته هالأسبوعين ماكلمني على أساس زواجنا قرب وأنا مشغولة بالجهاز و الأسواق
وسن:انا و وليدوووه هذا ماأطيقه ياناس يغار مني من وأحنا بزارين عشان خذت حضن أمي عنه بينا أربع سنوات،
وليد:دخلت الصالة لقيت وسن تشرب شاي ومعطتني ظهرها مشيت بشويش وخبطتها مع راسها لين غطت شفايفها بالشاي الحار،
ههههههههههههه أحسن.
وسن صرخت:يازززززفت جعلك الموت حرقتني.
أم تركي:خيروليد وشفيك على أختك طول الجدار وتحط راسك براسها
وليد بقهر:أحسن تستاهل ليت جواد ماخذها وفاكنا منها.
وسن:حررره موت قهربقعد على راسك(وهذي حالتهم يوميا هي ووليد)

عبدالعزيز:شفت إن الوقت مناسب عشان أقول لأمي تخطب لي إيمان بنت عمتي سلمى خاصه إني متوظف أخصائي اجتماعي بالمستشفى من ثلاث سنين وهذا تركي مابيني وبينه إلاسنه ومتزوج وعنده ولد والثاني بالطريق كنت مابي أخطب لين تخطب أريج أختها بما أنهاالكبيرة بس طولت وأخاف تطيرمني إيمان.
أم تركي:والله ياولدي الساعة المباركة بس ورا ما تاخذ أريج تراها الكبيرة؟
عبدالعزيز:مالك لوا ياميمتي أبي إيمان وأريج بيجيها نصيبها إن شاالله.
أم تركي:خلاص بعد زواج خواتك نشاور أبوك ونخطبها.

‏(عساف و وداد)
عساف:أوف من هالحريم يحرجون بقزهم..خلاص ودي أروح أنا وعروستي مليت وهم يسحبوني من تصويرللكوشة لتقطيع كيك لخرابيط مالها داعي.
أنا مو قادر حتى أطالع بمدامتي براحة أوف منهم.
أشرت لعنود تنادي أمي وأمها عشان أودعهم وآخذ عروستي

[في الفندق‏]
آآه ماني مصدق إنا لحالنا ومحد يكدر علينا.
طلبت العشا وبصعوبة قدرت أأكلها كم لقمة!!
تابعنا فلم رومنسي وكلن شكله بعالمه..
وداد:ياربي فيني النوم يومين مانمت وأخاف أنام وينام جنبي وأنا مادريت أووف بس بروح أنام استأذنت إني ببدل ملابسي وأنا ناوية ابدلها وأقفل الغرفة وأنام.
عساف:كنت ماخذ احتياطاتي منها بنصيحة زملاي المتزوجين إني أسحب مفتاح الغرفه عشان ماأبات عالكنبة

دخلت بعد نص ساعة وأنا ابتسم على خباثتي بس طلعت خبل لأني لقيتها بسابع نومة ضربت يدي بالجداربقهر
أمحق عريس.
بدلت ونمت جنبها وأنا ودي أخنقهاعلى هالمقلب تنهدت ونمت لأني تعبااااااان.
جواد:طلبت من وليد بما أنه بنفس عمري وأمون عليه أبي أشوف الخبله وسن قبل ماأسافر..لكن صدمني رده.
وليد:ههههههههههه تقول أنقلع بس ماعاد إلا هالفيل اطلع له يتمقلني هههههه
جواد:أحس من العصبية بخار حاريطلع من وجهي طيب ياوسن والله إن تندمين على هالكلمة يالبقرة!صحيح إني دب ووزني في الثمانينات بس حتى مايحق لها تهزا بي
بصراحة حزت هالكلمة بخاطري بس الشرهة عاللي مسوي لهاحساب وطالب يشوفها وعادها من الحريم مالت عليها بلى في شكلها..على قول عمي فهد
وافي:دقت علي عنود أختي
عنود:السلام عليكم
وافي:وعليكم اخلصي شتبين
عنود:أبيك بمقلط الحريم عند الغسالات ضروري_سكرت على طول عشان ماأعطيه فرصة يرفض وبنفس الوقت قلت لحنين تشيك على غسالات الحريم قبل لايقلطون لايكون ناقصهاشي

طبعاحنين غطت عالكل هي ووسن بماأنهم أحلى بناتنا وحنين فيها شبه كبيرمن باسكال بس أنعم جسم وأقصرولما الكل شبهها بباسكال صارت تقلدها في تسريحات شعرها وماكياجها وقلت حرام هالزين الليلة مايشوفه أخوي نيههههااااااي
وافي:قهرتني هالعنود ماعطتني فرصة اسألها وش تبي وأدق عليها ماترد أكيد من سخافات الحريم
دخلت ولقيتها عند الغسالات معها أعواد أسنان تحطها عالمغسلة وشكلها طربانة تغني بهمس مدري شتقول حبيت أهبل بها
جيت من وراها بشويش ومسكتها بقوة من ورا ولفيت يديني على خصرها خفت تطيح
حنين:صرخت مخترعة والتفت بسرعة بالعن خير هالزفتة اللي روعتني.
وافي:فتحت عيوني على الآخربسم الله من أنتي؟حنين؟

بلمنا في بعض شوي بس تداركت الموقف وحطت يدينها على يديني عشان تبعدني بس أنا ضغطت عليها وقربتها أكثر تأملت فيها وهي تحاول تبعدني،لفيتها بقوة عشان ارجعها على الجدارولصقت فيها أكثرماقدرت أقاوم سكرت عيوني وبستهاعلى شفايفها بقوة وتركتها
التفت أعدل شكلي بالمراية وانصدمت بالروج الأحمرالناري المحيوس على فمي ههههههههههه

هي حطت رجلها وانحاشت وأنا غسلت فمي بالصابونه ثلاث مرات


صحاني عسافوه:وأنا ناسيه أحداث البارحه أوووه زواجي
لقيت هااللزقة بوجهي ويلعب بشعري،
وداد:خيروش جابك عندي
عساف:لاوالله نايمة البارح ولاعبرتيني تبين بعد اللحين أتركك،
وداد:كم الساعه؟قلتهاوأناأعدل بشكلي بعدالنوم
عساف:الساعة ثنتين صلي الفجر والظهرعشان نتغدى ونمرأهلي نسلم عليهم قبل مانسافروأهلك عندهم
وداد:صليت وتشيكت وتغدينا ومشينا.
حنين:حسبي الله عليك ياعنود قلتها ويدي على قلبي والتفت على صوت ضحكة
هههههههههههههه
العنود:هين أوريه مايعطى وجه هالوافي قلنا نظرة بس موشي ثاني.
حنين:ياحيوااااانة كنتي دارية أنتي وياه والله لاأعلم تركي عليه.
العنود:ارررركضي وشوفي إذا تقدرين تقولين له أولا ههههههههههه

وافي:تنهدت وأنا أتذكراللي صارفي زواج عساف بس والله حركه حلوة ياعنيد كاشخة مرة شكل خواتي مكشخينها وإلاهي وش دراها بالموضة


‏(العرسان طارو لماليزيا وبعدها سنغافورة)
عساف:أرتحنا بعد السفرونمناعلى طول صحيناالمغرب
صلينا الظهروالعصروالمغرب
كنت مروق وشبعان نوم حتى هي
دخلت بالغرفه أدورها لقيتها جالسة عالسرير وتدهن رجولها بكريم بعد ما خذت شور..
وداد:شفته يقرب مني وعيونه تلمع ويبتسم
لفيت الروب علي أكثر وأناأصرخ عليه ابعد بس قرب أكثر واستفزني وهويحاول يفتح روبي..بس عطيته كف معتبر..
عساف:كنت أفسرتمنعها عني الحيا بس بعد اللي صار عرفت أن أنور للحين بخاطرها عشان كذا حذرتني أقرب منها بس صدمني الكف منها قمت مثل الثور الهايج ورديت الكف بكفين وجريتها من شعرها يالكلبة للحين تبين أنور؟
بس نجوم السما أقرب لك أنتي وياه
تركتها وطلعت
وداد:أي للحين أفكربأنورمقدرأفكر بغيره أوأتقبل وجودأحد مكانه
محمد:عبدالعزيز أخوي خطب إيمان ووافقت
ونطيت أنا لأمي وأنا بعد أبي أمل أختها
أم تركي:سبحان الله كبرو العيال والبنات وأعرسو ماعاد ألا هالوليد مدري متى يعقل ونزوجه؟
وليد:جلست بالصاله وأنا طفشان مالقيت أحد من ربعي ورجعت للبيت شفت وسن طايرة ومعها فلوس شكلها طالبة من البقالة اللي بجنبنا أغراض مرت من جنبي ومديت رجلي بطريقها
هههههههههههه طاحت على خشتها.
وسن:قمت وشفت فلوسي طايرة وخشمي ينزف طالعت بشوف وش تخطرفت فيه لقيت الزفت ولود يضحك..حسبي الله عليه أزين مافيني هالخشم وبيكسره..عصبت وصرخت عليه وناديته بكل أسماءالحيوانات يادب ياحمار ياكلب ياثور كسرت خشمي جعلك السل والجدري وو...قطع علي استرسالي بالدعا صرخت أمي علي.ووووسن لاتدعين عليه.

التفت عليها وأنا أبكي:شوفي وش سوا.
أم تركي ضربت وليدعلى كتفه والله إن تعرضت لها ماتشوف خير.
عساف:حسبي عليها كدرت فرحتي هالوداد.رجعت للفندق متأخرعشان ماشوفها بصراحة لاعت كبدي منها.
وداد:بكيت وبكيت وبكيت لحد ماحسيت راسي كبر الباب والصداع ذابحني تعوذت من الشيطان وغسلت وجهي وطلعت أدور على بندول مالقيت سمعت صوت الباب يفتح ومامداني أدخل لأنه دخل وطالعني باحتقار ولاسلم رمي كيسه بيده عالطاوله وبدون لايلتفت لي:عشاك أكليه.
دخل للغرفه وخذ مفرش ومخدة ونام عالكنبة وعطاني ظهره
عساف:سكري اللمبات والتلفزيون وخذي عشاك داخل.
وداد:يعني طردة طيب عسافوه دخلت بدون لاأطفي شي ولا أخذ العشا وصفقت بالباب وراي.
وافي:خلصت من تجهيزبيتي
قالوا لي عنود وسلطانه أخذ حنين معي عشان تختارمعي الأثاث بس رفضت بشدة أخاف تختار لي شراشيح أكيد بتختار لي كل شي يلمع ويبرق وبكل زاوية بترز لي طاسة ورد كبرها.
طبعا مانقدر نسكن مع أبوي
لأن حمد ساكن معه فطلعنا أنا وعساف بفلة هو الدورالأرضي وأنا العلوي
وبعد أسبوعين زواجي الله يعين.
عساف:قضينا أسبوعين مع بعض وأحنا كلامنا مع بعض يعد على الأصابع وتمشينا مع جروب تبع الفندق ومعنا مرشد سياحي ماقدرت أطول أكثر وقررت أرجع على الأقل ألقى أحد أتكلم معه..

انين الروح
07-06-2022, 07:17 PM
حنين:واو اليوم وداد بترجع من السفر وحتى جواهرأختي بتجي من جدة لاهي وبنوتتها وناسة بس إحراج عمي بيعشيهم باستراحته وأنا منحرجة أروح بس عمي حلف علي وقال أنها مختصرة بس أخوانه وخواته وإن ماجيت بيجي بنفسه ياخذني
لبست تنورة جنز ميدي وبلوزة كت وردي ولففت شعري زي باسكال يعجبني شعرها وجزمة سبور وردي والميك أب وردي طبعا.
وسن كانت لابسة فستان أورنج مع اكسسواراته وقلوز أورنج_
سحببتنا سلطانة وفتحت شباك المطبخ بشويش ورفعت طرف الستارة وقالت
شوفو عرسانكم طلينا أنا ووسن شفنا وافي وجواد قبالنا
ومحمد وعبدالعزيزمعطينا ظهورهم واااي على وافي يجنن خاصة بالنظارة الشمسية وإلاضحكته تفتح النفس.
وسن:ماشاء الله على حنين ماخذه هالزين موأنا اللي ماخذه هزار أطول أخوانه وأهبلهم لعن أبو بليسه وش ياكل ذا وعععععععع
تخيلو شكله دب وطويل وشعره الحمدلله نص ظهره وأمرد ماله شنب وععععع
وداد:شفت البنات منسجمين يطلون عالشباب حبيت أروعهم وضخمت صوتي زي العيال:أحم أحم ياوووولد
فزوا البنات مع بعض وضحكت عليهم ههههههه ياجبانات
سلطانه:أشوى حسبتك حمد أخوي والله ان يعلقني بالمروحه ههههههه
سلمنا على بعض وتقهوينا طبعا جينا للاستراحة من العصر.
نوره:تغافلت البنات وسحبت وداد وطلعنا عند بيت الحمام عشان أخذ أخبارها.
وداد:سألتني نورة مية سؤال:شخبارك؟كيفه معك؟مبسوطه وألا...
كذبت عليها وقلت إني مرة مبسوطة بس لما قالت صار بينكم شي تذكرت اللي صار والكفوف اللي كلتها ولمعت عيوني بالدموع
ورميت نفسي بحضنها وبكيت بقوة وحكيت لها اللي صار؟
نوره:شهقت لما قالت عطيته كف قلت أنا لومنه موبس أعطيك كف وبس؟إلابذبحك وأرسلك بكفنك لأهلك ياقليلة الأدب تصفقينه وهورجال وأكبرمنك بعد؟والله أنه أجودي وإلا لو غيره وراك الشغل زين الحين خليتيه يصدق إن خاطرك بأنور
وداد:أووف النوري إنتي معي وإلامعه؟
نوره:وجع إن شاءالله لاأحد يدري حتى أمي وأنور امسحيه من راسك لأنه مالك على بنت عمك وحتى لوبغى يتزوج مرة ثانية مستحيل ياخذك أو أبوي يجوزه
وداد:والحل؟
نوره:لاتهدمين بيتك بيدك والله إن عساف رجال بمعنى الكلمة والكل يتمناه حتى لو متزوج وخطب والله إن يخيرفي البنات وترا قلبه طيب حاولي تقربين له وامسكي لسانك يكفيك شرف أنه يكون أبولعيالك حتى لوماحبيتيه والحب يجي مع العشرة مو بيوم وليلة تكشخي له ولاتقصرين في شغل بيتك ولاطلبك لاتردينه تراه حقه وإن ماعطيتيه إياه دوره عند غيرك بالحلال وإلا بالحرام
وداد:أقنعني كلام حنين بس المشكلة أنه ماعاد قرب جهتي من ذيك الليلة..بس بحاول

انين الروح
07-06-2022, 07:18 PM
[الاستراحه بالليل‏]
حنين:احرجتني أمي وهي تنغزني أصب القهوة أف يعني إني منهم_درت على عماتي وحريم عماني بالقهوة وجلست بجنب إيمان.أف طفشوني بالصب.
إيمان:ها حنين سجلتي بالجامعه؟أي قسم؟
‏حنين:سجلت قسم فنية..وأنتي؟
إيمان:وااااع فنية مالها فايدة أنا سجلت حاسب زي وداد.
حنين:والله ماعندكن ذوق.
بعد العشا
طلعت سلطانة الاستريو بالصالة عند الحريم وافتتح الرقص سلطانة وعنود والحريم يصفقون.
أم حمد:عنيد جيبي الشاهي.
عنود:يمممه ماتشوفيني قاعده أرقص.
حنين:خلاص خالتي أنا أجيبه.
دخلت المطبخ وأنا اسأل الشغالات عن أنواع الشاي والمر والحلو.
وافي:الله ياخذه هالجواد مدري وين فرك عن صب الشاي رحت للمطبخ بغير الشاي اللي برد.
سمعت الشغالة تقول مدام حنين وين ودي الشاي
حنين:يعني وين للغنم للحريم طبعا
وافي:وحنا بعد نبي شاي.
حنين:شهقت والتفت شفته وافي عطيته ظهري وأنا منزلة راسي
وافي:طردت الشغالات برا وقربت منها...منتي مسلمة علي؟
بصير أحسن منك وابدأ بالسلام قربت وسلمت على خدها وضغطت على يدها ورفعتها ألعب بأصابعها وخاتمها وأطالع وجهها الأحمر
قلت:جهزتي نفسك خلي خواتي يحجزون لك عند كوافيره لاتفشلينا فالناس و...
ماخليته يكمل كلامه لاني سحبت يدي بقوة ودفيته عالدولاب اللي وراه
وافي:وشفيها عصبت طيب من يسوي لنا الشاي؟
التفت علي:خوااااتك.
[زواج وافي وحنين‏]
وافي: لمادخلت على عروستي وانبهرت بجمالها أول مره أشوفها بميك أب قوي.سلمت عليها على راسها
جلسناوشربنا العصير وصورنا وحانت ساعة الصفر
ركبت سيارتي وسقتها بنفسي ورفضت أحد يوصلنا
تركي:ها ياالوافي ماوصيك عالحنين تراها غالية وماأرخصناها إلا لغالي.
وافي:أبشر ياأبوسعد.
شغلت بالسياره كاست قصايد لخالد الفيصل.انسجم مع أشعاره.
دخلنا الفندق وطلبت عشا رفضت تعشا.
وافي:بدينا الدلع من ألحين؟تعشي وإلاتحسبيني بوكلك؟
حنين:سد نفسي الله يسد نفسه وش ذا دفش ماعنده ذرة رومانسية.
وافي:بعد العشا دخلت الغرفة عشان أبدل لقيتها تحوس بفستانها
حنين:الله ياخذك ودادوه حلفت أن تسوي فيني مقلب أثاريها ملغية السحاب الجانبي وحاطة أزارير من ورا من نص الظهر لحد أسفله..
وافي:عرفت أنها متوهقة بفستانها قربت أساعدها مع أني كنت مخطط ماأقرب لها لحد ماأدرس شخصيتها وطبيعتها حتى لوبعد سنة لكن الإنسان ضعيف ويتبع هواه وحالتي معها مثل الطفل اللي حطو عنده حلاوة جديدة مغلفة بإغراء وقالو لاتقرب منها وتركوه لحاله معها،طبعا نسيت كل الوعود اللي قطعتها بيني وبين نفسي،وسولت لي نفسي بأنها حلالي ليش ماأتمتع بها،
حنين:قالو لي صديقاتي أثقلي عليه لاتخلينه يقرب منك! بس ماقدرت أقاوم قلبي وحنانه واستسلمت بكل سهوله،
نوره:بسم الله على خواتي اليوم طالعين نجوم وحنين قمر،مسكت وداد وقلت لها شافك عساف بكشختك؟
وداد:لا أنا لبست في المشغل وسيده على القاعة!
نوره:بتجلطيني أنتي؟وش أتفقنا عليه؟ياالله ألحين بدق على السواق ويروح معك حمودي ولدي يوصلك لبيتك؟
وداد:يااااااربي! تو الساعه وحده ماقضى الزواج؟
نوره:قسم بالله لين مارحتي مهوب أزين لك؟
دقي عليه شوفي وينه؟
وداد:آآلو
عساف:هلاااا
وداد:وينك فيه؟
عساف:انتظرك وكان بتأخرين ارجعي مع أهلي أو أهلك،دايخ مره فيني النوم،
وداد:لاخلاص انا طالعة معك؟
عساف:غريبة طالعة هالوقت وهو زواج أختها أخبر زواج الحريم مايقضي إلا الفجر؟
دقيت عليها وطلعنا للبيت؟
وداد:سبقته فوق وبسرعة علقت عبايتي ورتبت شعري
وزدت عطري وشغلت الأباجورات بس،أخذت نفس لما شفته دخل..سويت نفسي خايفة عليه ورفعت حاجبي باستغراب :وش فيك؟صايرلك شي؟تحس بشي؟قلتها وأنا ألصق فيه (كيدالنساء)
عساف:صارلي شهرمن تزوجت وكنها أختي بالبيت وأحاول ماأرجع البيت إلا للنوم أو أطلع أنا وياها لأهلي ونهاية كل أسبوع أوديها الديرة عشان أرتاح من العذاب اللي أنا فيه!
شفتها تقرب مني وهي شكلها خايفة علي تحسب فيني شي وتلخبطت من قربها حلاها عطرها ضميتها بكل قوتي وصار اللي صار..

انين الروح
07-06-2022, 07:19 PM
جواد:اليوم رحلتي لبريطانيا عشان بتخصص في هندسة شبكات ودعت أهلي وعمامي وخالاتي ومسكني أبوي يوصيني
أبوحمد:لاتضيع صلاتك يابوي وانتبه لنفسك من عيال وبنات الحرام.ولاتنسى ست شهور ترتب وضعك وتجي تاخذ مرتك عشان تحصن نفسك عن الحرام
جواد:إن شاء الله يبه ايه هين (إن شفتو وجهي قبل سبع سنين)
وداد وحنين:قربنا عند وسن
وقعدنا نغني:
سافروا ماودعوناااا**سيبونااااوراحوو
سيبونااا وراحوو
وسن:أنقلعي أنتي وياااهاسخيفات

انين الروح
07-06-2022, 07:19 PM
(البارت الرابع)
وافي:كنت ناوي شهر العسل بأبها ويخب عليها وإن زحفت وديتها صلالة..بس حظها قوي هالبنت صديقي بشار ولد خالتها ويشتغل بالرياض وأخو أنور الكبير..متزوج معي بنفس الإجازة وماخذ بنت خاله وحاجزعلى استراليا واقترح علي نسافر سوا بما أن زوجاتنا قرايب واستحيت ارده ووافقت
حنين:قالي وافي بنسافر على استراليا واااو ماقد رحت لها حدي الدول الخليجية والعربية ومرة وحدة رحنا لندن..وقال صديقه معنا بنفس الرحلة بس تفاجأت لما شفت بشار ولد خالتي وزوجته نورة بنت خالي.
وافي:أكيد تخافين من الطيارة إذا أقلعت بس عادي عشانك أول مره تركبينها وما تعودتي عليها و...
حنين:لا ما أخاف وترا مو أنتم اللي بس تسافرون برا ..وصديت عنه عشان مايكمل ياثقل طينته!
أول ما وصلنا حطيت غطاي بشنطتي والتفت لي وافي وهومبحلق بعيووونه.
قلت:لا تطالعني أنا متعودة أكشف وجهي بالسفر.
ونزلنا وهو راح يجيب شناطنا.
شفت بشار واقف هو ونورة وقربو لي لما شافوني لحالي.
سلمت على نورة وبشار بس تفاجأت يوم شفته ماد يده يسلم علي هذا انهبل نسى أصلنا.
استحيت أرده وصافحته وأول مانزلتها حسيت أحد مسكها طالعته وضغط علي بقوه عرفت أنه شافني ومعصب.
وافي:انهبلت هذي الظاهر لو زوجته مو معه كان باست راسه بعد_
بشار:أوووه حنين ماشاء الله كبرتي(وزل لسانه)واحلويتي..بس حاول يتدارك الأمر بس موأحلى من زوجتي!
حنين:ضحكت بشويش عشان أغطي على احراجي احرجني بشار بكلامه وعارفة ان اللي بجنبي مفول على الآخر!
دخلنا الفندق الساعه ثنتين بالليل أخذنا شور ونمنا بدون عشا من التعب.
وسن:من تزوجو خواتي وأمي وأبوي وأخواني دلعهم زايد لي عدا عدوي اللدود طبعا وليدوه!
أخذنا شقة بالرياض ونجيها كل ويك آند وهياته بالأسواق والمطاعم والمشاغل أنا وبنات عمي وعمتي سلمى(أريج.أيمان.أمل)وخواتي
والسهرة غالبا في بيت عمي أوعمتي وأحيانا بشقتنا.
دق عبدالعزيز أخوي علي وطلعت له بالمجلس
عزيز:سوسو أنتي عارفة اني خاطب إيمان وما شفتها وأبي أشوفها الحين بدون ماتدري على طبيعتها اعتبريها شوفة شرعية.
وسن:لا أخاف تزعل بعدين ليش ماتقول لنورة أو وداد.
عزيز:نورة أختي نقود وأخاف تعيي ووداد ببيتها.
وسن:أوكيه أفكر!!
وش رايك ادخل بحمام غرفتي وسكر اللمبة وافتح الباب شوي قد اللي تطالع منه..والباقي علي.

انين الروح
07-06-2022, 11:37 PM
عزيز:أوكي_بس حرام عليك مافيه غير الحمام.
وسن:ناديت إيمان بغرفتي وسكرت الباب علينا
إيمان:خير وش عندك؟
وسن:أبد شارية فستان لزوارة حنين وأبي رايك فيه
إيمان:واااو روعة أموت بالرمادي مع الوردي مع الأصفرمع الأسود واااو
وسن:مايغلى عليك.
إيمان:قولي يارب يطلع مقاسي وآخذه ماشاورتك.
وسن:شفتها وهي تنزل الفستان على السرير وفكت كليبها من شعرها البني وطالعتها وهي تفك أزرار بلوزتها الأول...
وصرخت عليها:لااااااا وش تسوين؟
إيمان:وجع بطن إن شاالله روعتيني وش فيك؟بقيس الفستان!
وسن:لا أمزح معك حق زميلتي بفصل عليه أخاف تقيسينه ويصير له شي وهو غالي عند مصمم.
إيمان:مالت عليك!مناديتني وبآخذ رايك!وتستاهلينه!ومايغلا عليك!وآخرتها طراره)شاحدته(معطت شوشتها وطلعت)
وسن:مسكت نفسي لين طلعت وسكرت الباب
عزيز ووسن:ههههههههههه
وسن:هااشرايك!
عزيز:أشر باصبعه الإبهام وهو رافعة وباقي أصابعه سكرها علامة قووووود
وداد:رجع عساف من دوامه(أخصائي أجتماعي)ولقاني مجهزة الغدا على السفرة طالعني ودخل الغرفة.
قلت يمكن بيغير ملابسه تأخر ودخلت اناديه شفته على السرير ومشغل التكييف ومسكر اللمبات.
وداد:عساف الغدا على السفرة ماشفته وأنت داخل.
عساف:شفته بس ماابي.
وداد:طيب ليش ماقلت لي وأنت مسوي لي سالفة عشان ماسويت واليوم ماتبي.
عساف:نسيت بعدين أمس ماسويتي قلت أكيد بعد اليوم
وداد: لأنك إذا سويت قلت مابي وإذا ماسويت سويتلي مشكلة .....ورزعت الباب وراي.
عساف:كسرت خاطري بس تستاهل خلها تربى كان ودي أراضيها وأتغدى معها بس تنهدت ومسكت نفسي بالقوة
وداد:جلست عالطاولة وانفجرت بالبكي ولا وجبة ناكلها سوا الغدا يتغدا بالمستشفى والعشا عند أهله أو مع زملاه بالإستراحة..مليييت.
عساف:مع إني هلكان من التعب بس ماقدرت أنام وأنا متأكد أنها للحين تبكي تقلبت بفراشي لين أذن العصرصليت بالمسجد وحاولت أراضيها بطريقة غيرمباشرة قلت وأنا جالس على الكنبة :غداي جاهز.
طيرت عيونها وبعصبية مع زعل قالت:مافيه غدا كبيته مع النعمة الغدا موعده محدد واللي يفوته مب لازم ياكل.
عساف:كان ودي أقولها ياملحك بس وأنتي معصبة بس قلت:الشكوى لله نتغدى بمطعم كنا عزابية مو متأهلين جيبي عباتك ويالله
وداد:حطيت ايدي على خصري وضربت برجلي الأرض بعصبية ماني رايحة يالعزابي.
عساف:ابتسمت وسحبتها معي أمشي بلا دلع.
وصلنا المطعم وطلبنا غدانا شفتها تقلب بشوكتها بالصحن وماكلت عرفت أنها للحين زعلانة بس ماتهون علي غرست بشوكتي قطعة كباب وقربتها لفمها رفضت تاكلها بس فغصتها بفمها وحست بشفايفها وأنا أضحك وأقول بتاكلينها بتاكلينها
وداد:غصب عني ضحكت على طريقته وأنا كنت ناوية أكمل زعل.
عساف:حسيت الضيقه اللي بصدري راحت لما شفتها تضحك وأنا أضحك على شكلها وأكلت بشراهة

انين الروح
07-06-2022, 11:38 PM
حنين:رجعنا بالليل بعد ماتغدينا برا وتمشينا بس استغربت لما طلب وافي من صاحب التاكسي أنه يوقف بصيدليه نزل وقالي لاأدخل أوقف عالباب بس.
استغربت بس قلت بسأله أذا وصلنا.
وصلنا الفندق:وشلت عبايتي ودخلت بالغرفة وأخذت شور وجففت شعري وحطيت ميك أب ناعم وتعطرت وكنت لابسة قميص نوم أبيض طويل مخصرعلى جسمي ومفتوح مع الجوانب.جيت بطلع بس فاجأني بدخلته وبيده كيس الصيدلية وصفرررررر باعجاب أخجلني ونزلت راسي.
وافي:وااااو تحشر باسكال بزاويه قربت منها وحطيت إيدي على خصرها وأنا مستمتع بحياها
..أووه خذي حنين كلي الحين حبة وكل يوم حبة.
حنين باستغراب:وش ذي له؟أنا مافيني شي.
وافي:حبوب منع الحمل

انين الروح
07-06-2022, 11:41 PM
تفضلوا البارت الخامس

(البارررت الخامس)

حنين:كنت فاتحة فمي من الصدمة<حبوب منع حمل>
لما استوعبت الموقف دزيته بقوووة من صدره ولأنه مو متوقع هالحركة اختل توازنه
وطاح على طرف السرير ولسا مومستوعب ردة فعلي وأخذت كيسة الحبوب ورميتها على صدره ومسكت نفسي لا ارميها بوجهه لأني عارفه الوجه موطن كرامة الإنسان بس مسكت نفسي
وقلت وأنا أرميها: خذ دواك كله أنت ماني بحاجته من اليوم وطالع..وطالعت حوالي أبي مكان اختلي فيه بنفسي بس مالقيت إلا الحمام وبسرعة دخلته
وقفلت الباب وانفجرت بالبكي.

وافي : ماتوقعت ردة فعلها بتكون عنيفة بها الشكل..بس أنا ماغلطت من حقي أأخر موضوع العيال عالأقل السنة الأولى لحد ماأثق أنها تستحق تكون أم عيالي بعدين أهي لسا صغيرة ثمان طعشرسنة يعني نأجل الخلفة لين تكمل عشرين..
سمعت صوتها بالحمام تبكي ودقيت عليها الباب:يابنت اطلعي موزين تبكيين بالحمام تدخلك الشياطين اطلعي نتفاهم.

حنين: طيب ياالوافي إما خليتك ترجاني أحمل ما أكون حنين
غسلت وجهي ولما ماعاد سمعت صوت عند الباب طلعت ومالقيته بالغرفة رحت سيده للتسريحة وحطيت ميك أب لايق بعروسة وكثفت الكحل البودرة والماسكرا وقلوز وبلاشر بصلي ورتبت شعري وزدت عطري وجلست على طرف السرير وأنا أفكر اش راح أسوي بس قطع تفكيري صوت فتح الباب حاولت أهدي نفسي وخذت جوالي واتصلت بنورة أختي.

نوره:هلاااابالعررروسة استراليا مرة وحدة شخبارك
حنين:هلااافيك أخباركم اشتقت لكم

نوره:يابكاشة من لقا أحبابه نسا أصحابه

<وافي جلس عالكرسي المقابل للسرير>

حنين:حاولت اتجاهله وأبين له أنه ماهمني
ههههههه محد بقلبي إلا أنتم ليش أمي وأبوي ما يردون على جوالاتهم .. ولا البيت؟

نوره:ياستي وسن حاكمة على أبوي يغيرون جو بالشرقية دامك تركتيها ويمكن فارق التوقيت بينا وبينكم السبب.

حنين:أوكي سلمي عليهم وعادي يدقون لي بأي وقت بأرد عليهم

نوره:إن شاء الله فمان الله

حنين : سكرت السماعة وعطيته ظهري بدون لا أطالعه وتغطيت بالمفرش.

وافي:تضايقت مررة من اللي صار بينا مع أني ماتراجعت عن وجهة نظري طلعت من اللوبي بعد ماشربت فنجان يعدل مزاجي ورجعت لها أكيد للحين تبكي بالحمام أووف أنا وش لي بالعرس ووجع الراس لكن تفاجأت بشكلها وهي عالسرير وجلست مقابلها اتأملها لين تنهي مكالمتها

شيخة الزين
07-10-2022, 09:33 PM
طرٍح رٍآئع كَ ع ـآدتك ...
يتمـآيل آليـآسمين شذى بجمـآل متصفحك ..
ؤتترٍآقص آلـ ؤرٍؤد متعطرة برٍؤعة مَ طرحته أنـآملك
لرٍؤحك أطيب آلـ ؤرٍد ؤأكـآليل آلـ زهرٍ

معطرٍة برٍقةرٍؤحك

فتون
07-10-2022, 10:07 PM
سلمت يدآك على روعة الطرح
وسلم لنآ عطاؤك وجمال إبداعك ..
ولموضوعك الجميل كل الشكر والتقدير ..
اسأل البآري لك سعآدة دائمة ..
لروحك عقد الياسمين..!

شموع الحب
07-12-2022, 07:32 PM
سلمت يمنآك لآ عدمنآك
طرح جميل بآرك الله فيك
الله يعطيك العآفية

انين الروح
07-12-2022, 08:20 PM
وداد:صحيت الساعة وحدة الظهرالحمد لله شبعت نوووم تمغطت بسريري
وقمت وتوضيت عشان أصلي ولقيت بجوالي ثلاث اتصالات من نورة أختي تقول أنها بتروح تبارك لأنور ولد خالتي وميادة بنت عمي فهد العصر وتعزمهم وتبيني أروح معها.

قلت لها طبعا بروح بصراحة كنت أبي أشوف أنور لأني متأكدة أنه بيدخل يسلم على نوره أختي لأنه يمون عليها خاصة أن عساف عنده دوام إلى الساعة سبع المغرب

طلعت للمطبخ وخذت لي كوب كابتشينو مع حبة
شوكولا وبديت استعد للطلعة واحترت شلبس كأنه بيشوفني بدون غطا بس لازم أطلع أحلى من ميادة

عساف:رجعت من الدوام تافل العافية صوتت لوداد بس ماردت دقيت على جوالها بس تفاجأت فيه يدق عالتسريحة وماأمداني أخمن وينها فيه إلا والباب يفتح ودخلت المدام وشكلها تفاجأت لما شافتني

عساف : وين كنتي مدام؟

وداد : ارتبكت وحاولت اسيطر على نفسي وبدون لا أطالعه وأنا أشيل عبايتي كنت مسيرة

عساف : باذن من طلعتي

وداد : أووف تحقيق هو؟نوره قالت بسير أمرك
قلت لها إيه لأني طفشانه فيه أسألة ثانية

عساف:مسكت نفسي لاأعطيها كف يبرد
حرتي فيها_يامدام أعتقد أنا ولي أمرك مو
نورة أختك وتاخذين الأذن مني موأنا آخر من
يعلم-وتوني انتبهت لشياكتها سألتها:على من سيرتو؟

وداد:ارتبكت وقالت بثقة مصطنعه:على ميادة بنت عمي فهد

عساف:آآآآهااا قلتي لي أثاري هالشياكة مولله؟

وأنا وميادة المغفلين تقابلون من وراي وبكل وقاحة قدام زوجته قلت هالكلام وأنا ألوي ذراعها

وداد:يامتخلف اتركني نورة كانت معي اسألها وهو مايعني لي شي بعد ماتزوجت

عساف: طالعتها باحتقار ورميتها عالكنبة اللي وراها ياليت أصدقها عقلي كذبها بس قلبي مارضى يكذبها تركتها وطلعت

سألتني وداد:وين رايح

عساف : بستين داهية مالك دخل

ركبت سيارتي وسقتها بسرعة جنونية

ورفعت صوت المسجل لآخر شي

دق جوالي وطالعت الشاشة
‏>ودادي يتصل بك<
عطيتها طاف ومارديت مع أنه تكرر اتصالها كذا مرررة

وداد:الله يلعن الشيطان كله مني مدري كيف نسيت استأذن منه ولا كيف نسيت جوالي مارد علي أكيد زعلان؟وتعبان؟وجوعان؟

قررت أعوضه الليلة وأراضيه وأتعهد له ماأطلع إلا بشوره

جهزت سفرة لبنانية من المشاوي للسلطات للعصاير وطلعت بعدها آخذ شور ولبست بدي كت أورنج مع شورت أبيض وميك أب ثقيل وتعطرت وجلست انتظره وأناعلى أعصابي مدري كيف بتكون ردت فعله.

سمعت صوت الباب يفتح أخذت نفس ولما شفته قرب بيدخل الصاله نطيت وتعلقت برقبته وبوسته بكل مكان وأنا أقول أسفه حاول ينزلني بس ضميته أكثر ولويت رجولي عليه من ورا وقلت بمرح:ماني نازلة لين تسامحني لو إن شاء الله تروح للدوام ..وأنا والله ماقصدت شي وراح عن بالي الإستئذان يعني عروسة جديدة ماتدري عن قواعد السلامة وأول مرة وآخر مرة يابوحمد.

عساف : ماكان لي خلق أرجع البيت وكنت ناوي أبات بالاستراحة بس مثل مايقولون السوريين:>يضرب الحب شو بيزل<
دخلت البيت لقيته هادي ومافيه إلاإضاءة خافتة بس كنت ناوي أطنشها وأروح سيده لفراشي بس ماحسيت إلابشي يضرب بصدري وماامداني أتكلم ألا ماعطتني فرصة حسيت بعد ماسمعت كلامها كل همي زال وندمت إني مارديت على إتصالاتها قلت وأنا

أحاول أثقل : وإذا سويتيها مره ثانيه؟

سكرت عيونها وقالت:أمممم عضني مع يدي

عساف:هههههههه إلا بعضك مع خدك عشان تأدبين المره الجايه وفعلاااا عضيتها
وهي تصرخ ياوحش!

انين الروح
07-12-2022, 08:22 PM
أبوتركي:رفضت طلب أبوحمد أخوي وهو أني أسفر وسن لجواد برااا بدون مايجي ياخذها وحتى لو جا البنت لسا صغيرة أحس إني ظلمتها هي ووداد لأنهم هم اللي كانو مو راضين عن زواجهم ولو ماتوفقوا بكون أنا السبب فكنت أعوض وسن بالحنان وأي شي تطلبه أمر بما أنها لسا عندي ماتزوجت.

وليد:وسن وسن وسن خبر خبر خبر

وسن:ياكرهي لها الوليد دايم أخباره سيئة وأفعاله أسوأ مايخبرني شي إلا إذا كان متأكد أنه بيغثني_خيرياوجه الشر وش عندك!

وليد:يااااي فرحاااان حدي وسون بتغادرنا
لبريطانيا وبتشوفين الأميرتشارلز وبتزورين قبر ديانا عقبال مانزور قبرك.

وسن:هب ياوجهك!أنت وأخبارك الزفت انقلع جعلك الماحي ورحت لأبوي وكذب الخبر وبها المناسبة قلت له أبي السوق عشان أجهز للمدرسة بماأنا راجعين بكرة للرياض

وليد:الله وهالمدرسة اللي تجهزين لها اللي يشوفك مايقول هذي ماعمرها نجحت بدون دور ثاني كسرتي قاعده خواتك بالتفوق ياالشاذة يامهملة ياكسلانة ياااا

وسن:يبااااااه شفه يعايرني.

أبوتركي:ولود وتبن اترك أختك ماعليك منها

وسن:فتحت كفي وحطيت كفي الثاني وأنا ضامته وأدور به علامه موت بحرررتك
خبطني على راسي وجر شوشتي وهو ماشي وتركها بعد ماصرخت عليه

جواد:تضايقت لما قالي أبوي برسلك وسن واستقبلها بالمطار
خيررر؟بيلحقوني بزر؟وإذا بكت وقالت أبي ماما وبابا؟
قلت له مابعد استعديت وإذا جت أول إجازه لي جيت آخذها طبعا ماعندي نية بس عشان اصبر أبوي
دقيت على جوال عمي أبوتركي بفهمه وضعي مارد علي ودقيت على الثابت مارد باقي شقتهم اللي بالرياض بدق عليها وأشوف؟

وسن:آلووو

جواد:هلااامن معي

وسن:انت اللي متصل مو أنا؟

جواد:بااااس عرفتك أم لسان مدامتي

وسن:واااع عرفتك جوادوه الدب وش تبي أخلص

جواد: حبيت أرفع ضغطها قلت : أبد بس تعرفين المرة تابعة لرجلها وأهلك بيجيبونك لي..وإلا أنا لو علي مااستقبلتك حتى في المطار

وسن:ههههههااااي مت ياحمار لين يجيك الربيعhttps://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20(314).gif

انين الروح
07-12-2022, 08:23 PM
البااااارت الساااادس<

وسن:
مدري شيبي هالخبل بأبوي الله ياخذه هههههه شكل الله بياخذني أنا من كثر مادعي أدعي عليه!!

>حنين و وافي<
وافي : قربت منها وحاولت اتفاهم معها بس ماعطتني وجه وللحين مغطية وجهها بالمفرش ومعطيتني ظهرها بس شعرها طالع وأنا موتي الشعر الطويل انقهرت من نفسي إني ضيعت علي سهرة حلوووة بس لازم تفهم

دخلت أصابعي بشعرها وأنا ألعب فيه وكلمتها
بصوت هادي :حنووو الحين ليش زعلانة أنا ماسويت شي غلط لازم تكونين متفهمة،أنا محامي وللحين أحاول أثبت نفسي بها المجال ولو ماقدرنا نفهم بعض خلال سنة راح نطلق وأنتي عارفة لوصار هالشي راح يأثر على سمعتي بالأضافة إلى أني مابي أجيب طفل يتيتم من أمه أو أبوه وهم عايشين في حال عاش معي أو معك بعد الطلاق ولا أقدر أعيش مع وحدة ماحبها بس عشان عيالي فهمتي؟

حنين:
في البداية كنت مستمتعة وهو يده على شعري بس لما سمعت كلامه اللي يسم البدن تجمعت شياطين الأرض قدام عيوني وبعدت يده بقوة وأنا أجلس عشان أرد عليه:ياسيد وافي أحنا مجتمع شرقي والحب بعد الزواج مو قبله ويجي مع العشرة وإذا هذي نظريتك ليش خذيتني؟وإلا ببالك أحد؟
‏(مع أني من داخلي كنت مقتنعة بوجهة نظره وتفكيره السليم بس لأني أموت فيه حبيت إن انتهت علاقتي معه وهذا المتوقع يكون بينا شي مشترك طول العمر يربطه فيني حتى لو مايبي ويذكرني فيه)

وافي : والله عاد هذي وجهة نظري رضيتي أهلا وسهلا مارضيتي أخبطي راسك بالجدار حقي باخذه والعيال مابيهم هالسنة وعطيتها ظهررري وأنا أسحب المفرش وأتغطى بعدين التفت عليها :جهزي نفسك بكرة الظهر ولد خالتك عازمنا على الغدا

حنين:أه ياقهري عطاني ظهره ونام

وداد:أممم أحس إني بديت أميل لعساف فعلا مثل ماقالت عنودة هو حنون قلبه طيب يضغط على نفسه عشان غيره وطووويل بال بس ينطبق عليه المثل>أتق شرالحليم إذاغضب<مرررح رومنسي حيل،،،
عكس شخصية وافي وجواد اللي قريبه من بعض:يثورون بسرعة ويهدون بسرعة،فيهم ذكاء فطنة حجة حاضرة بس الفرق بينهم:وافي قليل هرجه وضحكه غامض ماتدرين وش وراه،
وجواد مزززاح مرح يحب رفع الضغط ويدور أي شي يضحك عليه يقولووون الدببه دائما مرحين ودمهم خفيف وقلوبهم طيبة الله يسخره لوسونه ويسخرها له لأن كل واحد منهم لسانه أطول منه

انين الروح
07-12-2022, 08:24 PM
وسن:اف ضيقة صدر باقي أسبوع على الدوامات وعندي رسوب بثلاث مواد قواعد جعلها العلة،
ورياضيات الخايسة متحلفة فيني ترسبني عشاني أحرجها بتعليقاتي اللي تضحك البنات عليها،
وانجلش مامعي مامع جدتي فيه،
فتحت دفتري أحل المعادلة بس مافيه فايدة بالي بمريولي عسا ماخربه الخياط ودي أشوفه متى يطلع وشطح بالي بشكلي بالدوام أول يوم شلبس؟

وليد:دخلت لقيت الآنسه سوسه سرحانه قربت منها بشويش وصرخت بأذنهابقوه وااااااااااااااو

وسن:لعنننننننة للشيطان وبكيت آآآآهههاآآآآي

وليد:هههههههه آآآي ياااابطني


حنين:مانمت طول الليل وأنا أفكر بكلام وافي بس فكرت بحاجة وقررت أسويها أول ماأرد من السفر وبنشوف ياوافي من يمشي كلامه،
صحيت على الساعة وحدة لما قومني وافي خذت شور وأنامبسوطة وتجهزت للطلعة لبست بنطلون أسود شمواه وبلوزه أزرق غامق وجاكت نفس البنطلون وسكارف أسود وكحل من جوا وقلوز وردي بس،أخذت شنطتي السودا وربطت في المساكة ربطة زرقا ومسكت نظارتي الشمسية وطلعت لوافي وشدني شكله حاولت ابعد نظري عنه،أناجاهزة،

وافي:اف من هالبشار حلف يمين نتغدى سوا ونظراته لحنين وحنا بالمطار ماريحتني عالعموم أول وآخر مره،تأخرت حنين قمت بناديها لقيتها طالعة فتحت عيني على الآخر وأنا أخمن بتفكير بشار إذا شافها خاصة زوجته مو حلوة وأهو أحلى منها

قلت بعصبية : ليش حاطة ماكياج

حنين : ماحطيت؟

وافي:لاوالله وهذا وشو؟ومسحت روجها باصبعي

حنين:أوف حسته بس روج

وافي:امسحيه بسرعه مافيه طلعة بهاالشكل،

حنين:خبطت برجلي عالأرضية الرخامية بشبه اعتراض أوووف طيب .. بعدها طلعنا

وافي : لقيت بشار حاجز لنا طاولة وحدة ولو داري ما وافقت كنت أحسبه بيخلينا سوا وحريمنا سوا وجلست بقهر وجنبي حنين،

بشار : انصدمت من نورة وطريقه تعاملها ولبسها ماأدري ليش أقارن بينها وبين حنين؟
طالعت شياكة حنين وبساطتها والتفت لنورة اللي كانت لابسه تنوره حمرا كلوش بعز الظهر وبلوزة بيضا واسعة وسكارف أحمر وتنهدت بحسرة
جلسنا كلن بجنب زوجته وغصب عني عيني تروح لحنين خاصة إذا ابتسمت أو ضحكت واضحك على خفة دمها وتعليقاتها المرحة

بشار:هاحنين شرايك بالأكل ؟أيه وعصيدة خالتك؟
حنين:ههههه طبعا عصيدة خالتي مع أني ماقد ذقتها ههههه
وقطعت ضحكتي وبغيت أصرخ لما حسيت أحد داس على رجلي طالعته وبهمس

قلت:آآح يوجع وخزني بعينه وطار قلبي من الخوف،

وافي : أحسن عشان ماتخففين دمك مرة ثانية تغدينا وأستأذن وافي عشان نرجع،

بشار : وين؟ماشربنا شي بعد الغدا

وافي : مشكور ماقصرت بس لازم أرجع عشان أكلم مكتبي بشغل ضروري،

حنين : أول ماوصلنا الفندق عطاني كرت الغرفة وقال اسبقيني شوي وأجي،

حنين:أول ماوصلت شلت السكارف وفكيت الكليب وطاح شعري وكان ملفف بطريقه حلوه غسلت وجهي وحطيت ميك أب باذنجاني ولبست تنوره حد الركبه باذنجاني وبدي أصفر وأكسسوار مناسب تعطرت وشغلت التلفزيون وجلست دخل وافي وجواله باذنه وطالعني وهويكلم >أيوه الساعه كم؟أي خطوط عادي خليجية عادي!أوكي! وسكر،

حنين:أستغربت!قلت من اللي بيجي من المطار؟

وافي:وهويقرب لحنين؟محد أحنا بنرجع السعودية بكرة؟

حنين:ليش!ماجلسناإلاعشرة أيام وأحنا حاجزين أسبوعين؟طنشني مارد علي وقرب مني وهويرفع دقني بيده:

وافي:ليش ماخذه راحتك بالسوالف مع بشار؟
يعني لازم أنبهك قبل مانطلع كنك بزر؟المرة المحترمة تعرف هالشي وماتحتاج من يعلمها،

حنين:بعدت يده عني ووقفت وجهي بوجهه:أنا محترمة غصب عنك وبشار هو اللي فرض نفسه بخفة دمه وبعدين كان يوجه كلامه لي مقدرأسفهه،

وافي:مسكتها من يدينها ولفيتهن وراها ونزلت لمستوى وجها وأناأقرب منها بنسيك بشاروسنينه
وكلامي ماحب أثنيه ولاعاد أسمع اسمه على لسانك وبوستها على شفايفها بطريقة مستفزة وأنا أطلع صوت للبوسة متعمد،ودزيتها عالكنب اللي وراها وأنا أحاول أمسك نفسي وأهدي أنفاسي وأعصابي،

حنين:قمت من مكاني وأنا أمسح شفايفي عارفة النذل قصده ينرفزني طيب ياوافي طيب
نمنا بدري وصحينا بدري مروقين ونزلنا نفطر تحت

وافي:طول ماحنا نفطر وأنا أطالع بوجهها بشوف كيف مزاجها زعلانة عشان بنرجع بدري وإلا لا
بس شكلها عادي موزعلانة وبعد مروقة

قلت لها وأنا أحط يدي فوق يدها وبهمس:حنين فكرتي بالموضوع اللي قلت لك البارح؟

حنين بابتسامة:ايه أنا أقتنعت وموافقة

وافي ببتسامة أيضا:أجل قومي نجهز نفسنا للسفر....... وغمزلها بعينه،

حنين:بلعت ريقي وأحمروجهي خجل وخوف بنفس الوقت لو يدري شفكر فيه مدري شبيسوي فيني؟

انين الروح
07-12-2022, 08:25 PM
وداد:دخلت لقيت عساف جالس على اللاب توب ومندمج وناسي العالم حوله وأنا طفشانة حبيت أسوي فيه مقلب وابتسمت بخبث وجيت من وراه وأنا حفيانة قربت ومسكته من خصره وأنا أصرخ بووووووووو هههههههه خاااااف حط يده على قلبه وهويسمي،مسكني من شعري وسحبني لحضنه وهويضحك،،
عساف:أعلمك الحين كيف الخوف.
وداد:شالني وقلبني راسي تحت ورجولي فوق وأنا أصايح نزلني ياخبل أآآآي آآآي أنا دبدوبة وبتتعب يديك من شيلي وبطيح أآآآي
عساف:نزلتها لأني فعلا خفت تطيح مني من كثر الضحك هههههههههههه أخيرا اعترفتي إنك دبا ويبيلك ريجيم
وداد:بعد مانزلني بزعل مصطنع أنا مو دبا أنا مليانة بس بالعربي الفصيح ريانة العود!
عساف:هههههه طيب ياريانة عطيني بوسة ووريني عرض كتافك
وداد : مافيه بوسة ومافي عرض أكتاف وهذي تربيعة قلتها وأنا أتربع عالكنبة
عساف:رفعت حاجبي لها وأنا أطالعها بنظرة فهمتها يعني تبين حاجة ثانية.
وداد : فزيت من مكاني بلاقلة أدب
عساف:هههههه طيب ياالمؤدبة نشوف!!


وسن:الله يذكر خواتي بالخير اشتقت لهم جمعتنا هواشنا حشنا حتى الأخبار ماعاد همني جمعها لأن مافيه أحد أقول له واستحي اتصل بهم وهم لسا عرايس ونوره بتهاوشني وتضيق صدري ماعليك من فلان وعلان الحمد لله إن السبت دوام ولو أني بحتاس لأني مو عارفة نتيجتي هل بروح لثالث متوسط وإلا ببقى بثاني؟
بس خليني أجهز لزواره حنين وأدور شي كشخة ألبسه

وليد:وساااااان بتروحين معنا للرياض يله..
وسن : أكيد طبعا بروح

وليد:أنتي لو تمربك نملة قلتي بخاويك

وسن:وأنت وش حارق رزك لايكون راكبة على كتوفك وأنا مدري

وليد:ليتك على كتوفي تدرين وين بوديك؟بكبك بقليب أبوهادي جارنا ولامن شاف ولامن دري.

وسن:توني برد عليه بس دق جواله ورد عليه وهويضحك

وليد:ياخي جيتو بوقتكم في ناس ودها تسلم ومستحية
وعلى طول حط السماعه على أذني
ليد:كلمي بسرعة

وسن:حطيت السماعة بذني وسمعت صوت ضحكة مميزة

جواد:ههههههه لاتقول خالتي قماشة عندك؟

وسن:أنا قماشة ياالفقمة ياالبطة مااالت عليك وسكرت بوجهه.

أم تركي بغضب:استحي على وجهك يابنت فيه مرتن عاقلة تقول لرجلها هالحكي؟

وسن:يماااااه مابيه دب دب ياررربيه كبر هزار المفروض يودونه للرابح الأكبر مو للندن؟

وليد:احمدي ربك لقيتي أحد يضفك أنتي وهاللسان اللي كنه موس

وسن:يعني اللي مايسكت عن حقه لسانه طويل؟عجيب والله!

انين الروح
07-12-2022, 08:26 PM
وافي:رجعنا من السفر تعبانين واتفقنا أنو مافيه بينا أولاد طبعا بعد ماعطيتها محاضرة طويلة عريضةعن حقوقي ابيها... ونمنا لحد المغرب
بعدها وديتها للكوفيرة وعلى الساعه تسعة أخذتها للبيت تلبس عشان نروح للعشا عند أهلي
حنين:حطيت لشعري تسريحة ناعمة لأن فستاني الليلكي ناعم بعد بس قهر ماشافني وافي.
وداد:بعد العشا جبنا الاستريو وبدو البنات يرقصون كنت مبسوطة التفت لعنود شفتها تشر لي أقصر الصوت
عنود:وداد عساف يدق لجوالك ماتردين ينتظرك برا
وداد:يووو نسيت جوالي ياالله بنات تصبحون على خير
حنين:لسا بدري الساعة اثنا عشر وهمست باذني وأنتي أكيد وافي بيجيك الحين
ماراح يصبر عن هاالحلى
حنين:خبطتها على كتفها ياقليلة أدب

وداد:هههههه الحين أنا قليلة أدب!نشوف!

حنين:طالعت جوالي أشوف فيه أتصال لوافي أو لا؟ بس مالقيت كملنا رقص بس بدا كلن ينسحب لبيته حتى عنود راحت مع تركي طالعت الساعة أوووه ثلاث مو معقول تاركني هنا لهالوقت وأناعروسة وش بيقولون الناس؟حتى جواله مقفل ! وأناتعبانة وفيني نوم

وافي:طالعت بساعتي وأنا مع الشباب أوووف الساعه ثلاث شغلت جوالي اللي بالشاحن لقيت واحد وعشرين اتصال كلها من حنين استأذنت وطلعت

حنين:وصلنا البيت وماحد تكلم أحس بقهر حقران شايفني صفر عالشمال زياده عدد!

وافي:أووو حنو هاللون حلو عليك ..وقربت وأنا ألف يدي عليها بس عصبت وبعدت يدي عنها.

حنين : لو سمحت لا تلمسني

وافي : مسكت يدينها وبالقوة شلتها عالسرير وقلت:أنا لابغيت شي آخذ ماأشاور

انين الروح
07-12-2022, 08:30 PM
بعد أربعة شهور
وداد:رحت أنا وحنين للمستوصف اللي بشارعنا عشان احلل حمل والحمد لله النتيجة إيجابية حاولت بحنين تحلل بس رفضت تقول متفقة هي ووافي يأجلون الخلفة وأنا كنت طايرة من الفرح وفكري يوديني ويجيبني شلون بقول لعساف الخبر.
حنين:شفت وداد دخلت دورات المياه استغليت الفرصة واشتريت جهاز تحليل حمل منزلي وأول ماوصلنا البيت سيدة على الحمام وأنا أدعي بقلبي تكون النتيجة إيجابي طلعت بعد خمس دقايق وابتسامتي شاقة حلقي وسجدت شكر لله الحين ماهمني وافي دامني سويت اللي أبي
وداد:خذت شور وجففت شعري ولبست فستان أحمر ناري وحطيت وردة حمرا على جنب شعري ولبست اكسسوار مناسب وزينت الطاولة بمفرش أحمر وشموع حمرا حتى مفرش السرير أحمر
عساف:من يوم تحسنت علاقتي بوداد وأنا أحرص عالجلسة كثير في البيت دخلت وصوت لها وماحسيت إلا أحد يضمني من ورا وقبل لا أتكلم ناظرتني بخجل وسحبتني بيدي للغرفة
عساف:وش المناسبة؟
وداد:طالعته وأنا رافعة حاجبي الأيسر وهذي عادتي إذا استحيت سحبت يده بدون لا أطالعه وحطيتها على بطني:مبروك يابوحمد بعد سبعة شهور بيشرف تركي وإلا أخته!
عساف:واااااااو وش دراك؟صادقة؟احلفي؟وشلتها بين يديني وأنا أدور فيها الله يبارك فيك ياوجه الخير

انين الروح
07-12-2022, 08:31 PM
حنين:اجتمعنا ببيت عمي أبوحمد والكل بارك لوداد وعساف وحسيت بغصة بحلقي الكل فرحان ويبارك لهم وأنا مقدر أعلن حملي.
أم حمد:وأنت ياحنين مافيه شي بالطريق؟
حنين:ارتبكت وانقلب وجهي لايكون باين علي؟
وقبل ماأرد رد وافي.
وافي:لسا بدري إن شاالله بعد سنتين
أم حمد:هااااو بسم الله عليك منت صغير أبوخمس وعشرين؟
وافي:يمه وإذا بدري
حنين:حسيت بالعبرة تخنقي وهو فرحان ويبارك لأخوه وطلعت للحوش الخلفي وشلت غطاي واستنشقت هوا ملأ صدري وماقدرت أقاوم دموعي اللي نزلت.
وافي:حسيت أن حنين موطبيعية شفتها لما طلعت وباين أنها متضايقة يمكن من كلام أمي؟ماقدرت انتظر أكثر من ربع ساعة وطلعت أدورها
حنين:سمعت صوت خطوات وراي على طول مسحت دموعي ولفيت طرحتي وتوني بلبس نقابي مسكني من كتوفي وقبل لايتكلم قلت بصوت فيه شوي بحة من البكي:أنا تعبانة برجع البيت
وافي:أوكي انتظرك بالسيارة
وافي:بعد ماوصلنا شفتها تحاول تشغل نفسها بأي حاجة عن نظراتي مسكتها بيدها وجلستها جنبي نزلت راسها ورفعته شفت عيونها متحجرة بدموعها قلت : حنين وشفيك ؟ضايقتك أمي بكلامها ؟ أحنا ماعلينا من أحد اللي أتفقنا عليه بنسويه وماراح أسمح لأحد يدخل بينا
حنين : رجاء وافي بجلس عند أهلي هالشهر
وافي : ليش وكليتك؟
حنين : فيه نقل يمشي يوميا من الديرة للرياض بروح معه
وافي: شهر كثير أسبوع مافيه غيره إذا ماجيتك قبل
حنين: جهزت شنطتي وحطيت أغراض تكفيني شهر
وافي:تضايقت مرة من طلب حنين بس ماحبيت أردها لأن شكلها تعبانة مرة معقولة عشان سالفة حمل وداد بس ماعليه تزعل يومين وترضى عاد مالقت إلاهالوقت تزعل فيه وأنا في أشد الحاجة لها عندي قضايا جديدة توني ماسكها وقضية قصاص خايف أخسرها ومشاوير بين أهل القاتل والمقتول..والله يعين؟

انين الروح
07-12-2022, 08:32 PM
وسن:وااااو حنو بتجي عندنا شهر الحمد لله أخيرا بيجي أحد يوسع صدري.

أم تركي:الله يستر ما ارتحت لجيتها

حنين:سلمت على أهلي وقلتلهم تعبانة بنام ووافي سلم على أبوي وتقهوى واستأذن وقبل لايطلع ناداني

وافي: حنين أبيك شوي برا..تجهزي الأربعاء الجاي بجي آخذك

حنين: لا والله اليوم الجمعة وبتاخذني الأربعا يعني أربعة أيام بس وأنا قلت بجلس شهر

وافي:إذا ماعجبك كلامي اركبي الحين.
خلاص طيب.

وسن:بمناسبة جيت حنين عندنا غبت عن المدرسة وسهرنا للفجر وانبسطنا طبعا حنين ماتقدر تغيب داومت مع نقلها الجديد بعد ما اتفق وافي معه يوديها أسبوع فقط

انين الروح
07-12-2022, 08:33 PM
البااارت الثامن<
وافي:أحس بطفش لمن أدخل البيت وماألاقيها أعترف إني فاقدها كنت لماأدخل البيت ريحة البخور توافيني لماتجي تسلم علي وتضمني وأنا أسوي نفسي مومهتم .. سفرتها مع أنها بسيطة بس تفتح النفس.لما أقولها مابي غدا بس عشان النوم ماتتركني بحالي تسحبني بطريقة مرحة للشاور المجهز بأحلى الروائح غصب عني أسمع كلامها مع أنه ماعمره أحد تجرأ علي وخلاني أسوي شي مابيه_لمن تبي مشوار خاص سوق أوخواتها وتسلهم لي بعيونها وتتدلع ماأقدر أرفض طلبها أوووف بروح أجيبها اليوم الأثنين ولسا ماطلعت من الكلية.

حنين:الحمدلله أن الموضه البلايز قصة حمل.وإلا كان الكل درا عني شفت وافي يدق توني برد وأنا طالعة من باب الكلية بس شفته وعرفت أنه بياخذني سفهت الجوال وركبت مع نقلنا.

وافي: شفت أبوجابر بيمشي اعترضت طريقه وقلتله ينزل حنين.

حنين:انقهرت لما شفت البنات يطلون على وافي واللي قهرني أكثر تعليقاتهم السخيفة

البنات:من ذا حنين؟رجلك وإلا أخوك؟...

حنين:نزلت بسرعة عشان مايقزونه أكثر بس ابتسمت بتشمت وفرح لأنه كان مثلثم بشماغه ركبت
وقلت بزعل:خير ليش جاي اليوم مو الأربعاء؟

وافي:أدري بس أنا لي ثلاث أيام عزوبي ماكني متزوج محد يهتم بي وبطلباتي.

حنين:ياااه طول عمرك أناني وشفيها لوقلت اشتقت لك!وحشتيني!البيت مايسوا بدونك!ومن هالكلام لومجاملة

قلتله:بس هذا مو أتفاقنا!

وافي:نزلنا مطعم عوائل وشفتها جلست وشالت غطاها ونثرت شعرها قربت منها وهمست

بأذنها :مانسيتي شي؟

حنين:وقفت أتأكد من شنطتي أنها معي وجوالي التفت له وقلت لامانسيت شي!حتى ملازمي بالسيارة!

وافي:لي يومين ماشفتك وسلامك باليد بس؟وقربت منها وضميتها

حنين:أحرجني وبسرعة بعدت عنه خفت يدخل أحد بالغلط ويسحبونا للهيئة.

انين الروح
07-12-2022, 08:34 PM
وداد:تحسنت علاقتي بعساف كثير..أنابديت أتأقلم معه مع أن طيف أنور يزورني بعض الاحيان!

عساف:من حملت وداد وأنا أحس أن الدنيا لي أنا وبس!
طالعت ساعتي أووه تأخرت عليها مريت وأخذتها ورجعنا للبيت.

وداد:ببدل ملابسي وأجهز الغدا

عساف:كسرت خاطري راجعة من الكلية تعبانة والحمل تعبها زيادة

قلت:أشرايك تذوقين طبخي اليووم؟

وداد:لااااأخاف تحوس علي المطبخ.

عساف:أفا عليك نامي لين يجهز وأصحيك

وداد:ماصدقت خبر طلعت أنام لأني ميتة تعب

عساف:جهز الغدا جيت بصحيها لقيتها نايمة رحمتها حطيت الأكل بحافظة ونمت جنبها.



وسن:الله ياخذ شيطانه هالوافي ماأمداني أتهنى بحنو جا وخذها حتى أغراضها أرسل سواقهم ياخذها.
لبست مريولي وأنا أتحلطم عليه

انين الروح
07-12-2022, 08:35 PM
في المدرسه<
ابلا تماضر:أندوري ياوسن برا هيا أندري!
وسن:ليش أستاذة عشاني أظفر شعر هند!مسكينة استاذة البنت يتيمة أمها ميتة ماعندها أحد يظفرها!
هند بهمس: حسبي الله عليك تفاولين على اميمتي!
تماضر:يااااربي أنتي ناوية تجبي له الجلطة!!
وسن:بسم عليك استاذة ان شاالله اليهود الجلطة والسكري والنقرس وحمى الوادي المتصدع وأنفلونزا الطيور وجميع الأمراض اللي مالها دوا
البنات:أآآآمين
تماضر:وااااه ياقلبي إن شاالله أمك حتدخل الجنة بسبب صبرها عليك_

وافي:دق جوالي طالعته واستغربت أبوجابر!أنا حاسبته وخلصت!شيبي؟نعم.

أبوجابر:السلام عليكم والله ياولدي مدري شقولك!

وافي:خير إن شاء الله حسابك ناقص؟وإلاشي!

أبوجابر:لاوالله.السالفه ومافيها أن اليوم اللي خذت فيه حرمتك صارلنا حادث

وافي بقل صبر:أفا عسى محد تضرر؟
وأنا بنفسي أقول الحمدلله أن حنين مومعهم!

أبوجابر:الحمد لله محد تضرر بس فيه بنت نزفت شوي ونقلو لها دم والحمد لله الحين تمام.

وافي:طيب تامرني بشي؟

أبوجابر:مايامر عليك عدو بس البنت اللي نقلو لها الدم فيها التهاب الكبد الوبائي والمستشفى طالبين تحليل لبنات النقل لايكون انتقل لهم المرض.وقلت أبلغك.فمان الله.

وافي:لفت بي الدنيا وماعاد سمعت من حكي أبو جابر شي!
أخذت جوالي ومفتاحي وسيده على الكلية.

حنين:وافي شفيك أهلي أو أهلك فيهم شي؟قل الصدق؟

وافي:تعوذي من الشيطان مافيهم إلا العافية كلميهم إذا تبين!السالفة ومافيها أنا شوي تعبان قلت أقيس ضغطي وأسوي شوية تحاليل قلت إخذك معي.

حنين:بلعت ريقي معقول شاك بحملي؟آآآه الظاهر خط الرجعة لابد منه.بس زين جت منه مقدر أغبي أكثر من كذا خلني أرتاح من الهم

وافي: بعد ماخذوا عينة الدم مهدت لها الموضوع بشويش عشان ماتنصدم لو صار فيه حاجة لاقدر الله.بس قطع كلامنا النيرس وهي تنادي حنين قمت من مكاني بصعوبة أحس رجولي خانتني بلعت ريقي وقلت لها تنتظرني برا بس رفضت ودخلت معي.

النيرس:مبروك مدام هامل>حامل<.

وافي:نعم؟أكيد غلطانة أحنا تحليلنا عن التهاب الكبد مو عن الحمل!بعدين المدام تاكل موانع طالعت حنين أبيها تأكد كلامي!

حنين:نزلت راسي لما طالعني وافي لاني عارفة أني مسوية شي غلط بالنسبة له وصح بالنسبة لي.

النيرس:هادا أكيد همل روه إياده مراجأه

وافي:سحبت التقرير أتأكد وطالعت حنين وهزت راسها بتأكيد وهي منزلته!


جن جنوني وشياطيني قامت وماقعدت مسكتها بقوة من يدها أفرغ شحنات الغضب فيها مابي فضايح بالمستشفى مسكت نفسي بالسيارة وأنا ماتكلمت أفكر باللي صار.

حنين:الله يستر شكله يخوف ياربي خايفه؟

وافي:أول ماوصلنا بيتنا وقبل لاتشيل عباتها مسكتها بقوه من كتوفها : تستغفليني!تلعبين علي!شايفتني بزر عندك!ياحيوااااااانة لمي أغراضك وأنقلعي من بيتي!

حنين بانفعال وكل الخوف راح:أنا مو حيوااااانة من حقي أكون أم ولعلمك حسب كلام الدكتورة أنا حامل من ليلتها ولو كنت أخذ الموانع كان تشوه الجنين وبيتك ماني جالسة فيه أشبع فيه لحالك!

تركته بالصالة وأنا أجمع أغراضي من غرفتي وأتصلت على تركي وأنا أبكي!!!

وافي:طلعت من البيت حدي معصب طلعت قبل لا أقول شي أندم عليه وأغلط عليها أكثر مادري وين أروح!!
ولا شعوري مسكت خط الثمامة مشيت على مهل وأنا استرجع كل اللي صار يعني لو قالت أنا رافضة وطلبت تناقشني يمكن تقنعني بس تستغفلني وتحطني أمام الامر الواقع عشان أرضى غصب لاااا ... تذكرت أني قلتلها تطلع من البيت هذي خبلة بتصدق!
أرسلت لها مسج عشان تفهم بطريقة غير مباشرة إني مابيها تطلع من البيت>جهزي قهوه وشاي جاي الحين ومعي رجال<

حنين:جهزت شناطي وأغراضي كلها وقبل لااتصل بتركي شفت رسالة بجوالي من وافي وجهزت له القهوة والشاي وأنا أبكي بعدها دقيت على تركي أأأأهأأأأهاأى

تركي:حنين بسم الله عليك شفيك!

حنين:تكفى ياخوي تعال خذني

تركي:إن شاء الله بس شفيك وافي فيه شي؟

حنين:لامافيه شي تعال خذني

تركي:وصلت لحنين بس مو راضية تتكلم كل اللي فهمته منها أنها ماعاد تبي تجلس مع وافي ورفضت تقول السبب! بس مو زين في حق وافي آخذ مرته من بيته بدون لااستأذنه أنا لوأحد من خوان مرتي ياخذها بدون أذني زعلت!

وافي:ضاق صدري لمن شفت رقم تركي عرفت إن السالفة كبرت وطلعت من بين يديني والكل بيلومني أنا!

تركي:السلام عليكم.شخبارك وافي

وافي:تمام الحمدلله

تركي:بغيت استأذنك حنين تبي تطلع الديرة وأناطالع على كل حال قلت أخذها معي.

وافي:لا أنا جاي ألحين أنا بوديها مع السلامة

تركي:احترت حنين موراضية تنزل من السيارة ووافي مو راضي يسمح لها تروح

وافي:شفت سيارة تركي عند الباب نزلت بسرعة وسلمت عليه وقلت له يقلط بس

حنين مارضت تنزل من السيارة حاولت فيها بس عطتني أكبر طاف وقالت لو أجلس أسبوع بالسيارة مانزلت..فقررت أسمح لها تروح عشان تريح أعصابها وأنا بعد لأنه لو أجتمعنا بعد اللي صار يمكن تصير مشاكل أكثر أحسن كل منا يبعد شوي ويراجع حساباته بعدين يرجعها تركي مثل ماأخذها!

انين الروح
07-12-2022, 08:37 PM
وسن:شفت حنين وهي تبكي وبكيت معها بدون لاأعرف السبب بس عرفت إن وافيوه هو السبب.
جبت لها حبة باندول وموية وساندويتش رفضت تاكله بس تحت تهديدي إن ماكلته ببكي ضحكت وبكت بنفس الوقت بعدين

قالت:مابشرتك بعد خمس شهور بتصيرين يالبزر خالة لعيالي.

وسن:بزر بعينك بس على الأقل أضمن أنه بيكون حلو وإلا كان عطيته كف عشان يأدب أبوه.

حنين:ههههه إشدراك بيكون حلو

وسن:أنتي حلوه ووافيوه حلو أكيد بيطلع حلو علي!وبنشوف!
وليد:شفت وسن لابسه مريولها وشنطتها جنبها وأنا طار عني النوم بعد صلاة الفجر حبيت انرفزها لأن شكلها مغصوبة على الدوام فكرت شسوي لها ولمعت بذهني فكرة،حطيت بشنطتها رضاعة بنت نورة أختي سارونة عمرها ثلاث سنوات وطلعت لغرفتي وأنا فرحان،

وسن:أووف مامدانا ندخل من الطابور إلا أبلا تماضر ورانا

أبلاتماضر:طلعو كتبكم وكراساتكم وافتحوا الواجب

وسن:خذتها من قصيرها ووقفت أستاذة أنا كنت حاله الواجب بس نسيت الدفتر،

أبلا تماضر:فرجيني شنطتك إدا لقيت كراسة الواجب راح أوريكي حاجة ماشفتيها قبل،

وسن:كنت واثقة من نفسي أني تاركة دفترالواجب متعمدة بس طارت عيوني وحسيت بخجل لما شفت رضاعة سارونة معها

قلت:أوه أستاذة جزاك الله خير من البارحة وأحنا قالبين البيت عليها مالقيناها بروح أبشر أمي من عند المديرة،

البنات:هههههههههه

أبلاتماضر:بس أنتي وهيا كسل جامد وشقاوه كمان

وبعد ماضاع ربع ساعة من الحصة دقت الباب طالبة جديدة لسا ناقلة عندنا وكانت عبدة،
أشرت لها تجلس جنبي
أبلاتماضر:نصيحه من كل قلبي لاتجلسي جنبها الصاحب ساحب،

وسن:عادي استاذه خل تسحبني إن شاء الله لبيتهم،

البنات:ههههه حرام عليك استاذة وسن طيوبه

ابلا تماضر:بااااااااس راحت الحصة علي،

انين الروح
07-12-2022, 11:34 PM
تركي:دقيت على وافي بتفاهم معه مثل ماقالي أبوي،

وافي:ماصدقت تركي يدق علي تركت الشغل اللي بيدي وجيته طيران،

تركي:والله ياالوافي حالكم مايسر عدو ولاصديق والبنت جتنا زعلانة وماندري شالسبب مو راضية تتكلم وماعندها سيرة غير طلقوني منه وأنت شهر لاجيت ولاسألت ورافض تدخل حمد وأحنا مايرضينا حال بنتنا كذا فإمساك بمعروف أوتسريح بإحسان

وافي:بتنهيده اللي بينا ما لأحد دخل فيه وطلاق مافيه وقلها تجهز بجيها ال...وقطع كلامي
جوال تركي وهو يرد عليه
هلااااا
إن شاءالله تامرين
خلاص تجهزي عشر دقايق وأنا عندك
عن أذنك وافي بجيب حنين من المستشفى

وافي:أنا بجيبها هات مفتاح سيارتك

جواد:لازالت وسن تسيطر على تفكيري مستحيل أخذها وفكرت بكذا طريقة أتخلص منها وطرت ببالي فكرة دام أني أعتبر زوجها وماشفتها شوفة شرعية فمو كثير هالطلب ودقيت لوليد.

جواد:هلاااا أبوخالد إلك وإلا للديب

وليد بتمثيل:باطل! يخسا الديب

جواد:كفو والله أبي خدمة صغنونة منك.

وليد:أمر ياالنسيب

جواد:أبي أشوف صورة وسن

وليد بخبث:تامر أمر بس كذا

وافي:دق تركي عليها وقالها السيارة برا ووصف مكانها،وأنا ثلثمت بغترتي ولبست نظارتي الشمسية وعيوني تدور عليها من بين الحريم وبسرعة صديت لماشفتها،

حنين:سوري تروك عطلتك عن دوامك ..وماعطيته فرصة يرد ..على فكرة عرفت نوع الجنين بس مو قايلتلك عشان تصير مفاجأة بس بقول لأمي وأبوي.

وافي:طلعت من مواقف المستشفى قلت وأنا أفك غترتي وانسفها على راسي عشان يبان وجهي

وبابتسامة:ولاحتى أبوه؟

حنين:كنت اتعبث بشنطتي بس رفعت راسي بصدمة يتهيأ لي سمعت صوت،،،بس قطع تفكيري صوته وهو يقول : شخبارك حنون؟

حنين:بقهر وين تركي؟

وافي:حطيت ايدي على كرشتها احسها كبرت مررره بهاالشهر اللي ماشفتها وابتسمت لما حسيت بحركة عنيفة من الجنين وكأنه يرفس يدي : هههههههه شفيه ولدي حركته كثيرة شكله بيطلع نشيط على أبوه!

حنين:بعدت يده عني وقلت:وين تركي ليش ماجا ياخذني؟

وافي : شدعوه ! مافيه شخبارك ، اشتقنالك ، بعدين أنا زوجك مو تركي وكل مواعيدك أنا أوديك لها مو أخوانك ، سامعة،

حنين: لا طبعا،أنت مالك دخل فيني،وطلقني لوسمحت،

وافي:تعوذت من الشيطان لاأتهور وأتوطاها بكفر السيارة،بس الشرهة مو عليها على اللي ياخذ بزر،لو إني ماخذ وحدة من سني عاقلة أفكارها مقاربة لأفكاري،مو هالدلوعة!مارديت عليها لأنا قربنا من بيت...!!؟

حنين :هي هي وين موديني قلتها وأنا أمسك الدركسون وألف به.

وافي بعصبية:يامجنونة بغيتي تقلبينا!

حنين:رجعني لبيتنا رجعني!

وافي:سفهتها وأنا أدخل السيارة مع باب الريموت
واتهجت لبابها:هذا بيتك!!فاهمة.

حنين:تكيت براحة عالمرتبة وقلت:هذي جلسة إن شاء الله للفجر بس ماني نازلة!

وافي:انحنيت وشلتها من مرتبتها:ياثقلك صرتي دبا كسرتي ظهري هههه.

حنين:نزلني وافي عند الباب وتمسكت

بمساكة الباب:والله ما ادخل بيت طردت منه..
ونزلت بسرعة ماكني حامل.

وافي:انقهرت وركلت الباب برجلي بكل قوتي ولحقتها وركبت السيارة.

وافي:وبعدين يعني والحل معك؟

حنين:طلقني وفكني.

وافي:التفت عليها وأحس عيوني بتطلع من مكانها من العصبية ومسكت يدها ولويتها بكل

قوتي:خبلة أنتي لاعاد أسمع هالكلمة منك بتركك اسبوع تريحين أعصابك والخميس بجي آخذك.

حنين:سفهته أخاف أعانده ومايردني لأهلي.

وافي:مسكت خط الديرة كنت أبي أقضي معها وقت أطول يمكن نتفاهم وخذت لي قهوة بالطريق تروقني وخذت لها عصير جوافة اللي تحبه.

وطول الطريق وهي صادة عني وشكلها سرحانة بأفكارها وأنا عيني شوي عليها وشوي على الطريق حبيت اقطع الصمت

وحطيت يدي على بطنها :بنت وإلا ولد؟

حنين:بعدت ايده عني مالك دخل مو أنت ماتبيه.

وافي:ركنت السيارة على جنب لأني فقدت السيطرة على التركيز وبعصبية مسكتها من أقرب شي لي كتفها:منهو اللي ماله دخل؟قسم بالله إن ما قلتيلي أن ارجع بك الرياض وماتشوفين نور الشمس لين تولدين.

حنين:خفت منه هذا عصبي ومتهور وشايف نفسه عالناس ويسويها:بنت بنت!

وافي : فكيتها وارتخيت عالمرتبة وبابتسامة على خوفها..حلو أنا أحب البنات بس أبيها حلوة على أمها..كم باقي وتالدين؟

حنين:أربعه شهور.

وافي:أوكي..يمديني أجهز غرفة البنوتة.

حنين:ماله داعي!

وافي:كيف ماله داعي!وإلا بتنام معنا إن شاء الله؟

حنين:سفهته وماعاد كلمته لين وصلنا.

وافي:دخلت أسلم على عمي وأم حنين وناديت حنين قبل لاأدخل عارف أنها ماراح تطلع
مره ثانيه إذا دخلت!

ودعتها وداع حار رغم مقاومتها بس فكها مني عمي إلي طلع لنا وأحنا بوضع محرج وبسرعة فكيتها وسلمت وأنا منحرج.

أبوتركي:ها وافي بتاخذ حنين؟

وافي: ياليت ياعمي بس أصرت تقعد هاالأسبوع وبجيها الخميس

انين الروح
07-12-2022, 11:34 PM
وليد:فبركت صوره لوسون ولما كملت تركت الماوس وأنا مبسوووط هههههههه.وأغني)

جواد:فتحت إيميلي أشيك عليه بانتظار صورة وسن وابتسمت لما شفت رسالة من وليد

وبسرعة فتحتها:
طيرت عيوني يممممه من ذي!مااصدق معقولة هذي وسن! وشلون وأخوانها كلهم حلوين؟

يمكن طالعة على خوالها!بسم الله تخوف حتى حواجبها الحمدلله مافيه فاصل بينها والجبهة لعنبو بليسها ساحة مطار مو جبهة وزقمها طويل كنه زقم حمار يالبيه العيون يبي لها مايكروسكوب نشوفها فيه أستغفرررر الله ياربي الحمدلله اللي أحسن خلقي.

صدق لاقالو(كان اللي بالشارع قرود ترا اللي بالبيت غزلان والعكس صحيح) بس شكلها مو أختهم ولاتعرق فيهم يمكن أمها غلطانة بها بالمستشفى جايز تصير وكثير بعد بس بعذرك

ياوليد يومك تكرهها شكلك حاس أنها مو أختك!سبحان الله!ربي أنقذني منها!

انين الروح
07-12-2022, 11:35 PM
وافي:طول ها الأسبوع وأنا أدق على حنين ومطنشتني إما تعطيني مشغول أو ماترد أو جوالها مقفل.

وصلت لبيت عمي العصر بس مارضت تكلمني أو تطلع لي واللي قهرني أكثر عمي

أبوتركي : والله البنت حالتها حالة مو راضية تكلمنا ولاتاكل إلا لما وعدتها تجلس عندنا لين تولد لأن نفسيتها بالمرة زفت ومو راضية تقول سبب زعلها.

وافي:اسمح لي عمي ماراح اتركها لين تولد واللي بينا مشاكل عادية بس هي كبرتها وأنا بحلها بنفسي بس خلها تطلع لي نتفاهم.

حنين:تنهدت وقلبي دق بقوة لما دريت أنه هنا وبعد إصرار أبوي أني اطلع اتفاهم معه قررت اواجهه...لبست فستان حمل قطن كحلي نص الساق وجزمة سبور واطي مع شرابة كحلي ورفعت خصلة من شعري بكليب فضي فيه فص كحلي وحطيت قلوز وبلاشر وشدو وردي أحب الوردي يطلعني كيووت كحلت بالسايل ومسكرت رموشي وتعطرت وطلعت.

وصلني أبوي باب المجلس واستأذن وخلانا لحالنا

وافي:ماتوقعتها بتطلع لي بها السهولة خاصة أنها عنيدة بس أنا أعند وماني ناوي اطلع بدون مااكلمها.. فزيت وسلمت عليها وسحبتها من يدها بجنبي وكلمتها وأنا العب بخاتمها وأصابعها...هاه شنطك جاهزه نمشي لبيتنا؟

حنين : لا طبعا سبق وقلتلك ماني راجعة وفكني!

وافي : يابنت ترا تحملت من دلعك مايكفي تعوذي من الشيطان وارجعي معي!

حنين:لا يعني لا

وافي بعصبية:في الشيطان تبيني اترجاك خيسي ببيت أبوك وطلاق لاتحلمين به وبنتي باخذها أول ماتولدين..

حنين وهي تقاوم دموعها:ماتقدر تاخذها وطلاق بتطلق طال الزمان وإلا قصر وطلعت

وافي:ركبت سيارتي ومشيت ميت من القهر.

حنين:مو قادرة انسى اللي سواه بي واهانته لي رغم حبي الجارف له بس كرامتي فوق قلبي.

انين الروح
07-12-2022, 11:36 PM
وسن:دقيتها صداقة مع البنت الجديدة فاطمة وصرنا مع بعض على طول
د
فتو:سونا عندنا طق بزواج ها الخميس شرايك تخاوينا ترا فلة ووناسة.

وسن:حلو تصدقين مشتهية أطق بزواج عاد أنا ماعرف أطق بس صوتي حلو يعجبك!بس ماأظن أهلي بيوافقون لي.

فتو:ياهبلة قولي صديقتي عازمتني زواج أختها وسمي لك اسم عايلة يثقون فيها هلك

وسن:وين زواجكم ! بعدين شلون بدخل بدون بطاقة دعوة.

فتو ضربتها على راسها:شغلي هالكور شوي أنتي بتروحين على أنك تبعنا يالطقاقات والزواج بالرياض بقاعة فخمة

وسن: طيب كيف وضعي!يعني شلبس؟

فتو:عادتن احنا نكشف ونكشخ بس عشانك بنتغتر! شقلتي!

وسن:أوكي..بس اخاف يكشفني تروك ثم يسويني كفتة!

فتو:ههههههههههههه ولايهمك اسويه لك شاورما هههههه

انين الروح
07-12-2022, 11:37 PM
وسن:أحب المغامرات وكسر الروتين زنيت على راس أبوي عشان يودينا للرياض على أساس أحضر زواج صديقتي ووافق رغم معارضة أخواني وجهزت برقع سارقته من أمي مع طرحة مزركشة ولبستها عند مدخل النسا بعد ماانتظرت فتو عند الباب عشان تدخلني.

وكنت خايفة في البداية إني انكشف أو أحد يعرفني أو يصير أي شي بس بسرعة

اندمجت مع الطق والطرب كانت المطربة أخت فتو ترفة وأنا وفتو نرد وراها بس طلبت من تروف تعطيني المايكرفون بعد مامنا على

بعض وغنيت:
لا لاتضايقونه**ترفي لاتضايقونه



ومن الحماس قمت أهز وأرقص وأنا بمكاني.

وعجبني صوتي بعد مامدحوه فتو
وتروف.

بس كبر راسي لما قالت أخت العروس
لترفه خلي هذي البيضا تغني في أخو العروس فهد وخفت لما قالو بيدخل ومعه رجال أحنا مااتفقنا على كذا فتو!

فتو:كلي تبن بس الحين بتنافسين أحلام وتقولين مااتفقنا!غني بس!

وسن بحماس:

قام فهد سريع وبهر الدلة**جاب صينيتن وأذناب خرفاني..

وغنيت للعريس بروقان لأني أحب أغاني أبونوره:
عريسنا يابدر بادي**...ت لياليك السرور
أخذتها وأنت الموفق **حوريه من بلاد النور


وسهرنا بوناسة لحد الساعة ثنتين بس فتو وفرقتهم كملو سهر للفجر.


وسن:وااااو صدق وناسة وجو حلو بس لو يدري تروك بيكسر رجلي عشان ماأخطي عتبة الباب.

انين الروح
07-12-2022, 11:38 PM
(‏بعد أربعه شهور)



حنين:من أمس وأنا أحس بمغص ببطني بس خفيف واليوم زاد هالشهر كله وأنا بشقة أهلي بالرياض أنا وأمي ووسن اللي تطورق يوميا للديرة مع نقل معلمات


بس موقادرة أتحمل رحت لغرفة أمي لقيتها نايمة وكسرت خاطري مقدرأصحيها..وأبوي

في الديرة


هو ووليد..عبدالعزيز بالشرقية..ومحمد وتركي أدق لهم محد يرد..وبكيت ياربي شسوي! طرا علي وافي ودقيت بسرعة يارب جواله مفتوح.


وافي:من تزاعلنا أنا وحنين وحالتي مقلوبة أسهر بالليل وأطلع من الدوام سيدة أنام
أصحى الساعة عشرة بالليل أكلي يعتمد عالحليب أو القهوة مع حبة شوكولا حتى أهلي أجلس أحيانا يومين ماشفتهم ارهقني التفكير بوضعي وقطع سرحاني صوت جوالي وفتحت عيوني عالأخر معقول حنين أخيرا حنت علي ودقت وإلا يمكن أحد من أخوانها؟ وبسرعة رديت؟

انين الروح
07-12-2022, 11:39 PM
حنين:ألووو

وافي:هلااااا أخيرا طرينا عالبال!

حنين:حسيت بالعبرة تخنقني يوم سمعت صوته!وبكيت!

وافي تكفى تعاااال مالقيت أحد يوديني المستشفى

وافي:بسم الله عليك شفيك؟

حنين:الظاهر ولادة أنا بشقة أهلي بسرعة تكفى.

وافي:يلا البسي عباتك جاي الحين

حنين:تسحبت بشويش لاتدري أمي وخذت شنطة البيبي وصل وافي وساعدني أركب السياره وطول الطريق إذا حسيت بطلق شديت بقوة على يد وافي

وافي:تحملي شوي وصلنا وعلى الطواري على طول.

حنين:فكو مني ساعتي وسلسالي وخواتمي حتى جوالي خذوه عطيت النيرس خمسين ريال عشان أخلي جوالي معي وأقفله طبعا

وافي:مو قادر أجلس أروح وأجي وأنا قلقان وطار قلبي لمن سمعت صراخها يارب هون عليها،يارب يسر ولاتعسر،يارب فرج لها،شفت نيرس طالعه من الغرفه وسألتها ماعطتني وجه تقول لسا،

حنين:أول ماطلعوني من غرفة الولادة فتحت جوالي وأول واحد دقيت عليه وافي

وافي:دق جوالي رفعته بعطيه مشغول بس شفت عالشاشة(حنيني يتصل بك)رديت بلهفهة: بشري؟

حنين بصوت تعبان : ابشرلك بولدين،

وافي:لحظات مارديت بس استوعبت

قلت: صادقة وإلا تمزحين!

حنين بتعب:مو وقت مزح مرهم بالحضانة شفهم

وافي والضحكه شاقة الوجه :كفو والله،بس بتطمن عليك أول،

اتصلت ابشر أمي وأبوي وعمي وعمتي وأرسلت لخواني وخواتي رسايل أبشرهم أكيد ألحين قايمين،

حنين:شفت وافي داخل علي وباينة الفرحة بعيووونه ووجهه قرب مني وباسني (مبروك يأم الشباب يتربون بعز والديهم إن شاء الله)بعدين قرص بعيوونه لي وحط يده على رقبتي كنه بيخنقني أجل بنت ها!وأنا طول هالشهورأهوجس
باسمها وشكلها ومن بزوجها!وأنتي مرتاحة!

حنين:ماقدرت أمنع ابتسامتي اللي طلعت غصب وبعدت يده عني:كيف العيال؟

وافي:مابعد شفتهم قلت أطمن على أمهم بعدين أشوفهم،

وتوني بقوم بس دخلت بهم النيرس ووراها الثانية وكل وحدة معها ولد قمت أشوفهم ياربي يدنووون كل واحد أحلى من الثاني ياربي أممممواااااه وبستهم على خدودهم

النيرس:يلا مدام رضاعة بيبي

حنين:استحيت أرضع ولدي قدامه،

وافي أطلع برا برضعهم

وافي:وأنا معييك؟أعين وأعاون،

انتشر خبر التوأم وطلعت حنين للبيت ووافي مسنتر عند أهلها بحجة شوفة عياله وحنين تطلع له العيال وماتطلع بحجة الزوار وأحيانا يمسي عندهم على أمل يسهر وياها لو ليلة،

وافي:قاهرتني سافطتني على جنب ماكني أبوعيالها وأهم من كل الناس تطلع لي العيال لحالهم بس هين باقي عشرة أيام وتطلعين من الأربعين وأخذك وأصك عليك سنة ماتشوفين من يقول ربي الله عقابا لك،آه بس متى تقضى هالأربعين ياطولها،

جواد
"]خزنت صورة وسن بحافظة شخصية وما حذفتها مدري ليش!مع إني ناوي أزحلقها،
اتصل علي وافي وبشرني بعياله وكان باين عليه الفرح يستاهل والله من زمان مافرح الله يوفقه مع هالحنين وترجع له،

انين الروح
07-12-2022, 11:55 PM
بشار:من دريت أن حنين حامل وزعلانة عند أهلها انتابني شعورين بنفس اللحظة فرح لانها زعلانة وطالبة الطلاق،وقهر لأنها جابت شي يربطهم بعض طول العمر تنهدت ودخلت أسلم على خالتي اللي كثرت جياتي لهم بسبب حنين آه بس لويصير اللي ببالي،


عساف:على البركة أبوتركي وإلا أبو جسار؟

وافي:ههه كلهم خير وبركة أبوهم كلهم،

عساف:هب عليكم،متزوجين بعدنا بشهر وتسعة شهور وجبتو اثنين مو واحد لايكون داخل عليها ياولد قبل زواجكم؟

وافي قام وزنطه بحلقه:اذكر الله على مرتي وعيالي لايجيهم شي!والله لأذبحك!

عساف:كح كح كح وجع إن شاءالله من زينكم نحسدكم! تف عليكم ماشاء الله تبارك الله.

تركه وافي وهو يبتسم :إيه كذا تعدل.

عساف:ياالخايس بغيت تموتني تبيع أخوك عشان مرتك وعيالك تراي أقرب لك قبلهم.

وافي:هههههه أبيعك وأبيع طوايفك بعد عشانهم.

حمد:اسمع أنت وياه جواد بيجينا زيارة شهر وقال لأبوي بيجي الخميس الجاي ويبي يرجع بمرته معه.

وافي:داري أجلت تمايم عيالي عشانه بس والله البنت توها صغيرة أم خمس طعش وعوبا وجواد مهوب ساكت لها إن عاندته.

حمد:الله أكبر!هذا أنت خذت أختها أم سبع طعش وجابت اثنين ماشاء الله ما ضرها وأنت نفس طبايع جواد وبعد هو أوسع منك خاطر.

وافي:يا هالولدين اللي بتنقزونهم بعيونكم كن محدن جاه توأم إلا أنا ... سولف بس لاتطري عيالي على لسانك!

حمد:هههههه يارجال وسع صدرك!هذا اللي يهاوشنا لا قلنا بنقرا على عيالنا من العين ويقول شيحسدونهم عليه!وين حكيك!وألا عيالك غير!

وافي:هذا إنت قلتها عيالي غير!

انين الروح
07-12-2022, 11:56 PM
حنين: e
بكرة بطلع من الأربعين وتركي وجسار هالكيني بالسهر وقدم لي وافي على مربية.

وافي:بكرة بتطلع حنين جبت عمال ينظفون البيت ويمسحون الجدران وأنا توليت تنظيف غرفتنا وغيرت مفرش السرير بمفرش أورنج حرير بما أنه يمشي مع ديكور الغرفة السكري نوعا ما!وأتفقت مع مطعم على طلبية الغدا بكرة ومريت حلويات سعد الدين وطلبت تورتة وكتبت عليها>كل الحب لك<أبوجسار ومريت الرميزان وخذت طقم ألماس حلو وفخم وغلفته.
وطلعت ثيابي الجديدة لأن القديمة صارت واسعة بعد مانحفت في الستة شهور اللي ما كانت حنين عندي.

وفتحت غرفة العيال قربت لسرايرهم آآآه اشتقت لهم تلفت حولي وابتسمت ولأمهم بعد!وأرسلت لحنين إني بجي آخذهم بكرة العصر.

وافي:بكرة الصباح قمت الساعة عشر وفزيت بسرعة أخذت ثوبي وغترتي البيضا للكواي ورحت للحلاق ضبطت السكسوكة ونظفت بشرتي وطلعت للبيت كانت الساعة وحدة انسدت نفسي من الفرحة شربت كابتشينو وخذت شور ولبست وتعطرت ولبست كبكاتي الفضيه وجزمتي الجديدة طالعت نفسي بأعجاب وااااو كني عريس طالعت الساعة ثنتين ونص حلو اوصلهم ثلاث ونص ركبت سيارتي ومشيت.. ‏

حنين:أووف هاالأربعين تطفش كنها سجن اليوم إفراج طبعا شفت مسج وافي وطنشته مو عشانه عارف إني أحبه يخليني ملطشة ويشوف نفسه علي ويهيني تشيكت عالآخر وأحترت وين أروح خذت عيالي وشغالتي ووسن وطلعت للملاهي كلمت زميلاتي بالكلية وأتفقنا نطلع سوا،

وافي:دقت أمي تبيني أجي للغدا قلتلها مشكورة ياالغلا رايح أجيب مرتي وعيالي تامرين شي،

أم حمد:الله يبشرك بخير وبكت عشان حال ولدها اللي مايسر،وبشرت أبوه اللي فرح

انين الروح
07-12-2022, 11:57 PM
جواد:ماصدق صار لي قريب من السنة ماشفت أهلي مشتاق لهم شفت عساف وعيوونه تدور شكله ماعرفني جيته من ورا وخبطته عصب التفت بيهاوش بس بسرعة تبدلت نظرته لاستغراب دهشة

عساف: جواد؟

جواد:شكلك ماعرفتني؟

عساف:يلعن شكلك بجد ماعرفتك وووين الشحوم واللحوم ههههه..

جواد:خليتها بلندن هههه

عساف:الحين أمك بتفكها مناحة على هالشحوم اللي راحت..وإلا نزلتها عشان المدام،بس ياولد تغيرت كليا لعنبو الزين..ليتنا مزوجينك من زمان..

جواد:ههههه إذا مانزلتها عشان المدام من أنزلها عشانه..وين الخايس وافيوه ماجا يستقبلني.

عساف:هوووهوووه مب يمك رايح يجيب المدام بعد النفاس.

جواد:عسى زين رجعت المياه لمجاريها!
عساف:أظن..

وافي:ضحكت على نفسي كيف تطلع مني هالحركات وأنا قبل احتقررها هههه قلبتي راسي ياحنونتي!!

دقيت الجرس محد فتح لي دقيت على حنين ماردت!دقيت على عمي:صدمني أنهم
كلهم بالرياض ليش ماقالت حنين!
يمكن تحسبني بمرها بشقتهم!

رجعت بخيبتي ووصلت لشقتهم على المغرب طلع لي تركي ووجهه مايبشر بخير ونظراته لي غريبه وبعد السلامات

وافي:لاهنت تركي نادلي أم جسار.

تركي:والله مدري شقولك البنت رافضة ترجع لك نهائي وطالبة الطلاق وعجزنا نقنعها أنا وأمي وأبوي واقف بصفها يقول لاتغصبونها على شي ماتبيه قلنا وش بينكم!يمكن نقدر نقرب وجهات النظرونحل المشكلة وتصالحون.

وافي:سكرت عيوني وضاقت بي الدنيا ومرت علي اللحظات اللي عشتها اليوم بسعادة وحماس وضحكت بحسرة على نفسي هه..خفت أتكلم وأندم طلعت ومارديت عليه حتى عيالي ماشفتهم...
ماقدرت أرجع البيت وأشوف اللي سويته عشانها مابي أعذب نفسي أكثر بدون وعي مني رحت لمكتبي وقفلت جوالي وجلست أفكر بحالي مع أنها ماعاشت معي أكثر من أربعه شهور بس موقادر أنسى هالشهور وكيف كنت فيها!!
بس إذا ماتبيني كيفها تسوي اللي تبي والله أن تموت وهي على ذمتي وماتجيب عيال غير ماجابت إلامني إن ماجت ترجاني أرجعها هين وأنا أبوجسار .. وابتسمت على طاري جسار وأخوه ياالله أن تلم شملنا!

جواد:والله هالوافي بايعنا بقشرة بصلة كل ذا عند المدام حتى جواله مقفله..!

أم حمد:لاتدقون له تزعجونه الله يهنيه له ست شهور ماأمسى معها..

العنود وهي داخلة الصالة سمعت كلام أمها:ومن قال أنه مع مرته؟

تركي توه جايب خواته من الملاهي وهي معهم.
أ
م حمد:وراها مهوب أمس تمامها.

العنود:إلا بس سمعت من تركي إنها رافضة ترجع

أم حمد
:ول حسبي على شيطانها وش صار لوليدي؟طالعن مني طايرن من الفرحة يقول بجيب عيالي وأمهم دقو شوفو وينه؟
يارب أعقل علي وليدي يارب.

جواد:هدي أعصابك بندوره الحين وان شاء الله بنلقاه.
أم حمد
:يارب سترك يارب سترك.
العنود:قالت لي وحدة من زميلاتي أن

هالدعاء يقال عند أي شي تشيلين همه لأن الله يكفيك ماأهمك


(لاآله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين)سبع مرااات

انين الروح
07-12-2022, 11:59 PM
(البااااارت العااااشر ]


وافي:قمت من حرارة الشمس بوجهي لأن الستارة مفتوحة تمغطت وآآآه ظهري بينكسر من نومة الكنب الضيق..حسيت باللوعة وكني برجع لما تذكرت اللي صارأمس آآه ياحنو الله يهديك ويلين قلبك لي تذكرت جوالي فزيت بسرعة يمكن اتصلت وأنا نايم! يمكن رسالتي توها توصلها! يمكن نست موعدنا اليوم...بس تبخرت الأماني لما شفت المكالمات كلها من أبوي وأخواني!ودقيت أطمن أمي.


حنين:اتصلت وداد تسألني عن وافي إن كانه كلمني لأنه من أمس المغرب مايدرون عنه وأحنا اللحين الفجر.
انهرت وبكيت وفكيت سجادتي اللي لسا طاويتها وجلست أصلي وأدعي الله أنه يحفظه لي ولعياله وكل شوي أدق لوداد أطمن كانه كلمهم لأن مالي وجه أدق لأهله أكيد بيقولون أنا السبب ..دقت وداد علي الساعة تسعة الصباح تبشرني أنهم لقوه..وكلمهم وبخير..رميت الجوال وسجدت شكر لله وأنا أبكي بعدها اتصلت بوداد بعد ماهديت أطمن عنه ووين كان!
بعدها رجعت لعيالي اللي يبكون من الجوع ضميتهم بقوه ورضعتهم صدري بحنان.


جواد
"]قررأبوي يأجل عشاي للخميس الجاي بدل الجمعة هذي وبما أنه باقي خمس أيام على الموعد قالي أبوي أمر على عماني وعمتي الوحيدة أم أحمد اسلم عليهم

انين الروح
07-13-2022, 12:07 AM
وسن:هالفتو قالبة راسي فيها خفة دم مو طبيعية وتروف أختها ألعن منها طلعت للسوق مع حنين ونورة مرة بشاراللي مرنا وخذنا معهم،

حنو فلتها لما لقو وافي وعطتني شيك مكافأتها كامل حق ثلاث شهور بمناسبة سلامته(اللهم كثر دجته)أنا المستفيدة الوحيدة من ضيعته ياسلام لو يسوي هالحركة كل ماطلعت مكافأة حنووو!
قابلت فتو اللي واعدتها في صحارى بدون لاتدري حنو أرسلت لي أنها تنتظرني عند بوابة ثلاثة استأذنت حنين إني بطلع أقيس اللي شريته وبصلي وباكل حاجه لين تخلص من محلات الأطفال

واتصلت لفتو اللي جتني في غرف القياس وبيدها كيس!

فتو:شرايك أنا بسوي اكشن تشاركيني وإلا تتفرجين علي!!

وسن:أف كورس بشاركك طبعا أنا عصاك اللي ماتعصاك

طلعت من الكيس عباية أكل عليها الدهر وشرب وبرقع قارضة الفارة أطرافه وشيلة فيها ريحة حنا تكتم النفس ورمتها علي..

فتو:خذي ألبسي.

وسن:رميتها بقرف واااع وش هالزبالة
فتو:ههههه هذي أزياء الشخصية اللي بتسوينها

وسن:لا عاد مو بها الشراشيح

فتو:هي هي لاتسبين تراث جدتي هذي كشختها أيام المراهقة

وسن:يانذلك!عاد ليش ماغسلتيها وبخرتيها تعرفيني ماأطيق ريحة الحنا..بس ماقلتي وش بنسوي؟

فتو وهي تطالع شكلها بالمرايه وببرود: أبد بنشحد!!

وسن:ناااااعم ببوكي ثلاث الآف وأشحد ماشحدت وهو فاضي أشحد وهومليان!
فتو خبطت وسن ع راسها :ياالشريفة حنا بناخذها من هالهوامير ونعطيها الفقراء
والمحتاجين..يعني تقدرين تقولين موظفين في جباية الزكاة بس بدون منة أحد علينا بالوظيفة وبطريقة بدائية وسعة صدر،وأجرعند الله،وتغيير جو.

وسن:اقنعتيني بس حنين أخاف تشوفنا؟
وإلا أتأخرعليها!

فتو:ماعليك أرسلي لها رسالة أن جوالك بيفضا وتنتظرينها عند المطاعم عقب ساعة

وسن:أوكيشن،وبديت ألبس شخصيتي الجديدة بعد ماشلت لثمتي وعبايتي الكتف
وطالعت نفسي بعد ماأنتهيت وصرخت يمااااااه أخوف!

طالعتيي فتو:هههههههه طالعة كنك ساحرة موشحادة أنتي وهالعيون اللي كنها فناجيل!
وجلسنا عند البوابة نشحد وطردنا السكورتي بس أقنعته فتو وأنا تغطيت كويس عشان محد يفكر فينا شحاده بيضا والثانية سودا وبيحطون فيها إنا!

شفت صورتي بواجهة محل زجاجية وشهقت وخبطت فتو: ياحمارة ليش ماقلتي أن جدتك نتفة طالعي العباية علي طالعة شورت

فتو:هههههههه تكفين باخذ لك صورة وأرسلها لجوادوه والله أنك تحفة مخروشة وانتي على طبيعتك وش عاد وأنتي متنكرة!كنك هيجاء!هههههههههه.

وسن:ضحكتي بلاضروس بلا أوريك كيف بكسبك ذهب.


جواد:نسيت أجيب لعمتي هدية فما حبيت أدخل عليها ويدي فاضية مريت أقرب سوق لبيتنا أنا ووافي.

حنين:ياربي أحرجتني هالوسن مع بشار مالقيتها بمكانها اللي قالت لي وجوالها مقفل،جلست أنا ونورة في كوفي وطلبنا قهوة ننتظر وسن!


بشار:دقيت لنورة أبيها تطلع قالت أنهم مضيعين وسن وجالسة هي وحنين ينتظرونها دخلت السوق انتظرها معهم طلبت قهوة وجلست معهم على الطاولة كنت استرق النظر لحنين اللي مشغولة بواحد من عيالها والثاني ماجابته أنا تغافلت نورة اللي من حملت وهي مسنترة بالحمام قربت من ولدها وشلته العبه وعيني مو راضية تنزل عنها.


جواد: كنا بندخل منعنا السكيورتي
التفت لوافي والحل؟نرجع ناخذ أحد من البنات؟


وسن : شفت وافي وصديقه وشهقت والله لو يدري أن يصلخ جلدي عاد ماطحت إلا بها الأقشر وافي وصديت بسرعة لايعرفني..التفت بسحب فتو من يدها عشان ندخل مع بوابة ثانية ونلبس عادي بس ماشفت إلاغبرتها وين هي!

شهقت وضربت بيديني على خدودي ياويلي رحت فيها!لايكون فتو تسوي نذالة وتعلم
وافي علي بس تطمنت أنها ماتعرف
وافي..يمكن شافته هو وصديقه شيك راحت تشحد منهم يوم ماعطوها وجه،ياويلي يطالعوني،ياويلي جو جهتي...توني بحط رجلي وأنحاش مسكتني فتو.

فتو:هذي اللي بتدخلكم مو أنا تراها بيضا زيكم يعني محد بيشك.

جواد:ماطاح إلا أنبطح ماأردى منك إلا هي كنها من العصر الجاهلي.


وسن:فزيت للصوت مو غريب علي بس ماقدرت ارفع راسي أطالع أخاف يعرفني وافيوه.

فتو:ماعليك انتظرها ربع ساعة بس بلمعها لك وأجيك.


وافي:ليش ماتكلم لاتكون مو راضية وأنتي غاصبتها؟

فتو بثقه:لابس هي طرما ماتتكلم.


وسن:رفعت راسي وطيرت عيوني وتوني بقول بسم الله علي.
سبقتني فتو وخزتني صح عمشاء!
طالعتها بقهر وهزيت راسي!

جواد:اخلصي علينا بتحكين لنا قصة حياتك!

دخلنا أنا وفتو لغرفة القياس ورميت العباية الزفت اللي علي أنا طرما! أنامن العصر الجاهلي! أنزين خوذي شراشيحك وعطيني عبايتي!

فتو:هههههههه لزوم الشغل أنتي لسانك طويل وعندك بدل اللسان اثنين أخاف تحكين تفضحينا.يلا ألبسي تأخرنا عليهم.

وسن:نعم مجنونة أنتي هذا ولد عمي وصديقه بيعرفني غطاي مميز بالعائلة

فتو:موبكيفك عطوني ميتين عشان أدخلهم خوذي عبايتي راس،


وسن:بعد ضغط من فتو وافقت لبست نقابها وعبايتها اللي تسحب علي هي حيل طويلة دخلت يديني بكم العباية ونزلت غطاي ودخلتهم بسكات أوف من ها الليلة أولها سعة صدر وأخرها نكد.


وافي:انتظرت جواد يغلف الهدية ورحت باخذ موية من حدا هالمطاعم وأنا بطريقي لمحت بشار ومعه ولد وحرمة على الطاولة اللي مريت جنبها ماقدرت التفت لمحارمه بس شفت وسن جاية ومعها وحدة أعرفها وسن بالعباية وأطلعها من بين مية وحدة.
شفتها تجلس هي والثانية على طاولة بشار بسرعة التفت وفز قلبي هذي حنين ومعها تركي ولدي قربت منهم وأنا أحس كل خلية فيني تتحرك من مكانها من العصبية ويدي لاإرادي مو قادر أسيطر عليها بلعت ريقي وطلع السلام مني بصعوبة قربت من حنين وسحبتها بيدها وأنا اضغط عليها وبيدي الثانية ولدي

وافي:وسن أرجعي مع بشار ومرته.

وسن:صدق قليل خاتمة راح وخلاني!

بشار:ضحكت أنا وحنين لما قلت لها إن تركي يشبه لها وجسار لأبوه.

حنين:صدق ماعندك سالفه هههه الكل يقول جسار قريب لي وتوتو لأبوه
و...ماحسيت إلا بحد يمسكني بقوة بغيت أصرخ بس شفته وافي وبعيونه نظرة شر تخوف
،سحبني بدون لايشاورني وأنا أحاول أجاري خطواته السريعة


وافي:فكيت أزارير ثوبي ودق جوالي.

جواد:وينك يارجال ماترد وين أنت؟

وافي :طلعت من السوق روح لحالك ماعادني مخاويك.

جواد:عسى ماشر

وافي:ماشر بس بوصل أهلي!

جواد بغباء:من أهلي؟

وافي:أم جسار

جواد بخبث:آآآهاااا أجل أم جسار بدلتها بخوتي

وافي يحاول يمسك نفسه:والله أنك رايق باي.


وسن:طلعنا من البوابة وصراحة استحيت من بشار بيته بعيد عن بيتنا واحنا متفقين مع نورة أنه يودينا وأحد من أخواني يرجعنا طلبت بشار ينزلني ببيت عمتي بما أنه قريب من بيته بعدين بالقى الأخ عبدالعزيز مطيح عند آنسة إيمان أسهر مع البنات وأرجع مع عزيز...
أووه نسيت حنوو وين راح بها هالوافي لايكون خطفها!دقيت عليها عطتني مشغول،
وصلنا بيت عمتي وبما أن حمود ولدها مسافر بدورة في الشرقيه خذت راحتي..


دخلت في الصالة ومعي أكياس حنين اللي تسوقتها فكيت لثامي ونزلت طرحتي على كتوفي ونفظت شعري أوف حررر...
دخلت الصاله مالقيت عمتي جلست عالكنبة وصوت بصوت عالي كني شريطية :سووووناري هاتي قهوة وموية بسرعة و...


جواد:شفت سيارة عزيز فماحبيت أحرجه أكيد مع المدام بالمجلس دخلت للصالة بعد ماتنحنحت يااااولد!
طلعت لي الشغالة قلت لها تنادي عمتي:وما أمداني أجلس إلا اللجلجة والخرشة شفت بنت تقول للقمر قم وأنا أقعد بمكانك سبحان من صورها!من ياترى؟
أكيد مو إيمان ياأمل ياأريج واضح أنها من أهل البيت من أكياسها اللي معها وتأمرها على الشغالة بعدين طلعتها فوق يوم استوعبت إني قدامها؟
لازم أعرف منهي.

دخلت عمتي وسلمت عليها وعطيتها الهدية كنت ناوي أطلع على طول بعد ماعطيتها الهدية... بس بعد اللي شفته لازم أسحبها بالكلام عشان أعرف منهي عشان أخذها بعد ماأطلق هالوسن!

جواد:أجل أحمد عنده دورة!

أم أحمد:إي والله يابوي بس بيجي يشوفك قبل ماتسافر

جواد:أه أجل البنات معه؟

أم أحمد:بس أمل تعرف رجلها بالشرقية ومن زمان ماشافها لزم عليها تجي عشان يشوفها.

جواد بخاطره:>باااااس هذا اللي أنا أبيه<ياالله عميمة استأذن.

أم أحمد:في رعاية الله


جواد:ركبت سيارتي وصورتها ببالي غريبة خواتها تزوجن قبلها والله شكلها خفيفة دم وكيوووت .. آه أريج كبر وافي يعني أكبر مني بخمس سنوات بس عادي أنا بعد بكون مطلق وهي بنت يعني متساوين حتى شكلها أصغر من عمرها يعني أعطيها بالكثير سبع طعشر سنه.

وافي:طلعنا من السوق وماعاد فيني صبر لين أنزل من السيارة أبعدت عن المباني وشفت اللي حوالي بر وماحولنا أحد..وقفت سيارتي والتفت لها:آه هذا اللي تبين الطلاق عشانه ؟وش أحسن مني فيه هاه قولي قلتها بصراخ وأنا أهز يدها.

حنين:بعد عني يامجنون وش تقصد؟

وافي: لا ياشيخة تستهبلين علي ماتعرفين وش قصدي بشار..بشار ياحلوة!لعنبو ابليسك تلاحقين رجال متزوج وأنتي متزوجة وأم عيال؟

حنين بصراخ ودموعها تنزل:أنت مو طبيعي فيك حالة نفسية وإلا مجنون فكني.
وافي:تركتها لما شفت ولدي يبكي وخايف خذته منها وضميته لصدري بقوة أطمنه.

شفتها تبكي بقوة قلتلها : خلاص اسكتي روعتي الولد وحركت السيارة وبشار هذا إن شفتك مقربة جهة هالبشار وإلا مكلمته والله ثم والله لأذبحك ولا أسمي عليك..ولاتحلمين مجرد حلم إنك تكونين له لو بعد خمسين سنة.


وسن:ياااااي من ذا الأطخم اللي عند عمتي لعنبو بليسه يقز قر جالس من الصبح يطالعني ولاتنحنح ينبهني لايكون ولد رجلها سعود؟

بس عليه طخمة ماشاء الله لو أقدر أبدله بجوادوه كان ياسلاااام!


حنين: رميت نفسي عالسرير بعد ماعطيت تركي للمربية حتى جسار مامريته أطمن عليه وبكيت ليه ياوافي كل ماحاولت أنسى تجي تجرحني جرح أكبر!!

وسن:فتحت أغراضي حقت تمايم عيال وافي وعزيمة جوادوه..وأغراض حنين لازم تكون نجمة الحفل!تذكرت اللي صار بالسوق وضحكت على فتو لما عطتني نص الغله مية وواحد وسبعين ريال ههههههه غبية تحسبني باخذها حتى لما رحت معها أطق عطتني ألف نصيبي من الطق هههههه.


عساف:أحس بدوخة هالأيام وأصرت علي وداد أروح للمستشفى أطمن بس أجلتها بعد عزيمة جواد وعيال وافي.








>أنتهى وإلى اللقاء في عزيمه جواد وعيال وافي<
هههههههه

انين الروح
07-13-2022, 12:08 AM
((الباااارت الحاااادي عشر‏)‏)




>العزيمة والاستراحة<

وسن:استأجر وافي استراحة بوادي لبن عشان جماعتنا لأن استراحة عمي مو كبيرة مررة وعمي عازم كل جماعتنا وجيرانا وأصدقائه وذابح ست ذبايح أربع لعيال وافي وثنتين لجوادوه،صفرنا باعجاب أنا والهبلا وداد والباقين اللي يصايح واللي يصفق وسوينا ضجة كبيرة الظاهر وصل صوتنا للعيال..حمر وجه حنين من الحيا

حنين:خلاص عاد بلا مصاخة فشلتوني،

سلطانه:أووهووه وينك ياالوافي!

وسن بلقافه:أناديه..بس قطعت كلمتي لماشفت عيون حنين بتطلع من مكانها.بس

كانت كيوووت لابسه فستان وردي طويل وفتحة صدره واسعة
وتحت الصدر قصة فيها كلفة مخمل أسود لافه على أسفل الصدر وتنتهي بربطة من ورا والأكمام طويله ونهايتها مزموم وحواليه كلفة مخمل أسود وعقد ألماس ناعم لاف على رقبتها مع حلق فخم يوصل لنهاية الكتف وشدو سموكي مع وردي وبلاشر وقلوز وردي فعلا طالعة بنوتة نعومة وماحد يصدق أنها متزوجة وأم عيال!

وافي:كنت بالمطبخ باخذ العود من عنود قبل مايجون الرجال بس سمعت صراخ البنات وعصبت،خير إن شاء الله وش عندهم قاعدين بحراج فضحونا في الرجال روحي قولي لهم ينطمون قبل مايتعرضهم هالعقال.


عنود بعد مارجعت من البنات:هههههه تدري ياأبوجسار ليش يصارخون البنات؟

وافي:على إيش!

عنود:على أم جسار.

وافي وقلبه يخفق ويحاول يتصنع اللامبالاة: شفيها؟

عنود:منبهرين بشكلها ماحد يصدق أنها متزوجة وأم عيال بعد!

وافي : تبخر كل الغضب وحل مكانه ابتسامة متمردة على شفايفي ماقدرت أمنعها وبتوتر و برجاء وأنا أحك دقني عنوودة أبي أشوفها!

عنود بخبث:آآهااا وين الزعل اللي من شوي!بس حقك ياخوي،انتظر هنا وبجيبها لك.

وافي:بس لاتدري

عنود: أوكيك.

عنود وهي تصب القهوه: حنووو لاهنتي جيبي ترمس قهوة من المطبخ هذا فضا قلتها بصوت واطي أخاف سلوطة وإلا وسن يتلقفن ويجيبنه.

وافي:سمعت طقطقة كعب عرفت أنها جت ارتبكت تلخبطت ووقفت ورا الباب عشان اسكره لا دخلت.

حنين:ما التفت للباب اللي صفق ووقفت قبال الدولاب أدور ترامس القهوة، بس حسيت حد حضني من ورا ويدين على خصري، وبعصبية التفت أشوف من هالسخيفة اللي سوت بي هالحركة البايخة ماحب هالحركات حتى لو كانت مزح،

حنين : يااااسخيفة أنقل...

وافي : دفنت وجهي بشعرها من زمان ماشفته ولا لعبت به من كانت بالشهر الرابع اشتقت له طال مررره،
أفاا ياأم جسار أنا سخيف
قلتها وأنا ألف بها تواجهني وقطعت باقي كلامي لماشفتها آه ياقلبي ما استحمل ثواني تأملتها وحظنتها بقوووة وأنا مسكرعيوني واتنهد

حنين:ياااه سبحان الله لما كنت عند الكوافيرة وشفت نفسي بالمراية تمنيت أن وافي يشوف شياكتي هو أولى من أي أحد بشوفتي وربي حقق لي هالأمنية،استوعبت إني بحضنه ومستسلمة له كني راضية باللي يصير وناسية اللي جاني منه بعدت عنه بسرعة ومسكني بيدي قبل لا أروح.

وافي : لي متى يعني على هالوضع أنا صبري نفذ لاتحديني أسوي شي أندم عليه .. يرضيك حال عيالنا كنهم أيتام وأبوهم موجود،كملت
وأنا أحط يدي بشعرها وماقدرت أقاوم :خلينا نربي عيالنا بيننا بغض النظر عن خلافاتنا وش ذنبهم؟

حنين:باااس هذا اللي همه عياله وبس يبيني مربية لهم حتى ما اعتذر لي ولاكنه سوا شي!

بعدت يده وطلعت قبل لايشوف دموعي ما أحب يشوف ضعفي أبيه يشوفني قوية وماراح اعديها بالساهل حتى مايتمادى مرة ثانية.

عنود:شفت حنين تركض بسرعة للمغاسل وبسرعة رحت لوافي شفته وهو يضرب الدولاب بيده وخذ فنجال من على الطاولة ورماه بقهر على الأرض عرفت أنهم ماأتفقو

عنود:هد أعصابك أبوجسار كل عقدة ولها حلال..
بس انتبه لصحتك شف شلون صرت راس مال الأنسان صحته وكل شي بعده يهون.

وافي بقهر:مو راضية تعطيني فرصة نتفاهم حتى لوغلطت لازم تسمع وجهة نظري

عنود:ماعليك إن شاء الله تنحل لاتشيل هم.

وافي:متى بس متى؟

وطلع للرجال.

عنود:أحس قلبي مليان على حنين بعد ماشفت وافي وطول الوقت وأنا أفكر بحل!

انين الروح
07-13-2022, 12:09 AM
وسن:ناداني سعوودي ولد تركي لأمي تبيني عند جدتي>
جدتي مرة كبيرة بالسن ومضيعة وجدي عميان<
دخلت لقيتها جالسة على الأرض وماسكة راسها وتسترجع وتحوقل طار قلبي شفيها أمي لايكون صار لأبوي شي؟

بس لما شفت وليدوه عندها ويطالعني بابتسامة وهو يرقص حواجبه عرفت أنه مسوي مصيبة وملزقها فيني.

:يمه شفيك ليش تبكين ماسويت شي!

جواد: دخلت بسلم على جدتي مع أنها ماتدري من راح ومن جا بس تكسر خاطري وأحيانا غصب عني تضحكني!

تنحنحت يااااولد.

سمعت وليدوه يقول انتظر شوي بعدها بشوي قالي أدخل.

جواد:دخلت وسلمت على خالتي أم تركي وحبيت راسها وتحفيت بها وسلمت على جدتي وشفت وحدة متغطية بالجلال وشفت خالتي وشكلها تبكي ارتعت
:عسى ماشر ياخالة؟
أم تركي زاد بكاها وماردت ورد وليد وهو يأشر على أم جلال!

وليد:هالفاشلة راسبة بست مواد ويمكن تعيد السنة مالها دور ثاني.

جواد:حاولت اكتم ضحكة الشماتة وأواسي خالتي ماعليه ياخالة هي بليدة وماينفع معها البكا لأن ماعندها إحساس وإلا كان ماجابت العيد أفصليها بس وأرتاحي لاهي بداخلة الجامعة حدها الثانوي ويكح بعد تجلس بالبيت تربي عيالها هذا أن افلحت.

وسن:يامال الوجع ياحبه للشر سكت دهرا ونطق كفرا رفعت جلالي شوي عشان أطلع عيوني أرد عليه..بس بهت وماقدرت أرد طارت عيوني فيه هذا الأطخم جوادوه!

انتبهت أنه يقز فيني بس ماعلي أنا متغطية

وسن:مالك دخل أنت.

جواد حبيت اقهرها : بعدي موبليدة وبس ولسانك طويل بعد هذا بدل السلام على رجلك؟

وسن:جيت برد بس حلفت أمي ماأتكلم
وخبطت برجلي بقهرعالأرض يمااااه

أم وسن:وصمة ولا كلمة

جواد ووليد:ههههههههههه

وسن:تركتهم وطلعت

عنود:جبنا الاستريو بعد ماراحو الضيوف وطبعا

فتح الرقص حنين وكانت فنانة بالرقص هي ووسن أما وداد ونوره وجواهر حدهم الخليجي.
رقصت حنو على


دلوعتي كل الحلا فيها*احترت أنا مدري

شسميها

وكانت حركاتها الدلوعة ماشية مع الأغنية وبصراحة تحمسنا وصفقنا لها
بعدها رقصت وسن سامررري روعه روعه.


ياهل السامري لاتوجعوني*
شيلكم ياالعرب ياأثر عليا

انين الروح
07-13-2022, 08:46 PM
وسن:طلبوني البنات أرقص سامري
وأنا أحب لما أرقصه أرقص بالشماغ شفت سعد ولد تركي

وقلت له يسرق لي شماغ أحد من العيال..
وهو يخاف مني مايقدر يقولي لا.
بعدها بشوي جاني يلهث ومعه غترة بيضا

سعد:عمتي وسن خوذي أماااانة لاتعلمين علي.

وسن:مشكور سعوود من غترته؟

سعد:غترة خالي جواد قسم بالله أن درا أن يجلدني تكفين خل أرجعها وألا لاحد يدري إني جبتها.

وسن بابتسامة تحولت لضحكة هههههااااي عزالطلب سعوود.

رحت للمرايا وزدت روجي ودخلت عالبنات

وسألووني البنات من غترته؟ياويلك؟
رجعيها؟كنها غترة فلان لا فلان سفهتهم ورقصت بذمة ووناسة وتحمسو العجايز معي لأنهم يحبون السامررري.

جواد:كنت سرحان طول الوقت أفكر بعيون وسن وأقارنها بالصورة اللي في بالي معقولة هذي وسن صح شلون غابت عن بالي دايم أحنا نعلق عليها أنا ووليد بكبر عيووونها بس تذكرت الصورة وكشرت الصورة عيونها صغار على ما أظن لاني فاتحت أمي برغبتي إني أطلق وسن وأخطب أريج بنت عمتي..
واستغربت أنها وافقت بس الظاهر أنها متأثرة من سالفة وافي وحنين..لازم أتأكد.

دورت غترتي مالقيتها شفت سعد بن تركي وتركي بن حمد وسألتهم
ارتبك سعد وقال :أنا أدورها شايفها مع البزارين ...
دقايق وجابها
فتحتها عشان البسها شفت فيها شي برتقالي :وجع وش ذا؟
طالعته شفته روج مسكت سعد وحشرته بزاوية وطيرت عيوني عليه
: من اللي لابس غترتي من البنات؟

سعد بخوف:محد محد

جواد رفعت عقالي وشهق سعد: بقول بقول بس لاتطق

جواد:طيب قول من ولا أطقك.

سعد:عمتي وسن

جواد:ليش لبستها؟

سعد:راقصة بها حطتها على راسها بعدين على تحت.

جواد بقهر:الله يلعن >استغفر الله<أوريها

جواد:شف سعد كان تبيني اسامحك رح قل لعمتك وسن أبوي تركي يبيك في صالة الطعام وفي أذنها لاأحد يسمعك!

سعد : طيب

انين الروح
07-13-2022, 08:47 PM
جواد : وقفت بالصالة وعطيتها ظهري دخلت برجتها
وخبطتني من ورا على بالها تركي وإني سرحان

وسن:بااااااااااو هههههه هبلتك.

جواد:التفت لها اشدعوه

وطارت عيوني فيها وطالعتها من فوق لتحت لعنبو بليسها كل ذا الزين لي.

وسن:انصدمت لما شفته جوادوه وااااي من قريب أحلى بكثير توني أدري أن عيونه ناعسة وعسلي فاتح.

انتبهت لنفسي ولفيت بنحاش مسكني ولفني له

جواد:شكلي أنا اللي هبلتك

وسن:هي استح على وجهك لايجي أحد يشوفنا كذا

جواد : عاااادي اعتبريها شوفة شرعية ولفيت يديني على خصرها وبسرعة بوستها

وسن : حيوان قليل أدب بعد عني والله لعلم تركي عليك.

جواد :هههههه بصراحة لما شفت طبعة شفايفك بغترتي اشتهيتها قلت يمكن هذي رسالة منك عشان أفهم شتبين عاد أنا لبيب ألقطها وهي طايرة مومثلك عقلي تنكة.

وسن:خبطته بجزمتي الشوكة في رجله فكني وهو يسبني وحطيت رجلي وانحشت.

جواد:ههههههه ياحلوها وياشين لسانها بس أن ماخليت هاللسان ينقط عسل ماأكون جواد

انين الروح
07-13-2022, 08:48 PM
((الباااارت الثاني عشر))


>‏>الجزء الأول<<
وسن ]الله ياخذه التبن حيوان سخيف والله لأوريه شغل الله وياهالقذلة الحمد لله والشكر. أطول من شعري.

جواد:ياااااهوووه ياالوسن،لعنبوه هالزين إثرها موب أريج اللي شفتها!

طلعت لسيارتي وجلست على تندة السيارة وولعت سيجارتي ومزمزتها بروقان وأنا اتفنن بنفث دخانها وابتسم آآه يا الوسن ضاع علي أسبوع من إجازتي ماسويت شي أوووه تذكرت كلامي لأمي،وفزيت أوف عسى أمي
ماقالت لأم تركي لازم أكلمها،

عنود:بعد مارقصنا دخلو العيال يسلمون جواد،وافي،عساف،تركي وعبدالعزيز

كسرخاطري وافي وهو حاط عياله بحضنه ويلاعبهم ويبوسهم ماتحملت أشوفه طلعت وبكيت بكيت وجلست أفكر بحاله لاهو راضي ندخل ونصالحهم ولاهي معطيته مجال يكلمها ويراضيها،


بس ابتسمت من بين دموعي وبعدهاضحكت على الفكرة الخبيثة اللي طرت ببالي والله أن يجيب راسك الوافي ياأم جسار وبسرعة دقيت لوافي عشان يجيني.

وداد:مدري شفيه عساف مو طايقني ومعصب دايم..مرة أقول شايف له شوفة ومرة أقول عشانه تعبان.

عساف:آآآآه ياوداد بروح وأتركك أنتي وولدي.
أكيد وداد بتاخذ أنور بعد مايخلا جوها مني،
يا الله يا أنور بتاخذ الجمل بما حمل...


آه ولدي وين بيعيش؟
من بيأكله ويشربه،
من بيسهرعليه لامرض؟
من بيلاعبه ويدلعه ويركبه على ظهره؟
من بيضمه بحضنه لا نام؟
وش بيكون شعوره لا شاف كل اللي حواليه بأب إلا هو؟
أمي مرة كبيرة وأحيانا قاسية أخاف تجرح شعوره؟


على قد مافرحت بحملها على ماقد تمنيت يموت معي ولا يتعذب >استغفر الله<
وخنقتني العبرة،

وداد : كنت بالمطبخ أنا وسلطانة بنت عمي نسولف ونجهز قهوة للسهرة

تنحنح عساف وقلنا له يدخل وارتعت من شكله

وداد:عساف فيك شي؟تعبان؟

عساف:مالك دخل انقلعي جيبي لي موية،
والتفت لسلطانة يمزح معها،

وداد:أول مرة يسويها يرفع صوته علي عند أحد!

نزلت دموعي لا إرادي نزلت راسي ومديت له علبة موية ومريت بسرعة من قدامه!

عساف:تقطع قلبي عليها دموعها تجرحني بس غصب علي الشيطان يصورلي صورتها بفستانها الأبيض وأنور ببشته جنبها مو قادر اسيطر على نفسي وأفكاري ...
تعوذت من الشيطان وطلعت زود على همي زادتني هم!

انين الروح
07-13-2022, 08:49 PM
جواد:
صرخت لا شعورري بأمي
لااااااااااااااا
لاتقولين قد كلمتيها ليش العجلة،

أم حمد:يمه منك موب أنت اللي زنيت على راسي عشان أقولها،بعدين يوم شفت حنين شسوت بولدي وكيف فرقت بينه وبين عياله أصريت أكلمها بسرعة،
بعدين أريج ماراح تكبرعليك وتذلك بزينها لأنها عادية والحين بكلم عمتك عشان أريج،

جواد:يمه مالي دخل بأحد
كلميهم قولي هونا وأريج ماأبيها أبي وسن!

أم حمد بعصبيه:خير!لعب بزارن أجل،
وش أنتم شايفين ببنات سعد!ساحرينكم!

جواد بخاطره:أهب ياأخواني أثرهم غاطسين بالعسل وأنا أتفرج عليهم محد منهم قالي أذوق؟
بعذرك ياوافي لا قعدت في رجا رضا حنين عليك كانها مثل وسن وأنا أقول رخمة ورا مايعرس ويضرب النسا بالنسا عشان تأدب،
أثرني أنا الرخمة اللي بغيت أضيع وسن من يدي!
صحيت من سرحاني على صرخة أمي:

دام أنكم بتمشون على هواكم ليه تشوروني؟

رفعت يديني منكم سوو اللي تبون مالي دخل بكم.

جواد:ماعليه بحلها بنفسي

رحت لأبوي
لقيته توه منسدح على فراشه أشوى لحقته قبل لاينام.

أبوحمد:خير جواد بغيت شي؟

جواد:إيه ياأببيي جعلك سالم تعرف إجازتي مابقى عليها غير ثلاث أسابيع وماسويت شي!

أنا أبي أرجع بمرتي معي
مليت من العزوبية عيشتن قشرا لا أكلن سنع ولا لبسن نظيف ولا أنيس أسولف معه وألاعبه
لاضاق الصدر وزملاي كلهم متأهلين إلا أنا واستحيت من كثر ما أقط وجهي عليهم وحالي مايرضي عدو ولا صديق وأنا بدار الكفار،
وابتسمت على نفسي ماأحسن مني أحد في صف الحكي ولا بغيت شي حصلته أن حصل برضا وإلا بغصب خذته،
أبوحمد وهو متأثر من حكي ولده:أبشر يا أبوي أكلم عمك على قهوة الصبح واللي تبيه إن شاء الله يصير،

جواد:حبيت يد أبوي وراسه:جعلك سالم ماتقصر يا أبوحمد،

طلعت أدور تركي ولد حمد أخوي أصغر من وسن خالته بسنتين وخذت جواله،

تركي بن حمد:وش تبي به ياعم؟

جواد:مالك دخل خله عندي وورنا عرض مقفاك،

تركي:ليش ياعم هذا اسمه دكتاتورية ماعندك ديمقراطية بقاموسك؟

جواد:قمت ومسكته من أذنه وجريتها وهو يصايح:أنت لسانك أطول منك طالع لخالتك وسن.

تركي:آآآآي والله لأعلم خالتي وسن أنك سبيتها وبتوريك شغلك.

جواد:هههههههه ياحبي لها بس وبوسته على خده هههه وصلها لخالتك وسن قل من عمي جواد على السريع والباقي بلندن

وسن: شفت تركي بن حمد جاي ويبتسم لي
أكيد يبي شي!

أعرفه مثل خاله وليدوه مايبتسم إلا لشر.

وسن:خير تروك شعندك ..قلتها وأنا أصب القهوه لامي وحريم عماني وعمتي والبنات.

تركي بن حمد:نزل راسه وباس وسن بخدها بقوة وبصوت عالي ماصدق يلقى شي يفشلها به
وهو كنه برئ :أممممموااااه هذي من عمي جواد ويقول الباقي بلندن.

وسن:انقلب وجهي أحمر كنه طماط محميات ومغصني بطني ودفيته بقوه لين طاح على الكنب.

البنات:يصايحون ويصفرون واااااااااااو
ياعيني شكلها من قلب

أم تركي رحمت بنتها اللي أول مرة تشوفها بها الشكل حتى يوم ملكتها كانت تضحك وتعلق وترد بقواة وجه عاللي يباركون:انقلع لابارك الله بشيطانك وأنت خبل كل ماقالك أحد شي طرت تقوله وقدام الناس
>مادرت أنه متعمد<

تركي بلكاعة:يماااه شسوي أنتم وأبوي تقولون اسمع كلام عمانك!


لبنات والحريم:ههههههه

نوره:وأنت ماشاء الله تنقل اللي تبي وتخلي اللي تبي،

انين الروح
07-13-2022, 08:50 PM
وافي:كنت متخوف من فكرة عنود مدري شبيكون ردة فعل حنين أخاف أخسرها للأبد

عنود:صدقني وافي ماراح يجيب راسها إلا كذا
صدقني إذا حملت بترجع لو موعشانك أنت وعيالك فعشان كلام الناس،

وافي:بفكر

عنود:لا تفكر مافي أنسب من الليلة وراح أهيأ لك الجو

وافي:وإذا ماصار حمل!

عنود:كررها كذا مرة لو بالقوة لين تحصل اللي تبيه.

وافي بخجل وهو منزل راسه:توكلنا على الله.‏

انين الروح
07-13-2022, 08:51 PM
>تااابع البااارت <<

جواد:خذت رقم وسن من الجوال وخزنته عندي باسم *سوووني*
كذا محد بيعرف أنها بنت أو ولد.
وتحمست وأنا أكتب لها رسالة.



حنين:خذت عنوود جسار من حضني وقالتلي أشوف تركي و أن المربية تقول يبغي ينام على صدرك ..سألتها وينها؟

عنود:والله مدري أنا قابلتها فوق بوحدة من الغرف مدري كانها بمكانها وإلا راحت؟

حنين:خلاص انتبهي لجسار الله يعافيك لين أجي أنوم تركي وأبدل فستاني

عنود:قبل لا أجي لحنين سحبت المربية ودخلتها بغرفة الطعام وقلتلها ماتطلع تنوم تركي وإذا نام بجيب لها جسار.

وافي:الاستراحة نظامها مهيأ لأقامة الزواجات لأنه كان فيه بالدور الثاني غرفة خاصة للكوافيرة وثانية لأهل العريس وثالثة لأهل العروس ورابعة للخدم

وأهم حاجة جناح العرسان كان عبارة عن صالة متوسطة فيها طقم كنب ودورة مياه وغرفة نووم رئيسية ومدخلين واحد خارجي للعريس يطلعه للشارع العام على طول
وثاني داخلي يطل على القاعة.
أخذت مفتاحه من الإدارة وطلعت له سكرت اللمبات وفتحت الباب شوي انتظرها تجي وأنا متوتر..طولت..

حنين:الله ياخذها هذي وين راحت ديانااااااااا
شهقت ويد سكرت فمي قبل لا أصرخ وأحد سحبني

وافي:شفتها تدور بفستانها كنها وردة انتظرت الفرصة المناسبة وسحبتها بعد ماسكرت فمها لاتفضحنا وبسرعة قفلت الباب وبعدت يدي عن فمها!

حنين:شفت وافي قبالي يطالعني بابتسامة باهتة وبعيونه نظره حزن صح كسر خاطري بس يستاهل.

وافي:اشتقت لك.

حنين:تكتفت وميلت وقفتي وحركت شعري بقوة عشان يبعد عن وجهي،
نعم خير اعتقد مابينا كلام

وافي:اغرتني وقفتها وحركتها بشعرها كلها دلع
وقهرني كلامها فعلا الحكي مايجيب فايدة معها وما ينفع معها إلا الفعل
قربت منها حاولت أضمها بس بعدتني بقوة ولفت بتطلع.

جن جنوني لما بعدتني عنها بقسوة أنا شاريها وهي بايعتني
شلتها ورميتها على السرير وأنا ألهث من القهر
مسكتها بقوة من يديها وثبتها على صدرها

وقلت لها:أنا الوافي كان نسيتي ماعاش من يردني من شي أبيه طيب وإلا غصب.

حنين: بكيت أه ياالقهر كل شي يبيه ياخذه ومايحسب حساب لأحد همه نفسه وبس
راحته وبس وباقي الناس بالشيطان،
همجي،متخلف،أناني
تنهدت بس أحبه ربي بلاني بحبه ماأقدر أدعي عليه ولاأضره بشي
شفته طلع من الحمام بكيت أكثر

وافي:آسف حنين بس أنتي اضطريتيني أسوي شي ماكنت أبيه

حنين تشاهق من البكي:شسوي اللحين،الكل بيدري ،رجعني البيت

وافي:وإذا دروا تراي زوجك

وبابتسامة أمل:أوديك بيتنا؟

حنين:لاااا بيت أهلي

وافي وقف وبيأس:انتظرك بالسيارة

حنين:بس لا أحد يدري أخاف يشوفنا أحد

وافي بعصبية:خير إن شاءالله جايك عالحرام أنا؟
لاتحديني أسحبك بيدك وأنزل لهم وأقول بنمسي ببيتنا،

حنين:طيب أعصابك بقولهم عيالي ماقدروا ينامون بالإزعاج وبرجع مع السواق

وافي:أنا بالسيارة

انين الروح
07-13-2022, 08:51 PM
عنود:كنت انتظر حنين بفارغ الصبر خايفة ومدري شصار وش ردة فعلها،أخاف تدري إني ورا السالفه، وتقول لتركي وتجي على راسي
شفتها وفزيت لها

قلت ببراءه: وينك تأخرتي .. نام تركي؟
وتأملت تعبيرات وجهها شفت فيها خجل وأحمر وجهها وحاولت تبعد نظراتها عني،عرفت أنه صار شي وإنها ماشكت فيني،تنهدت براحة

حنين:أنا بروح لبيتنا عيالي ماقدرو ينامون هنا

عنود:أحسن والله

وافي:فرحت لما شفت حنين وعيالي بالسيارة معي حسيت بأنا عائلة وحسيت بالأبوة وإني مسؤول عنهم إحساس حلووو ومشيت على أقل من مهلي..
وصلتها البيت وطلعت معهم والمربية شايلة تركي وأنا شايل جسار أموت فيه هالولد يذكرني بأمه بابتسامته وعنونه وشفايفه المنفوخة..رقيت معهم وأنا أحس بسعادة وقتية تخيلت أنا راجعين لبيتنا سوا،
حنين:حسيت بفرحة ووافي شايل ولده حسيت إن مسؤليتنا مشتركة وإني مو أنا الوحيدة المسؤولة عنهم
.وداد:قلت لأمي إني بنام ببيتي عشان ماتقلق علي ودقيت لعساف كذا مرة مارد.

عساف:ازعجتني وداد باتصالاتها وأنا في الإسعاف منووم والغذاية فيني مابي أرد وأقلقها علي إذا درت إني مو في الإستراحة

وداد:عارفة أنه سافهني ومايبي يرد علي بس ماأقدر أتحمل أحس بمغص ياربي ناديت نورة أختي وعلمتها ..

دقت لعبدالعزيز اللي ودانا والحمد لله وصلنا على آخر شي وجبت بنووتة تجنن
دقيت ببشره مارد علي بكيت ونوره تهديني

وداد:أكيد صار له شي تكفين دوروه آآآآهاااآآ
ودق جوالي اللي رميته لنورة وأنا أبكي

نوره:هلاعساف وينك و..

وداد:خطفت السماعة منها وأنا أبكي

عساف:يابنت الحلال تعوذي من الشيطان هذا أنا طيب وبعافية بس كنت عند واحد من الشباب وجوالي نسيته بالسيارة.

وداد بعبرة :أبشر لك ببنت

عساف بفرحة :أحلفي صدق؟

وداد رجعت تبكي :أنا بالمستشفى محتاجتك

عساف: أنا حولكم دقايق وأنا عندكم

انين الروح
07-13-2022, 08:52 PM
وسن:طرت لجوالي بفرحة وأنا أسمع نغمة رسالة

قلت للبنات:ياحظي رساااالة.

فتحتها من رقم غريب وبسرعة نزلت تحت



*‏*حبي استعدي زواجنا بعد أسبوع حبيت أكون أول من يزف لك هالخبر الحلو**زوجك جوجو
‏>لاتنسين سجلي رقمي<

جواد:دق جوالي برسالة وأنا واثق ممن.
فتحتها بحماس وابتسامة:
‏*ياقلبي ضف وجهك من غير مطرود،وأمك ماقصرت وصلت الرسالة وكلنا متعادلين لأن كلنا مشينا كلامنا وسوينا اللي نبي ومهرك في حساب أبوي قالي بيرجعه لك بكرة*بااااي*

جواد انقلب وجهه:رميت سجارتي ودستها بجزمتي بعصبية
واتصلت عليها مت من القهر أكثر لما سفهتني وماردت.

انين الروح
07-13-2022, 08:53 PM
((الباااارت الثاااالث عشر))


جواد:مع إني مانمت إلا بعد صلاة الفجر إلا إني طمرت الساعة سبع أخاف تفوتني قهوة الشيبان


>على القهوة<

أبو حمد:ها ياأبو تراك جواد مابقى على سفره إلا ثلاث أسابيع ومايبي يرجع إلا بمرته.

أبو تركي:والله ياأبوحمد أنا جاني غير هالحكي،

أم تركي كلمتها أم حمد البارحة تقول نبي نهون عقب حنين ووافي.

أحمد اللي مواصل ما نام نط بالسالفة:أنا ياخال أبي وسن عقب مايخليها جواد.

جواد والدم يفور براسه:نزلت فنجالي وقلت علي حرام شرب الفنجال بين الرجاجيل كان خليت بنت عمي لأحد ووالله يامن قرب لها لأخليه جسد بلا روح..وكلام الحريم مالنا دخل فيه كنه ماكان والحكي بينا ياالرجال وهي مرتي على سنة الله ورسوله.

أبوحمد استانس..:هوصادق.

أبوتركي:بس حتى لو البنت توها صغيرة وماأبيها تسافر لحالها في بلاد غربة وأنت توك بعد صغير خلها لين ترجع من السفر تكون كبرت شوي تصير أم تسع طعش وأنت أبو خمس وعشرين ..يعني زينة العرس..بعدين حتى لو وافقنا ما يمديها تجهز.

جواد وهو مقهور:ياسلام هذا وافي وحمد ماخذين حنين ونورة وهن أم سبع طعش وش معنى أنا؟

تركي:سبع طعش تفرق عن أربع طعش وزود عليها سفر وغربة.

جواد:قسم بالله لين مازوجتوني إياها لآخذ أجنبية ومسيحية بعد ولاعاد تشوفون وجهي ولأهاجر بلندن وأخلي وسن معلقة.

أبو تركي:هد أعصابك جواد بشاورهم البنت وأمها ونشوف.

جواد:ماني متحرك من مكاني لين تحددون موعد العرس.

أبوحمد:ها ياأبو تركي طلبناك لاتردنا وجواد تراه رجال وقد المسؤلية خلها تواسيه في غربته وأن مامشى الحال رجعها لأهلها لين يرجع.

أبو تركي:والزواج مايبي له قومة وجهازها ماجهزت ولاشي ؟

جواد:ياعم الزواج أرقد عنه بسنع كل شي أنا وجهازها تجهز من برا تراه أزين بعدين أنا أبيها بثيابها بس.

حمد يكلم تركي بهمس:ول عليه الرجال أنهبل والله مايخلي الشيبان لين ياخذ اللي يبيه.

أبوحمد:تكفى يا أخوي لاتردنا.

بوتركي استحى من أخوه وبضيقة:توكلنا على الله شف لك موعد آخر أسبوع والله يعين.
جواد:نطيت وحبيت راس عمي سعد
أنا ضغطت عليه عشاني عارف عمي سعد حبوب ومايحب أحد يزعل منه وهو خايف إن أبوي يزعل عليه إذا رفض
وطيران فصلت جوالي من الشاحن وأرسلت لوسون:‏


>حبي بدا العد التنازلي أنا رايح أحجز قاعة ادعي ربك إني ألقى حجز عشان ما أخذك سكيتي سيدة من الكوشة للمطار.
وأنا رايح العصر أشتري الشبكه استعدي بجي الأحد أشبكك<

انين الروح
07-13-2022, 08:54 PM
وداد:انبسطت لما شفت عساف شايل بنته بس وجهه ماعجبني شكله تعبان مدها لي عشان أرضعها

عساف:الحمدلله يارب قربت من وداد وهي ترضع بنتنا غصب عني جلست جنبها وضميتها وحطيت يدي على بنتي امسح على راسها.

نسيت ان مكان الغذايه بيدي لسا ماشلته ومسكتني وداد بيدي وهي تشاهق بالبكي

وداد تبكي:عساف حلفتك بالله شفيك لك فترة تعبان.

عساف:مابي إلا العافية أنتي توهمين.

وداد:نوررررة،نوررررة..
جتها نوره بسرعة شفيكم؟

وداد:مافي شي خوذي بنتي وديها الحضانة.

عساف:عرفت أنها بتستفرد بي عشان تحقق معي خليها بالقلب تجرح ولاتطلع وتفضح بس تفاجأت بها قطت نفسها علي وبكت بقووووة.
خلاص دودي لايوسوس لك الشيطان.

وداد:أمااااانة أمااااانة تقولي شفيك؟

عساف:ضعفت قدامها حيل ونزلت راسي وأنا أقول:فيني الخبيث وبيبدون جلسات الكيماوي السبت الجاي.

وداد:لااااااا لاأااااا كذااابين كذاااابين

عساف:شفتها انهارت بين يديني وتبكي وتتكلم بهستيريا ناديت النيرس وعطوها إبرة مهدئة.


وافي:صحيت من النوووم الساعة وحدة الظهر بعد ما وصلت حنين ورجعت الاستراحة بس كدر علي جوادوه وهو يقولي قم عندي لك خبر حلو.
ماكنت منتبه إني مبتسم قبل لا أفتح عيووني لإني استرجعت سهرتي البارح مع حنين ولو إنها ماطولت بس ردت لي شوي من روحي.

جواد:الحمد لله تضحك وأنت نايم؟
أول مره بحياتي أشوفك صاحي من النوم مبتسم العاده ساعة على بال ماتروق.

وافي: مارديت عليه وأنا أقول بخاطري فيه أحد يصبح بوجه الحنين ومايروق؟

جواد:دوم هالبسمة ان شاالله من زمان عن هالترويقة شكل أم جسار طالعة لك بأحلامك.
وافي:ههههههه

> وبخاطري أجل لوتدري ويني فيه البارحة!

حنين:أحس إني ضايعة مشتتة أمي ونورة وعنود يزنون علي أرجع لوافي وأبوي سلبي يقول براحتك ومانع أخواني يدخلوون بالسالفة وأنا لمن وصلنا وافي بسيارته وطلع معنا شايل ولده هزني هالموقف حيل وأثر فيني ليش أحرم عيالي من هالنعمة غيرهم يتمنون الأبو مايحصلونه وأنا أحرمهم منه وهوحي!
صدق إني أنانية!
غير كذا أنا قاعده أعذب نفسي وأعاقبها قبل لا أعذبه وأعاقبه إيه أنا أحبه، أموت فيه،
مستحيل أعيش بدونه أنا كنت بقوله وأحنا بالسيارة برجع معك بس تراجعت بآخر لحظه[/size]

انين الروح
07-13-2022, 08:55 PM
وداد:جلست بالمستشفى أسبوع مع أن ولادتي طبيعية عشان سوء تغذيتي وعساف إذا جاني انهار أكثر


يااارب سترك بكرة السبت موعد جلسته موقادرة أمسك نفسي حتى بنتي أهملتها وما أدري وش سموها

طلبت أشوف عساف لأنه ماعاد يجيني كثير لما شافني انهار إذا شفته

عساف:أنا خايف على ودادي ماتوقعتها بتكون بها الحالة توقعتها تفرح بتستانس حتى لو حاولت تغطي مشاعرها بس إطلاقا ماتوقعت ردة فعلها بها الشكل وطالبة تشوفني يااارب افرجهااا علي ولكل من ضاقت عليه.

وسن:صحيت الساعة ثنتين الظهر وكالعادة بعد ماصليت وخذت تهزيئة من أمي على تأخيري للصلاة طرت لجوالي المقفل وفتحته لقيت رسالة وااو أكيد فتوو ياحبي لها من انتهت السنة ماعاد شفتها وأمها مهاوشتها تقول اتركي رفيقة السوء هذي اللي من صادقتيها رسبتي لأول مرة بحياتك.
صح فتو لعااابة بس دافورة وهالسنة جابت العيد رسبت بمادة أبلا تماضر أصلا هي واعدتنا ترسبنا وفعلا قول وفعل.
رسالةفتو:
‏>وسون لايفوتك عندنا طق بزواج واحد أظنه من جماعتكم العروس من التركي والعريس من الفواز،ردي لي خبر<

وسن:رديت عليها قبل لا أفتح الرسالة الثانية.:
إيه عرفتهم هذي خالة جوادوه الزفت أصغر خالاته عاد تصدقين ما كنت ناويه أحضره بس عشانك بحضره وراح نتفق قبل ما ندخل القاعة.

وفتحت الرسالة الثانية فيما ترد علي فتو.


جواد:استانست وأنا اقرا رسالتها عرفت إنها مقهورة على الآخر بالرغم من أنها مسوية واثقة وأنا داري إنها خايفة مني:


>جوادوه فكني من شرك،بلا حركات بزارين وتحدي وعناد،ياأخي ماأبيك تفهم عربي وإلا أقولها لك بالهندي مو مستوى فهمك الهنود.

جواد:هههههههههههههه

>حبي وسونتي الله أعلم من اللي مستواه أنزل من الهنود الحمد لله حاملين ست توائم مررة وحدة خخخخ وترا شري مايضر وش رايك نروح مع بعض نختار الشبكة؟<

عساف:خذو مني تحليل قبل مايعطوني الجرعة ووداد صورتها هي وبنتي مافارقت عيني وكلامها اللي قطع قلبي للحين صداه باذني.

عساف:ودادي،أنا جلستي الصباح وترا محد درا إلا أنتي محد يدري متى تطوى صفحته بس بوصيك ببنتي خير تراها أمااانة برقبتك وأن بغيتي تزوجين بعدي خوذي رجال يخاف الله فيك وفي بنتي وإن رفض تعيش معك خليها عند أمك ..أمك حنونة وما راح تأذيها لا بفعل ولا قول،
تنهدت وكملت ودموعي على خدي
أمي أحيانا قاسية وماتنتبه لكلامها أدري إنها بتحبها بس أخاف تجرحها بكلمة وأي شي تحتاجونه أنا عندي الفيلا اللي بالروضة وأرض بالشمال قيمتها بحدود أربع مية ألف وسيولة بالبنك مية ألف وأسهم أوراقها كلها مع وافي
كانت تسمعني بهدوء ورفعت راسها بعد ما انتهيت وقطعت قلبي دموعها كل شي أتحمله إلا دموعها

وداد:والله ثم والله ثم والله وعهد علي بيني وبين ربي ماأعرف أحد من الرجال بعدك مايملى عيني أحد بعدك ياأبو الريم

عساف:دودي أنتي صغيره وبنت وحدة ماتكفي تزوجي وجيبي لها أخوان وسند .. وهذي سنة الحياه والحي أبقى من الميت.

وداد:وتشاهق بالبكي جعلني ما أقوم من مكاني أن جبت للريم أبوغيرك وإن شاالله بيشفيك ربي ويعافيك وترجع لنا ونربي الريم سوا ونجيب لها إخوان.

عساف:ضميتها وأنا أودعها حبها قطع قلبي وكلامها عذبني وريحني بنفس الوقت.
صحيت من أفكاري على صوت الدكتور وهو ويقول بنأجل الجلسة وبناخذ تحليل مرررة ثانية
آه ياقلبي ذبحوني وأنا حي.

جوأد:رحت أنا وحمد ندور قاعة فاضية من العصر لحد احدى عشر بالليل ومالقينا لأنا بالصيف ومتأخرين بالحجز حسيت باليأس ونمت بسرعة من التعب وطلعت الساعة سبع الصباح أدور.. وكنت ناوي إذا مالقيت أحط زواجنا باستراحة وبس ومريت قاعة قلت هذي آخر وحدة أن مالقيتها فاضية خذت استراحة.

والحمد لله لقيت لان العريس طلق عروسه قبل لا يدخل عليها الله يكفينا شرها القاعة وبسرعة دفعت العربون وأكدت الحجز قبل سفري بثلاث أيام وأحس جبل انزاح من ظهري.
وسيده رحت لصحارى وأخذت الشبكة وطلعت.


بشرت أبوي وعمي وكل هذا ووسونه مو مصدقة...وبخلي شبكتي بعد زواج خالتي
وقلت لنورة مرة أخوي عن موعد الشبكو وحجز القاعة

انين الروح
07-13-2022, 08:57 PM
زواج خالة جواد<


وسن:استغربت أمي إني وافقت أروح معها لزواج أخت مرة عمي بعد ما كنت رافضة بشدة لإني ناوية أعزم فتو وأسهر معها.

خذت لوازم الطق:بنطلون جنز وتي شيرت أصفر وعباية مزركشة ومن براقع أمي ولما دخلنا
قلت لأمي بطلع فوق أشيك على لبسي وبسرعة دقيت لفتو أشوف وينها!

فتو:وسون حنا على وصول بدلي لين نجي.

وسن:ها بس لين الساعة اثنا عشر وبس أخاف تفقدني أمي وترا بجلس وراكم مو معك أنتي وتروف في المقدمة.

فتو:أوكيك بس ترا بتغنين برجع لك المايك ورا لين اتقهوى واتحلى.

وسن:وحله ببطنك بطق بس أخاف تعرفني أمي وإلا خواتي!

فتو:معصية ياقلبوو محدن عارفك والأصوات تشابه.


جواد:شفت العريس يتلفت ويدور حمد أو أحد من خوالي ونطيت معهم عارف إنه بيدخل وبيبلشني خالي فيصل أصب القهوه لأن حمد ووافي بيدخلون وموصيني أشرف على القهوجية بس معصي بسبقهم للقاعة.

وسن:شهقت وجع فتو ليش ماقلتي إنه بيدخلون رجال.

فتو:ما سألتيني

وسن:لأن خواتها اللي قبل ماسوولهم زفة فما توقعت يحطون لهذي بعد

فتو:خلك من الهرج الفاضي بس قولي لي بإيش نرحب بالمعرس أمه داسمتن شاربي عشان أطق فيه زين.

وسن:شا اسم المعرس؟

فتو: فهد

وسن:اش رايك يامرحبا بالمقبلين

فتو:حلوو خوذي المايك

وسن:نااااااعم أنا حامض على بوزك والله لو تحبين راسي ورجلي

فتو تخبطها:وجع!لسانك هذا مايفتر مايرتاح بالعه راديو؟

وسن:تف تف قل أعوذ برب الفلق.
وعطتني الخبلة المايك وأنا ورا عارفتها تبي تقز بالرجال وتفنجل.

شفت مشالح وثياب بيض والفرقة بدت تطق

بحماس

وأنا أغني بحماس:يامررحبااااا بالمقبلين**يامررحبااااا بالمقبلين**

فهد وربعه ساااالمين**فهد وربعه ساااالمين**


وطارت عيوووني ورميت المايك على تروف وقلبي كنه طبل من طبول فتوو

فتو:وجع إن شاالله خربتي الطق أنطقي غني

وسن:فتو تكفين بطلت ........
جوادوه والله أن يعلم تروك علي ويمصع رقبتي.

فتو:ألا ياعارفك أصلن مو متوقع وجودك ولا بالأحلام.

جواد:وجع إن شاءالله وش بلاهن وقربت بهاوشهن:هي أنتي وياها وش هالطق
ياالله حطن شوط خاص بجواد أبي مدح يهز هزز
وتوني بروح لمحت معهن طقاقة بيضا قلت بخبث:أبي البيضا وهزت راسها بالنفي أنا مدري من أي عائلة هي بس كان هدفي أفشلها لأن هذا مو كارهاااا

وتوني بروح لاحظت إنها منزلة راسها وعجبتني اللعبة وحسيت بالمتعة واضح إنها من عائلة

قالت اللي قدام.

فتو:أنا أغني لك ولايهمك.

جواد:تكتفت لاااا أبي هذي
وأشرت عليها

فتو:هذي طرما

جواد:مدري ليش مر ببالي موقف السوق نفس الموقف ينعاد

ما انتظروا ردي وغنو:جواد راعي الأولة...
ماتحركت من مكاني وجت سلطانة وسحبتي

سلطانة:خير وش عندك مسنتر معجب قلت وأنا أقز البيضا مدري قلبي قارصني ...

فجأه مدري ليش طرت علي وسن:قلت سلوط وين وسن أبيها!

سلطانه:مدري سلمت عليها أول مادخلنا وماعاد شفتها!

جواد:لما وقف الشوط وهدا الجو شوي دقيت على جوال وسن وأنا واقف عند الطقاقات.
وشفت شاشة جوالها تشر.
تخطيتهم وخذت الجوال بسكات اللي كان مقعد على طبل بجنبها


وصدددددددمة
حصان يتصل بك
دقيت من جوالها لرقمي طلع لي سووووني
التفت بالعن خيرها
بس انسحبت بدون ماأحس وسحبتني سلطانة بعد ماقامن الطقاقات يسبن فيني ويتهمني اتحرش فيهن.

سلطانه:جواد أشفيك أنهبلت تبي تمشكلنا مع الناس

جواد:آه مو حاس باللي حوالي من القهر أوريها الكلبة تبي تفضحنا لكن هين إن ما أدبتك.


وسن:يالهوي يالهوي يالهوي والله إن يلعن خيري تركي حتى جوالي خذه وش السوات كله من ها الفتو كنت حاسة أن أجلي قريب بس أحسن شي أسوي نفسي عادي وأكمل الزواج عادي

وإن قال لتركي شي قلت:كذااااب وأمي شاهده وبترزز بوجه العنود عشان تشهد معي

شلت العباية وزدت الميك أب وطلعت علكة من شنطتي ونزلت أدور العنود ورقصت عشان الكل يشوفني ومحد مصدق جوادوه الزفت.

عساف:فتحت غرفة وداد وقربت منها شفتها نايمة وعاقده حواجبها شكلها تشوف كوابيس باحلامها

قربت منها وبوست يدها وجبينها تحركت منزعجة وفتحت عيونها شوي شوي
وابتسمت لها: دودي دودو قلبي صحيتي؟

وداد:يارب رحمتك أنا أحلم للحين وإلا صدق؟
مسكت يده ونزلت دموعي لا إرادي.

عساف:قلبو ليش هالدموع

وداد:شسووفيك؟

عساف:ماسوو شي شوفيني عندك مابي إلا العافيه مريتك المغرب قالو لسا معطينك مهدي من ساعتين وماراح تصحين ألحين

رحت لزواج خالتي ورجعت لك ألحين ..شخبارك ليش تاعبة نفسك؟حتى ريومه زعلانة عليك تقول أبي مامي.

وداد:حطيت يدي على خده ودموعي تنزل
عسى الله يخليك لريومة وأم ريومة

عساف:سحبت يدها وبوستها إن شاء الله


جواد:آه ياالقهر زين بكرة بالشبكة تشوفين طيب ياوسن طيب


وافي:كنت جالس جنب عيال عمي محمد عن يميني وتركي يساري
دق جوال تركي وقطع سالفتنا

تركي:يابنت الحلال أقعدي وسعي صدرك توك بدري وعيالك مابهم إلا العافيه.

حنين:لااا المربية تقول تركي عليه حرارة وماعندها خافض.تكفى بسرعة.

تركي:خلاص بارسل لك محمد إذا لبستي دقي عليه

محمد:قل لوليد و إلا عبدالعزيز أنا أبي أقعد

تركي:قم بس أنا أمرتك أنت مهوب عزيز ولا وليد.

وافي:حنين اللي تبي الروحة.

تركي:إيه

وافي:خلاص قلها تطلع بوديها.
طالعوني أخوانها باستغراب

:خير تراها مرتي وأم عيالي..وإلا جلستها عندكم نستكم هالشي

تركي:لايا أخوك حقك وأحنا مالنا كلمة عليها

وافي:عن إذنكم
شفتها طالعة تتلفت وعرفتها أخذتها من يدها
وركبتها سيارتي بدون لا نتكلم.

حنين:وافي بسرعة تكفى توتو عليه حرارة وماعنده خافض أخاف يتشنج

وافي:مسكت يدها وشبكت أصابعي بأصابعها،لا إن شاءالله مهوب جايه إلا العافية


وسن:رجعنا من الزواج وعرفت أن حنوو مع تروك بالمستشفى
وااااي تعبانة حذفت جزمتي كل وحدة بجهة بعد ما شوتها برجلي ورميت شنطتي على التسريحة فصخت عبايتي وبدلت فستاني ببجامة



وداد الله يشفيها أول مره اسمع عن إكتئاب النفاس سبحان الله!
تمددت على سريري وتذكرت جوالي >آه ربنا يجازي اللي كان السبب

انين الروح
07-13-2022, 08:58 PM
البااارت الرااابع عشر

وافي:دخلت على حنين لقيتها تبكي قربت وجلست جنبها ومسكت يدها وبيدي الثانية مسحت على ظهرها .. قلت: لاتبكين ماعليه شر


جواد:قمت الظهر أوووه تأخرت رحت وضبطت نفسي ورجعت للبيت خذت شور وتشيكت وانسدت نفسي عن الأكل الظاهر من الفرحه
بعد ما انتهيت من اللبس نزلت لأمي وخواتي استعجلهم

جواد:يمااااه تكفين تأخرنااا عجلو علي

نوره:الله يستر بس ضبطنا كل شي من دون مانقول لوسن نبي نحطها أمام الأمر الواقع
الميك أب والتسريحة خلينا حنين تضبطه لها بما إنها فنانة فيه،والفستان لبسناها فستانها حق زواج خالة جواد وفهمناها أن زميلتي من طبقة راقيه بتزورني وتشيكنا كلنا.

وسن:أوف منكم قلت لكم مانيب طالعة ماأحب الجلسة الرسمية،وطالعت نفسي بالمراية ورميت لنفسي بوسة ياااااختي علي أهبل بسم الله علي،هي النوررري لاتكون صديقتك حسووود تطسني بعين.

نوره:بعد ما انتهت وسن من كل شي وحمد دق لي يقول أهله جونااا فلازم نقولها الله يعيني


مسكتها وقلت لها السالفة بهدوء

وسن:يااااسلام والله وأنا أخر من يعلم أنقلعووو عني بدق لفتووو نطلع وياهااا للملاهي حرام تروح هالكشخة بلاش!

حنين:ومن قال أنها بتروح بلاش!
بيشوفها جوادوه...وإلا ما يستاهل.

وسن:طبعا مايستاهل وخذت جوالي بتصل لفتو.

نوره:دقيت لتركي وقلتله السالفة كلها

تركي:يالله وسن انزلي للصالة جواد ينتظرك.

وسن:ماهمتني نورة بطنشها بس شفت تركي وضاعت علومي كلها
ياربيه منه يخوف هيئته عيوونه الكبار حتى ترسيمته تخوف بلعت ريقي ومغصني بطني عرفت إن السالفة جد ..
قلت طيب إن شاءالله.

حنين:كتمت ضحكتي لين طلع تركي بعدها انفجرت ههههههه ناس ماتجي إلا بالعين الحمرا

وسن بعصبيه:اسكتي أنتي هالعين الحمرا ماتطلع إلا علي وأنتي اللي مهيته رجلك وحارمته من عياله مخلينك على كيفك.

حنين:حسيت بغصة بحلقي بس مابي أضيع فرحتي بوسن خاصة أنها باقي لها اسبوع وشوي وتسافر وتتركنا

قلت بمرح:والله هالعين ماتطلع إلا على البزارين أنزلي بس.

جواد:من قالي تركي أدخل وأنا مضيع كل اللي بقوله لوسن
تنحنحت وسميت ودخلت شفت آآآآه
ياقلبي ليتهم يخلوني آخذها اليوم
قربت وصافحتها وبلعانة بوست خدها وراسها
شربنا العصير ولبستها الشبكة ولما جيت ألبسها العقد وبعد ماسكرته ما شلت يدي قعدت أمرر يدي على رقبتها متعمد أحرجها والكل يحسبني ماعرفت أسكره
وبغيت أصرخ من الألم لما الحيوااانة داست بكعبها اللي كنه مسمار على رجلي وبسرعة بعدت يدي عنها وأنا أحاول أضبط أعصابي ووقفت وسحبتها بيدها ووقفتها معي
وناديت للعنود

عنود:نوره جواد يبي يجلس مع وسن شوي أخليه يدخل بمجلس الحريم؟


جواد:دخلنا بمجلس الحريم وقفلت الباب

انين الروح
07-13-2022, 08:59 PM
وسن:هي أنت وش تسوي أفتح الباب

جواد:قربت منها ومسكتها من عضودها وهزيتها
شحادة وطقاقة طقاقة ياالطقاقة ياالشحادة آخر عمرنا عايلة التركي تجي بزر وتشوه سمعتنا!
تحبين أقول لتركي!

وسن:شهقت بلا نذالة جوادوه

جواد:أنتي ماتستحين تسوين هالحركات من ورا أهلك

وسن:تكفى جواد لاتصير نذل آخر مرة
توبة والله توووبة

جواد بخبث:انزين وش المقابل عشان ما أقول لتركي وأنتي عارفه تركي عسر مدري وش بيسوي لادرا؟

وسن تكتفت:خلص والمطلوب؟

جواد:قربت منها وشديت على خصرها طالعتها ببراءه سلامتك أنتي كريمة وأنا أستاهل

وسن:دفيته عني ووجهي قالب إشارات مرور
ابعد عني وقل شتبي بالضبط؟

جواد وهويقرب أكثر:
ياحلوك فاهمتني أبد طلب صغير قد عين النملة.

وسن:اللي هو؟

جواد بقواة عين:أبي نطلع نتعشى برا ونسهر مع بعض.

وسن:طيررر بس لوتلحس السما بلسانك

جواد:أوكي،وطلعت جوالي بدق لتركي يتفاهم معك ويشوف وش سويتي بفلوس الشحادة والطق!

وسن:سحبت جواله الله ياخذه بيذلني يعني،طيب طيب أنا موافقة.

جواد:أيوووه كذا تمام بصلي المغرب وأجي آخذك،بااااي
وأنا عند الباب بطلع وهي وراي تمشي تنتظرني أطلع فاجأتها برجعتي
وقبل لاتستوعب ضميتها بقوة وبوست شفايفها وخربطت لها شعرها بسرعة وطلعت وأنا منزل راسي وغترتي وأمسح فمي وبسرعة طلعت.

وسن:من الصدمة تنحت وما تكلمت ولاحتى تحركت وش سوى هالزفت السخيف استغفر الله شكله متعود يسوي هالحركات برا وجع إن شاء الله.





عساف:طلعت سيدة من المستشفى لبيت عمي وأنا طاير من الفرحة وصلت وفتح لي تركي ولد أخوي قلت وين خالتك وداد؟نادها لي،
تركي بن حمد:خالتي عندها حريم
عساف:كلمها بأذنها قل أبوي يبيك بالمجلس وربع ساعة وجتني ودادي لما شافتني رمت نفسها بحضني وبكت،
عساف:ودادي دودو أنا جايب لك بشارة الحمدلله الورم اللي براسي حميد مو خبيث وعمليته إن شاء الله ناجحة.
وداد:احلف
عساف:برب البيت ماجاك إلا الصدق يالله جيبي ريمي أشوفها ترا اشتقت للريم وأم الريم.


جواد:بعد ماأستأذنت من عمي إني أطلع مع وسن دقيت عليها وسفهتني أرسلت لها

>وسون بدق دقة والثانيه على تركي أن مارديتي وإلا أقولك أن مانزلتي بعد عشر دقايق
وبعد سبع دقايق شفتها طالعه بعبايتها‏

انين الروح
07-13-2022, 09:00 PM
في سيارة جواد<
جواد:حي الله أم تركي
وسن:هه مأمل الأخ
جواد:أكيد بإذن الله عاد أنا سعودي أصيل أبي درزن مشكل وإلا أقولك درزن ونص أنتي توك صغيرة وتقدرين تجيبينهم خلال ثمان طعشر سنة يعني يكون عمرك تقريبا ثلاث وثلاثين سنة
لاااا شكلي بشكهم درزنين كل سنة حبة
وسن:انطر ياحمار لين يجيك الربيع.
جواد:مسكت فرامل بقوة وبغا يضرب راسها بالزجاج الأمامي مسكت يدها بقوة
من هو الحمار؟
وسن بعصبية:ياغبي بغيت تموتنا
جواد:من هوالحماااار أنطقي؟
وسن بخوف:الشيطان أوووف زين!
جواد:ارتخيت عالمرتبه ورفعت رجلي ورفست بها رجلها مرة ثانية حاسبي على أمثالك اللي كنها وجهك.........وشغلت ومشيت
وسن:أوف يقهر!من دخلنا المطعم وهو يقزني ومافك يدي وبكل برود يقول ترا زواجنا الأسبوع الجاي وبسافر معه،هه تحلم زواج مابي لين أتخرج من الجامعة يعني بعد سبع أوثمان أوعشر سنين عاد على حسب شطارتي
جواد:إذا على شطارتك عز الله عنستي وخستي ما تزوجنا أنا باخذك عمرة بعد زواجنا وبعدها نسافر
وسن:لا يعني لا ......مستحيل وليش مابلغتوني قبل؟ الظاهر هذا زواج بنت الجيران مو زواجي؟
جواد:المهم وصلك الخبر وأنا حجزت لنا وجوازك عندي ترا.
وسن:لا والله!من سمح لك انقلع بس ماني رايحة معك
جواد:يعني تبين أعلم تركي،ساعتها بيسحبك بثيابك اللي على ظهرك ويرميك عندي،فخليها تجي بطيب خاطر بدل الغصايب.
وسن بثقة:مايسويها أخوي
جواد رفع الجوال:تحبين نجرب؟
وسن سحبت منه الجوال:بلا سخافة أنا موافقة.
جواد:إيوه كذا أنتي تمام


حمد:رحت لوافي بمكتبه أبي أكلمه بعيد عن البيت
وافي:حياك أبوتركي وش تشرب.
حمد:أنا ماجيت أشرب أنا جاي أشوف حل لمهزلتك أنت ومرتك كل واحد أعند من الثاني وكل واحد مو راضي يتنازل وسالين بحياتكم والضحية عيالكم ها المساكين
وافي تنهد ونزل راسه:أرجوك حمد لاتدخل،
قاطعه حمد:إلا بتدخل ونص إذا عمي صبر عليك ها الفترة كلها وأنت ماحركت ساكن فما راح يسكت أكثر ولولا معزة أبوي عنده كان ماسكت.. أي أبو مايرضى يكون حال بنته كذا معلقة لامتزوجة ولامطلقة
قاطعه وافي بعصبية:خير وش معلقة هي زوجتي
حمد:طيب ليش ماترجعها
وافي تنهد:مو راضية ترجع أو تعطيي فرصة أراضيها وبيتي حلفت ماتدخله عقب مازعلتها
حمد :وبنظرك بتخليها كذا أنت بجهة وعيالك ومرتك بجهة
وافي:طيب شور علي يا أخوي وش أسوي،
حمد:البيت كانها حلفت عنه اشتري لك بيت ثاني أو استاجر وكانها مارضت تعطيك فرصة خذها لو بالقوة بعدين لاجت عندك تقدر تكسبها ترا المرة تعشق بأذنها قبل عينها يعني كلمتين حلوين على شوية دلع لها تلاقيها ذابت ورضت
وافي:تعتقد تسامحني وأنا من خذتها وأنا أهينها،
حمد:شف يا أخوك محد ذل مرته كثري وريتها الويل ببداية زواجنا مع إني كنت أحبها بس كنت طايش وصغير وهي بعد صغيرة فكنت أحاول أثبت شخصيتي باهانتي لها وأني قادر أتحكم فيها ولما شفتها قشت قشاشها وراحت لأهلها بغيت أنجن وهي ماجلست إلا ثلاث أسابيع راضيتها وليومك هذا مازعلتها
وافي:شورك وهداية الله‏

انين الروح
07-13-2022, 09:01 PM
زواج وسن وجواد(


جواد:رفضت يزفون وسن قدام هالعالم مع إني من مؤيدين الزفة خاصة لمحارمي عشان أدخل مع العريس بس أنا خايف يطسون وسون بعين أكيد هي أحلى وحدة بالحفل
وانقهرت مني لأني مارضيت لهاتنزل عند الناس
حسيت بارتباك لما ناداني تركي أدخل.

وسن:الله ياخذه جوادوه فشلني عند زميلاتي قايلة لهم بنزف وكنت أبغى أحرهم لاشافو جوادوه حلو لأن فتو الحمارة قالت لهم أن جواد دب بعدها صارو يعلقون علي بدبابته
عنود:ياالله بنات المعرس بيدخل.
وسن:تمسكت بنورة أختي لاتروحين.
تركي:دخلنا كلنا أنا وأبوي وعبدالعزيز ومحمد ووليد بأصرار من وسن بعد ماأكدت على وافي وعساف وحمد يشوفون الرجال.
كسرت خاطري وسون بعدها صغيرة على الزواج والمسؤليه والسفر قربت منها وضميتها وحبيت راسها عشان ما أخرب مكياجها
جواد:مع إني جرئ بس صراحة كنت جدا مرتبك لما شفتها قربت منها وسلمت بيدي وحبيت راسها وجلسنا
استغليت فرصة أن صوت الزفة عالي وقربت من وسن وكلمتها بصدق :واااو وسون تجننين الله يصبرني لين نوصل للفندق
نزلت راسها بخجل وأحمر وجهها
ضحكت بشويش هههههه وسون أول مرة أشوفك مستحية لازم ناخذ لك صوره،
وسن:وجع قليل أدب بلاااا فشكله وابتسمت لأني تذكرت أبلا تماضر هذي كلمتها دايم،
عزيز:جواد وش أنت قايل لأختي وجهها صار طماطة
وليد:ولأول مرة بحياتها وسون مستحية يارب لك الحمد أخيرا حقق أمنيتي أشوفها مستحية قبل ما أموت
أبوتركي:بس أنت وياه وإلا طلعتكم برا هذي الوسن غلاي كله
وسن:يابعد قلبي يابوي ياناس ها الأبو عسل مافي أحد بغلاه عندي بالدنيا
طلعو أخوانها وبقى تركي عشان يصور مع عنود
بعدين شوتتهم المصورة عشان تاخذ لنا صور خاصة
جواد:أوف متى تقضى ها العجوز الشمطا من التصوير أبي نصير لحالنا بس حركاتها حلوة خلها تستاهل ها الوسن ولماجت تطلع قلت لها ممكن تاخذين لنا صورة بعد
المصوره:أوكي ابتسمت وشالت كاميرتها على كتفها
قربت لوسن وشلتها بين يديني مثل الطفل وهي متعلقة برقبتي وتهز راسها باعتراض بس ماتكلمت، وصورتنا وأنا أبوسها بعدها نزلتها
جت عنود ونورة ولبسوها عبايتها وطلعنا بعد توصيات من أمها وأبوها وأخوانها كني باكلها.
وابتسمت:إني باكلها تحسبني بخليها
وصلنا الفندق وطلبت عشا وعلقت بشتي


نورة:مسكت حنين على جنب بعد ما انتهى زواج وسن تقريبا الله يوفقها بعد ما اتفقت أنا وحمد إنا نصلح بينهم بالطيب أو بالقوة وكنت مجهزة لحنين شنطة فيها ملابس جديدة وقمصان نوم جديدة مسكين هالوافي كاسر خاطري أكثر من حنين وركبت الشنطة بسيارة حمد عشان ياخذها وافي.
نوره:حنين بصراحة وضعك مايسر لاتخربين بيتك بنفسك خلاص ماصارت زعلة حتى مو راضية تعطينه فرصة يراضيك
حنين:نورة أنتي ماتدرين وافي أهاني وذلني
نورة:ياحنين مافيه أحد انهان وانذل مثلي بداية زواجي أنا خذت حمد وعمري سبع طعش وهوعشرين كان شاب طايش عذبني تعذيب وذلني ذل محد ذاقه>نوره ودموعها تصب من ذكرى ذيك الأيام<
كان يهيني قدام أمه وأخوانه وخواته ومايتجرأ يسويها عند أبوه
كان يقومني الصباح قبل لايروح للجامعة تخيلي أحد يرجفك وأنتي نايمة برجله عشان تمسحين جزمته،>وتشاهق بالبكي<
وإذا شرب مويه كب باقي الموية بوجهي
ومصروفي مايعطيني إياه بيدي كان يرميه عند رجله عشان آخذه،
ولما يشوفني اتزين عند المراية يسحبني من شعري ويضرب براسي فيها
لمن نجي ناكل ياكل هو بعدها آكل أنا
ولما حملت بولدي قبل تركي وأنا ماصار لنا ست شهور من زواجنا طرت من الفرحة قلت يمكن يتغير
صحيح فرح بالخبر وبشر الكل بس ماوقف عن إهانتي ومره دخل علي وأنا جالسة بالحوش ومعطيته ظهري وماحسيت به لمن دخل رجفني من ظهري بجزمته لين طحت على وجهي وماقدرت أقوم من الألم شدني بشعري ووقفني وسحبني وراه وأنا بنص الدرج أغمي علي وما صحيت إلا وأنا بالمستشفى عرفت من خالتي إني جاني نزيف وسقطت انصدمت وسكت ماتكلمت طلعت لبيتنا وجلست أسبوعين وكل مايجي يزورنا أرفض أطلع له وأهلي مادروا بالسالفة يحسبوني متأثرة على الجنين اللي طاح.
صحيح كنت متأثرة بس بعدين فكرت إنها خيرة عشان مايكون بينا عيال وأرجع لأهلي مثل ما كنت وأكمل دراستي اللي حرمني منها<تنهدت<
وبعد أسبوعين جاني أبوي قالي أطلع لحمد عشان نروح بيتنا
حمد:يالله البسي عباتك وجيبي شنطتك والحقيني بالسيارة
نوره:هه واثق بعد اللي صار برجع لك
حمد:خير ياطير وش صار يعني الولد بداله ولد أمشي بس بلا دلع.
نوره:جلست على الكنب وحطيت رجل على رجل
وقلت:هذا مكاني ورجعه لبيتك ماني راجعة وطلقني،عصب علي وقام يهذي بسب وشتايم ويتوعد بياخذني غصب عني وبيتروج علي وطلع وصفق بالباب بقوووة.
جلست بعد الأسبوعين أسبوعين وأنا تجيني الوسايط بينا مرة أبوه’’ ومرة أمه ’’ وأحيان عمتي بس مارضيت وإذا جانا أو دق على بيتنا ما أطلع ولا أرد عليه
وبعدها باسبوع كان عند أهله عزيمة كبيرة لواحد من التجار وأهلي كلهم راحو إلا أنا أهلي ما كانو يدرون عن حياتي شي وتركي كان توه ماخذ العنود بعدنا بكم شهر وكان مدلعها حيل هذا اللي خلا مرة عمي تحرص على استمرار علاقتنا وما تبي حمد يطلقني لأنها خايفة على العنود طبعا جلست بالبيت لحالي أنا وجدتي المريضة وشغالتها
ولما صارت الساعة عشر حسيت بصوت حاجة تطيح بعدها طق قوي على الباب الداخلي للفلة طاح قلبي ماكان فيه جوالات وبيت عمي سماعته تعطي مشغول والشغالة خايفة وتبكي وجدتي ماتدري وين الله حاطها
قربت من الباب ومعي سكين وقلت بخوف:مين
حمد:افتحي أنا حمد
نوره:رميت السكين من يدي وسحبت نفس وقلت ماني فاتحة
حمد بعصبيه:افتحي لا اكسر الباب
نوره:فتحت لأني تذكرت أن أبوه عنده عشا مهم وماهوب جاي للديرة إلا كان أهلي فيهم شي فتحت الباب وانصدددمت
كان مبهذل فاتح جيب ثوبه وما لبس شماغ وطلع له دقن وعوارض ارتعت من شكله وصرخت أهلي فيهم شي؟جاهم حادث؟ماتو؟
وقبل لا أكمل تحقيق رمى نفسه علي وضمني وبكى مثل الطفل وقال:أنا اللي فيني،أبيك،
لاتخليني،نوارتي لاتخليني..
وكنت أول مره اسمعه يدلعني حتى اسمي ماكان يناديني به كان يقول يازفتة يالوح وكانه راضي ياهيه يابنت،
المهم عرفت من سمعت كلامه إنه منتهي ومستوي على الآخر بعدت عنه وجلست جا وجلس جنبي ودموعه تلمع بعيونه
حمد:نورة ارجعي معي خلاص مقدر أجلس بمكان وأنتي مو فيه تعالي معي
نوره:حمد أنا شفت منك بالست الشهور اللي ما شفته بهاالسبع طعش سنة اللي عشتها وأنا طول عمري ماحد هاني وماعندي استعداد أرجع للذل مرة ثانية
حمد باس يديني وقال:وبرب البيت ماحد يهينك ويدن تنمد عليك ياجعلها للكسر أنا أهملت كل شي بعدك جامعتي وأكلي وأهلي وشكلي ارجعي وإن شاء الله ما تشوفين مني إلا ما يسرك ونجيب تركي وإخوانه
ومن هاك اليوم لليوم وأنا وياه سمن على عسل
واللحين يموت بتراب رجليني
الرجال إذا أخطا الدرب يبي له قرصة أذن عشان يتعدل بس ماتهدمين بيتك بيدك
حنين:ياقلبي كل ذا بقلبك يالنوري وأحنا ماندري
بس وافي بدري عليه خليه شوي يتأدب بعدها برجع له
نوره:يابنت حرام عليك كل ذا وما تأدب صارله سنة عنك ومافي أحد أصبر منه ولولا حبك كان تزوج
حنين:إي واضح ها الحب
فزينا على صوت أمي وهي تقول اطلعو سيارات العيال برا



وافي:حرصت نورة على العيال وقلت لها تاخذهم معها هي والمربية اللي طلعت ومعها توتو اشرت لها تركب مع حمد ووقفت على سيارتي انتظرها
قربت مني العنود تضحك وتغمزلي قالت أخاويك؟
قلت:أنقلعي عندك رجل أنا مسؤل عن أهلي بس وعدلت وقفتي لما شفتها شايلة جوجو
قربت منها وخذته بيد وباليد الثانية سحبتها لسيارتي بعد ما مديت جوجو لحمد أخوي
ركبتها وسكرت بابها بالقفل
حنين:طيب استنى آخذ العيال والمربية ضيقو على أخوك وعياله
وافي:بابتسامة وأنا أشبك يدي بيدها اللي مقدر أقاوم سحرها..عيالك بتشوفينهم عقب أسبوعين إن شاء الله
حنين:وافي وين ماخذني رجعني للبيت
وافي:بصراحة جواد اليوم هيضني أكون عريس عشان كذا بننام اليوم بالفندق وبعد يومين بنسافر أسبوعين عسل مع إني اتمنى إنها شهر
حنين:من سمح لك تخطط كل شي من راسك ماكن لي رأي؟
وافي:ماقصرت فيك سنة وأنا محروم وصابر بس لحد هنا وبس صبري نفذ
وقطع كلامنا وصولنا للفندق
حنين:لما دخلت فعلا حسيت كأني عروس الشموع والتورتة فيها صور عيالنا والعصاير وبجنبها هدية مغلفة
دخلني ونزل
دخلت الغرفة وعلقت عبايتي وعدلت الميك أب وسبحت بالعطر
طالعت نفسي بالمراية وابتسمت باعجاب لنفسي كأني فعلا عروسة فستاني سكري ممسوك بخيوط كرستال فضية وقصة تحت الصدرويبدا يتوسع شوي كل مانزل وطويل بذيل من ورا وتحت الصدر شك فضي ونفسه من ورا الفستان جدا ناعم ومخليني أميرة ومحليه طولي وجسمي وبياض بشرتي وزدت على شفايفي من روجي المشمشي وعدلت ربطة شعري السكريه ونفضت شعري الكيرلي
وابتعدت عن المراية لما سمعت صوت الباب
وافي:كنت بنادي عليها بس لماسمعت صوت طق كعبها زادت معه دقات قلبي وسحبت نفس وتوني بدخل طلعت بوجهي ابتسمت لي بخجل ونزلت راسها
شرقت بريقي :كح كح كح
حنين:أشفيك
وافي:غنيت لها وأنا أضمها:



ليلة لو باقي ليلة**بعمري أبيها الليلة
وأسهر في ليل عيونك**في ليلة عمر
في ليلة عمر

حنين:ضميته أكثر ودفنت وجهي بصدره أحبه ياناس أحبه وأموت فيه

وافي:ضغطت عليها وأنا أقولها والله لأطلع دلعك علي وحرتي منك الليلة بس تعشي عشان يجي فيك طاقة وماعاد تتدلعين علي
حنين بدلع:ومن قال برجع معك بكرة برجع لأهلي
وافي:إيه هين والله ماعاد تمسين ببيت أهلك سنة كاملة عقابا لك
وكانت ليلة عمر فعلااااا‏





&‏&انتهى البارت &&
أتمنى لكم قراءه ممتعه

انين الروح
07-13-2022, 09:02 PM
‏)البارت الخامس عشر((





ضيف جديد بها البارت كنا مطنشينه

جوااااهر:بعد ماطلعت من زواج وسن أختي دق علي عناد زوجي وهو اسم على مسمى فعلاااا لكل من اسمه نصيب
عناد:جواهر أنا انتظرك برا طيارتنا لجدة باقي لها ساعة لا تتأخرين أنتي عارفة الرياض وزحمتها وقفل قبل لايسمع ردها
]
جواهر:رميت جوالي وانفجرت بالبكا مع أن لي سنتين متزوجة بس مو قادرة أتأقلم مع الغربة صح كلنا بالسعودية بس حتى ولو أهلي بعيدين عني وما أشوفهم إلا بالمناسبات حتى مايخليني أنام عندهم من تنتهي المناسبة يرجعني معه
أهو مو حبن فيني بس نذالة ،عناد،حب سيطرة
أبوه من أكبر تجار جدة وعنده مستشفى خاص له عدة فروع وماسك إدارتهم عناد بما إنه دكتور تخصصه طب أطفال وهو بعيد كل البعد عن الحنان
عناد:أوف بدينا الموال ترا إن ماسكتي عن ها البكي ماعاد أنتي بشايفة أهلك.
جواهر تحاول تسكت:طيب أنت شبيضرك إذا تركتني أجلس عندهم يوم أوأثنين أنا من تزوجت مانمت بسريري ببيت أهلي لو ليلة حتى با الإجازات
عناد: لاتناقشين الموضوع هذا منتهين منه.
جواهر: من قال انتهينا ياأخي حس فيني مثل ما أنت تبي تصبح بوجه أهلك كل يوم خلني أشوف أهلي لو أسبوع بالسنة.
عناد:شوفي جواهر في أشياء أنا مقررها بيني وبين نفسي وبالنسبة لي تعتبر مسلمات ماأرضى أحد يجادلني فيها وهذا أنا ماقصرت كل مناسبة لأهلك وأنتي حاضرتها أترك شغلي عشانك
رضيتي وإلا طقي راسك بالجدار خلاص انتهى مابي أي كلمة زيادة بها الموضوع


جواهر بينها وبين نفسها:آه ياقهري فوق هذا كله بنت خالته المطلقة اللي حاسدتني عليه تحسب الدنيا فلوس وبس ماتدري أن أهم شي راحة البال والأخلاق الحسنة وبدون شعور نطقت وأنا ماحسيت بنفسي
>أول مايوضع في ميزان المرء حسن خلقه<
عناد:خير!هالكلام موجه لمن؟
جواهر انتبهت لنفسها:لااا جملة طرت ببالي وقلتها كذا بدون مناسبة
عناد:أحسب بعد تقصدين فيها أحد!

انين الروح
07-13-2022, 09:03 PM
)أم تركي(

ولأول مره يشوفونها عيالها ورجلها بها الشكل معصبة:وها العناد مايترك عناده ليش مايخلي جواهر عندنا من تزوجت وشوفتنا لها بعد على الأصابع وخنقتها العبرة ماتهنيت ببناتي وقطعت باقي كلامها لمن بكت

قرب أبوتركي وسحبها معه لغرفتهم وسكر الباب
أبو تركي وهو ضامها لصدره:أبكي أم تراك ابكي وطلعي كل اللي بخاطرك أنا لك والشر ماينالك وش مضيق صدرك قولي يابعد هلي.
كانت هذي عادة أبوتركي لا شاف زوجته متضايقة يخليها تكلم وهو ساكت مجرد مستمع
أم تركي:يا أبو تركي أنت شايف حال بناتي كل وحده حالها أردى من الثانية ناسي نورة وش جاها من حمد؟
وإلا جواهر وهالعناد اللي حارمها منا وماندري وش هي عليه من حال معه؟
وإلا وداد ماطاحت إلا بهاالمصخن مدري وش فيه؟
وإلاحنين وعيالها ورجلها مشتتن الله شملهم وهي مثل البيت الواقف؟
وانفجرت تبكي:وإلا وسن يابعد قلبي بزر ومجوزينها بزر وبدار غربة وكفار؟
أبو تركي:خلاص طلعتي اللي بخاطرك؟
وبابتسامة وإلا باقي شي؟
هو يعرف لمرته وإنها ماتنفجر كذا إلا إذا كانت أعصابها خلاص منهارة وكل شي عندها واصل حده.
أولا:نورة الحين وضعها فوق السحاب.وبضحكة :بنتك شكلها ساحرته سحر أسود ماله فكة.
ثانيا:وداد أنا مسكت عساف وسألته عن مرضه وبشرني إنه ورم حميد وتعبه كله اللي فات نفسي أكثر مماهوجسدي لانه يحسبه خبيث وله موعد بيشيله وحتى لاقدر الله لو كان خبيث الرجال ماله إلا الله ثم أم عياله تقوم به وتعينه على مصيبته صح وإلا لا؟
أم تركي هزت راسها بخجل بعد ماهدت أعصابها.
ثالثا:حنو كان مادريتي الحين هي مع رجلها بفندق وبعدها بيسافرون أسبوعين ثم بيرجعون لبيتهم.
‏رفعت أم تركي راسها باستغراب بعده ابتسامة راحة لأنها كانت تحسب حنين رايحة تسهر عند عمتها.
رابعا:أنا لوماشفت جواد رجال ينشد به الظهر كان ماعطيته قطعة قلبي تحسبينها رخيصة عندي؟
وصغر سنه ماله دخل بمرجلته ياما رجال بالأربعين والخمسين عمايل المراهقين أرحم من عمايلهم بس جواد أنا أضمنه بوجهي هو طموح جاد واثق شخصيته قوية يحصل اللي يبي ومحافظ على صلاته وإلي كذا ينشرى والحمد لله أنه من نصيب وسون.
وخامسا:وهذا المهم بالنسبه لجوهرتي أنا بمشي بعد بكرة لجدة وشوف عناد وش سالفته بس بجلس مع جواهر قبل عشان ماأدخل على الرجال بالغلط.
وكل شي بهاالدنيا له حل بس أم تراك لاضاقت علينا ضاقت بنا الدنيا.
[ أم تركي:دفنت نفسها بالصدر الحنون ومن قلب دعتيارررب خليك لي واجمعنا دنيا وآخره على الطاعة والمحبة
أبوتركي:آآآمين ها ننزل للعيال أكيد ضاقو لما شافوك معصبة
أم تركي بابتسامة واللي يشوفها الحين مايقول هذي أم تركي اللي قبل شوي وقبل لاتنزل
دغدغها أبو تركي من خصرها عشان تضحك لأنه عارف هالمنطقة حساسة عندها من يلمسها أحد معها تنفجر تضحك
أم تركي:ههههههه بس تكفى ههههههه
ودخلو العيال على ضحك أمهم بعد ما استأذنو
عزيز:ياهوووه أوعدنا يارب
وليد:لو دارين أن المارد بيوسع صدرك كان جبناه لك من زمان بدل حشرتك علينا
محمد:لاااا حنا عزابية نغار
أم تركي دوروها ماتلقونها كنها بحياها بنت أم أربع طعش سنة وهي منزلة راسها
أبوتركي بضحك: بس أنت وياه صدق ماتعطون وجه
وقرب وحط يده على كتوف مرته وببلغكم
أنا وأمكم بنسافر سفرة خاصة فينا بعد يومين أو ثلاثة فحبيت أبلغلكم عشان تنسون شي اسمه جوال أمكم لاتدقون عليها نهائي خل تريح منكم شوي طول عمرها وأنتم بوجهها
صفر تركي اللي دخل على كلام أبوه:صادق الوالد خل ياخذ ليلى طاهر>يقصدأمه عيالهااللي مسمينها على الممثله المصريه< ويروحون للإهرامات
العيال:هههههههه

انين الروح
07-14-2022, 12:15 AM
وسن:آه شكله حاط لي مخدر بالعصير >متأثرة بالمسلسلات <شربته من هنا وعيووني أحولت من هنا أبي النوم ..ياربي موقادره أفتح عيوني لان صار لي يومين مواصلة عشان أودع خواتي وبالنهار أجلس مع أمي وأبوي استأذنت
عشان أبدل ملابسي
فتحت شنطتي كانت نوره مرتبتها لي بحضوري وقالت لي شلبس كل ليلة بالنوم ومرقمة قمصاني من جوا لحد أسبوعين والبناطيل والشورتات كل واحد مسفط بداخله التيشيرت حقه وملابس الخروج وبعلب اكسسوارتي وسلاسل ذهب بسيطة
بدلت ولبست قميص رقم واحد سكري وبين الصدر وردة مشكوكة شيفون فوقه قطعة دانتيل ما لبستها تمددت بوسط السرير وسميت وطفيت الأباجورات واللمبات وخمدت نوم العوافي.
جواد:أوف ماصار ذا كله لبس صار لها حول ساعة من قامت من العشا
وابتسمت يمكن منحرجة تطلع بلبس النوم وبخبث:خل ترتاح أنا أجيها
دخلت وكانت صدمة عمري نايمة بوسط السرير وضامة المخده وفاتحة فمها وسعابيلها تقطر على المخدة من كثر استغراقها بالنوم
آه ياقهري هذا وأنا متحلف فيها بأدبها من أول ليلة ..نامي نامت عليكي حيطة
وثبرت نفسي جنبها وآخر شي أذكره إني بأسألها وش عطرها؟وأقردها من ليلة خمدت؟



حنين:حسيت بنفس عند أذني أزعجني وحكيت أذني بس ماراح فتحت وأنا معصبة أحسب المربية مخلية أحد من عيالي عندي فتحت عيوني وما امداني بتكلم إلا وجتني بوسة من بين عيوني.
وافي:ياالله حنو الساعة عشر افطري معي مابي أفوت ولا وجبة إلا وأنتي معي.
حنين ابتسمت وأنا أقول بيني وبين نفسي بالمصري:ناس تخاف ماتختشيش ،رجالة
ماتجيش إلا بالعين الحمرا إن مامشيتك على
العجين ماتلخبطوش مكونش حنونى.
وافي:دوم ها البسمة إن شاء الله.
حنين:ماقدرت أمسك نفسي من الضحك هههههه لو يدري باللي بخاطري وش بيسوي بي هالمرة والله إن يشوتني برا الكرة الأرضية.
حنين:سألت عن العيال؟
وافي بقهر:ياسلام العيال ماغبتي عنهم كم ساعة وتسألين عنهم والعبدلله ملطوع سنة محد تكرم وسأل عليه!
حنين:لاتقارن نفسك بعيالي.
وافي:على العموم جوالك مع نورة أختك ومابي تكلمين أحد أنا باجيب لك أخبار الكل
حنين:لا والله
وافي:إلا والله

وسن:آه قمت بألم كتفي آه آه ياكتفي وش طايح علي لفيت راسي أشوف وش فيني وجع وووجع الأخ يحسبني مخدة سحبت نفسي بقوة عشان يطيح راسه وهههههههاااااي أبررررك
جواد:شفيني الظاهر حلمت إني طايح من السرير
صحيت شفتها تضحك عرفت أن الحيوااانة مسوية فيني شي رفستها برجلي بدون لا أتكلم
وسن:آآآه ياخبل
جواد:بما إنا أول عرسان مؤدبين وشاطرين نايمين الساعة ثنتين غصب من ورا الخشم صحينا الساعة عشر شبعانين نوم ومصحصحين طلبت فطور لين الموناليزا تلبس
وسن:لبست فستان أحمر قاني وحطيت وردة حمرا على جنب وصندل أحمر يربط لنص الساق وروج أحمر وتعطرت وألقيت نظرة أخيرة علي:
بسم الله علي ..أعوذ علي بكلمات الله التامات من شر ماخلق.
ياأرض أحفظي ماعليك.
قمر أربع طعش
ياختي مابعد شفت أحلى ولا أملح ولا أزين مني.
جعل مايشوفني حاسد.
وكشرت لما سمعت صوت جوادوه يناديني واااع وش هالصوت جالس ينادي كنه بالبر ويا ها البحة كن أحد زانطه ههههههه
جواد:شرقت بالعصير كح كح كح
وسن:كحة وقلة صحة
جواد:تعالي أفطري .. وبطلب لك سطل عسل تاكلينه يمكن يحلي لسانك شوي
وسن:أها أها أها أضحكتني أضحك الله سنك.
جواد:ترا بنروح نتغدى عند أبوي عازمنا أنا ووافي الظاهر إن حنين رجعت له والعصر بنروح نعتمر قبل مانسافر.
وسن:يا الخاينة ماقالت لي
جواد:بعد ماأفطرنا جيت وجلست جنبها وحطيت يدي على كتفها وابتسمت بخبث
وسن:هي الأخ مضيع بعد عني
جواد:أشدعوه ترا يقالي زوجك ولصقت بها أكثر.
وسن ووجهها ألوان:أنقلع بس حررر وخر عني.
جواد:كنت خايف من ردة فعلها إذا قربت منها هذي محد يضمن وش ممكن تسوي عشان كذا خذت الإحتياطات اللازمة بعدت الريموت لاتصكني فيه وطالعت جزمتها صعب تفسخها
وبعدت طفاية السجاير ..
وابتسمت والله ماخلي هالأحمر يمر مرور الكرام
واللي ماتوقعته إني كل ماقربت منها زادت ألوان وجهها يعني بقدر أسيطر على الوضع.
مسكت يدها ووقفتها معي ولما جيت أضمها دفتني بكل قوتها ولأن حركتها جت مفاجئة لي اختل توازني وفكيتها بسرعة وتكيت على الكنب قبل لا أطيح
وسن:بسرعة دخلت الغرفه وقفلتها
ههههههههههههه
غبي غبي غبي
سمعت طقه على الباب بعصبية وسفهته،خل ياكل بنفسه ههههههههااااي
ومن ورا الباب قلت له واحد صفر فاز الهلال على النصر
جواد:هين والله إن تشوفين شي ماعمرك شفتيه.
وسن:خذت شاور ولبست وتشيكت على الآخر وسكرت شنطتي لأنا بنمشي من بيت عمي لمكة سيده وشفت الساعة وحدة الظهر فتحت باب الغرفة عشان جوادوه يلبس.‏

انين الروح
07-14-2022, 12:16 AM
>بيت أبو حمد<

وافي:أخذت حنين ومريت عيالي اللي خذهم وليد لبيت عمي ودخلت على أهلي الساعة أثناعشر الظهر عشان أشوفهم قبل يجون الناس
شلت جسار وحنين شالت تركي والمربية ورانا
وأول ماشافتنا أمي فكتها مناحة
وأبوي فز يرحب بحنين كنها هي العروسة
أم حمد وهي تبكي:والله أن دخلتك علينا بمرتك وعيالك تسوا الدنيا ومافيها الله لايفرقكم.
وافي:جلست جنب أمي وانا أبوس راسها ويدها
آآآمين
والتفت لحنين وناديتها تجلس جنبي.
ولما شفت الكل مشغول بعيالي استغليت الفرصة وهمست بأذنها:

ليلة لو باقي ليلة**بعمري أبيها الليلة
ضربتني بيدي ونزلت راسها وأحمرت خدودها وضحكت:ههههههه
عنود:وش قايل للبنت وجهها طماطة
وافي:هههههه وأنا أطالع بوجه حنين أسأليها.
حنين: بخجل مالك دخل
جواد:دخلت أخذ الشاي للرجال بعد الغدا لقيت وسن بالمطبخ مع سلطانة أختي وقلت لسلطانة تجيب العود من غرفة أبوي.
سلطانه:بدينا بالزحلقة
جواد:هذا أنتي شاطرة ماشاء الله فهمتيها ياالله ورينا عرض كتافك
قربت منها بقهر ومسكت ذراعها وأنا أضغط عليه:أنتي ماتستحين تمشين بالبيت كن مابه رجال؟
لوحمد وإلاعساف وإلا وافي اللي دخلو وشافوك وأنتي كاشفة؟صدق وجهك مغسول بمرق.
انثبري بمجلس الحريم وبكسر رجلك لو تعديتيه بدون غطا.
وسن:هي هي لاتسوي لي فيها رجالي وبتحكم فيني يابابا لا طلعلك شنب تعال هاوش>شنبه خفيف<
جواد:قسم بالله ياوسن أن ماسمعتي كلامي لأوريك شغل الله.
وسن:آآآي طيب فكني بذلف.
جواد:يالله سلمي على أهلك بنمشي بعد نص ساعة.


جواهر:طيب ليش ماخليتني أروح لعزيمة عماني؟
عناد:أول شي مهوب من قرب المسافة عشان تنطين لهم كل شوي على عزيمة عادية
بعدين هذا عقاب لك عشان المناحة اللي سويتيها يوم زواج أختك.
واللحين وش صار على سالفة الحمل؟
أنا بحجز لك موعد عند دكتورة هنا عندنا عراقية شاطرة ومراجعينها بالهبل
جواهر بعناد:ماني رايحة وجودي تكفيني.
عناد:بس أنا ماتكفيني أبي لها أخوان وبتروحين ورجلك فوق رقبتك.
جواهر:إذا تبي لها أخوان جب من غيري أنا ما عندي استعداد أجيب غير جود أحد منك،
وباستهزاء خذ بنت خالتك المطلقة اسم إنها بتموت عليك وحاسدتني عليك.
عناد: لا بغيت أجيب عيال من غيرك ماشاورتك وبجيب منك عشرة كانك زعلانة،

>بعدالعصر بعد ماراحو الناس<

وداد:الحمد لله تطمنت على عساف وأخذت ريمي وحطيتها بحضن أبوها اللي جالس مع خالتي أم حمد.
عساف:يمه قد شفتي أحلى من ها القمر.
وافي:إيه ها القمرين اللي بحضني
حمد وبحضنه بنته سوسو :إلا ها العسل
جواد:لا إن شاء الله عيالي بيصكون عليهم كلهم.
وسن تكلم نفسها:ههه ياثقل طينك سبحان ربن خلقك.
حمد:أنت توك على البزارين أثقل لين تخرج.
جواد:لاياشيخ وأنت اللي جايبن تركي وأنت مستوى ثالث جامعة.
حمد طاح وجهه.
حمد:لايكثر بس أجل البزارين لين آخر سنة على الأقل.
>حمد كان قصده لين تكبر وسن لأنها بزر وما يعتمد عليها بس ماحب يفشلها<.
جواد:وأنت وش حارك..ياالله وسن مشينا.
وافي:وأحنا بعد نستأذن طيارتنا العشا.‏

انين الروح
07-14-2022, 12:42 AM
في سيارة جواد ووسن<
وسن:أوف طفش ماأحب أجلس بالسيارة عاقلة كذا لازم أسوي شي يقطع علي الطريق
بس الظاهر مالي إلا الحب أطلع حرتي فيه
وخذت بيدي وصرت أرمي حبة بفمي وأتف قشرها بعيد.
جواد:هي لا تتفلين قشرك وصختي سيارتي.
وسن:ياغبي أجل وشلون استمتع بتقشير الحب.
جواد:ياسلام يعني ماتستمتعين لين توصخين سيارتي؟
وخبطها على راسها بعدين عيب تقولين هاالألفاظ أنا زوجك مو صديقتك.
وسن:آآي طيب لاتطق نفهم بدون لاتمد يدك
جواد:أشك في ذلك ...المهم تغطي وصلنا نقطة تفتيش.
وسن:لازم أتغطى
اجواد:لا عادي مو لازم خليه يتمقل فيك وإن بغا صورة مافيه مشكلة
وسحب غطاها على وجهها وحط يده فوق الغطا من القهر عشان يكتم نفسها
وسن:هي كتمتني ترا والله لأقول للشرطي إنك خاطفني
جواد:تسويها هالدبشة أحسن لي أنطم عنها لاتسوي لي فضيحة


وافي:قلبوو أنا حجزت لنا على تايلند ترانزيت حلو؟
حنين بجديه:طيب بعد مانرجع أنت عارف حلفي.
وافي:من عنوني أنا غيرت البيت أصلا تشاءمت منه ماشفت فيه شي حلو؟
حنين:ما يجوز ها التشاؤم
وافي:طيب طيب،بس خل برتاح شوي قبل السفر وغمز لها.
حنين بدلع:وااااااااافي
وافي:عنووون وافي وقلب وافي وبعد طوايف وافي
حنين:ههههه أحس ماني مصدقة أخاف إني أحلم.
وافي وهو يسحبها معه:تعاااالي أأكد لك إنه مو

انين الروح
07-14-2022, 12:43 AM
الباااااارت ال16&&


جواد:نزلنا السيل عشان نحرم من هناك وكنت خايف عليها لأنها بتدخل قسم النساء لحالها وهي لسا صغيرة وعطيتها موشح من التوصيات:
‏*تدخلين أقرب دورة مياه ولو ماكانت نظيفة.
‏*لاتحتكين بأحد أو تكلمين أحد.
‏*لاتاخذين من أحد شي لو منديل.
‏*لاتقربين صوب أي حرمة حتى لو كانت عجوز وإن شفتي أحد قرب منك بسرعة اتركي المكان واطلعي لو ماخلصتي.
‏*إن شفتي المكان شبه أو فاضي لاتدخلين.
‏*لاتتأخرين لك عشر دقايق بس وضوء بس مو شور.
وسن بطفش:أوووف والله لو إني بروح للصين تراي بالسعودية حتى أمي ماوصتني هالوصايا يا لقمان الحكيم.
جواد:أنزلي بس بلاهذرة زايدة.
وسن: لما دخلت شفت تكرونية نايمة بالأرض عند بسطتها ابتسمت على شكلها وهي متمدد بالأرض ويديها ورجولها كل وحد بجهة كنها طايحة من عاشر دور ومستغرقة بالنوم،
وبخبث وطيت يدها عمدا
يعجبوني التكرن لاعصبو
وبسرعة دخلت كن شي ماصار،
دخلت علينا داخل عند المغاسل وترطن بحكي مافهمنا منه إلا كلمة هيواااانا>حيوااانه<
كملت وضوئي كن الأمر مايعنيني ولما مريت بسطتها حوستها برجلي وفركت بسرعة قبل لاتمسكني بعلباي على قولة جدي.
جواد:ارتحت لما شفتها طالعة وركبت بس خير؟
وسن ودموعها تصب من الضحك:
ههههههههههههههههه
فاتك فاتك ههههههههه
جواد:خير وش فاتني؟بعدين وش صار يضحكك لها الدرجة.
وسن:وحكت له كل شي
جواد:يارب شسوي فيها هذي خبطتها براسها أبرد حرتي شوي
وسن:آآي ترا إن جاني إرتاج بالمخ ترا أنت السبب وبرفع عليك قضية عند أخوك وافيوه.
جواد:هذا إن كان عندك عقل بالأساس الله يعافينا ولا يبتلينا..ياالله أنوي العمرة وشيلى لثامك.
وسن:وهي تردد ورا جواد>اللهم إني نويتها عمرة فإن حبسني حابس فمحلي حيث حبستني<
وشالت لثامها.
جواد بصرخة فجرت أذن وسن وهو يربط فرامل:وسااااااااااان ولعنننننة للشيطان غطي وجهك ياحماااااااارة
وسن ببراءة:مو أنت قلي شيلي غطاك.
جواد:يامتخلفة ياجاهلة يعني تغطي بالغطا الكامل مو بنقاب ولا لثام.
وسن:بس أنا ما أشوف بالغطا الكامل وأنا متعودة مع أبوي أتحجب بس
جواد:لفيت طرحتها عليها بقوة ونزلت وشريت لها غطا كامل.
وسن:لااااا مابي ما أشوف.
جواد:أنا بشوف لك الطريق.
وسن:أوووف مابي مابي
جواد:جب ولا كلمة.
وسن:وصلنا الحرم وجوادوه يقودني كني صخلة ولما شفنا الكعبة
جواد بجدية:ياالله وسن الدعاء مستجاب أول مانشوف البيت الحرام ادعي إن الله يوفقنا بحياتنا ويرزقنا بالذرية الصالحة ويهدينا ويصلحنا وبديت أدعي بسري.
وسن:دعيت بنفسي يارب تموت وآخذ الأمير عبدالعزيز بن فهد وإلا الأمير خالد بن الوليد.

انين الروح
07-14-2022, 12:44 AM
جواهر:بكرة بترجع وسن من العمرة وبعدها بيوم بتسافر وياعالم متى بنشوفها.
واتصلت بعناد وأنا عارفة إنه مشغول وهذي فرصة إذا ضبطت سويت اللي ببالي
عناد:هلا
جواهر:عناد وسن بتسافر ومدري متى بشوفها أبي أروح لأهلي بكرة.
عناد بهدوء:أنتي عارفة أن عندنا وفد أطباء أجانب ومقدر أتركهم وأوديك.
جواهر بارتباك: خلاص عمي فهد بيمشي اليوم وسيارته فاضية مامعه أحد بروح معه.
عناد بفكر مشوش وتردد:
أكيد لحاله يعني محد من عياله معه؟
جواهر:اتصل به تأكد.
عناد تنهد:خلاص روحي.
جواهر بانتصار :مشكور عنادي.
عناد ببسمة:من زمان ماسمعنا عنادي.



وسن:انتهينا من الطواف والأخ حاط يدينه حوالي مايبي أحد من الرجال يلمسني على باله عنده غيرة.
وبعد ماصلينا خلف مقام إبراهيم ودعينا طلعنا للمسعى.
وشفت العربات قربت منها وجلست على وحدة منها وصاحبها يرحب بي هلا هلا ياحاجة.
جواد:يارب بتجلطني مسكتها بيدها ووقفتها خير،خير! امشي ياالله.
وسن بدلع:جواااااد تعب باخذ عربة.
جواد:لااا والله عجوز،وإلامعاقة،وإلا بزر؟والظاهرأنك الأخيره.
وسن:يااااربي حرام عليك تكفى تعب.
جواد:لو هو سوق كان سعيتي به عشر مرات مو سبع..وتليتها بيدها معي.
وسن:إذا وصل للعلمين الأخضرين تركني عشان يهرول وموصيني الصق في سياج العربات بعدين إذا تعدا العلم وقف ينتظرني ومسكني بيدي أوف طفش وتعب.
جواد:ضحكت عليها شكلها طفشانة خلها تستاهل حتى ماعطيتها فرصة ترتاح.
انتهينا وجت بتقصر شعرها بنفسها،
جواد:هاتي أنا بقصره لك.
وسن:لا،حتى شعري بتدخل فيه.
جواد:قلت عشان أقهرها،كلك على بعضك لي من شعر راسك لحد أظافر رجولك ملكي ياماما.
وقصرتها وطلعنا الفندق،

انين الروح
07-14-2022, 12:45 AM
‏>في الفندق<
طلبت غرفة وحدة فقط حتى بدون صالة وحمامها فيها وبآخر الغرفة بلكونة وجلسة صغيرة قطعتين كنب مفردة وسرير فقط.
طلبت العشا لينها تاخذ شور.
وتمددت انتظرها تطلع.
وسن:طلعت لافة روبي علي وتفاجأت إنه موجود أحسبه لسا ماجا لما طلع يجيب العشا.
جواد:فتحت العشا وضبطته على الطاولة وناديتها تعشى.
وسن:طيب توكل على الله برا أبغى ألبس.
جواد:حلو البسي أحد ماسكك.
وسن:محد مسكني بس هالغرفة الخايسة مافيها مكان ألبس فيه.
جواد:اشدعوه،شوفي شحلوها يرمح فيها الخيل.
وسن:هه يرمح فيها البقر والله.
جواد:هههه سبحان الله كلن يتكلم عن نفسه أنا الخيل وأنتي البقرة..وياالله بسكر عيوني وبدلي.
وسن:لا والله من زين الذمة اللحين؟
حتى الحمام مافيه مفتاح،
عطيته ظهري ألبس بعد ماحلفته وأمنته مايلتفت ولبست بعجل وسرحت شعري المبلول بدون لا أجففه أوأحط ماكياج لأني جوعاااانة.
وسن:قرف تاكل بدون لاتسبح.
جواد:طالعتها بخبث،ماأحب أسبح على الفاضي.
وسن:طارت عيوووني سخيف طنشته كني مافهمته ودقيت بالعشا..وشربت بعدها كوب شاي وأنا أطالع التلفزيون.
جواد،:ياالله وسن أبغى أنام.
وسن وهي مندمجة بالفلم:نام وش أسوي بك يعني
جواد بضعف:أنا ما أعرف أنام لحالي لازم أحد ينومني ويمسجني لين أنام.
وسن:عشتو من متى ها الدلع خبري فيك ماتنام إلا بعقال أبوك>تبالغ<
جواد:من ها الليلة جاني الدلع.
وسن:كيفك دلع نفسك.
جواد:قربت منها وشلتها .. ولوماعورتك رجولك وتبين لها مساج أنا بالخدمة.
وسن ترافس برجولها وتضربه بصدره: نزلني نزلني.
جواد:نو نو أنتي مطلوبة أمنيا يا إرهابية وتم القبض عليك وجاري تعذيبك.



جواهر:بسرعة جمعت ثيابي أغلبها وملابس بنتي وحطيتها بشنطة وأخذت أشيائي المهمة وطلعت مع سواقنا عشان أروح بيت عمي قبل مايتراجع عناد،
وأرسلت له>أنا مشيت مع عمي<
وقفلت جوالي لأني عارفة إنه بيتصل.
عناد:يارب سترك مدري ليش قلبي قارصني حاس جواهر بيصير لها شي أوبنتي أول مرة أفرط فيهم وأخليهم يروحون مع غيري
دقيت كذا مرة مغلق.
ودقيت على عمها فهد وتطمنت شوي بعد ما كلمتها وعرفت أن بطاريتها فاضية.
أنا غلطان اللي تركتها تروح أنا مومرتاح لروحتها هذي بس مدري كيف تركتها تروح الشغل اربكني وشوشني بس أول مرة وآخر مرة خل توصل بالسلامة بس وأنا اللي بجيبها.



جواد:شفتها تبكي وضامة نفسها بس بصراحة ماندمت بالعكس أحس بسعادة خلها تبكي شوي وتسكت هي مابغتها بالطيب جبتها بالغصب
خذت زقارة وولعتها وشفطتها بروقان وأنا اسمع شهقاتها :دلع بنات.
وسن بعصبية: الله ياخذك ياحيوان جعلك الموت جعلك الحادث جعلك المرض.
جواد:هههههههههه .. ياحبي لك أن مرضت طحت بكبدك،وإن مت أنتي المتضررة بتنثبرين بالبيت أربعة أشهر وعشرا.
والرجال بيتشائمون ياخذونك وأنتي مموتة رجلك بشهر العسل،نامي بس ابرك لك من هالدعاوي ياالعجوز...وراك سفر.
جواد:مانمت إلابعد مانامت خفت أنام جنبها وهي معصبة تغتالني مع إني ميت من التعب والنوم ونمت بعد مانامت وماصحينا إلا الساعة ثلاث العصر صلينا بالحرم ومشينا.
وسن:هين جوادوه والله لأدفعك الثمن غالي مثل ما دفعته.

انين الروح
07-14-2022, 12:46 AM
عساف:بعد زواج جواد سويت عمليتي والحمد لله نجحت وودادي تزورني كل يوم


وافي:الحمد لله توني حسيت بالإستقرار مع حنيني واستمتعنا بكل دقيقة من وقتنا.


وسن:شفته نزل بمحطة بانزين ولما دخل بالسوبرماركت نزلت وراه بدون لايدري دخلت وأخذت سفن اب وشيتوس وعلك وشوكولا ام اندامز وجالكسي وكندور وحطيتهاعند المحاسب لما شفته واقف عنده وقلت الحساب تبع بعض وعطيته نظرة وطلعت.
جواد:لما شفت الحرمة قربت نزلت نظري للأرض وبعدت شوي بس لما سمعت الصوت بسرعة رفعت نضري وطاحت عيني على إيدها البيضا واللي مزينها خاتمها الألماس وبسرعة طالعت الهندي المحاسب وشفته بياكل يدها أكل وطالعت الرجالين اللي بجنبنا شفت حالهم أردى من الهندي قربت بمسكها بس طلعت بسرعة ولحقتها بسرعة أكبر ومسكتها بيدها وضغطت عليها بكل ماأوتيت من قوة ودفيتها لداخل السيارة وقفلت الباب عليها
وركبت وشفت الهندي طالع بأكياسنا لاحقنا فتحت أشوف مصيبته..دخل الأغراض من شباكي وعيونه على وسن المتلثمة
نزلت ومسكته من جيبه وعطيته بوكس على عينه عشان يحرم يطالع وتوطيت ببطنه وتفلت بوجهه وماتركته لين تجمهرو الناس وفكونا
وسن:يمه يمه يمه وش أسوي؟ماتوقعته يعصب كذا أكيد دوري بعد الهندي وبسرعة رميت طرحتي فوق اللثام أخاف يجيني ماجا الهندي.
جواد:آه ياقهري ركبت وأنا أدوس على البانزين ومشيت ميتين بس فيني حرة مابردت وقفت السيارة بشكل مفاجئ وبغينا ننقلب لولا ستر الله وضربنا في الحاجز الحديدي.
التفت لها كنت بقولها جاك شي؟وبتطمن عليها بس هبت بوجهي؟وأنا صرت مثل الفتيلة اللي قربوا لها نار.انا دمي حااااااار.
وسن:ياغبي بغينا نموت إن كان أهلك ما يبونك أنا أهلي مو مستغنين عني.
جواد:مسكتها من فكها بقوة وغضب الدنيا كله فيني باااس ولاكلمة ولانفس مابي اسمع صوتك.
وسن بخوف:طيب طيب
وبينها وبين نفسها:يارب أنا دعيت عليه بالموت بس لحاله أنا مو معه،ماتوقعت تستجاب دعوتي بها السرعه استغفر الله أخاف أموت معه وأنا أعمالي كنها وجهي الظاهر سيئاتي أكثر من حسناتي.
وسكتنا لمدة ساعة وأنا بطني بينشق أبي أسولف أتكلم أي شي بس خايفه منه بسم الله كنه ثور هايج
جواد:أحس أعصابي هدت شوي شفتها خايفة قلت استغل الفرصة افتحي لي عصير وافتحي لي كيك.
وسن:طيب إن شاء الله
جواد:بنت ماتجي إلا بالعين الحمراء.
وبعد ساعة وصلنا كان الوقت بالليل
وسن:نزلني عند أهلي.
جواد:إن شاء الله عمتي أوامر ثانية.
سفهتها ودخلنا الفندق بعد ماتأكدت أنها غطت عيونها ويديها.
أنا ماني متشدد بس لما تكون العيون واليد مثل عيون ويد وسن أكيد مابسمح لأحد يستمتع بها غيري.
وسن:أوف سخيف وش شايفني على كيفه.
شورت ولبست وتمددت على السرير بتعب.
جواد:أنا تعبااان جسديا ونفسيا من اللي صار فصخت ثوبي وفانيلتي وتمددت جنبها لكن أفزعتني صرختها وجلست.
وسن:هاااااااااي.
جواد:وجع وش فيك.
وسن:انقلع لاترقد معي نام على الكنب.
جواد:خبطتها براسها..أنتي وهالراس من زينك لو تعطيني ألف مانمت على الكنب وخليت مكاني تنين تنامين على الكنب ماحد ماسكك وتمددت وتعمدت أرمي رجلي فوق رجلها.
وسن:طيب لا تلمسني
جواد.:من زينك،ويقلد صوتها بدلع..لاتلمسني.صدق حركات بزارين.نامي بس يابنت وهبي وعطيتها ظهري ورحت بسابع نومة

انين الروح
07-14-2022, 12:47 AM
&&البارت17&&



وسن:رحت لأهلي والمفاجأة إن جواهر أختي هنا وكل خواتي وأخواني ضميتهم بفرحة وشفت أمي وقطيت نفسي بحضنها وسكرت عيوني وأنا استمتع بريحتها
وليد:هي شفطتي حنان أمي عنا
وسن:والله حلالي
عزيز:لا ياشيخة حلال أبوي مو حلالك
جلسنا مع بعض واستمتعنا وسولفت لهم عن عمرتنا مع كثير من التشفيرات لأن محد بيناصرني والساعه2بالليل دق جوالي.
جواد:وسون أنا عند الباب اطلعي
وسن بثقة:لا بنام عند أهلي كلهم متجمعين.
جواد:لاااا وبأمر من بتنامين عند أهلك
وسن:بأمري
جواد:أطلعي بلاااامشاكل أحسن لك
وسن:لاااا وسكرت السماعة بوجهه
جواد:نزلت وشياطيني تنطط قدام عيوووني.
تركي:حي الله أبوتراك أقلط القهوة ياولد.
جواد:لا جعلك سالم أبي وسن بسرعة دايخ أبي النووم وورانا سفر
تركي:ياالله وسن رجلك بالمجلس
وسن تعلق بأمها:ماأبي ماأبي ماأبي أروح معه خلاص بجلس عندكم
أم تركي:وسن بلا دلع روحي لرجلك الحرمة مالها إلا بيت رجالها
تركي:بسرعة يابنت الرجال ينتظر
انسحبت وسن بهدوء ودموعها تصب ولبست عبايتها وطلعت.
جواد:الله يلعن الشيطان أنا وها العناااد يعني كان لازم أيبس راسي وأتحداها وأحط راسي براس بزر بس أسلوبها يجيب الجلطة.

وصلنا الفندق وكلن طاير بافكاره

جواد:شفتها تعلق عبايتها وجهها مستوي أحمر وبعيونها لمعة دموع.
جواد:وسون تبين ارجعك لأهلك تنامين عندهم
وسن هزت راسها بالنفي بدون لاتكلم
جواد:ماحب أشوفها مكسورة وضعيفة قربت وضميتها وانهارت بالبكا ولما حسيتها هدت حبيت اطلعها من جوها.
جواد:قولي أن مسلسل هالدموع كله بس عشان أضمك عادي كان قلتي أبي حضنك وأنا برسم الخدمة أجيك بلا هالدموع اللي كنها فيضانات تسونامي.
وسن:بعدت وجهها طماطة ضربته على صدره يادب من زين حضنك عاد.
جواد:هي هي حدك ياماما ماعادني دب ..وتعلق برقبتها طيب شيليني عشان تختبرين وزني.
وسن:حتى لو بعد دب وخر عني.
جواد بخبث:طيب شرايك اختبر وزنك أنا؟

جواهر:فتحت جوالي لقيت23 اتصال من عناد وثلاث مسجات*كلميني ضروري*
‏*انا جايك اليوم*
‏*باقي لي ساعتين وأوصل*
رديت عليه بمسج
‏)أنا بجلس عند أهلي ها الأسبوع(
وأنا مو ناوية أرد له وقلت لتركي أخوي بس بعد تعب أمي البارحة
لما راحت وسن لأنا كلنا عاتبناها على قسوتها على وسن.
أم تركي:تحسبوني ما أحبها؟
تحسبوني ما أشتقت لجلستها ودلعها وضحكتها
تحسبون قلبي حجر
أنا قسيت عليها لمصلحتها هي اللحين في ذمة رجال وأبيها تفلح في حياتها ببيتها ومع رجالها.
ولو هو على هواي كان ماجوزتها لين أموت

انين الروح
07-14-2022, 08:25 PM
دخل أبوتركي معصب على عياله وعادة أبوهم مايعصب إلا إذا أحد زعل أم تركي
:اسمعو كلكم من بنت ومن ولد هذي تاج روسكم كلكم...وكلمتها ماتثنونها ولو هي غلط وهي عليها تامر وأنتم السمع والطاعة وياويل أحد منكم يعقب على كلامها وإلا أفعالها.

جواهر: تراجعت اتحمل ولا أمي تضايق
تركي:قلت لعناد يمرني ببيتي قبل لايروح لجواهر
تركي:والله يا أخوك السالفة وما فيها جواهر ماتبي ترجع معك.

عناد:ليه وش صار؟
تركي:اسمح لي جواهر طلبت مني أدخل أنت عارف أن مستحيل أي إنسان ينحرم من أهله خاصه إذا كان بسهولة يوصل لهم.
عناد يقاطع:بس أنا أجيبها كل مناسبة اترك شغلي وكل شي مهم وأوديها.
تركي:ماتقصر بس بعد مايكفي ياأخي كل شهرين خلها تجي ثلاث أيام أربعة أنت وصلها المطار وأحنا نستقبلها وعمي فهد دايم سفريات بين جدة والرياض وبالصيفية اتركها أسبوع ببداية الصيفية وأسبوع أواثنين بنهايتها
عناد بقهر:وغيره
تركي:غيره ياطويل العمر أحنا شرطنا عليك عند العقد البنت تكمل دراستها وتوظف
عناد يقاطع:هي مو في حاجة الوظيفه أنا مغرقها بالفلوس وتصرف بدون حساب واللي أعطيها شهريا مستحيل تعطيها الوظيفة مثله
هذي تبغى تشتغل مترجمة بمستشفى حكومي وأنت عارف إختلاط وغيره
تركي:طيب حطها عندك بالمستشفى بالقسم النسائي
عناد:غيره
تركي:عناد أنت رجل مثقف لكن اللي فهمته من جواهر إنك ماتفرق بين جو البيت والمستشفى يعني تعطي أوامر لازم تتنفذ بدون نقاش
وهذا أكبر خطأ يا أخي ناقشها بالهداوة ياتقنعك ياتقنعها،بعدين الكلمة الحلوة مفعولها مثل السحر أو مثل حبة البندول للصداع تهدي وتسكن
مافيها شي لو أظهرت بعض مشاعرك تجاهها هذا مو نقص بالرجولة بالعكس هذا قمة الذكاء من الرجل عشان تنجح حياته وأنا ماتدخلت إلا لغلاكم أنتم الاثنين علي وبينكم هالبنوتة ربوها بجو حب بدل المشاكل أو لا قدر الله تفرقون والبنت تكبر بعقد وبأب وأم منفصلين راح يكملون حياتهم وهي ضحية الطلاق.
عناد:كبرت بعيني ياأبو تراك وزاد غلاك غلا.




وسن:طلعنا من المطار وفيه بريطاني داخل كان شكله رسمي ببدلته السودا وشنطته السمسونايت وزقارته اللي حاطها بين شفايفه بدون لايولعها يصلح لدعاية عطر رجالي،
ولما قربنا من بعض وبخفة مديت رجلي بطريقة وبسرعة سحبتها وألقيت نظرة سريعة بعد ماسمعت صوت دوي في المطار
وسن:ههههههههههههههه
ياحليله طاااااااح
شفت جواله بجهة ونظارته بجهة وشنطته بجهة وزقارته ماشفتها شكله بلعها من الروعة هههههه
جواد:أقص يدي إن كان مالها يد باللي صار سحبتها بسرعة قبل لايقوم الرجال ويلحقنا لأنه قاعد يجمع أغراضه وركبنا أقرب تاكسي
جلست بجنبها ومن حرتي دخلت يدي تحت حجابها وضغطتها بقوة،
وسن:كح كح كح وجع تبغى تغتالني عيانا بيانا والله لأبلغ حقوق الإنسان عليك وأرفع عليك قضية عند وافيوه أخوك،
جواد:وقص بلسانك والله اللي صار بالمطار إن تكرر مرة ثانية لأخليك أكل لكلاب لندن،
وسن:الله كشخة ماكلتني كلاب لندن مو كلاب الديرة الشهب،
جواد:يارب صبرني ياصبر أيوب على المكتوب اللهم أجرني في مصيبتي،
وسن باستظراف:أحسن الله عزاااك،
طلعنا شقتنا وسيدة على السرير بعد ماصلينا
وسن:هي لاترقد معي يا أخي أنت ترجف إذا نمت وأخاف تهد ضروسي برجلك وأنت نايم،
جواد :ضحكت تخيلت شكلها بدون ضروس وهي تتفل إذا بغت تكلم ..ههههههه
جواد:انقلعي عن مكاني روحي بالجهة الثانية>السرير لازينه بالزاوية لضيق الغرفة سرير نفر ونص مو نفرين<
وسن:لا ياشيخ ماحب الزوايا يقولون إن بسم الله منهم دايم سرايرهم بالزوايا يرقدون فيها وأنا خبلة خلقة وتبي تهبلني زود،
جواد:هههههه ياشيخة والله إن ينحاشون من لسانك ماكملو يومين،
وسن:بعدين سريرك بايخ كنه وجهك
جواد:احمدي ربك كنت بشتري لك سرير هزاز يكفيك هالسنة والسنة اللي بعدها لعيالك
وسن:أقول قم جب لي عشا أنا جوعانة وتراي ضيفتك،
جواد:سحبتها لي وفغصتها بجنبي نامي نامي وتعشيك العصفورة والله لو يقولي أكبر مطعم بلندن تعال خذ عشاك ببلاش ماجيته،


جواهر:مرني عناد ورحنا نزور أمي وعرفنا أنها تنتظر الدكتور يوقع خروجها بعد ماتطمنا عليها
عناد:أخذت جواهر وقالت لي أمر بيتهم عشان ناخذ جودي وأغراضها،
قلت:خلي جودي عند أهلك جيبي أغراضك أنتي بس،
جواهر:تفاجأت أول مره يسويها!وش قصده!
لايكون بس بيستفرد بي في جدة بعد مادرى إني قلت لتركي؟
أخذت أغراضي وأنا أسمي وأعوذ علي،


وداد:بعد مارجعت من أمي تفاجأت من عساف
عساف:وين كنتي يامدام؟ومن جابك بأنصاف ها الليول؟
وداد:وش فيك كنت عند أمي بعدين قصر صوتك البنت نايمة،
عساف:قومي سوي لي عشا
وداد:عشا ها الوقت الساعة ثلاث،بجيب لك معلبات،
عساف:لا أبي كبسة وتبولة
وداد:عساف حرام عليك أنا جاية تعبانة من رحت لأهلي وأنا على رجل بها المستشفى
عساف:تقومين وإلا تشوفين شي مايسرك؟
وداد:قايمة،قايمة دخلت المطبخ وجهزت اللي طلب وأنا أبكي والساعة أربع ونصف كان جاهز حطيته على الطاولة ورحت اناديه لقيته نايم صحيته عصب علي وقال ما أبيه،
مدري شفيه الله يستر لايكون الورم رجع له؟
عساف:أنا مانمت بس سويت نفسي نايم عشان أقهرها تستاهل.
‏*تصبحون على خير*

انين الروح
07-14-2022, 08:26 PM
البااأرت 18**


‏>تعريف بعناد<
بدوي أصيل متوسط الطول أسمر رزين قليل الهرج والضحك يكتفي بابتسامة مجاملة ولما يضحك يضحك من قلب فارس أحلام أغلب بنات أقاربه،
كان رافض الزواج من بنات عمه أو أقاربه ووصل 32سنة ماتزوج خطب له أبوه جواهر بدون علمه بما إنها من خارج العائلة على طلبه وحطه أمام الأمر الواقع لأن أبوه كان خايف أنه متزوج أجنبيه أثناء دراسته،أو زواج مسيار،
فكان عقاب عناد لهم من وجهة نظره تجاهله لجواهر وإهانتها قدامهم وسكن معهم بالبيت
بنت خالته جوزا المطلقة تموت فيه،وكان يحب يغايض جواهر بجوزا خاصة بعد ماطلقت
الشي اللي خلا جوزا تفهم الموضوع خطأ
‏>جواهر<:ضحكت على وصية وسن لماقالت لي:الرجال مثل الطابع أتفلي عليه يلصق،
وقالت:أعصريه عصر الليمونة،وأنفضيه نفض الردا>يعني الثوب<وكان لك به حضن ماغدا>يعني كان الله كاتب لك نصيب معه ماراح<
وقررت اسمع بنصيحتها هي صح أصغر مني بس جلستها مع العجايز خلت مخها يوزن بلد،
عناد:كانت أمي حاسة بقلقي من روحة جواهر لأهلها تقول أخاف إنها طفشت منك ومن حقرانك لها قدامنا خاصة بعد ماشافت شناطها
وطمنتها إني بروح أجيبها
وبعد كلام تركي راجعت نفسي لقيته صادق بكل كلمة قالها فقررت نجلس بالرياض خمسة أيام مع إني مضغوط جدا بالعمل،
جواهر:أخذني عناد للسوق وأول مانزلنا مسك يدي استغربت طالعته وسحبتها رجع ومسكها وهو يضغط بقوة عليها،
عناد بهمس: لامسكت فيك شي لاترديني فاهمة مهوب كل مرة بقولك ها الهرجة،
جواهربدون نفس : طيب،
تسوقنا وأصرعلي أشتري ملابس مع إني مكتفية بالملابس وطلعنا لإيتام لانجري وطبعا ملابس النوم على ذوقه أنا مجرد متفرجة ومانيكان يقوس عليها،
وبعدها مرينا الرميزان وأخذ لي ساعة وخاتم ألماس بس على ذوقي وشالها هو
بعدها طلعنا لستار بوكس وجلسنا طلب القهوة وتشيز كيك
عناد:>كنت مشتاق أشوفها <
شيلي غطاك محد يشوفنا
جواهر:شلت غطاي وحطيت طرحتي على كتوفي ونفضت شعري،
وفتح علبه الساعة والخاتم
عناد:سحبت يدها ولبستها الساعة وبيدي الثانية طلعت الخاتم ولبستها إياه وبعد ماشفته على يدها قلت لها:أحلى من الألماس لباسه
ماقدرت أقاوم يدها قربتها لفمي وسكرت عيوووني وأنا استمتع بنعومتها على شفايفي ولما حسيت بنفسي رفعت أشوف ردة فعلها
هههههههههههه ليس وجهك كنه جمرة مولعة،
جواهر بحيا وتحاول تسحب يدها منه:
عنااااد استح على وجهك حنا بمكان عااام لو أحد دخل بالغلط وش بيظن!اللحين ماعمرك سويتها بالبيت جاي تسويها هنا
وبلعت ريقها بعد ما استوعبت وش قالت ونزلت راسها بخجل وعضت على شفايفهاووجهها ولع،
عناد:هههههههههه
وبخبث:برايك يعني نطلع للفندق نسويها هناك،
جواهر ماقدرت تحط عينها بعينه من الخجل لأنها مو متعودة هالشي بينهم إلا إذا كان لحاجة خاصة وغيره ماتقرب منه ولاهو يقرب منها وبدلع غير مقصود:خلاااااص عنااااد لاتحرجني
عناد:شعووور ممتع وأنا أشوف حياها براءتها عفويتها دلعها وأهم شي رمشة عيونها،
سحبتها من إيديها ناحيتي أكثر ورفعت نفسي بشويش من كرسيي وهي جالسة بمكانها وبوست فمها وخدها ووقفتها وقلت:
جوجو لازم نطلع اللحين،
جواهر:هذا شفيه لايكون سكران وإلا تعبان
وإلا فيه سحر وانفك اللحين،والاعين وصاحبها مات؟



وسن:هي هي جوادوه لاتلعب علي وين شهر عسلي،صارلي أسبوع ماشفت شي،
جواد:من زين هالخشة راسبة بست مواد ولك وجه تبين شهر عسل بعد،
اختباراتك بعد أسبوعين ياالله تبدين تذاكرين ومالك فركة من ها الباب لين تنجحين،
وسن بفرحة: يعني برجع السعودية،
جواد خبطها بعلبة المناديل:بختبرك بالسفارة هنا،
وسن باحباط:أصلا مابي أختبر لأني ماراح أكمل دراستي،بجلس بالبيت وأحط رجل على رجل وأتابع ابرامج الدش وأنت الله لايهينك جب لي شغالة وسواق وأفتح حساب باسمي نزل له شهريا نصف راتبك أكيد راتبك بيكون فوق الطعش،ورمت المناديل عليه ومسكها بخفة،
جواد:ليه؟أصرف على عميان أنا؟
بعدين مابي عيالي بكرة يقال لهم أمكم جاهلة وآخر عهدها بالتعليم ست توائم،وأبوهم بيكون معه دكتوراة وبتفتخرين بي عند صديقاتك.
وسن:وااااع بس ياشين السرج على البقر د.جواد وااااع حدك استاذ ابتدائي وتخب عليك.
جواد:ياشين الحسد والغيرة


عناد:قضيت مع جواهر خمس أيام جددت نشاطي مع إني أحسها متغيره تجاهي وصايرة تطنشني وما تعطيني وجه مثل قبل!يعني يوم بغيت أقرب لها بعدت عني!ورجعنا جدة.
جوزا يوميا تسنتر عند أم عناد خاصة لما عرفت موعد جيته وجهزت القهوة والحلا والعشا لأن أم عناد مالها إلا بنتين متزوجات بالطايف ومكة.
عناد:تفاجأت يوم شفت جوزا هذي وش جابها ماتقر في بيتها
جلست جنب أمي بعد ماسلمت عليها هي وأبوي ونورة أختي اللي توها داخلة بعدنا، وجواهر طلعت بجودي لغرفتها ونزلت وجلست بكنب مفرد مقابل لي،
وبحركة جراءة صبت جوزا فنجال قهوة لعناد
عناد:أشرت بيدي علامة إني مابي بعد ماشفت وجه جواهر اللي تغيرت ألوانه بعد مامدت جوزا الفنجال لي،
جواهر بنفسها بغيظ:صدق ماتستحي قوية وجه.
عناد:جواهر قومي سوي قهوتي مايعرف لها إلا أنتي....ولاحظت ابتسامة على طرف شفايفها ووجهها أشرق.
جواهر:من عيووني.
وبعد ربع ساعة طلعت جواهر بقهوتها في دلة مثل ما يحبها عناد مو في ترمس.
واللي كانت ماتعرفه جواهر عن عناد من زواجهم للحين إن عناد شاااااعر:
جلس عناد براحة بعد ماخذ الفنجال من جواهر وحط يده على الفنجال وأطراف أصابعها تنهد وأشعر:
يامحلا الفنجال من كف صافية الجبين**
ساعتن والناس كلن على راسه ملاه
وأنتشي من ريحة الهيل من ذيك اليمين**
تسلم يمين سقتني الهوى دون الوله
كل ماشفت القمر قلت ياربن تعين**
جل ربن صوره بالحلا ثم كمله
كانت الساعة تروح علينا كل حين**
والليالي في هوانا تجي مستعجلة
من تناسى صاحبه ماذكر شوق وحنين**
والله مايستاهل الحب مايستاهله
باعني باعني وابتدا طبعه يشين**
والزمن الاول تحول وأظنه حوله
‏>كان يقصد علاقته بها بالفترة الأخيرة وتطنيشها له<
ضمني ضمني من شمال ومن يمين**
ضمني ضمة صغيرن يحبونه هله
وهمس بأذن جواهر اللي جلسها جنبه >وباقي القصيدة بقوله فوق بغرفتنا وغمز لها

انين الروح
07-14-2022, 08:27 PM
جواد:رتبت جدول لمواد وسون عشان أذاكر لها
جواد:يارب لك الحمد أحد يرسب في التعبير لا وعن الأم بعد من أول ابتدائي وأحنا نعبر عن الأم،هذا وأكثر ماهنا هذرك وبعدين حركات الهبال بطليها نورة تقول لماطلبت تراجع ورقة امتحانك لقت الورقة فاضية بس كاتبة>دق الجرس قبل أن يجف حبر قلمي ليصف حق أمي<هاالحين من زود الإبداع
تاركة الورقة فاضية ياالفرزدق،
وسن:صراحة سويت هالحركة عشان أوسع صدر المعلمات اللي يصححن وأغير جوهن.
جواد:ياااااسلام تضحين بسنة عشان توسعين صدورهن عنها مااستاسعت،بعدين خبري فيك تدورين اللي يغث الناس،
وسن:أوووه عاااااد
جواد:ياالله سوي لي كوب شاي وتعالي نذاكر الأنجلش
وسن:آقووول سو لنفسك وكان تبيني أركز بالمذاكرة سو لي معك ساندويتش وكاس عصير.
جواد:هالبنت دلوعة ،بس شسوي أنا بغيتها بعلاتها ولازم أتحمل،
وسحبتها بيدها للمطبخ ياالله سوي شاي لي.
ووقفت وسكرت بجسمي ويديني باب المطبخ.
وسن:تحللللم أكره شي عندي بالدنيا الطبخ والمطبخ ومشتقاته
جواد:والله ماتطلعين لين أشرب شاهيك.
وسن:خلااااص أجل صوم ثلاث أيام ودفيته وطلعت.
جواد:مسكتها بشوشتها ورجعتها وسون أنا حلفت لاتخليني أسوي شي ماتبينه.
وسن تخصرت:أخس ياالواصل وش بتسوي يعني.
جواد:قربت منها وأنا أخزها بعيوووني وهي ترجع لورا،
مسكت يدينها بيديني ورجعتها لين تكت على باب المطبخ وضغطت جسمي على جسمها وسويت بها حركة ماتطيقها وتقرفها وترفع ضغطها،
بللت شفايفي وبوستها بفمها بقوة وبعدها عضيتها بقوتي.
وسن:كتم نفسي الله يكتم نفسه الحمار الخايس ورجفته بمنطقة تحت الحزام مثل مايقولون.
هههههههه شكلي عورته احسن خله يعرف من هي وسن يحسبني بخليه على كيفه وتحت امره؟
جواد:حسبي عليها عورتني.سحبتها بكشتها للدولاب وحطيت الغلاية بيدها تسوين الشاي وتفكينا وإلا أسوي ألعن من اللي سويته.
وسن بخوف يغطيه المكابرة:بسويه بس مو عشانك لااا ياقلبي عشان أنا مشتهيته.
جواد:هههههههههه ..من متى تحبين الشاي؟
وسن:من اللحين عندك مانع؟
جواد:لا مانع ولا أخوانه.
وسن:حطت كوب الشاي بقوة وتناثر منه قطرات وبهمس سمعه جواد:جعلك ماتحدره.
جواد:قمت وخذت الكوب وصبيته كله بالمجلا>الحوض<أنا ما أشرب شاهي مدعي عليه.


عناد:قربت من جواهر بعد نزلت جودي عند أمي
لكن بعدتني بقسوة.
جواهر:أنا تعبانة وبنام.
عناد:قهرني ردها ومسكتها بقوة لدرجة تعثرت وبغت تطيح ..
قربتها وضميتها بقوة وبعدها رميتها عالسرير بقوة أكبر.
وعطيتها ظهري وتظاهرت بالنووم وأنا قلبي وعقلي وحواسي كلها معها،


عساف:ودااااد
وداد:هلاااا
عساف:وين بنتك تاركتها مع الشغالة تأكلها
وداد:طيب وش فيها.
عساف:لا والله أحسن خليها ترضعها صدرها بدالك؟
وداد بملل وانفعال:أنت قاعد تصيد علي الأخطاء،
أنت شخص لايطاق
أوف ملل عيشة تقصر العمر.
عساف:وداااااد كلمه زيادة وأنتي ....
وداد بتحدي والشيطان يشجعها :قولها قولها
وبرجاء وش صار عشان ذا كله!
عساف:انقلعي عن وجهي أذلفي مابي أشوفك.
وداد:لااا عساف إطلاقا مو طبيعي فيه حاجة ماهو خالي لايكون بس سحر من ها الشغالة
أعوذ بالله،أعوذ بالله
حرام علي ظلمتها وهي غافلة


جواد:جلست ادخن بالبلكونة هالبنت رفعت ضغطي أجيها يمين تجيني شمال أقولها فهمتي تقول:تصدق لون عيونك يجنن ورموشك ناعسة أموت نفسي بالشرح وآخرتها الأخت تغزل!
رميت القلم على راسها وطلعت قبل لا أنجلط.
وسن:نيهاااااااهاااااي
قدرت أرفع ضغطه وعقبال السكري والروماتيزم والطرم عشان مايقدر يهوش علي.
جواد:أهي المدح والتشجيع مايفيد فيها لازم لها عقاب صارم عشان تنجح وإلا لو على هبالها ماراح تفلح.

انين الروح
07-14-2022, 08:28 PM
*البااارت 19**



جواد:أعرف كيف أأدبها..فتحت غرفة المكتب شفتها نايمة على الكرسي ومادة رجولها على الطاولة مشيت بشويش وفصلت اللاب توب وجيت بطلع بس ههه باخذ جوالها بعد وبنشوف كيف تسولفين مع فتك مدري تبولتك وتلطعيني بالساعات جالس لحالي وقفلت عليه بدولابي.
وسن:آآآه ياظهري حسبي عليك يافتوو لطعتني عالمسن
نزلت رجولي منملة من قلة الدم بدلكها شوي
آآآه حسبي عليك يافتوو حسابن عسير.
وقفت وتمغطت وسيدة لفراشي ما أشوف من النوم.
لقيت السيد جواد بالصالة طربان ويغني:
آهوااااك وأتمنى لو بنساااك وقطع كلامه:
جواد بروقان: وسونتي تعااالي اسهري معي.
وسن:الحمد لله مابغيناك في السراء وأنا مروقة نجيك في الضراء وأنا معصبة وسكرانة نوووم.
جواد:ياحلو هالسكر اللي تقطينه من فمك درر درر جعل مايشوفك حاسد.
وسن:طنشته ومشيت هذا فاضي وش وراه ماوراه بكرة امتحان تعبيررر.

عساف:شفتها جالسة ع الاب توب قربت وسكرته بعنف وهو يشتغل وفصلت أفياشه بوحشية:أنتي ماتستحين عيني عينك.
وداد بذهول:وش فيك،
عساف:مهملة بيتك ورجلك وبنتك وجالسة تسولفين مع فلان وعلان.
عطيتها ظهري وطلعت للاستراحة.
وداد:رميت نفسي على السرير بقهر هذي ماهي حالة وشفيه استجن علي.

دخل الاستراحة وحالته حالة ولما شاف خويه واجهه وهو يفرك صدره من الحرررة والقهر
بشار:تكفى يا أخوك تكفى يا أبو فهد أبيها
أبيها بالحلال بالحرام أبيها.
أبوفهد:من هي اللي تبيها وأنا عند وجهك.
بشار: بنت خالتي مررة وافي.
أبوفهد:أعوذ بالله مرة خوينا ماغيره!
وافي التركي!
هو مهوب رجعها؟
بشار:رجعها رجعها وأنا الشوق والوله قطع قلبي تكفى يا أبوفهد شور وش السوات؟
أبوفهد:وهو يسحبه بيده يارجال تعوذ من الشيطان،وخل الرجال وحرمته بحالهم.
وعندي لك الحل كان تبي وتسمع شوري؟
بشار:الحقني به ولك اللي تبي.
أبوفهد:ياأخوك هذا الشيطان حلاها لك بعيونك تعوذ منه وأكثر من الصوم والصلاة
وخذ لك عمرة تريح نفسك وتهدي بالك وادعي عند الكعبة إن الله يغسل حبها من قلبك
وإنه يريك محاسن زوجتك ويحببك فيها ويجعلها أجمل النساء في عينك.وأنا بخاويك للعمرة وهالحين لو تبي!
بشار:كنت جاي وحزن الدنيا كله بقلبي حبيبتي ماقدرت أوصل لها وزوجتي ماملت عيني وكل يوم وأحنا بخناق لأني ماأحبها وأدور عليها الزلة وطلعت من بيتي وأنا ناوي نية شينة مرة يقولي الشيطان أذبح وافي وريح نفسك،ومرة يقول سو له سحر صرف ولها سحر عطف.
ومرة يقول لي شوه سمعتها عشان يطلقها،
ومرة يقول أبرد كبدك منها لو بالحرام بالحيلة.
والشيطان مافيه أشطر منه بالحلول والبدائل تلقاه عند وجهك .
لكن كلام أبوفهد دخل قلبي وكنه صحاني من نومي وغفلتي ريحني،
تعوذت من الشيطان وتوضيت وصليت ركعتين واستغفرت ربي وقلت لأبو فهد:
كان ماعليك كلافة وماعندك ارتباط ابيك تخاويني للعمرة أحسن من خوة الشيطان.
أبوفهد برحابة صدر:ولو لو مافضينا لك نفضي نفسنا..
خوتك تنشرا بس بمر الأهل أعطيهم خبر وأشوف احتياجاتهم وأجيك.


عناد:كنت راجع من الدوام ومشتاق لجوجو وجودي بس حاجة شاغلة بالي ولازم أناقش جواهر فيها لازم أسوي اللي أنا ناوي عليه.
عناد عند المدخل وناسي زعله منها البارحة:
جووووجو،جوهرررتي،الجوهرررره.
جوزا وهي تلفت: شخبارك ياولد خالتي.
عنادبنفسه>ياليل ماطولك<:الحمد لله.
جوزا بتردد:عناااد أاانا أبيك وشاريتك وماتطلقت من رجلي إلا عشانك.
عناد:استغفر الله العظيم سبق وقلت لك :مايملا عيني غير أم الجود
عيب يابنت تبيعين نفسك على رجال مايبيك.
جوزا ودموعها تنزل:بس أنا ماأبي إلا أنت وماراح آخذ غيرك ولو تاخذني مع جواهر ماعندي مانع طال الزمان أوقصر وذنبي برقبتك.
عناد بعصبية:لو كنت أبيك قبل فأنا هونت بعد كلامك ذا وأنا مايفرقني عن أم الجود إلا الموت.
جواهر بعد ماسمعت كل شي:طنشت جوزا وكلامها ويمكن قهرها كان له دور بجرأتها
قربت من عناد وحضنته وباست راسه
:هلا عناااادي اشتقت لك.
عناد متشقق :وأنا أكثر.
جوزا:انسحبت من بينهم هي تردد بنفسها>لملم دموعك وانسحب مالك نصيب باللي تحب

انين الروح
07-14-2022, 08:29 PM
وسن:ياربي أنا متأكدة نايمة ولاب توب عالمكتب وين راح؟
غريبة حتى جوالي قلبت الشقة مالقيته.
وأنا أقول هالشقة مسكونة ماهيب خالية بسم الله منهم.
لااااا يكون الجني هو جوادوه أكيد هو مافيه غيره
وسن:جواااااد قوم بسرررعة.
جواد:وجع اهجعي خليني أنام
وسن:هات جوالي وكمبيوتري وإلا بنكد عليك لين تقوم.
جواد:إذا قمت وسمعت لك وأنتي صامة التوحيد صم بالأدلة عطيتك إياه ساعة كاملة.
وسن:أقووول لايكثر بس والله لو أنك أبوي.
جواد بعد ماطارعنه النوم:
سوي لي فطور وياويلك إن دعيتي علي.
وسن:الله ياخذه عرف نقطة ضعفي لازم اسايره ماسكني باليد اللي توجعني
حطيت ع الطاوله جبن ومربى وعصير.
جواد:خير أطرك أنا هذا فطورك بس حتى حاطته بعلبة ماهان عليك تحطينه بصحون.
وسن:طالعته وأنا أقول بنفسي جعلك الحلة والوجع والعلة.
جواد:لاتدعين علي.
وسن:بسم الله وش دراك.
جواد:دراني عيونك اللي كنها عيون بقرة.
وسن:تف تف بسم الله على عويناتي من شر حاسدن إذا حسد.


تركي:قلبي ياكلني على جواهر مع إني مطمن أمي وأبوي عليها....جواهر مو مثل خواتي هي حساسة وتكتم بقلبها ماتحب تشكي وتضغط على نفسها وعناد غامض.
عشان كذا طلعت لجدة انا وعزيز ومحمد ووليد
كنت أبيه يحس إن لها عزوة وسند ودقيت عليه أخبره.
عناد: ماقلت لجوجو إن أخوانها بيجون أبي أسويها مفاجأة لها ...رحت للمطعم وعطيتهم الذبيحة وجبت معه حلويات ومعجنات وقلت لها جهزي القهوة فيه ضيوف غالين علي بيجون>أنا أغليهم من غلاها<
جواهر:احترت من اللي بيجي عناد شكلهم غالين عنده حيل لايكون خالته جوزا جهزت القهوة وأنا أغلي من الغيض

انين الروح
07-14-2022, 08:30 PM
جواهر:كنت أمشي على أطراف أصابعي من الفرحة وامشي بخفة كني وسن بشقاوتها.
تركي:كسرت خاطري جوجو وهي فرحانة وأعجبني عناد إنه ما قال لها حسيت إنه يبي يفرحها
وأثناء سوالفنا تطرقنا للشعر والشعراء وشاعر المليون،
والتفت لجواهر وقلت إلا ماتدرين أن رجلك شاعر.
جواهر باندفاع:تصدق مادريت إلا أمس وتذكرت قصيدته أمس ونزلت راسها ووجهها دايما يفضحها لا انقلب أحمر.
عزيز:ياااهوووه فيها وجهن أحمر أجل سمعنا وش قلت أمس
رفعت جواهر وجهها وهي توعد عناد بعيونها عشان مايحرجها قدام أخوانها.
عناد:طالعت وجهها ياحلووه لا استحت
وقلت لعزيز:وش لك بالبايت خذ الطازج
‏>قلتها لماشفتها تقبل وتقفي تضيف أخوانها شربت رشفتين موية وعيني عليها.:


من يقول الزين مايكمل حلاه**
كل شي)ن(في حبيبي اكتمل.
الله اللي كمله والله عطاه**
مابقى للزين في خلي محل
العيوون أحلى من عيون المهاة**
شافها قلبي وصفق وأحتفل
نظرته من فتنته شعلة حياة**
والجفون من الحيا فيها كسل
ساهمن رمشه على الخد وسناه**
كن لمعة وجنته ورد)ن(وطل
الشفايا كنها جمر الغضا**
تحرس الريق المحلى بالعسل
والشعر ليل)ن(تقل حمرة مساة**
اجعدن حول خصره همل
مايح)ن(فوق متنه ماطوله**
لون شلالن مع المغرب نزل
وانطلق جيده يماري في بهاه**
فوق مياسن تعزل واعتدل
بالرشاقة فيه من ظبي الفلاة**
لي مشى كنه على الروح انتقل
ريحته من كل زهرتن منتقاه**
والزياده للخزاما والنفل
صافية مثل المطرفوق الصفاة**
باسم مثل البشاير بالامل
جامعن من كل زين منتهاه**
مستحيل الوصف في حلا سهل
كايدن ماهو يلين لمن بغاه**
يرتفع عن كل سقطات الزلل
‏)للمبدع خالد الفيصل(


تركي:ابتسمت براحة بعد هالقصيدة أحس إني ارتحت وبعد ماودعناهم مسكت يد جواهر وضغطت عليها وهمست باذنها لما شفت الكل منشغل بالتوديع:
عناد كنز حافضي عليه وإذا شد ارخي وفوتي عشان تمشي الحياة ولاتاقفين له عالحبة واحشميه وراعيه ولا بدون لاتذلين نفسك.
جواهر:ان شاء الله.
عناد:استغليت روقانها وحطيت يدي على كتوفها وأنا امشيها للحديقه:
عناد:جوجو أنا ودي بأخو لجودي يلعب معها ويوسع صدورنا ويكون سند لي ولك ولجودي.
جواهر:عنااادي جودي لسا صغيرة وأنا مابي جسمي يخرب بالولادات ورا بعض.
عناد:تكفين جوجو لاتردينها بخاطري ودي افرح وأفرح هالشيبان معي.
جواهر:طيب وجسمي بكرة إذا خرب قلت فيك وفيك ياالدبا ياكرش ورحت تزوجت علي.
عناد:ههههه جيبي الولد وان شاءالله تجين كبر الفيل مانيب ماخذ غيرك
وبعيارة:وش أسوي بدفن عمري مع الكرش
جواهر:تضربه بكتفه ياسلاااام أنا كرش من الحين تعايرني.
عناد:تسلم الكرشة وراعيتها اتفقنا جوهرتي!
جواهر:هزت راسها بخجل.
عناد:خير البر عاجله

انين الروح
07-14-2022, 08:30 PM
وسن:متى بتطلع لي أغراضي
جواد:قلتلك بس ماتاخذين العلم.
وسن:طيب أنا حفظته
جواد:بس موصم الأدلة ..اللي أشرت لك عليها ماحفظتيها والله والله إن رسبتي بمادة لو بربع درجة ماتشوفين أغراضك إلا بالسعودية
وسن:جواااد عاااد يااله خلص المزح عطني لو اللاب توب.
جواد:غني غني ياليل ما أطولك
وافي:أحلى أسبوعين مرت بحياتي بعيد عن ضغط العمل ومع أغلى ناسك كان ودي أمدد اسبوعين بعد ... بس تجري الرياح بما لاتشتهي السفن.


وإلى الملتقى

انين الروح
07-14-2022, 08:33 PM
‏*البااارت العشرون**


وسن:آه الحمد لله آخر اختبار فكة صحاني جوادوه الساعة اربعة عشان يراجع لي وفكري مشوش وش بسوي إذا رجعت:
بكلم أمي وخواتي
بكلم فتووو
باأخذ التوب حقي
وإلا بس أنااااام.
جواد:مانمت البارحة قاعد أخطط وين بودي وسون إذا عطلت المسيكينة ماكنها عروسة ولاعاشت فرحة العروس
بس تستاهل أحد قالها ترسب؟
ضيعت الصيفية عليها صار لنا حوالي الشهر من تزوجنا وطلعاتها من الشقة تعد على الأصابع.
وسن:دخلت قاعة الامتحان ماكان فيها إلا أنا وبنت بس
جلست بمكاني وزعوو الورق وسميت بالله وحليت بربع ساعة
جواد:ليش طلعتي قبل مايخلص الوقت؟أنا مانبهتك؟
وسن:أوف اهم شي إني بنجح وبس
وسن:تونا بنطلع بس قالنا المدرس المصري تبع المادة انتظرو شوي يبيكم المدير جلس جوادوه يراجع معي درجاتي ويشوف إجاباتي بس أنا عيوني طاااايرة
يي يي يي هالطخمة المدير ياحليله طولي نتفه.
جواد:كنت اسألها عن السؤال الرابع كم حلت فيه من فقرة،بس لامجيب،رفعت راسي شفتها مثبتة عيونها وطالعت جهتها شفت الرجال يقزها ونزل عينه لما شافني،
وقفت أسلم عليه ووقفت وراي ولماشفته عطاني قفاه يبينني اتبعه قرصت وسون بيدها بقوة
وسن:آآآي وش فيك،خير!
جواد:لا والله تمقلين بالرجال وتقولين وش فيك!
وسن:أوه مو النظرة الاولى لي
جواد:والثانية للشيطان وانتي ماقصرتي جبتي حتى العاشرررة.


وافي:سكنا بيتنا الجديد مع إنه لسا ماكمل تأثيثه بس ماعليش بنروح أنا وياها.
حنين:كنت بقمة سعادتي وأنا أبني عشي الصغير واخترنا الأثاث كاااملا لانه أكيد بيجيني زوار أول ما أسكنه.
وافي:أخذت جسار وشقلبته بالهوا ودور له ودور لتوتو كانو يضحكون بهسترره ممزوجة وناسة مع خوف.
حنين:عطني اشورهم بيجون خالاتك وعمتي وبعد وحده من جيرانا*
وافي:لااااا تطلعينهم عند أحد
حنين:لاتوسوس بي موجايهم إلا العافية انا بعوذ عليهم بعدين خير مو كل شي يصير قلتوو عين .


عساف:خوذي بنتك واطلعي برا نامي بغرفتها
وداد:ليش، وش فيك هاليومين مو علآ بعضك قول لاتسكت مو في صالحنا إنك تسكت واجهني وش سويت؟
عساف:يابنت الحلال ابعدي عن وجهي لايصير شي تحسفين عليه.
وداد:لاااا ماراح اتحرك شبررر واحد لين تواجهني.
عساف بعصبيه: أنتي أدرا لاصارت المرة رجالها ماملا عينها فأحسن له يتركها تاخذ اللي تبي بالحلال قبل لا تاصله بالحرام وتفضح أهلها وأنا منيب واقفن في طريقك دام إني ماقدرت املا عينك يابنت الرجال،
وداد بقهر: بااااااااااس ،مابي اسمع شي،وبتحدي بنت رجال غصبن عليك،وكانك ولد أبوك طلقنننننننننني.
عساف بقهر وعصبيه: إني داري إن هذا اللي سعيتي له ،روحي يابنت عمي إنتي طاااااااااااالق.

وأحب جنود الشيطان إليه هو من يفرق بين المرء وزوجه فيقربه منه ويدنيه.

انين الروح
07-14-2022, 08:34 PM
صحى من النوووم بكسل وهو يتمدد بعد مازنت عليه عشان يقوم.
جواهر:عناد ليش مارحت الدوام اليوم،تعبان؟
عناد بعد ماغسل وجهه:آبد سلامتك،حبينا نصبح بوجه أم الجود وناكل من يديها الحلوووة.
جواهر:ههههه أعرفك فيك شي تبي تقوله،
عناد:مشكلتي إنك فاهمتني.
عناااد بعد تردد:جووجو في أمور غلطتنا ماتفاهمنا عليها من قبل ويمكن هذا اللي بعدنا عن بعض،يعني لاقلت لك:لا زعلتي،وماعاد حاكيتيني،بدون لاتناقشين،وعقابك لي تجاهليني وتطنشيني،وهذا شي ماأحبه فأزعل من زعلك.
جواهر وعيونها غرقت بالدموع هي حيل حساسة:بس إنت ماتعطيني فرصه اناقشك تفرض رايك،وتمنع النقاش أو تطلع من البيت وماتعطيني فرصة ادافع عن نفسي.
عناد:هذا مربط الفرس،وسبب بعدنا عن بعض عشان كذا فكرت بحل وأتمنى نستفيد منه:
وهو إننا نجلس جلسة مصارحة بعيد عن جو البيت،كل مازادت مشاكلنا يعني يمكن في السنة مرة أوثنتين أو أقل أو أكثر وكل واحد يطلع اللي بخاطره على الثاني بدون زعل أو تجريح
وتكون بعد تصفية للنفوس؟
جواهر بابتسامة من ورا ودموعها:حلووو
عناد وهو يحط بفمها حبة زيتون:ياحلوووو الدلوعين والحساسين بعد،آه فديت كل الجواهر بها البلد.
جواهر بدلع مغلف بغيرة:عنااااااااااادي
عناد:أهههههههههههه ,,خلاص جوهرتي بس.



جواد:ياخي هالوسن ترفع ضغطي كل ماجيت أرحمها وأوسع صدرها شبت فيني بمصيبة جديدة
لا ومن حلاتها تبيني ارجعها السعودية عشان تدرس هناك بعد مابدت المدارس عندهم من رجعت وهذي نومتها حتى ماتحركت من مكانها.
وسن:فزيت من نووومي بسرعة .
بسم الله عليك،بسم الله عليك،حلم حلم،كان هذا جواد وهو يمسكني من كتوفي.
وسن بعد ماصحصحت وبروقان بعد ماتذكرت إنها خلصت اختباراتها:طيب جب لي كوبايت ميه زي المسلسلات.
جواد:خبطتها براسها.جعله بهاالراس،خوفتيني وش أنتي حالمة؟
وسن:يمه يمه شفت تركي أخوي بالحلم زانطني برقبتي يقول:هذي آخرتها تطقين وتشحدين بعد،
جواد:هههههههههه
هذا حديث نفس لان أعمالك السيئة تتمثل لك
بما إن عقلك الباطن رافضها حتى لو سويتيها.
وسن:طيب ياد~طارق الحبيب اعتقد مستحقاتي خاسن عندك بالدولاب افرج عنهن.
جواد بنظرة خبث وضعف بنفس الوقت:
خلاص كل واحد يعطي الثاني مستحقاته وأنا حجزت الدور أول.


نوره:صعقت لما عرفت أن عساف طلق وداد
هذا العاقل!ويقاله يموت فيها بعد؟
بس أكيد وداد هي السبب أعرفها متسرعة قلت لها تقوله ينزلها في شقة أهلي بما إنهم بالديرة ولا يخبر أي أحد.
ووداني حمد أنا وعيالي ننام عندها لين أشوف مشكلتها.

انين الروح
07-14-2022, 08:35 PM
نوره بقهر:خير وداد وش صار عشان تاصل للطلاق، أعرفك متهورة وعجلة أكيد عاندتيه أو سبيتيه وش سويتي؟والله لو تدري أمي لاتروح فيهاا؟
وداد قطت نفسها بحظن أختها وتبكي بهستيريا:
والله يانورة والله ماسويت له شي صار له فترة متغير علي بسرعة يتنرفز بسرعة يتغير مزاجه
يدور شي يعصب علي حتى النوم ينام لحاله بعد ماصرح لي أني أنام بغرفة ريم؟
نوره:طيب،شالسبب أكيد فيه شي؟أسأليه،
وداد:مو راضي يتكلم إذا سألته قط علي كلام مبهم مو واضح بس من آخر نقاش بينا أتوقع إنه شاك فيني أو شي زي كذا؟
نوره:كيف شاك فيك؟
وداد:مدري بس حسيت إنه يحسبني لي علاقة مع أحد غيره!
نوره بعصبيه:لا طال عمره لاصار الموضوع كذا يلزم حده،ويحفظ لسانه بناتنا أشرف من الشرف،
وهذا شي ماينسكت عليه بكلم تركي يتفاهم معه،
وداد:ياويلي ياويلي تركي لا لا تكفين تركي لا أخاف يذبحه،أبوي أهون،
نوره:لاتخافين مالها إلاتركي ،بسم الله عليه عقله يوزن بلد،أنتي هدي الحين وتعشي ونامي وخلي بنتك عندي.وماحد يتعدى قسمته ونصيبه كان الله كاتب لك حياة وعيال معه جبتيهم،وكان الله ماكتب لك معه نصيب والله لوتمشين له بيديك ورجولك ما تاصلينه

انين الروح
07-14-2022, 08:35 PM
تركي:صوت نورة ماريحني حاس فيه مصيبة طالعت الساعة شفتها عشر ولبست ثوبي بس بدون شماغ وخذت جوالي ومفتاحي.
العنود:تركي وين طالع العشا جاهز.
تركي بعجلة:تعشي أنتي والعيال أنا رايح لواحد للاستراحة ويمكن أتأخر تعشو ونامو.
‏*‏**


نوره:وهذي كل السالفة.
تركي:رفست برجلي الطاولة بقهر،الحيوان هذا ظنه ببنت سعد.وينها الحين؟نامت؟
نوره:لا ،لو تشوفها ماتت من الخوف،لما قلت بقول لتركي،
تركي:طيب روحي ناديها،ومسكها بيدها،
شوفي أكيد جلستها عندنا بطول عشان كذا أذا سألت أمي قولوا لها عساف فيه نفس ويتضايق لا شافها وأن أخوانه يقرون عليه عند شيخ لحد ما ألقى حل للمشكلة.
نوره:إن شاء الله ،
وداد فزت بخوف:ياويلي وش يبي فيني،؟
تركي وهو يضمها بحنان:حي الله أم الريم،
وداد انفجرت بالبكي وضمته اكثر.
تركي:خلاص دودي ماعاش من هو يبكيك،
وكل مشكلة ولها حل،وإن ماشالتك الأرض أنتي والريم تشيلك عيوونا وقلوبنا بعد.
وداد:أحس نص همي طاح من كلام تركي جعل ربي يخليه لنا،والله أن أمك ياعنود داعيتن لك بليلة قدر ودعوتها صادفت باب مفتوح.
ا***


وسن:صحيت من النوووم المغرب،ياحلوو النوم لاصار ماوراك هم،انا مو همي الدراسة همي جوادوه كل شوي مصحيني ذاكري ذاكري،حتى لو ماجاني بالواقع يجيني باحلامي،
أوه جوعانة مرررة،أخذت ساندووتش جبن مع عصير.
جواد:لا لا تاكلين شي بنطلع نتعشآ برا أنا بعد ما أكلت شي أنتظرك .
وسن وهي تبلع: لا أنا الليلة سهاري عالنت والجوال....لي ثلاث أسابيع محرومة منها.
جواد بزعل:الشرهة مو عليك على اللي بطنه يقرقر من الجوع وجالس ينتظرك
وسن:محد قالك.
جواد:مارديت عليها،طلعت وصفقت الباب بقوة،
‏*‏**


وافي:ياالله حنيني أوصلك قبل ماأروح العمل.
حنين:طيب شوي،بسوي ننه لتوتو وجوجو.
وافي:هي تراهم مو بنات تدلعينهم رجال هذولا عزوتي.عوديهم عالخشونه مو الدلع.
حنين:هههههه اللي يسمعك يقول هذولا اعمارهم 17،
وافي:عاد جيبي لهم أخت تسولف معهم،
وتقهويهم ولابغو يعرسون تخطب لهم أكيد ذاك الوقت وأنتي عجوز ماراح يعجبهم ذوقك،
حنين:لاوالله،أصلا انا ما أعجز،بعدين مافيه حمل ألا لاكبروا جوجو وتوتو يعني بعد ست سنوات،
وافي: لا ياشيخة،بسمع كلامك أنا.
حنين بدلع: فووووفووو.
وافي:هههه آقول اطلعي للدوام بلا فوفو بلا بطيخ أحسن ماتغيبين اليوم

انين الروح
07-14-2022, 08:36 PM
تركي:أجلت المواجهة بيني وبين عساف لحد ماأهدا مو في صالحي ولا صالحه ولاصالح ناس ثانين أنا نتواجه وأحنا كذا
بس حق وداد مانيب مخليه والله لاأوقفه عند حده ولاهمني لازعل الصغير والكبير)يقصد عنود وعمه أبوحمد(
وتمددت على كنب المكتب
عنود:تركي متى جيت!وشفيك جالس هنا؟
تركي:عنود اطلعي برتاح هنا
عنود:طيب اشفيك.
تركي بحدة:مافيني شي اطلعي يا الله.
أنا أدري إن مالها ذنب بس غصب عني مو طايق أطالع بوجهها عقب سوايا أخوها مع إنها غالية وأحبها وأشهد الله على حبها..وهذا عيب زواج الأقارب أن فيه ناس يروحون بالرجلين بدون ذنب لاصارت مشاكل بين الطرفين.
‏*‏**


عساف:مو طايق أجلس بالديرة كلها أحس إني مخنوق قدمت على إجازة شهر وطلبت انتداب لألمانيا لتبادل الخبرات بدون لا أقول لأحد.
وداد والتفكير ذابحها:ليش عساف ظن فيني ها الظن وش شاف مني عشان يشك فيني!
لو كان غطاي مثل جواهر أو وسن قلت يمكن!
لو إن طلعاتي للسوق كثير قلت يمكن!
لو إني راعية طلعات لبيوت زميلاتي قلت يمكن !
أجل ليش ليش على أي أساس اتهمني؟
‏*‏**


حنين:ما أدري هاالأيام أحس إني مو طبيعية الله يستر لايكون اللي في بالي،لازم أتأكد الليلة،عشان آخذ احتياطاتي.
وافي: جلسنا ع الفطور وأنا أحس أن حنين مو طبيعية من حركتها الزايدة،سكوتها،تقطيبة حواجبها،سرحانها
وقاطعت جوها بسؤالي:حنين تعبانة!
حنين:لا
وافي:فيك شي مضايقك؟
حنين بعصبية:مافيني شي ولاعاد تسأل أنا بلبس عبايتي وبطلع للسيارة،

انين الروح
07-14-2022, 08:37 PM
جواد:أخذت وسن لولاية ويلز فيها عدة مقاطعات منها الساحلية والريفية والجبلية وأخذتها للساحلية،
وسن:أصر جوادوه على أننا نطلع نتمشى وناخذ أسبوع عسل وأنا ماودي إلا أجلس ع التوب أنا وخواتي أو فتوو،
ونمنا سيدة أول ماوصلنا الفندق وكانت الساعة2ليلا
صحيت قبله وخذت شور وجففت شعري ولبست بنطلون جينز وبلوزة وردي مع اسكارف وردي وجزمة وشنطة سودا وانتظرته يخلص شوره.
جواد:وسن غيري بلوزتك وهاللي ع راسك.
وسن:ليش إن شاء الله
جواد:ملفت للنظر بسرعة غيري
وسن بنفسها>ياليل أبوالتبن بدينا نتحكم<:
وبدلته لبلوزة أسود كني بعزا وسكارف أزرق.
جواد:لا لا ولاهذا ملفت بعد.
وسن:حطيت رجل ع رجل
وقلت:نق لي ملابس على ذوقك أشوف.
اجواد:البسي سكارف أبيض ع الأقل أهون من اللي تو على راسك.
وغيري بلوزتك الأسود يسطع في بياضك.
وسن:أوف ماصار لبس ذا لي ساعة وأنا أشوره باللبس وبالمووت اقتنع وطلعنا كان الفندق مطل ع البحر نطلع من غرفتنا بالدور الأول ع الحديقه اللي موزع فيها كشكات مطاعم وكافيهات وألعاب بعدها الشاطئ برمله الأبيض.
جواد:لما قربنا من الشاطئ شهقت وسون ودفنت راسها بصدري واستغربت ردة فعلها.وش فيك؟
وسن:يعني مو شايف ها الجراد المتفصخ على الشاطي
جواد:هههههههههه هذولا يتشمسون.
تعااالي بس وش علينا منهم.
وسن:لااا جوادوه أخاف يعمنا الغضب معهم زي تسونااامي.
جواد:هههههه
وسحبتها معي وجلسنا بعيد شوي عن الناس.
وسن:طالعت بجواد وإلا الأخ مطيررر عيووونه كنه مررروع قهرني قربت منه وحطيت يديني بقهر على عيوونه هي هي لاتطالع.
جواد بخبث وهو يبعد يدينها:هههههه خليني أملأ عيوني دام زوجتي حارمتني من هاالشوفات وماتلبسها لي..وبعدين لايكوون تغارين علي بلا كاشفك تغارين أكيد وحدة زوجها شب حليوة ومزيون مثلي أكيد زوجته بتمووت عليه غيرة>هبلا ماتدري أن ماحد ملى عيني غيرها<
وسن:واااع ثم واااع ثم واااع وش أغار عليه ياحسرة يكفي إني تنازلت وخذتك ،
جواد:أنا اللي خذتك مو أنتي اللي خذتيني وأحمدي ربك وإلا كان زمانك عانس عند أهلك،
وسن:طنشته وسألته أبغى أنزل البحر عادي؟
جواد:خوذي راحتك قلبووو
وطلعت كامرتي أصورها بدون لاتحس أبغى أسجل براءتها،طفولتها،مرحها، طيشها ،تهورها،،عنادها،خجلها النادر،كل شي كل شي يخصها هذا لي لي وبس !
وسن:أوووف تعبت تعبت قربت من جواد الجالس بالأرض وممدد رجوله حطيت راسي على فخذه وأنا أقول طلعت كل طاقتي اليوم بس شكل ماكينتي مخبطة بسرعة فضا الشحن،
جواد:هههههههه أثاري بطاريتك تقليد مو وكالة
وسن ماشية معه ع الخط:0عزيزي العميل:
لازلت في مرحلة التجربة بإمكانك استبدال القطعة أو استرجاع نقودك،
جواد:ههههههههههه ولكن القطعة تم استعمالها وتعمل بشكل جيد،هههههههههههه.
وسن :صدق سخيف انقلع عني.
جواد:لا والله انتي اللي راسك بحضني أنتي اللي انقلعي.
‏*‏**


جواهر:صارلي يومين من دريت بس ماصارت فرصة مناسبة أقوله
عناد:دخلت وحسيت فيه حاجة غريبة الآضاءة خافتة ومفرش السرير جديد وفيه طاولة عشانا الخاص كانت غير شكل.
قعدت استرجع ذكرى زواجنا بس لا لا مهوب هي.
جوجو،جوهرتي،جواهري
جواهر:هلا دودي
عناد:لا قولي عنااادي أحلى
وش السالفه اكيد مو ذكرى زواجنا،
جواهر بخجل:طيب سكر عيوونك استحي أقولك وأنت تطالعني،
عناد:ههههه هذي تسكيرة بسرعة قبل لا أفتح.
جواهر:بسرعة سحبت يده وحطيتها ع بطني وعيووني بالأرض أوف حيا خواتي أخذته كله أحيان يحرج الحيا.
عناد بفرحه:حاااامل احلفي،وشلتها وطيرتها بين يديني مشكورة،مشكورة،مشكوررة جوهرتي.
جواهر:الله أكبر عليك اللي يشوف فرحتك يقول هذا صارله عشر سنين ما جا له أحد.
عناد:آه ياقلبي جعلك سالمة يام الجود ويفرح نظرتك فيهم.
جواهر بدلع وحيا:وفي أبوووهم أهم منهم كلهم.
‏*‏**


تركي:آه ياالقهر سااافر سااافر بدون لا أواجهه المشكلة ما أعرف له عنوان ولا رقم حتى أهله موصيهم يتصل علي لاكلمهم ولا أتصل بس
أهلنا درو بسالفة الطلاق لانه قالهم قبل لا يسافر والحمدلله إنه ماقال السبب وإلا كان ذبحته.














‏*‏**‏&انتهى&

انين الروح
07-14-2022, 08:38 PM
بارت21


وافي:اتصلت بحنين بجيبها من الكلية بس قالت بترجع مع محمد ووداد
وجلست بالصالة انتظرها أبغى أشوفها قبل ماأنام أنا راجع من الدوام بدري عشانها.
حنين:طول الطريق وأنا ساكتة وسرحانة والعبرة خانقتني..وش بتكون ردة فعلهم لادرو؟
وافي أكيد بينبسط هو خسران حاجة؟
طيب أمي!والله مستحية أقولها؟
وأبوي،وأخواني،وخواتي،
وأهله؟
احراج احراج جد احراج
وماصحيت من هواجيسي إلا لمن
قالت وداد انزلي وإلا عاجبك تكييف السيارة
تنهدت وخذت كتبي ونزلت
وافي:سمعت صوت خبط قوي ع الأرض التفت بسرعة شفت حنين رامية محاظراتها بالأرض وفرشها وألوانها خبطتهم عالجدار
وقربت منها بشوف شفيها بس كانت اسرع مني رمت نفسها بحضني وانهارت تبكي،
وأنا خلاص اعصابي فلتت وراح فكري لأبعد حاجة،يكون أحد جاية شي حادث أو موت؟
يكون عشان تأخر عليها محمد؟
يكون؟لا لا مستحيل مستحيل يكون أحد تعرض لها مثل سواقنا أوسواق أهلها مثلا؟
طار عقلي من ها الأفكار السوداوية مع أنها مررت بثواني.
وبعدتها عن حضني وهزيتها بعنف
وافي:اشفيك أحد تعرض لك!اعتدى عليك مثلا؟ردي؟
هزت راسها بنفي وتطمنت شوي حتى لو أحد مات بيضل أهون عندي من أن أحد يتعرض لها.
قلت بهدوء لاينقصه العصبية:وش فيك طيب وش مشكتك.
حنين:تحاول تمسك نفسها
الاستاذة كسرت الجرة اللي صارلي أسبوع أزين فيها قدام الطالبات وشرشحتني قدامهم تقول شاريتها جاهزة.
وافي:هههههههه .. بس هذا على بالي مصيبة.
حنين:هزت راسها بنفي ورجعت تبكي أكثر وبتردد :أنااااا حااااامل
وافي بابتسامة فرح:طيب قولي الحمد لله غيرك يتمناه مايحصله.
حنين بعد مابسط لها وافي الموضوع:الحمد لله
بس عيالنا لسا صغااار
بعدين مستحية أواجه الناس وأهلي وأهلك
وافي:وليش إن شاء الله مسووين غلط؟
بعدين بدل المربية أجيب ثنتين وشغالة بعد وتدللي آمرري بس وش تبين.
حنين:كله منك أنت السبب
وافي يغمز لها: وأنا أقول أنتي السبب في أني أكون السبب هههههه.
حنين:أوف احراج نزلت راسي وكل الكلام والسب اللي كنت معبية راسي به عشان أقوله له بلعته ببطني وانطميت.
وافي:هههه احب احراجها شكلها وهي محرجة يبسطني ...مشيتها لغرفتنا عشان أراضيها بطريقتي الخاااصة.

انين الروح
07-14-2022, 08:38 PM
جواد:وسن من جاها خبر طلاق أختها وهي متغيرة كله ساكتة وسرحانة نفسي ترجع مثل قبل حتى لو طولت لسانها بس سكوتها كذا يقهرني شفتها سرحانة كالعادة وحاطة يديها تحت دقنها وثانية رجل ومتكية عليها والثانية مادتها
تعمدت وأنا أمر من جنبها أوطا رجلها الممدودة.
وسن:آآآي ماتشوف رجلي جعلك العمى أنت وها العيون كبر ع الفاضي.
جواد استانس على ردها:أنتي اللي غلطانة موقفة والإشارة خضرا ودعمناك ماشفنا
والخطا ففتي ففتي.
وسن:أووف بس منك أنت وأخوك الطول طول النخله والعقل عقل الصخلة.
جواد:قربت منها ومسكتها من شعرها ولفيت يدها وراها منهو الصخلة؟
وسن:آآي العفو أنت مو صخلة صخل ههههه.
جواد:شديت عليها أكثر طيب مافيه فكة لين تقولين وسن صخلة وجواد عمي الشيخ.
وسن:طل بوجهك تحرا بس وفكني عورتني ياخبل.
جواد:بس أنا عاجبني الوضع إذا ماعجبك الوضع تعرفين تخلصين نفسك.
وسن: ارخيت جسمي وسلهمت بعيوني كنه بيغمى علي ولما جلسني ع الكنب وراح يجيب عطر وموية خذت الريموت وحذفته عليه وسكرت باب الغرفة وأنا ميتة ضحك عليه ها الغبي
تعلمت اسوي هالحركة لا صرت ماحليت الواجب ياحلووو هذيك الأيام.
‏*‏**


عساف:قالي حمد لما كلمته أن وداد تبي ألبوم صور زواجنا ولاب توب حقها.
قلت:الألبوم تحلم ارجعه لها واللاب توب بمكتبي ومفتاحه بدرج سيارتي..خل تاخذه وتشبع من هواها.

انين الروح
07-14-2022, 08:39 PM
عساف:مشتاق مشتاق مشتاق رغم اللي صار بعد مشتاق ريحة عطرها وشذا أنفاسها قاعد اشمها الحين،إهي سلبت قلبي وعقلي وروحي وما رجعتها،داست على قلبي برجولها وما احترمت حبي ورجولتي،صدق من قال:؛وماالحب إلا للحبيب الاولي؛
باقي وتنتهي عدتها اسبوعين إلا ثلاث أيام بالضبط وبعدها ..تنهد،كل حي يروح لحاله.
بس الريم وش وضعها؟
أنا ماآمنها عليها،
بينتهي انتدابي بعد شهرين
لأنه تكنسل من سنة لست شهور.
‏*‏**


وسن:ياربي أنت وش تاكل ليش ريحتك خايسة أعوذ بالله لو ببطنك فار فاطس ماجت هذي ريحتك أوف قرف.
جواد:أعصابك ياالفواحة ماشين ريحته إلا أنتي
ناس معفنة ماتعودت على عطورات باريس ولاعلى عود كمبودي
حدك تعبئه الإمارات أم مية ريال.
وسن:تكفى لاتكلمني أحس برجع لاشفتك لايكون تزرط لحم خنزير من وراي؟
جواد:أووف عيشة تجيب الهم رضينا با الهم والهم مهوب راضي فينا.لا أكل سنع،ولا ملابس تغسل مثل خلق الله،ولا حكي يوسع الصدر يارب صبرني،وأجرني في مصيبتي،وأخلف لي خيرا منها.
وسن: عاد وش حدك على الهم ود الهم لاهله وافتك.
جواد:وش اسوي بأهلك مبصميني على عقد بأصابعي العشره أن البضاعه لاترد ولا تستبدل بعد الإستعمال حتى لو كانت الأتلاف بسيطة.
وسن:طيب بلا حكي ما إلو طعمي،متى بنزل السعودية.
جواد:لا صار ولدي بأول ابتدائي.
وسن:لاعاد أكلمك جد ياأخي مليت خشتي بخشتك 24ساعة
جواد:خلاص بعرفك على مرة زميلي هي مو من سنك بس أعرفك بتحدينها بجهة

انين الروح
07-14-2022, 08:41 PM
وافي:اتصلت بعمادة القسم وشرحت للعميدة اللي صار لحنوو وقدمت نفسي على إني محامي مو زوجهاعشان أخرشهم وتأسفت الاستاذة ووعدت أن درجتها كاملة،وأن اللي صار مايتكرر.
حنين:لما شفت الإستاذة طلبتني بالاسم أجل في مصيبة،لكن تفاجأت لما حضنتني واعتذرت وأن البنات طفشوها وجت الحرة فيني.
رجعت مع أبوي لبيتي وشفت وافي جالس بالصالة ركضت له وضميته وعطيته أخباري مع الاستاذة لأني عارفة إنه ورا السالفة.
وافي:عاد تراها بيزنس از بيزنس.
حنين باعتراض: لاااا،كيف.
وافي قلت وأنا أحط يدي ع بطنها:إنك ماتغثين ها الأمور وتعصبين به كل شوي.
حنين بدلع وخجل من عصبيتها الزايدةهاليومين:
أنت عارف نفسية الحامل ومزاجها المتقلب عاد لازم تحمل وتراعيني.
وافي بدقة: وش دراني بنفسية الحامل هذا أول تجربة لي مع وحدة حامل،واحنا بنتحمل بس ها الصغيرون وش ذنبه؟
حنين بضيقة نزلت راسها بعدت:آآآسفة.
وافي يحاول يغير جوها:سحبتها يابنت خلي الدلع وتعالي نوميني دايخ مرة.
‏،حنين بدلع بعد ماحاولت توازن نفسها:لاوالله انا اللحين الدلع وألا انت؟
وافي:شنسوي نحب دلع الدلوعات فديت قلوبهم.

انين الروح
07-14-2022, 08:42 PM
//البارت 22//


جواد:من جد طفشت من ها الوسن كله كووم وأنها تعاملني كأني حشرة كووم ثاني حتى با لفراش شوتتني للصالة ولما حاولت أجبرها رجعت حتى حليب أمها.
بس شسوي~إن شقيت شقيت جيبي،وأن ابديت ابديت عيبي~
مقدر أشكيها لأهلي أو أهلها وأنا اللي شبيت عليهم،وحرمت وحليت لين خذتها ولو جيت أشكي لهم بيتفلوون بوجهي.
وأصدقاي مقدر أطلعهم على أسرار بيتي مهما كانت الميانة بينا خاصة إنها بنت عمي.
مالي إلا أدعي أبا الأفراج يفرجها من عنده.
جلست ع النت اللي صار هو زوجتي وشريك حياتي ع الأقل مايسبني ويسولف علي.
وأنا ابحث شفت بمنتدى عام وحده تسأل عن الحمل،أعراضه،ووو...
شدني الموضوع مع إني قبل ماأفكر حتى مجرد تفكير افتح ع شي زي كذا.
تركت الجهاز مفتوح وصوت لها.
وسااااااااااااااااان
وسن:وصمه اسمعك أنا مو بالربع الخالي.
جواد بنفس متسارع: البسي حجابك بنطلع مشوااار.
وسن:بس هذا اللي مناديني له وخر بس برقد ابرك لي.
جواد يحاول يضبط اعصابه:أقووول امشي قدامي أنا آمررك مو أترجاك.
وطلعنا وصلنا المستشفى وصارت قلقة لمن شافت الأطباء والممرضات.
وسن:جوادوه ليش جايبني هنا؟
جواد:أبد عادي روتين تعرفين احنا ببلد منفتح مو محافظ والأمراض الله يستر تنتشر بسهولة بأخذ لك تحليل واتطمن بس أنا حللت امس.
انطوت عليها الكذبة والتحليل بيطلع العصر
رجعنا وأنا أعد الساعات والدقايق والثواني ع العصر أخاف يجيني إحباط وأنا ماأمل بها الشي مع إنه لسا بدري وبدري مررة بس غصب عن الواحد لاتزوج يبحث عن الأبوة بلهفة حتى لو كان عادي قبل لايتزوج.
وسن:وش فيك مو طبيعي ياأخي أحولت عيووني وأنا اطالعك رايح جاي.
جواد:انتظر مكالمة مهمة.
وسن:أخس ياالمهم،طيب انتظرها وأنت جالس عاد لا فرفرت بتجيك بسررعة.
جواد:توني برد عليها بس دق تلفون الشقة ورديت بلهفة وأنا عيني على وسن.
وسن:ياشين الجهل،اللحين مدري لو كان يسبني وأنا أقلب ها الراس مافهمت من حكيه إلا وسن سعد التركي،ويس ونو خخخ
وفجأه رمى السماعة من يده وبلمح البصر طيرني بالهوا مبروك مبروك مبروك وسونتي،
وسن:نزلني ياالمطفووق
بعدين استوعبت كلمة مبروك.
وبفرحة :جوادوه عسافوه رجع وداد؟
جواد:لا ياحبي قلنا مالنا شغل بأحد.
وسونتي توتو بالطريق حامل حامل يا قلبي.
وسن:أكذب لو أقول مافرحت غصب عني حسيت بزي الطير اللي يرفرف بجناحه في قلبي
قلت بنفسي وأنا خجلانة منه الحمد لله،الحمد لله
جواد:حسيت بفرحتها من ابتسامتها الخجولة وهذا اللي زاد فرحي فرح كونها فرحانة بشي مني يربطنا فهذا يدل على إن لي معزة لو بسيطة بقلبها والجاي اكثر.
وسن :لا تعلم أحد أهلي أو أهلك.
جواد:ليش أنا أبي أفرحهم.
وسن:لا فشلة وش بيقولون عنا؟
جواد:ههههههههه سنة الحياه ..زواج وعيال وتربية ونزوجهم بعدها نرجع مثل ما كنا وأحنا عرسان راسي وراسك.

انين الروح
07-14-2022, 08:43 PM
وسن:فتحت النت ابحث عن أسماء بنات وأولاد لاني بعد ماعرفت وش نوعه
امممم الله>وافي<حلو ومعناه أحلى بس أخاف يطلع أقشر مثل وافيوه زوج حنين،
طيب اممم >عساف<الله اسم رجولي وأزيد اسم جواد ال التعريف يصير>عساف الجواد<مرة رجولي بس حرام عقوق مع أن هالجواد يستاهل بس ماأبي ولدي يصير عاااق اخاف بكره يقطني بدار العجزة،بعدين لو يطير عسافووه ماسميت عليه من حلاااة فعايله
أوووف مالقيت اسم شكلي بالنهاية بسميه مناحي وإلا عايض،
بس ودي أغير اسمي عشان يناسب أكون أم مثلا منيرة،نورة،سارة شي زي كذا.
جواد:دخلت شفت وسون جالسة ع النت وعندها ورقة مشخبطة عليها أسماء أشكال وألوان وعند كل اسم صح أو خطأ
قربت منها ها الفترة أشوى شوي ماعاد تشوتني مثل قبل واقعد أسولف معها ماتهزأني ع ريحتي مع أني ماآخذ شور إلا عشانها
شككتني بنفسي.
وسن:خير أبو الشباب ضايع جدك في عيووني؟
جواد:وش تسوين تدورين أسماء للبيبي؟
وسن:يس
جواد:ارتاحي كانه ولد سميته تركي ع أبوي وكانه بنت السوري على أمي
وسن:يااااشيخ لاحملت به أنت سم اللي تبي إن شاء الله زليخة،وإلا تيمورلنك هههه
جواد:إهئ إهئ بايخة ياأم السوري
وسن:نشوف من يمشي كلامه يا أبو سعد>ع أبوها<
‏*‏**


عساف:من ركبت الطيااارة بعد ما انتهى انتدابي قبل موعدي وأنا غااارق بذكرياااتي خلاص مافي مفرر لازم أعيش حياتي وأواجه قدري آه آه مشتاق مشتاق صورتها مو راضية تغيب عن بالي ،ياالله الله يوفقها بغيرري وحسيت بغثيااان من ها الطاري
مستحيل مستحيل أحد يقولها الكلام اللي كنت أقوله لها،وإلا يلمسها ويمتع نظره بجسمها ووجهها وشعرها ،آه بس مو مستحيل لأن هذا اللي بيصيرر


تركي:من دريت أنه بيجي وأنا مبسوط أخيرا بحط النقط على الحروف وكلن يلزم حده وبرتاح
وصحيت من أفكاري على طيف أحمرر مر من قدامي صورتها بقميصها الأحمر الطويل وعطرها وشعرها المنثور دفع الدم بعروقي وماقدرت اسيطر على نفسي مثل الفترة اللي فاتت قربت منها وطوقتها وهمست باذنها:ولا كلمة.

انين الروح
07-14-2022, 08:43 PM
/البااارت 23/



وافي:بالله يمه من أحلا جسور وإلا تروك؟
أم حمد:الله يخليهم لوالديهم كل واحد أزين من الثاني
وافي:بس ها الدبدوب جسار أحلى وأملح
سلطانة بلقافة:ليش عشانه يشبه أمه؟
وافي يغايضها:أي هذا اللي محليه
وطالعت حنين شفتها رافعة حاجبها الأيسر وتشد على شفايفها عرفت أنها مقهورة مني
قلت أزيدها:وشفيك أم جسار تطالعيني كذا؟
حنين:أووووف أنواع الإحراج نزلت راسي وتشاغلت بتلعيب تركي

ابو حمد:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ابوحمد:أجل وين حمد
ام حمد:راح يجيب عساف من المطار
حنين:حسيت بغصة بحلقي ودموعي طفرت من عيوني بعد مافشلت إني أقاومها استأذنت وأنا معطيتهم ظهري ورحت لمجلس الحريم
وافي:من صوتها عرفت أنها بتبكي
وغمزت لي أمي عشان أشوفها،
وافي:حنو وش اتفقنا عليه؟
مو قلنا مانزعل البيبي؟
حنين:غصب عني والله غصب
وافي:ياقلبي ماأحد يدري وين الخيرة فيه وأنتي كذا تحرقين أعصابك على الفاضي اللي صار صار ومابيدنا حل ولا ربط، بعدين تعالي أنتي نقضتي اتفاقنا وترا من تنزلين الحمولة اللي ببطنك بتصير فيه حمولة رابعة بعد.
حنين بصدمة:لاااا خلاص تأدبت والله
وافي:هههههه لاحول ولاقوة إلابالله شفيها لاصارو أربعة؟
حنين:لا والله وش عليك لاحمل ولا ولادة ولاتربية وبالنهاية يكتب الولد باسمك
وافي:هههه حاسدتني؟يالله قومي غسلي بالتت الألوان اللي بوجهك.

انين الروح
07-14-2022, 08:46 PM
جواهر:فتحت جوالي شفت مسج من عناد
‏)جوجو جهزي نفسك نطلع نتعشا برا وهناك بقولك سالفة(
ومن أول ماجلسنا بالمطعم قلت:ها دودو وش عندك حمستني،
عناد:ههههه ياحبكم يالحريم للأخبار خل نسمي ونجلس ونطلب حاجة تروقنا؟
جواهر:يوه عنادي بلا رفعة ضغط قووول
عناد:اوكي،جوجو مطلق أخوي يبي يخطب وداد وبيعرف ردها قبل مايتقدم رسمي.
جواهر:تكلم جد؟وشلون هي مطلقة وهو لسا ما قد تزوج أبد...بعدين كيف أمك وافقت؟
عناد:الولد أصرر وأمي وافقت عشان فعايلك الزينة معها.
جواهر بخجل:أمك أمي عناادي وهذا واجبي
عناد:إلا من أصلك الطيب
جواهر:من قالي عناد ع سالفة الخطبة وانا ماجاني النووم وماصدقت الساعة تجي ثمان عشان أدق لأمي وابشرها
أم تركي بعد مافهمت خلاص بقول لأبوها وتركي وأرد لك خبر
‏***

انين الروح
07-14-2022, 08:47 PM
تركي:اليوم بعد عشا عساف عند عمي أخذته على جنب وقلت له أبي اكلمه الليلة ضروري حتى لو الفجر
عساف:الله يستر قلبي ناغزني من تركي حتى نبرة صوته ما تطمن.
‏*‏**
جواد:دخلت شقتي وأنا طربان وأغني
هيدا حكي هيدا كلااام
هيدا عشيئ هيدا غراام
بس قطعت طربي من اللي شفته ومشيت بشويش

انين الروح
07-14-2022, 08:48 PM
جواد:مسكتها بشويش من خصرها ولفيتها بغضب أنتي خبلة ترقصين وأنتي حامل لا وبعد مصري صدق أنك بزر ومو قد المسئولية.
وسن//طار قلبي لا يارب مايكون صار للبيبي شي وصار قلبي يدق من الخوف بس حاولت ما أبين لجواد،خير وإذا رقصت ولدي وأنا حرة فيه أسوي به اللي أبي
جواد//يارب صبررني قسم ياوسون أن ماتأدبتي وسمعتي كلامي أن ماتنزلين بالصيفية لأهلك وقولي ماقال جواد اووف حرقتي أعصااابي أروح أخمد أحسن لي

انين الروح
07-14-2022, 08:49 PM
//الباااارت 24//


تركي//مرني عساف بسيارته بعد ماطلعو ضيوفهم ورحنا لاستراحتهم بما أنها مافيها أحد.
عساف//خير يا أبو سعد وش عندك؟
تركي//والله ياأبو الريم أنت طلقت وداد من هنا وسافرت من هنا لا قلت لنا السبب ولا تركت لنا فرصة نقرب وجهات النظر
وحسب مافهمت من وداد بعدين أنك اتهمتها بأخلاقها وهذا بحق عليك.
عساف//آه ياأبو سعد خلها بالقلب تجرح ولاتطلع وتفضح.
تركي//مالك لوا دام الدعوة فيها عرض وشرف لازم تقولي وأنا أشوف، وإن كان وداد ماقدرت تكسب ثقتك فيها، فهي عندي أساس الثقه وأشك بنفسي ولا فيها.
عساف//طيب اسمع،أنا بيوم رجعت من دوامي ولقيتها جالسة على النت قلت لها تجيب لي كاسة شاي وجلست بمكانها شفت على شاشة اللابتوب رسالة واردة
فتحتها كان نصها:
‏>لا طلع زوجك كلميني أجيك وإلا نتواعد برا<والايميل باسم أنور عبدالله.
تركي//طب سألتها عنه
عساف//ماتحتاج سؤال واضحة
تركي//أخذت جوالي واتصلت بوداد وحطيته ع السبيكر.
وداد//طاح قلبي برجولي لمن شفت على الشاشة>الأب الروحي يتصل بك<
لأني عارفة أنه رايح يواجهه ووصاني أكون بجنب جوالي.
تركي//وداد عندك ايميل باسم أنور عبدالله؟
وداد//أي وباستدراك عشان مايفهمها خطأ هذي ميادة بنت عمي سوا لها زوجها ايميلها ودايم نتراسل مع بعض.
عساف//حطيت راسي بين يديني وأنا اسمع تبرير وداد فعلا العجلة من الشيطان، معقولة كنت ظالمها وحسيت بطنين قوي بأذاني والدنيا أظلمت بعيووني.
تركي//رميت جوالي بجنبي وكنت ناوي ألعن خيره وهجمت عليه بعطيه كم كف يعرفه قدره وكيف يظلم بنات الناس سحبته من جيبه لكن خرر بين يديني وطاح شماغه وعقاله حاولت أصحيه وبعد ثواني صحا وقفته معي وبمجرد ما وقف رجع مرة ثانية وطاح صوت للحارس وسنده معي وأخذته للطوارئ وطبعا ما أحد درا ولا بيدري باللي صار بينا.

انين الروح
07-14-2022, 08:53 PM
جواد//ما قلت لأحد عن حمل وسن مالي خلق حنتهم،توها صغيرة،لسا بدري،دراستك ودراستها
،وين كلامك،ومن ها الكلام البايخ بحطهم أمام الأمر الواقع،
سكرت كتابي اللي كنت أذاكر فيه و تثاوبت وتمغطت واااااو فيني النووم.
طالعت مكان نومتي على الصوفا،أوووف خلاص طفشت من النومة عليها أقوم بالليلة عشرين مررة من نومتي الزفتة،بس ماعلي منها مصختها عاد أخذت مخدتي وفتحت الغرفة بشويش مالي خلق مناقر معها وشغلت الابجورة ورميت نفسي بشويش على السرير.
وسن:خير إن شاء الله حلمان وخايف تنام لحالك؟
جواد:بسم الله،خرعتيني،إي حلمان وخايف أنام لحالي.
وسن//ياشيخ لو يشوفونك اللي بأحلامك هجوو من البلاد
جواد//آهئ آهئ دمك خفيف تالي هالليول،وقربت منها وحطيت يدي على بطنها.
وسن//ضربته بيده وجع وخر يدك ممنوع اللمس ممنوع الإقتراب
جواد وهو يرجع يده//هههههه ليش شاحنة حمولتها بانزين.
وسن//ياااخف دمك قووم بس ضيقت علي بفراشي.
جواد//الله أكبر عليك،عندك سرير طول بعرض وضيقت عليك،ليش مو أنتي اللي مضيقه أنتي وكرشتك،أنا ماني متحرك من مكاني ولا سنتي إذا موعاجبك أنتي عندك كنب الصالة نامي فيها براحتك ماراح أضايقك فيها.
وسن//أووف نام نامت عليك حيطة،قال وش رماك على المرر..
جواد//اللي أحلى منه هه.
‏*‏**

وداد//صحيت الساعة 2 الظهر بعد مابكيت الليل كله وعرفت سبب شكه فيني حتى بنتي خذتها أمي من جنبي ماحسيت فيها أخذت شور وحطيت ميك أب خفيف عشان يخفي من نفسيتي شوي
ونزلت شفت أمي معها بنتي خذتها منها بعد ماحبيت راسها وحطيت بنتي على بطني وأنا انسدحت على رجول أمي

انين الروح
07-14-2022, 08:58 PM
أم تركي// يابنتي وش ها النومة
وداد//يمه مانمت إلا الساعة سبع الصباح بنتي مسهرتني
أم تركي//طيب فيه ناس جايينك خطاب
وداد//يمه ماصار لي شهر من خلصت عدتي ،بعدين أنا شايلة ها الفكرة من بالي نهائي وبنتي عندي بالدنيا كلها.
أم تركي//يابنتي أنتي توك صغيرة ولو معك ثلاثة وإلا أربعه كان عذرناك أبي اطمن عليك قبل ماتغيب عيني عن ها الدنيا وأشوفك عند رجال يصونك ويحافظ عليك.
وداد//بسم الله عليك إن شاء الله تزوجين عيال ريومتي وعيال عيالها.
ام تركي//خل نزوج أمها أول..بعدين اللي متقدم لك توه ولد ما بعد حبه إلا أمه.
وداد//هه ياسلااااام كملت والله،عشان لاتزاعلنا يقعد يعايرني أنا ماخذك وأنتي مطلقة وأنا توني بكراتيني.
أم تركي//هههههه الكراتين للبنت مهوب للولد ،وريم خليها عندي باربيها أنا
..وقطع كلامهم تركي اللي دخل،
تركي//السلام عليكم
أم تركي وداد//عليكم السلام.
أم تركي//تعال شف أختك رفعت ضغطي.
تركي وهو ياخذ ريم من يد أمها ويلاعبها//أفا أم الريم رافعة ضغط الوالدة؟
عطيت أمي ريوم وسحبت وداد من يدها ورحت لغرفتها

انين الروح
07-14-2022, 09:02 PM
وداد//رجاءا أبو سعد كان بتكلمني بالموضوع اللي قالت لي أمي بلاش ها السيرة أنا رافضة النقاش فيها نهائي.
أنا تكفيني دراستي وبنتي وبعدها بدور وظيفة وأكفي نفسي وبنتي.
تركي//اسمعي وجهة نظري بس،أول شي لو سويتي كذا أول من بيحاسبك ويلومك هي بنتك لا كبرت بتشوف الكل عنده أخوان وخوات وأهي لا ،لحالها هذا شي والشي الثاني الولد سألت عنه ممتاز جدا والكل مدح فيه مديره زملاءه جماعته وهو متمسك فيك حيل وبصراحة الرجال ماينرد تدرين من هو؟
وداد//ما أدري ولا أبي أدري.
تركي//هذا مطلق أخو عناد رجال ونعم
والله ما يتفوت حتى البنات اللي مابعد تزوجن ما يحصل لهن مثله،أنا ماودي أجبرك لكن أنتي أوزنيها بعقلك وفكري،أمي وأبوي الله يطول بأعمارهم، ماهم بدايمين لك العمر كله،وأنا ما أضمن لك نفسي أخاف الدنيا تغيرني محد يضمن نفسه لكن لا تزوجتي جا للريم أخوان وجا لك أنتي سند وأحنا مانبي إلا الخير لك وإلا جلستك عندنا تسوا الدنيا وما فيها نشيلك بعيونا وقلوبنا،لا تستعجلين خوذي راحتك واستخيري.
وحطي أمي وأبوي وريم قدام عيونك هم أكثر من بيفرحهم موافقتك.
‏*‏**
وافي//اليوم عندي عشاء لأخوي عساف مختصر مثل ماطلب عساف بس أحنا وبيت عمي سعد
،مريت المطبخ بآكل أي حاجة خفيفة جوعاان شفت حنين تحوس بالحلا ومنشغلة قربت منها وهمست بأذنها:تسمحين لي آكلك.
حنين فزت:بسم الله خوفتني ياأخي كم مرة قلت لك لا تدخل فجأه تنحنح استأذن تكلم سوو شي.
وافي بضيق/طيب هدي أعصابك والله أنتي اللي بغيتي تاكليني.
حنين/أوف إحراج تو انتبهت إني منفعلة زيادة عن اللزوم بس معي حق خوفني،شفته تضايق حبيت أقلبها مزح غمست يدي ببقية خلطة الشوكولا وطبعتها بوجهه وانحشت وأنا أقول هذا عقاب اللي يخوفني.
وافي//ههههه طيب ياالبطة بشويش لاتركضين ناسية الكرشة ولدي جاه رجة بمخه
عساف//الله يهديه وافي أصر على العشا وحلف أنا ماودي بها الرسميات يكفيني عشا البيت العادي.
دخلت وسلمت وسلم تركي ببرود وأول ماجلست شفت نظراته لي باين فيها القهر ،وأنا محرج فعلا منه يحق له يزعل بالرغم من اعتذاري له .
وداد//بعد ماتعشينا عند حنين دق علي أبوي عشان نطلع أنا وأمي أخذت بنتي ونزلت.
تركي//حبيت أقهر عساف قلت لأبوي يقول لعمي عن سالفة خطبة وداد وزدت من عندي أنها موافقة بس ينتظرون أبوي يحدد موعد الخطبة
شفت أبوي يطالعني باستغراب بس مشيت الموضوع،وابتسمت لما شفت علامات القهر بانت بوجهه وحواجبه انعقدت ولون وجهه تغير،أنا ما أحب أتشمت بأحد الحمد لله بس مع عساف ماقدرت أضبط أعصابي.
عساف//انقهرت من سمعت عن خطبة وداد،الله بها السرعة لا وبعد توه ولد ماقد تزوج من قبل،والأخت موافقة وأكيد مبسوطة.
استأذنت ماأقدر أجلس أكثر من كذا وطلعت من المجلس وأنا مفول على الآخر وقبل لا أوصل لباب الفيلا اللي مدخله مشترك للنسا والرجال شفت زول لا يمكن أنساه قربت منها لا آرادي ومسكت يدها.
وداد//كنت شايلة بنتي اللي سحبت لثمتي،نزلتها عشان أضبط غطاي وأول مارفعت شفت عساف مسكني بيدي وسحبني له،وبعد مااستوعبت الموقف بسرعة حطيت يديني على صدره عشان أبعده عني :عساف أنا مو محرم لك،بعد عني،ما أحل لك.
عساف//صدمني كلامها ورجعني لواقعي تركتها وأنا محرج وقلت:آسف وداد نسيت نفسي وتركتها وطلعت

انين الروح
07-14-2022, 09:04 PM
البار ت جديد


جواااهر // طلبت من مطلق أروح زياااره لأهلي بما أني ماعندي جامعة ولانزلي وظيفة .. وبعد عشاان أشوف موضوع وداد ومطلق أش صار عليها ؟
عناااد // جوجو طيب أسبوع كثير .. خلك نهاية الأسبوع والسبت آجي آخذك ..
جواهر // دودي أنا من زمان مارحت لأهلي .. ويومين مايمدي أشوفهم وآخذ أخبارهم .. بعدين أمي وأبوي زعلانين علي عشان ما أجيهم كثير .. وبعد تكون نقاهة نبعد عن بعض شوي .. ونغير جو ونفسياتنا بعد تتغير .. وأشوف موضوع مطلق أخوك ..
عناد // يمه منك ومن لسانك ماحد يقدر عليك ، الشكوى لله نتحمل ها الأسبوع بالطول وإلا بالعرض
جواهر // ثانكس عناااادي ماقصرت ..
عناد // ثانكس حاف ماتوكل عيش أنا رجل عملي بزنس أز بزنس ..
جواهر بخجل ممزوج بدلع // عناااااااادي
عناد بابتسامة خبث //لبى عنونك أنا كلي لك ها الليلة ..


*‏***

وداد // من جتنا جوجو وأحنا كل يووم جمعة .. وسهرات .. وسوالف .. ذكرتني لما كنا صبايا بيت أبوي وماندري عن الدنيا .. ياالله كيف سوت فينا الدنيا ..

جواهر نفتها لجدة .. وسن خارج الحدود .. وأنا تطلقت وحنين بغى مصيرها يلحق مصيري ..
انتبهت من سرحاني على صوت بنتي تصرررخ من قلب .. فزيت وشلتها .. وصرخت يمه شوفي بنتي ؟؟وش فيها لا يكون قرصها شي ؟؟
وبديت أشيل ملابسها عنها ..
التفت لأمي وجوجو أبي مساعدتهم شفتهم ميتين ضحك ..
قلت باستغراب: وش فيكم ..

أم تركي // ماغير ها السوسة عاضتها ..
التفت شفت جودي تاكل بأظافرها .. رجعت لبنتي وشفت مكان سنيها الأمامية معلمة ببنتي ..
لحقتها تعالي ياأم كشة والله ماأخليك ..
ضحكت جوجو وخذت بنتها وانحاشت وأنا الحقها ..

دخل أبوي علينا بعد مارجع من الصلاة هو ووليد ..

أبوتركي // هههههه وش تسوون يا المهبل ..
راحت جواهر ورا أبوي وهي تقول بتمثيل : دخيلك يا أبو تركي .. تراي دخيلتك أنا وبنتي ..

انين الروح
07-14-2022, 09:06 PM
ضحك أبوي وحاوطني بيدينه عشان ماأجي جواهر .. وبنتها
وداد // بعد ماشرحت لأبوي وش صار .. قلت يرضيك يرضيك يا أبو تركي ..
أبوتركي // هههههه لا مايرضيني ماآخذ حق الريم بس خوذيه من جواهر مهوب هاالضعيفة..
وبغفلة من جواهر غمزلي وليد وعض يد بنتها اللي لافتها على ظهر أمها وفرك وهو ميت ضحك .. ههههههه وبنتها فحطت من البكي
جواهر // أوريك ياالدب ..
طلعت أمي على ضحكنا وصراخنا..وبعد ماهدينا التفتت وقالت :تركي أخوكم عازمكم برا ..
أنا وجواهر ووليد بأصوات متفاوتة وصراخ :عاش .. عاش .. أبو سعد عاش ..
وطلعنا بعد مامرنا تركي أنا وجواهر وحنين ونوره ورا بعد ما مريناهم ببيوتهم.. وتركي ووليد قدام ..وأمي وأبوي مارضو يطلعون .. قطينا على أمي كم تعليق أخجلها .. وخلاها تعصب علينا .. عكس أبوي اللي كان مستمتع بخجلها وعصبيتها ..
ومحمد وعبدالعزيز سبقونا .. جلسنا على طاولتنا اللي كان تركي حاجزها مسبقا ..
وأحلى حاجة أن الطلعة خاصة .. بس أخواني وخواتي بدون عيالهم .. وأزواجهم ..
وليد // توتو لو دارين كل ماجتنا أم الجود بتعزمنا بها المطعم التووب .. كان كل ويك آند وأنا فاحط لجدة أجيبها ..
تركي // توتو بعينك ..تستاهل أم الجود ..
حنين بلكاعة // لنا الله .. تفرقة عنصرية .. عيني عينك .
جواهر // مااا تقصر أبو سعد الطلعة حلوة بوجودك .. وغمزت بعينها .. وعضت على لسانها :عاد لاتصدق ..
مسكها تركي من رقبتها..أجل ماأصدق هاااااه ..
جواهر // كح .. كح .. امزح ..أمزح
‏ تركي // أي خلك كذا مؤدبة ..
جواهر // هذي عينك حنو ..
حنين // ههههههه ألا قولي دعوة مظلوم .. حيلهم بينهم ..
نورة // والله ما ناقص جمعتنا إلا أبو تركي .. وأبو تركي .. ووسون .
‏ ****



وسن :من حملت لحد الآن وأنا متوووحمة على زقاير جوادوه ..تعجبني ريحتها .. نادرا مايدخن عندي .. شفته يدخن في البلكونة انتظرته يدخل دورة المياة..لأنه ياخذ شور بعد الدخان إذا دخن بالبيت ..
طلعت للبلكونة شفت زقارته في طفاية السجاير .. بعد ما طفاها أخذتها وقعدت أشم ريحتها باستمتاع ..
جواد // أوف نسيت الشامبوو .. طلعت بجيبه .. مالقيته .. رحت بسأل وسون كان فيه شامبو وألا خلص ..
دورتها مالقيتها .. خمنت أنها بالبلكونة .. قلت بهبل بها..لأن شكلها سرحانة وعاطيتني قفاها ..
بوووووووووووو..
وسن بشهقه وربكة // هئ وجع إن شاء الله بغيت أخرر ورعي من الخووف ..
ورجعت يدي ورا ظهري وبان علي الإرتباك .. ومن غبائي مارميتها ..
جواد // ليش خفتي وش مخبية وراك ؟
وسن // مخرعني وتقول ليش تخافين .. وحاولت أتجاهل باقي سؤاله ..
جواد // طيب وش في يدك ورا ..
وسن بثقة مصطنعة وقلبها يرجف من الخوف .. مافيها شي ..
جواد // متأكد مخبية شي قربت أبغى أحاوطها .. وأشوف وش وراها ..
وسن // من شفته يقرب عرفت أنه بيكشفني .. بسرعة عطيته ظهري وحطيت الزقارة بفمي وسكرته .. لفني له بسرعة نزلت راسي .. وفتحت يديني له ..
جواد // رفعت راسها .. وأنا متأكد أن اللي مخبيته بفمها لأني ماسمعت صوت شي طاح ..
مسكت دقنها بيد وبيدي الثانية دخلت أصبعي بفمها ..فغصتها وطلعت اللي مخبيته ..
جواد بصدمه // تدخنين !! تدخنين يا وسن !! من متى ؟؟
وبعصبية الناس يدخنون زقاير .. مو يبلعونها ياالخبلة ..
وسن // حاولت أبلعها بس ماقدرت .. وبقواة عين وفي بالها قابل الصياح بصياح تسلم ..
بسم الله علي أنا ما أدخن .. كل الحكاية إني توحمت على ريحتها .. وكنت أشمها .. ولمن شفتك خفت تظن أني أدخن .. وهذي كل السالفة .. وعطته ظهرها ومشت بسرعة قبل لايلحقها .. ويلطشها كف ..
جواد //أخذت بكت الزقاير .. ورميته من البلكونة .. وبعصبيه"الله يلعني كان دخنت مرة ثانية"
هذي الأم ..أجل عيالي بكرة وش بيسوون

انين الروح
07-14-2022, 09:07 PM
//‏ البارت الخامس والعشرين //




وسن : أكيد راح يتفاجأون أهلي بكرشتي بجلس عند أهلي ها الصيفية مابقى على موعد ولادتي إلا شهرين ..
جواد : ها وسون جهزتي شنطتك ؟
وسن : أي بس بجهز للبيبي من هنا ..
جواد : لا تكفين سكري عليه بعد زيادة شهرين عشان أحضر ولادتك ..وإلا ارجعي معي ..
وسن : لايكثر بس..وش عليك لاشلت ولاتعبت ..
جواد : أوف من لسانك .. المهم ذكريني الصباح أجيب نتيجتك ..
وسن : ياأخي خلها عندهم ترا ماضيقت عليهم ..
جواد : هآ .. خل أشوف كان فيه طماطة حمرا نكنسل السفرة .. ونجلس ناكل طماطنا أبرك .. ألبسي وبلا هذرة خل ننزل للسوق ..
‏ * * *


وافي : جيت من بيت أبوي .. وعيالي معي اللي بدو يخطون .. شلت جسار وتركي مسكته بيدي الثانية عشان أساعده يمشي ..
قابلتنا حنين أول مادخلنا وشالت تركي ..
:حنوو لاتشيلينه بيعورك دبدوب ماشاء الله ..
حنين بزعل:ياسلام وها اللي على كتفك مايعور.
وافي .. لاحظ أنك تفرق بينهم في المعامله .. وها الشي يأثر فيني أنا .. مو بس هم ..
وافي : نزلت جسار وقبل لا أرد عليها .. ناديت المربية تاخذ العيال تعشيهم وتنومهم ..
وسحبت حنو بيدها ودخلنا قسمنا..
حنين بقهر وانفعال : وافي بصراحة انت تقهر تفرق بينهم وها الشي يسبب حزازيات بينهم .. وحتى اللحين ترا يحسون وبيأثر على شخصياتهم
وافي : طيب هدي هدي .. وكمل بعد ماقرب وجهه لوجهها وحط عيونه بعيونها .. وبصوت كله رقة وأقرب للهمس : تدرين ليش أفضل جسار لأنه كوبي منك في كل شي شكله .. خفة دمه .. ضحكته .. دلعه ..ما أقدر أمسك نفسي لا شفته يسوي أي حركه تذكرني فيك ..
حنين انصبغ وجها بالأحمر .. ونشف ريقها .. وحست بحرارة في وجهها وجسمها .. وعشان تغطي حرجها..وقفت بسرعة..وقالت : شتبي العشا !!
وافي :سحبها بيدها عشان تجلس غصب عنها ..
وبقهر .. حط يدينه على رقبتها .. بذبحك أنا .. أجيك شرق تجيني غرب ..
حنين بضحك وهي تبعد يدينها عنه :هههههههه
خنقتني ياالدب .. خلصت نفسها منه وقبل لاتحط رجلها وتهرب مالت عليه وطبعت بوسة من قلبها على جبينه وفركت وتركته يتنهد ..
*‏ * *

انين الروح
07-14-2022, 09:08 PM
وداد : وافقت بعد ضغط من أمي وأبوي وتركي ونورة ..
طبعا رفضت أنهم يسون لي زواج كبير بس أبوي أصر بحجة أن مطلق أول مرة يتزوج وأهله يبون يفرحون به ،
*‏ * *


وسن : أخذت الملابس أغلبها أبيض ..
لكن شفت بيده بدلة بينك حلوة ونعومة ..
جواد بفرحه : ها شرايك حلوة صح؟
وسن:أخذتها وقلت له الله روعة من وين خذتها؟
ورحت بعد ماشفته انشغل عني ورجعتها حاسبت وحطيت الأغراض بالكيس ودفع جواد الحساب وطلعنا ..
جواد:بعد مارجعنا الشقة..اشتقت أشوف الملابس مرة ثانية وأنا أتخيل شكلها .. وبنوتتي لابستها ..فتحتها وأنا ابتسم بس !! وش ذا !!
بدلتين سماوي..ولهاية سماوي..وشوزسماوي..
وبصرخه : وسسسسسسن ..
وسن :خير فجرت آذاني .. وماكملت هواشي له لأني شفت الأغراض بيده..نزلت راسي بخجل ..
جواد : ياشيخه !! بنت اجل !!
أنا تلعبين بي .. كني بزر عندك ..
والله لولا هاللي ببطنك كان شفتي شي ماعمرك شفتيه ..
ورميت الملابس بوجهها وطلعت .. كنت ناوي أجبرها ترجع معي لاحضرت زواج أختها بس اللحين خلها في ابليس ..
من خذتها ماشفت غير حرقة الأعصاب ..
لاريق حلو .. ولا طبخ سنع .. وكذابة بعد ..
وسن : ياربي والله لأول مره يكون قصدي شريف .. وتجي النتايج عكسية .. دايم أسوي فيه بلاوي بس مايزعل ويعصب بها الشكل ..
‏*‏ * *



نوره : رفعت ضغطي وداد .. كل ماجينا نجهز لها شي وإلا نسوي لها شي رفضت .. وغصب عنها أجبرتها تسوي اللي تقوله لها حنين .. اللي حجزت الكوافير والمسكة وأغنية الزفة ..
وجواهر تقاطعت مع الطقاقات ..
‏*‏ * *


جواد : مارجعت إلا الفجر مالي خلق أشوفها .. رجعت شفتها تجري بسرعة لي ..
وسن :وينك فيه..أدق عليك ماترد بعدين مغلق ..
جواد بنفسه:الله أكبر..يقالها قلقانة وخايفة علي.
سفهتها ومريت من جنبها .. سحبت لحاف من غرفتنا .. ورجعت للصالة أنام على الكنبة ..
طيارتنا الساعه 4 العصر ..
طفي اللمبات .. وانقلعي عن وجهي ..
وسن : ياحليله يعرف يزعل بعد .. خبري فيه حده يعصب وبس ..
رحت أنام وطنشته مع أني داخليا .. مقهورة وندمانة ..
‏*‏ * *


وافي :لا لاياحنين .. كن ماحد تزوج له أخت إلا أنتي .. من العصر ل12 بالليل وأنتي برا .. يا بالسوق ياعند أهلك .. متعبة نفسك .. ومهملتني كن ماوراك أحد ؟؟
حنين :يوووه وافي مو وقت دلعك..وداد بتزوج وأهلي معتمدين علي بكل شي.وش تبيني أسوي؟
وافي : براحتك كل الناس عندك أهم مني .. خذيت جوالي وطلعت بعد مارزعت بالباب وراي .. وماعطيتها فرصة ترد .
*‏ * *


جواد : صحيت الساعة 1 الظهر صليت وجيت بطلع برا ..
جتني وسن ..جواد أنا جهزت لك فطور ..
قلت لها وأنا طالع :ما أبيه أكليه لحالك ..
رجعت بعد ساعة .. خذنا شنطنا وطلعنا سيدة ع المطار

انين الروح
07-14-2022, 09:09 PM
أم تركي : جهزت قهوتي بعد صلاة الفجر طار عني النوم من كثره الهواجيس وأغلبها بوداد .. خفت أنا نظلمها بزواجها هذا ..
أبو تركي بعد مارجع من الصلاة : ياالله صباح خير قد قمتي ..
أم تركي : صباح النور والسرور تعال تقهوى ..
أبو تركي : لا والله بروح أرقد لي لو ساعتين وراي أشغال الدنيا ..
أم تركي : نوم العوافي ..
ياالله ياكريم بالوجه السمح هاب الريح يجي يشرب قهوتي .. وقبل لا اكمل ابتسمت بعد مادق الجرس دقه بسيطه ..


هذا أبو سعد جعل يومي قبل يومه ..
أكيد ناسي مفتاحه ..
تركي : يااااااولد ..
أم تركي : استغربت تنحنح تركي أكيد معه أحد ..
أقلط ياامك ماقدامك أحد ..
تركي بعد مادخل وباس راس أمه.. معي ضيوف فيه أحد من البنات تحت ..
أم تركي باستغراب من ها الضيوف:
أبد يا أمك حياهم البنات فوق نايمين ..
جواد : ياااااولد ..
أم تركي بشهقة :جواد !! وين وسن ؟
جواد:سحبت وسن من وراي..هذي هي الدوبا ..
أم تركي بصدمة وعجزت تحرك من مكانها :
ركضت لها وسن وضمتها وهي تبكي ..
جواد : وإنا ما علينا سلام .. لنا الله ..
أم تركي بخجل وهي تسلم على جواد اللي باس راسها ..ضربته في كتفه .. ولاتقولون لنا أن وسون حامل ..
جواد : أحسن عشان تصير مفاجأة .. تقهويت وطلعت ..
وسن :بعد ما تقهويت مع أمي..طلعت فوق عشان أصحي خواتي وأخواني وأنا أصايح عليهم ..

انين الروح
07-14-2022, 09:10 PM
//‏ البآااارت ست وعشرين //

وداد :من البارحة وأنا كل ماشفت بنتي ضميتها .. وقعدت أبكي ..حتى الفستان رفضت ألبس كبير وطرحة .. اكتفيت بفستان سكري ماسك على جسمي فيه شك ناعم بالصدر ..وذيل بسيط من وراء وطوق ياسمين بدل الطرحة ..
والميك آب سوته الكوآفير ثقيل بأمر من حنين .. كل هذآ صار وآنا أحس آني مو بالواقع .. وراح أصحى من ها الخيالآت ..
بعد ماانتهيت طلبت أشوف بنتي ..
ردت نورة بحنآن وهي تذكر الله علي ..
بنتك تعشت ونآمت..بعدين بتشوفينها الصباح ..
حنين وهي تهمس لنوره :
النوري حرآم عليك خلها تشوف بنتها .. هي صاحية مابعد نامت ..
نوره وهي تقرص لها بعينها وتهمس : تبينها تفكها منآحة .. وتحوس الدنيا .. تبكي وهي عندها مابعد راحت..كيف وهي بتتركها أسبوعين
على الأقل..بعدين بتشوفها الصباح قبل لآتسافر.
وسن : دقيت على جوآد عشآن ياخذني للقاعة .. بعد مآانتهيت من اللبس ..
جوآد : ابتسمت وأنا أشوف اسم بسمة حياتي يأشر..كنت مسميها العوبآ بجوآلي عشآن أقهرها .. ولمن شافته مسحته .. وكتبت بسمة حيآتي ..
رديت بثقل وآنا ميت اسمع صوتها وآعرف أخبارها .. من جينا نستني والتهت بأهلها .. وإنا بكمل زعلتي .. مآاتصلت ولاسألت عنها من جينا للبلد من يومين .. :هلا ..
وسن برجة : جواد وينك .. تعال ودني القاعة .. تأخرت ..
جواد : وأنا سواق أبوك .. وبشرهة .. ماتتصلين علي ألآ كانك تبين شي .. لي يومين ماشفتك .. ولاحتى نشدتي عني ..
وسن وطاح وجهها وخافت أنه مايجي ياخذها ..
‏:جواد لاتصير زعول موب وقته .. وشخبارك ..
جواد : بدري .. كلفتي على عمرك .. آنا مشغول ألحين .. أنثبري ساعة وبجيك .. وسكر السماعة بقهر ..
وليد : ياربي أنا من الساعة عشر وأنا بالسيارة مانزلت .. وليد جب وليد ودي .. كن ماب هالبلد ألا هالوليد ..
ابتسمت وأنا اتذكر وسون وكرشتها .. أشتقت لها الدوبا..أحسن شي أنها بتقعد عندنا لين تولد.

انين الروح
07-15-2022, 01:11 AM
الساعه 7 المغرب مابعد سبحت ولا لبست .. حسيت حلقي ناشف من الفرفرة .. نزلت للبقالة وشريت لي .. موية وشاني وحب .. جلست أفصفص وأتفل .. وأنا بسيارتي عند باب بيتنا .. وصوت أبو نورة يهز السيارة .. وأنا أردد وراه ناسي نفسي ..
بسم الله .. خبط قوي على سيارتي .. فتحت شباكي بلعن خير ها اللي روعني ..
تركي .. ولود وصمخ لي ساعة أناديك .. هذا وقتك تفصفص ..ياالله ود البنآت للقاعة .. وداد ونوره وحنين راحو .. باقي وسن وجواهر .. ومر أهلي خذهم <يقصد العنود وعياله>..
وليد : إن شآء الله يا أبوسعد أبشر ..
وبعد ماراح تركي .. جلس يتحلطم على نفسه .. ألحين كل من تزوج قط نفسه علي .. وش علي منهم .. كل وحده عندها رجل يمشي على زنوده التيس مهوب الطير ..ونزل يسبح ويلبس ..
حنين : حبيت وافي يشوف كشختي قبل لايجون النآس .. من أمس وأنا ماشفته .. دقيت عليه ..
:هلا وآفي وينك ..
:أنا مع عمي عند القهوجية ..
حنين بخبث مغلف ببرآءة ..: تعال بعطيك شي ..
وافي : وشو شيه ؟ خليه لين نرجع بيتنا .. أنا مشغول ألحين ..
حنين بأصرار : لا ، لا مايتأجل .. دقايق وروح .. أنا انتظرك بصالة الطعام ..
وسكرت السماعة وراحت تشيك على نفسها بالمرآية وتزيد عطرها ..
استدارت وهي تطالع فستانها السكري مع الذهبي .. وشعرها المتميز عن بقية البنآت لان كل وحدة مسوية .. تلفيف أو تسريحة أو كيرلي .. عداها هي اللي تعمدت البساطة في شعرها والفخامة بفستانها ..
كان شعرها مسيح لنص ظهرها قطعة وحده بقصة شبه دائرية ..
وحتى من قدام غرتها بطول شعرها من ورا ..
كنها هي العروسة .. مو أختها ..
بسم الله علي .. والله أني أحلآ من باسكال ..

انين الروح
07-15-2022, 01:12 AM
دخلت إيمان بنت عمتها :
هههههههه تحاكين نفسك يا الشيفة ..
نورة تغمز لها : راح فيها ولد العم وطي ..
إيمان كأن الكلام موجه لها : استحت وسوت نفسها كنها ماسمعت ..
حنين بعيارة : آمين ربنا يسمع منك .. ويوأع في دباديبي طول عمرو ..
وشهقت وهي تذكر وافي الملطوع بالصالة ..
وافي : لي أكثر من 5 دقايق وآنا هنا .. ملطوع .. قمت بعصبية خلها تنطق ما عادني بجايها .. سبحان الله حريم مالهن عن لطعة الواحد ..
قام من الكرسي بيطلع .. وفي وقفته شاف باب الصاله يفتح ..
نزل نظره بسرعة .. وصد .. وعطاها قفاه .. وهو مستعجل خايف تطب حنين عليه وهو بها الموقف ..
حنين بضحكة :ههههههه ياهووه..عطونا وجه..
التفت بعصبية بيهاوشها على تأخرها عليه ..
سرعان ماتبدلت ملامح وجهه .. ولانت وطفرت ابتسامة على شفايفه بعد ما فشل أنه يمنعها ..
تنحنح أحم أحم .. في محاولة له عشان يستعيد توازنه .. ويلم شتآت نفسه ..
مآشآء الله .. ماشآء الله ..وش ها الزين ..
ماكان ناوي هالكلأم .. كان يبي يقولها .. ساعة انتظرك أنا .. وآنا .. بس غصب كلام القلب يسبق اللسان أحيان ..
حنين بدلع مصطنع وعارفه عواقبه ..
قربت منه .. ولفت يدينها على خصره ..
وبعذوبة صوتها..فوفو..وينك من أمس ماشفتك.
ابتسم وهو يفك يدينها منه وريحة عطرها الجذاب يخنقه .. :يابنت أبعدي .. لاأتهور وأحرمك زواج أختك .. وش كنتي تبين ؟
كان يبي يشتت تفكيره ويشغل باله عن ها اللي مطوقته ..
حنين باحباط في نفسها :
بااااس يالبارد .. هذا اللي قدرك ربي عليه ..
لو أحد غيرك كان حط فيني قصيدة ألحين .. موب أنت اللي تقول أبعدي ..
وافي : هيه .. وين رحتي ؟
حنين : أبد بس شارية لك عطر جديد .. وحبيت أعطرك منه ..
عطرته .. ولفت تمشي بدلع مقصود .. والشعر يتحرك وراها كنه موج بحر ..
سحبها قبل لاتبعد عنه ..باسها .. مشكورة قلبي ..وتركها بسرعه .. وهو يعطيها ظهرها

انين الروح
07-15-2022, 01:13 AM
جواد :وقفت عند باب عمي سعد انتطر وسن ..
دقيت عليها ماردت..نزلت ودقيت الباب محد رد.
أووف وش أسوي ؟؟
دقيت على خالتي أم تركي عشان أسألها عنها .. قالت لي أنها جت للقاعة مع وليد ...
بغيت انفجر من الغيظ أنا ترزعني نص ساعة عند الباب .. وتاليتها تروج مع وليد وماتقولي ..
وسافهة جوالها بعد .. طيب ياوسن طيب ..
نوره : بصراحة كنت مستحية أطلع للناس .. حنين حاستني فوق تحت..أحس ماكني أنا نفسي..
قصت شعري الطويل بعد جهاد معي ..واختارت فستاني لي .. فصلته على ذوقها .. بعد مارحت معها آخذ المقاسات ..وحطيت ميك آب يناسب عمري بما أني في منتصف الثلاثينات ..
وكنت عاملة ريجيم قبل زواج وداد ..
صح أنا أقل خواتي جمال .. بس ربي عوضني ببشرة صافية وبيضا .. وأنحرجت لما أم عناد .. سلمت علي وتحفت بي على أني حنين ..
جواهر :بما أن الطرفين أقاربي ..وداد ومطلق ..
فكنت موزعة العمل بينا .. نوره الإشراف الكلي ..وأنا على الضيافة ..وحنين خاصة بوداد ..
ووسن تبع الرقص والطقاقات .. بما أنها راقصة محترفة قبل ها الكرش ..
وداد : طاح قلبي لمن قالو بيدخل المعرس ..
تمسكت بيد أمي ..وقلت يمه أقعدي معي ..
أم تركي : سمي بسم الله عليك .. آنا معك .. وعقب بتروحين مع رجلك .. لاتخافين تراه أجودي وحليو ..
حنين : لبست عبايتي .. وصرت أوجه المصوره اللي شكلها تنرفزت من تدخلي بشغلها ..
ولحظات ودخل المعرس ..
دخل المعرس .. ومعه
تركي .. وعبدالعزيز .. ومحمد .. وأبو تركي .. ووليد اللي انحاشو عنه..بس لحقهم لمن فقدهم..
انتهت الزفة .. والزواج ..
والكل تيسر لبيته .. وارتاح بعد التعب ..
إلا واحد .. سرا به الهم والهوجاس .. والندم والحسرة والقهر ..
حنين : وافي هذا طريق بيتنا .. وأنا أبي بيت أهلي .. بسهر مع البنإت ..

انين الروح
07-15-2022, 01:14 AM
وافي : اسهري بكرة .. الليلة لا وألف لا ..
جواهر : رجعت مع عناد للفندق .. كان ماخذ لنا سويت مدة أسبوع ..
عناد : بعد ماكنت بخسر جواهر .. صرت أهتم لها ولشعورها..وحاولت أفضي لها نفسي شوي.
وما أحرمها من أهلها .. عشان كذا بجلس معها ها الأسبوع بالرياض ..
وبتركها اسبوعين عند أهلها .. عشان أختها راجعه من براا ..
جواد : أنا متحلف في وسن الليلة .. والله لخليها تحرم تسفهني ..
دقيت على جوال أمي بقولها تقول لوسن تطلع لي .. بس أمي قد راحت للبيت من زمان ..
اتصلت على جوالها يمكن ترد .. بس تفاجأت فيها ..وهي تقول أنا قد رحت .. آنا ببيت أهلي ..
جواد يحاول يكتم غضبه وهو يصر على ضروسه بقهر ..: ومن سمح لك ؟أستأذنتي من مين ؟وليش ماتردين علي ؟وألا أنا رجلك في البطاقة بس ؟طرطور عندك أنا ؟
وسن ببرود :أعصابك .. ماصار شي .. لذا كله ..وتثاوب .. أنا بنام ألحين كلمني بكرة وقل أللي بخاطرك ..
جواد بصرخة فزت منها وسن ..
وسسسسسسان أنا جاي آخذك ألحين .. ألبسي عباتك وأطلعي لي ..
سكر منها وهو متوجه لبيتهم ويتحسب عليها .. حرقت دمه .. ولعبت بأعصابه ..
وداد : بعد ماوصلنا الفندق .. كنت ميتة خوف .. وضيقة .. وهم ..
مطلق : لاحظت خوفها وتوترها .. قربت وأنا اذكر الله عليها .. حطيت يدي على راسها ودعيت بهمس .. <‏ اللهم إني أسألك خيرها .. وخير ماجبلتها عليه وأعوذ بك من شرها وشر ماجبلتها عليه >حبيت راسها وجبينها .. مسكت يدها وجلستها ..
وداد أنا أصريت آخذك من بد البنآت عقب شفت سوايا جواهر الزينة مع أمي .. موب مثل مرته الأولة ..وإن شاء الله أنتس أحسن منها بعد ..
وبالنسبه لبنتس تراها بنتي بعد ..
وأن ماشالتها الأرض تشيلها عيوني ..
وباذنه تعالى .. أكون لتس السند والعزوة ..
واشيلتس بعيووني ..وأنتي منتيب مقصرة بعون الله ..وألحين .. تعالي تعشي ..
وداد : كلامه .. وهدوئه .. بعث في نفسي الراحة وطمن قلبي ..
تعشينا بعد ماحاول أنه يجرأني على الكلام معه .. ويقول انطباعاته البسيطة عني لمن شافني .. والمواقف الطريفة اللي صارت بليلة زواجنا سواآء قبل لا يدخل علي أو قبل ..
واكتشفت أنه بالرغم من هدوئه بس طريقته مرحه بالحكي ..
بدلت فستاني بقميص بيج ناعم وطويل وفوقه طبقة ثانية من الدانتيل .. وجفلت لمن قال ..
بسم الله عليتس .. قمر
انحرجت .. وتوترت .. وش يبي ذا ..
وطار قلبي .. يمكن ؟؟
لا .. لا أنا لسا ما تقبلت فكرت الزواج .. فكيف أخليه يقرب لي .. ؟
مطلق : تعالي نامي .. وباستدراك .. لاتخافين أنا دايخ وبنام بطرف السرير وأنتي بطرفه الثاني ..
وداد هزت راسها بخجل..وعدت الليلة على خير..

انين الروح
07-15-2022, 01:14 AM
نوره : مارجع لبيت أهلي إلا أنا ووسن .. جواهر وحنين راحو مع رجالهم ..وأنا رجعت مع أمي .. عشان بنات خالتي .. خوات ميادة بينامون عندنا .. ولازم أجلس عندهم ..
وسن :نزلت بفستاني وحتى الميك أب واكسسوآراتي ماشلتها .. دايخه وتعبانه وأبي أنام .. والبيبي أظنه مرهق مثلي .. يرجف ببطني ومو مخليني أنام ..وزود جوادوه بيسريني مع هالفجرية ..
أخذت عبايتي بيد .. وصندلي بيد ..
وشنطتي علقتها برقبتي..وحتى ماخذت لي غيار..
وعين مفتحة وعين مسكرة ..
نورة: ههههههه والله شكلك توحفة يبي لك صورة .. على وين العزم ياأم كرشة ..
وسن تطالعها بنص عين ..: النوري .. حلي عني دايخة وأخانق ذبان وجهي ..
نوره بروقان رغم التعب :ههههههه الأخلاق سياحية ياكافي .. الله يعين جواد الليلة ..
نزلت وهي تحلطم على جواد ...
وركبت ورزعت باب السيارة وراها من القهر ..
جواد : وكسر كسرتي باب سيارتي ..
وسن سفهته..مالها خلق خناقة وهي دايخة نوم..
حطت راسها على المرتبة وماصحت إلا وجواد يهزها .. انزلي ياهانم ..

انين الروح
07-15-2022, 01:24 AM
‏ البآااارت سبعة وعشرين //


عسآف : أصعب شي على الإنسان أنه يجامل .. ويظهر مشاعر غير المشاعر اللي جواه ..
وأنه يبتسم وهو مو قادر يبلع ريقه من غصة الألم والندم ..كنت أحاول أقنع اللي حوالي أن الأمر عادي عندي .. وأن كل شي قسمه ونصيب .. وأن حياتنآ مع بعض مستحيلة ..
سكرت بيتي .. وماعاد دخلته عقبها ..
ورجعت أعيش مع أهلي .. بغرفتي القديمة ..
أحس راسي جبل من ثقله .. اعتكفت غرفتي من رجعت أمس من زواجها ..
نزلت بآخذ لي باندول .. وحبة منوم .. لي يومين مانمت مثل خلق الله ..
شفت أمي تحوس بالمطبخ تجهز فطور أبوي ..
أول ماشافتني ارتاعت ..
أم حمد :عساف ، بسم الله عليك..وشفيك ياأمك ؟
حاولت ابتسم لها .. عشان أغطي اللي بداخلي .. بس ماقدرت .. خلاص طاقتي انتهت ..
سويت نفسي لسا صاحي من النووم ..
يمه الله يرضى عليك .. توني صاحي من النوم .. وروعتيني .. مابي إلا العافية ..
وخذت كاس موية .. وطلعت ..


عنوود :ماقدرت أروح لبيت عمي سعد بعد الزواج .. مع أن نورة جامعة بنآت خالاتها .. وبنات عمي فهد .. خوات ميادة ..بس أنا كان فيني ضيقة .. وأبغى أفرغها بعيد عن الناس..
أول ماوصلنا طلعت لغرفة سعد ولدي بما أنه نايم عند جدانه ..
رميت شنطتي .. رميت نفسي على السرير ..
وانهرت أبكي وأنا بعباتي وحتى جزمتي علي ..
تركي : ميت تعب آنا ها الليلة تنهدت .. ودعيت لها .. الله يوفقها ويرزقها الذرية الصالحة ..
استغربت لي تقريبا نصف ساعة .. والنوم بدأ يسيطر علي .. وين راحت ذي ..ساعة بالحمام ..
فزيت أشوفها .. لايكون زلقت بالحمام ؟
الله يستر .. خفت لايكون صارلها شي هي واللي في بطنها..بما أنها ماحملت بعد سعد ألابمنشطات
.. ومراجعات وخرابيط .. والله رزقنا بها الحمل .. بعد 12 سنة تقريبا ..والحمد لله إني أخذتها صغيرة .. وإلا كان قد وقفت عن الحمل ..
دقيت باب الحمام ..
بس ما في رد ..
حاكيتها .. عنود عنود .. بس بعد مافي رد ..
حاولت أفتح الباب وأنا أفكر كيف بكسره ..
لكنه انفتح بسهولة .. وكان فاضي ..
خذتني الظنون ..لا يكون طاحت بالدرج ؟
لا يكون سكرت الباب دونها ؟
لا يكون أغمي عليها ؟
وانتهى تخميني .. وظنوني لمن فتحت غرفة سعد ..ولقيتها تبكي كنها بزر ..
قربت منها وأنا اسمي عليها..وش فيك عنودي ؟
تعبانة؟
ماردت .. وزاد بكاها ..
أحد مزعلك بشي؟
أهلك فيهم شي ؟
رمت نفسها علي .. وهي تشاهق من البكي ..
عساف .. عساف .. عساف يا تركي ..
بعدتها عني وأنا أشوف وجهها .. وأنا قلبي قابضني .. وش فيه؟عسى ماشر ؟
عنود : عساف قطع قلبي .. تحسبونه ماله قلب .. مايحس..تحسبونه هين عليه يشوف أم عياله تروح من بين يدينه .. وهو يتفرج ..كان راعيتو مشاعره على الأقل .. وماكبرتو الزواج .. ليش زوجتوها من أول واحد جاها .. وماعطيتو عساف خبر ..ليش ماقلتو لنا سبب طلاقهم .. يمكن نصلح بينهم ..
تركي // الله كل ذا بقلبك كاتمته .. وتوه يطلع ..
أولا : الرجال وأهله .. هم اللي بغو الزواج .. وهذا حقهم .. وألا لو علينا خليناه .. عائلي ..
ثانيا : سبب طلاقهم خاص فيهم ..ومافي أمل با لإصلاح وإلا كان أنا أصلحت ..
ثالثا : ليش ناخذ شوره وهو اللي عافها .. وهج وخلاها ..والبنت رافضة ترجع له ..
رابعا : هذا قسمة ونصيب ..ما لاحد يد فيه ..
ولا تضايقين نفسك .. عساف رجال ..وماعليه ..
انتبهي لنفسك بس.. وللي ببطنك .. حنا ماصدقنا ربي رزقناه .. تجين تضيعينه بنفسيتك التعبآنة ..

انين الروح
07-16-2022, 06:10 PM
مسكها من يدها وقومها معه .. وهو يمسح دموعها .. ويبعد شعرها عن وجهها ..يابنت الحلال .. تعوذي من الشيطان .. وصلي لك ركعتين .. وريحي عمرك ونامي ..
جواد : مسكت الهانم من يدها .. لاتصقع في باب وإلا جدار..وأنا مفوول على الآخر من تصرفاتها.
هذي تمشي وهي نايمه ..
وسن : من شفته تلني من السيارة بيدي .. وأنا عارفة أنه بيلعن خامسي ..
سويت نفسي سكرانة من النوم .. وقمت أتمايل يمين وشمال وأنا أمشي ..
مع أنه بطني يلويني ويمغصني من الخوف .. وطلعنا غرفته ببيت أهله ..
جواد : طيب يا وسن أن ماخليت هالنووم يطير بسابع سما ..
سكرت الباب وسحبتها من يدها بعصبية .. وأنا أوقفها قبالي ..كذب وكذابة .. شغل وسناعة ما معك ما مع الهنود ..لسان حلو .. وأزفت من لسانك ما فيه ..وآخرتها تمرمطيني كني بنقالي وراك ..وتسفهين بي ..
وسن بنفسها وجواد يهاوش : الله يذكرك بالخير ياأبلا شميمة-شما-دايم تقولين لنا الحرب خدعة ..والظاهر جا وقت تطبيق دروسك عملي ..
مسكت بطني ..
‏وأنا أقول بصراخ آآآه أهههووهوه آي آي آه إههههه .. بطني بطني آه يابطني ..
جواد بشك وهو ينقل بصره بين وجهها وبطنها :وش فيك .. تو مافيك إلا العافية ..تلعبين علي .
وسن : خفت مايصدقني وأروح فيها صدق .. ولأني شفته شاك..قلت خل أحاول آخر محاولة ..
واطلقت دموعي .. اللي من أقولها أوون تشتغل .. ومن أقولها أووف توقف ..
جواد بنفسه ذي تبكي أكيد صادقة :ومحتار موب عارف وش يسوي بها ..وش فيك ؟أروح أصحي أمي لك؟ وإلا أوديك المستشفى ؟وش تحسين به؟
وسن : خفت ينادي أمه .. وهي عجوز ملكعة .. أكيد بتكشفني .. ثم بيكسر رقبتي ها المرة ..
وأخاف يوديني المستشفى .. يطلعون كذبي نكد با برتهم ..
قلت وأنا أتمسك فيه .. وأهدي صياحي شوي .. لا لاتهجد خالتي بها الفجر تروعها .. مسكينة تعبانة ..ودني السرير وأقرا علي ..أكيد عين..مابقى أحد با الزواج مامدحني.. يقولون محليتك كرشتك ..
جواد:تستاهلين داقة الزين كله..وماعوذتي نفسك ..تعالي ارتاحي ..
وسن : عطيته مقفاي بسرعة وأنا أخاف أفرط من الضحك .. وأقول بنفسي وأنا أرقص حواجبي .. إن كيدهن عظيم .. الله يذكرك بالخير ياجديدة .. خذت عندك كورسات في الحيآة .. بس خرفتي قبل لانكمل ..ماعليش جواد بعطيك ظهري ماأقدر أنام ألا على جنبي اليمين وألا أتعب .. آآآه
جواد:يابنت الحلال نامي على الجنب اللي يريحك.
وسن :رحت بسابع نومة وهو يقرا علي

انين الروح
07-16-2022, 06:11 PM
عساف : بعد ماخذت منوم .. قلت لأمي لا أحد يصحيني لحد ما أقوم بنفسي ..
وما قمت ألا من بكرة الساعة 3 الصباح ..
تعوذت من الشيطان ..
وخذت شور ولبست..
خذت جوالي ومفتاح سيارتي .. ونسفت شماغي على كتفي .. وطاقيتي وعقالي بيدي ..
مريت أمي هذا وقت قيامها للوتر .. مريت أسلم عليها عشان ما تقلق علي ..
حبيت راسها ويدها .. ونشدتها عن أحوالها وقلت :اسمحي لي ياميمتي .. بروح استراحتنا ..
أم حمد وهي تطوي سجادتها :أبدن ما أسمح لك لين تاكل لك شي ..
حسيت بالجوع بعد كلامها ..
وقلت : بأمرك يأم حمد ..
وبعد دقايق : جابت لي حليب وساندويتشات بيض بجبن ..
أكلتها بجوع وأنا أشرب الحليب..تذكرت وداد تحب البيض بالجبن ..
لاعت كبدي من المرارة ..نزلت بيالتي .. وباقي ساندويتشي ..
وقلت : عيشة دايمة ياأم حمد ..
أم حمد باستنكار وهي تمسكه بطرف ثوبه :
هذا الجايع .. ماكملت خبزتك حتى ..
عساف بتصريفة :يمه خويي بيجيني في الاستراحة ذلحين .. ومهيب زينة .. أفطره وأنا شبعان وأطالعه بس ..
أم حمد وهي للحين ماسكه بثوبه وبنبرة فيها أمر :أقعد .. بكلمك في موضوع ..
عساف وهو يقعد : آمري يالغالية .. وش بغيتيني فيه ؟
وليد : يمه وين وسن ؟ما نامت هنا البارحة ؟
أم تركي:لا،تقول نورة جاها جواد وخذها الفجر ؟
وليد:لعنبو اللزقة..بزر ومسكوه مرة يتحكم فيها.
أم تركي تقاطعه :وليد .. خير وش ها الحكي ..البنت رجلها باقي له أربعة أيام ويسافر .. أكيد يبي يتودع منها ..
وليد : وش يتودع هذي لها سنة عنده ..
أم تركي باابتسامة تعرف وليد ووسن بالرغم من هواشهم المستمر ألا أنهم ..
وافق شن طبقة ..تعرف له .. ويعرف لها ..ويحبون بعض بالرغم من المناوشات اللي بينهم ..


وسن:صحيت الساعة 1 ونص من همس جواد لي ..
جواد : ماقومتها للصلاة بما أن وقت الظهر فيه متسع..رحمتها شكلها تعبانة مرة..نامت وهي تون .
مسكت يدها بشويش وأنا أصحيها ..ولمن فتحت عيونها ..: مسا الخيرات ..هآ كيفك ألحين .. بشري .. عساك أحسن ..
وسن وهي اللي كانت ناسية كذبتها وذكرها جواد فيها ...:الحمد لله .. بعد ماقريت علي أحس الوجع خف كثير الحمد لله ..
جواد : شفتي هاه بغيتي تروحين فيها .. وش فادتك كشختك فيه ..وأكيد ماحصنتي نفسك ..
وسن : خلاص ما اتحمل .. فزيت بسرعة للحمام .. وأنا أغسل وجهي .. وأضحك بدون صوت لا يسمعني ..
جواد:شفتها تطلع والحمد لله وجهها زين..
شكلي بخلي دراستي والغربة..واشتغل قرآي هنا ..قربت وأنا اسندها بيدها .. ها تقدرين تنزلين تغدين .. وألا أطلع غداك فوق ..
وسن : لا جواد ، وين أنزل أنا فستان الزواج ماغيرته حتى ،، ومامعي ملابس هنا ،، ومب زينه نتغدى فوق وأهلك تحت ،، بعدين حمد فيه..
جواد : طيب والحل ..
وسن : نمر أهلي .. وأبدل ملابسي ..ونتغدى عندهم كانهم مابعد تغدو .. وألا نطلع برا نتغدا ..


جواد : كيف نطلع وأنتي تعبانه ..
وسن بلآمة : الحمد لله ، تحسنت أكثر من أول وأقدر أطلع ..
جواد : تعوذت من الشيطان .. وقلت بعديها هالمرة .. مثل ماعديت غيرها ..البنت صغيرة .. وجاهل .. وتعبانة .. وأنا بسافر بعد ثلاث أيام .. ما أبي أسافر وأنا متزاعلين ..
نزلتها عند أهلها تبدل..وجلست أنتظرها بالمجلس..دخل وليد وعمي اللي حلف نتغدى عندهم ..
وسن:لبست فستان عشبي قطني مريح فيه رسومات على الصدر بالكحلي ..كان لحنين وهي حامل ..أخذت لي 3 تبديلات بشنطة صغيرة ..
وعبايتي بيدي ..

شفت أبوي .. وجواد .. ووليد .. واقفين عند باب المجلس ويتحالفون على الغدا ..
قرب مني وليد .. مايخلي حركات النذالة ..
جرني بشوشتي وهو يقول :قولي عمي الشيخ وليد وأفكك ..
صرخت وأنا أقول :فكني يالدوب .. أنت عندك دآء العظمة ..
وما أمداه يرد علي .. إلا وجواد ماسك يده ولاويها ورا ظهره..واليد الثانية ..خانقه بجيبه ..
جواد بضحك : هذاك أول يوم ماوراها ألا أنت يالدوب ..فكها .. فكها لا أكسر يدك ..
وليد وهو يضحك ويفكها :ول عليك .. وش هاليد .. مطرقة موب يد ..وش يوكلونكم ذاالعطران .. الظاهر هذا مفعول لحم الخنازير ..
جواد بتوعد وهو يطنش تريقة وليد ويسحب وسن لجهته :والله لو تلمس شعرة منها لأخليك عظة وعبرة ..

أم تركي اللي طلعت على ضحكهم وصياحهم وسمعت آخر شي وجواد يتوعد وليد :بسم الله على وليدي .. كلتوه ..
أبو تركي:هههههه ولدك يستاهل أذوة..حطوغدانا جعنا من هالهواش
وسن : بعد الغدا .. وبعد ماشربنا الشاي .. كان العصر يأذن .. صلى أبوي وجواد .. وأخواني بمسجد حارتنا ..
رجع جواد :وقالي أطلعي .. بنروح للسوق ..
تسوقنا وتعشينا برا .. واستانست .. كان جواد جدا مرح .. وتعليقاته تضحكني .. وماحاول أبد يستفزني ..
جواد : بسافر بعد بكرة .. قلت بقضيها بين أهلي وبين وسن ..
أجلس مع أهلي لحد المغرب .. بعدها آخذ وسن ونطلع برا .. مانرجع إلا 12 بالليل ..وبما أن بكره آخر ليلة .. حبيت أخليها رومنسية .. وبفاجأ بها وسن .. حجزت بفندق ولاقلتلها ..
وسن : رجعت وأنا مبسوطة .. طلع جواد ينام .. وأنا شفت نورة أختي جالسة بمجلس عماني حق النسا .. ومعها سارونة بنتها تنومها عشان ما تزعج أبوها ..
قلت لها : نام رجلك ..
نوره : أيه ، وينك ما تنشافين ها الأيام ،،
وسن بحماس : وهي تروي مغامراتها لنورة ..
نوره : يالئيمة ، وصدقك ، أنا ما أتجرأ أسوي كذا بحمد ..هالمرة ربي نجاك ..لاعاد تعودينها ..
وسن : كنت ببرر موقفي .. لسبب كذبتي بس فزيت واقفة لمن

انين الروح
07-16-2022, 06:14 PM
‏/الباااارت ثمانيه وعشرين //

عساف:وصلت الاستراحة على شروق الشمس.
ماخذت أحد معي..ما أبي أشوف أحد من الخلق ..
فتح لي سيد حارس الإستراحة البوابة .. دخلت سيآرتي .. واتجهت لجهة أحواض الزراعة ..
كان فيها جابية .. تصب في الأحواض .. وقبالها عريش من الخوص .. مكشوف من فوق ..
جلست فيه .. وأنا أتنهد وأراجع كلآم أمي قبل شوي :
أم حمد : أقعد ياعسآف ابيك في موضوع ..
عساف : آمري يمه ..
أم حمد : مايامر عليك ظالم ..أم الريم وراحت في نصيبها .. وأنت ماعدت ترتجيها عشان نسكت عنك..نبي نفرح بك .. شف حالك .. اللي يشوفك يقول ذا هادة المرض ..وأنا أبي أشوف لك ولد يرفع راسك .. ويجي سند للريم .. وش رآيك بأريج بنت عمك سليمى ..
عساف : يمه الله يرضى عليك .. موب وقته .. الرجال وراي وأنا تأخرت ..وأريج ماأبيها .. هذي أكبر مني يمكن .. واستأذن وطلع ..
رجعت لواقعي ..
والجو .. والخضره .. وخرير المآء .. وشروق الشمس .. هيضني أجرر موال من قصايد عنآد .. أنا حافظة ..
..‏ قبل أمس وأمس ونهاااار اليوم والليلة ..
وآنا مع الهم والضيقه على حاااالي
..‏ أكتم صوآبي عن العربآااان وآشيله ..
وأضحك وآسولف وكني دالهن ساااالي
..‏ وأن جيت ياطووويق صاحب مثلك أشكي له .. أبدي له السد وأشكي له عن أحوااالي
..‏ أشكي له اللي ماعآاااد أقوى غرابيله ..
شفت الغرااابيل منه أنوآع وأشكآلي
..‏ أول عذابي .. عذابي من مضاليله ..
سودن هدبها يجيله تحته ظلآلي
..‏ إن سلهمت ياعنا العاشق وياويييييله ..
وأن فتحت ياهجاده في الخلآ الخآلي
..‏ والثآنيه كان سمعني موااااويله ..
لآجا يسولف تقول يجر موآلي
..‏ هرجن يعدل موآزينه عن الميله ..
كنه يعاير مقاديرره بمكيآلي
..‏ والثالثه من ماعااااد فقضبته حيله ..
لاهو آبن عم ليا ولا ولد خاااالي
..‏ من طارف النآس صعبآتن مواصيله ..
ماغير أهون على نفسي بالآمآلي
..‏ ياطويق عزي لراااع الحب عزي له ..
يضرب به الحب في غبآت الأهوآلي
..‏ قد راح قيس الملوح في هووى ليله ..
وأن رآااح الآول فلا تنشدعن التآلي
/‏
القصيده لا أعرف صاحبها الحقيقي /
عساف تنهد :
الله يعينك ياعناد كانك عانيت اللي آنا عانيته ..

مطلق : وداد إنا ماحجزت للسفر .. لين أشورك .. أنا ودي نسافر داخلي أي مكان تختارينه ..وإن كان ودك نسافر برا .. ماعندي مانع ..مع إني ماودي إخاف نشوف منكر ولا نقدر ننكره ..
وداد :سبحان الله .. شخص يجبرك على احترآمه .ويخجلك بحسن كلآمه.أحس إني بتقبله بسرعة.
رديت : بأمرك عسا .. وقطعت هرجتي .. لأني كنت بقول عساف .. نزلت راسي بخجل .. وتوتر .. وخوف من ردة فعله ..
ماسمعت منه أي كلمة ..شكيت أنه سمعني .. وأول مارفعت عيني ..
ابتسم لي .. وضغط بيده على يدي .. وأنا ودي آمر ناخذ عمرة..بعدها أنتي تختارين اللي تبين ..
مطلق : كأي رجل غيور .. كلمة عساف .. هزتني .. وأشعلت حاجة بجوفي ..
سكت عشان أقدر أضبط أعصآبي .. أدري زلة لسان .. وغصب عنها .. بس بعد أنا آغار ..
هديت نفسي .. وابتسمت لها بالغصب..وسويت نفسي ماسمعتها ..
ماقدر أحاسبها الآن على كلمتها .. لحد مايصير بينا عشرة وأعرفها .. وتعرفني

انين الروح
07-16-2022, 06:15 PM
جوآد : تقلبت بفرآشي .. ماجاني نوم .. نزلت بنآدي وسن تسهر معي لأن جوالها مغلق .. آنا أولى من أختها ..
كان الدور الأرضي مسكره أنواره .. بس مجلس النسا يطلع منه شوية نور .. لأن البآب مطرف موب مسكر ..
ولمن قربت سمعت ضحكة وسن .. كنت بدق الباب .. بس رجعت يدي لمأ سمعتها تقول ..
النوري والله أنه دلخ .. مصدق إني محسودة ..بس تدرين .. خفت أنفجر من الضحك .. ويذبحني .. ياأخي عليه فداغة وفهاوة ..
قاطعتها نورة بعصبية :وسن عيب .. هذا أبو عيالك ..وعيب تسبينه عند أحد ..وعيب تكذبين عليه ..هالمره ربي نجاك .. المرة الثانية ..
وقطع كلامها .. دق متواصل على الباب .. يكشف نفسية صاحبه ..
وسن: وقفت لمن .. سمعت دق الباب .. من ؟
هذا أكيد سمعنا ..
جواد يحاول يضبط نبرة صوته : وسن تعالي ..
وسن تمسكت بنورة وهمست ودموعها تصب صدق بدون صوت بكا ..النوري سمعنا .. سمعنا ..مآأبي أروح له .. بيضربني .. وألا بيذبحني ..
‏نوره : تستاهلين .. تستاهلين ..روحي له قبل ما يعصب أكثر ..
وسن : طيب تعالي معي ..
نوره : خير ، وين أروح معك ؟سمي ، وأدعي ،وروحي له ..
وسن : طلعت مالقيته ، طلعت فوق ، ورجولي ماعاد شالتني ..
وأول مافتحت باب غرفتنا شفته واقف ومتكتف ..وجهه أسود من الغيض.عطاني نظرة.وماتكلم.
نزلت راسي .. ماعندي عذر ..
وش أقوله..مادريت أنك تسمعنا..عذر أقبح من ذنب ..
جواد:بعد فترة صمت،جهزي نفسك بترجعين معي ..وبكرة أذلفي لأهلك لحد موعد طيارتنا ..
وسن : بس أنت قلت بجلس وأولد هنا ..
جواد : بس ، أنطمي ،ماابي اسمع نفسك ،لولا اللي في بطنك .. كان رجعتك لأهلك ..يربونك من جديد .. مالي خلق أربي بزران لسان طويل .. وقلة أدب ..وبتعيشين معي مربية لولدي .. لا أقل ولا أكثر ..هذا قدرك ..وتستاهلين أقل ..وأنا بآخذ .. اللي تقدرني وتحترمني وتشيلني فوق راسها .. وألف وحدة تمناني ..
وسن : جن جنوني ..وش يتزوج وحدة ثانية ،مستحيل أخليه يسويها ،لو أحرقه هو وياها ،،



عبدالعزيز : يمه ، يالله كل خواتي تزوجو ،
وأنا لي سنة مملك ما زوجتوني ..
أم تركي : عزيز ، خله بنهاية الصيفيه .تونا انتهينا من هم زواج وداد ..وحتى أبو البنت .. يقول موب ذلحين ..
عبدالعزيز فز بعصبية شديدة:جواهر إيمان هنا ؟
جواهر تنقل نظراتها .. بين أمها وعزيز .. بخوف من تصرف عبدالعزيز ..:إي هنا ..
عزيز بصرخة : ناديها ..
جواهر : وش تبي فيها .. لاتحرج البنت ..
عزيز :تنادينها وإلا أطلع لها ..
جواهر بشهقه:وش تطلع لها..البنت أمانة عندنا
..بتسهر وبتروح لهلها..بعدين عندها بنات ..
ام تركي : استح ياولد .. وشفيك ؟
عزيز بتهديد : قسمن أن مانزلت لي لأطلع لها ..واسحبها من بين البنات ..
جواهر طلعت تناديها بعد ماشافت الجدية بعيونه..
وبعد محاولات مع إيمان ..
نزلت وهي لابسة عبايتها ونقابها .. وترجف من الخجل والخوف ..
وش يبي فيني .. كان سؤال محيرها ..
عزيز : أول ماشاف إيمان نازله .. سأل جواهر هذي هي ..
أم تركي وجواهر بترقب : أي هي ..
طلع لها عزيز باقي الدرج..ورجعت ورا من الخوف..بغت تطيح كم مرة..وعزيز يسحبها من يدها..وأم تركي وجواهر بحالة ذهول ..


عزيز سحبها لغرفة أبوه بالدور الأرضي ..
ودخلها ودخل وقفل الباب عليهم ..
لحقته أم تركي :افتح .. افتح فضحتنا في عمتك والناس ..
جواهر :عزيز لاتهور .. تعوذ من الشيطان وافتح ولك اللي تبي بس أفتح ..
واستمر الدق من أم تركي وجواهر أكثر من ثلث ساعة ..
بعدها انهارت أم تركي وهي تبكي وتضرب يديها براسها..يافضيحتنا..وش نقول لأهلها .. يافضيحتنا ..
عزيز : بعد ماقفلت الباب .. شفت إيمان وهي تمسك بالباب .. وتبكي ..تكفى عزيز .. خلني أطلع بلا فضايح ..
وزاد بكاها ..
عزيز : قربت منها .. وحطيت يدي على فمها من ورا نقابها ..
اسكتي .. اسكتي ..مانيب مسوي لك شي ..
بس أهددهم عشان يزوجونا بسرعة ..
إيمان ترفس الأرض برجلها ..
وتهز راسها بنفي ..
بس عزيز ماعطاها فرصة تكلم لأنه مسكر فمها..يبيها لحد ماتهدا ..
بعد نص ساعة .. فتح عزيز الباب ..
وقال لأمه بابتسامة .. وهو يرفع حاجبه .. خلاص ترانا تزوجنا ..وعرسكم مجرد شكليات ..وطلع بسرعة .. قبل لاترد أمه عليه ..
دخلو أم تركي جواهر على إيمان .. وهي ضامة رجولها وتبكي ..
ورمت نفسها بحضن أم تركي .. اللي قامت تحوقل وتستغفر ربها ..
جواهر : استغربت أنها بنفس لبسها لعبايتها ..
سألتها : عزيز قرب منك ..
ردت إيمان بعنف:لا ،لا ورب البيت ماسوا شي ..
تطمنت أم تركي : وقررت تقول لأبو تركي يحدد زواجهم بأقرب فرصه .. لو بعد أسبوع ..الولد ذا ماعاد يتأمن له بعد سواته ..
وسن : صحاني جواد الساعة 10برجله وهو يهزني مع رجلي ..
جواد : هي ، أنتي قومي بذلفك لأهلك ..
وسن : خير ، ليش تقومني برجلك،بعدين اسمها بوديك مو أذلفك ..
مارد علي ..أبرك عنه مارد .. نسفت غطاي وقمت أغسل وألبس ..

عساف:دق جوالي مرتين برقم غريب ..وفي الثالثة رديت..هذا أكيد أحد يبي شي ضروري ..
عساف : ألوووو ..
استغرب عساف الصوت اللي كله دلع وباين أنه مصطنع ..
عقد حواجبه باستغراب .. من معي ؟ ..
الطرف الثاني : معك اللي بتنولك اللي في بالك ..

انين الروح
07-16-2022, 06:16 PM
البااارت تسع وعشرين ‏//


وسن : من ركبنا السيارة ماحكى معي ..
قلت وأنا أحاول أسحبه في الحكي .. وأنسيه اللي صار ..ترا أنا اللي بسمي البيبي ..
وش رايك ..بجهآد وألا يزن..وألا..قطعها جواد ..
جواد عشان يقهرها : خلاص أنا قررت اسميه
فالح وإلا صالح .. وإلا مرزوق وإلا عياد ..
وسن بشهقه : هئ صادق .. وإلاتمزح .
جواد :من أنتي عشآن أمزح معك ، مصدقة نفسك أنتي ،
وصلنا البيت وقبل لا أرد عليه قال أنزلي ،،
وشفنا نورة أختي .. جاية مع السواق .. وولدها
نزل جواد وقرب من نورة وكلمها بصوت واطي .. ماقدرت اسمعه لأني كنت بعيدة عنهم ..
جواد : أم تركي ، هذي بنتكم جبتها لكم ، وخلها عندكم لين تسنع وتغدي حرمة ،،تعرف اللي لها واللي عليها ،،
طلع يأكد حجزه ،، وكنسل فكرة أنه يآخذها معه ..خلها تأدب ..
وسن : كنت بالحوش مادخلت ، وأنا متوترة .. انتظر نورة وبشوف وش قالها جواد ..
نوره : تركي أدخل داخل ؟
وسن بتوتر : وش قالك جواد ؟
نوره :ارتحتي .. يقول خليها عندكم ..ما أبيها لين تسنع..ودخلت وتركتها ..
وسن :مشيت وأنا أقول بالطقاق..هو الخسران ..
دخلت وسلمت..وطلعت غرفتي وانهرت أبكي ..
أكيد بيطلقني عقب ما أولد..أنا السبب..أنا السبب..
نوره فتحت باب غرفتها:اللحين ليش تبكين..موب هذا من سوآياك..موب هذا اللي تبينه ..
وسن : قطيت نفسي على نورة .. تكفين نورة تكفين .. ماآبيه يطلقني خل يسوي اللي يبي بس لايطلقني .. أبي أرجع معه ..
نوره بحنان وهي تجلسها:تعوذي من الشيطان .. ،اللحين هو شايل عليك ..وروحتك معه بتعقد الأمور ..خليه يسافر لحاله ..ويريح أعصابه ..وأنتي بوريك شغلك ..بعلمك الطبخ على أصوله حتى الذبيحة والجريش بتعلمينها ..
وسن بعيارة :خلك من الطبخ .. لساني يبي له إصلاح وتهذيب ..
نورة: ههههههه دامك اعترفتي بنفسك ..إن شآء الله بتسنعين ..هذي آخرة الدلع ياأم لسآن

انين الروح
07-16-2022, 06:16 PM
وافي : ناديت حنين لمكتبي بعد مانامو العيآل ..
وفتحت لها التجوري وكلمتها بآليه :حنين شوفي .. هذي الصكوك حقت البيت وأرض بالشمآل ..واستراحة بوادي لبن..بس لساتها أرض مابنيت فيها شي ..وهذا آخركشف لحسابي بالبنك ..
والعيال لهم حساب من أنولدو ..وأنا وكلت حمد في حالة غيابي يدير أعمالي ..والمكتب طبعآ معي شريك فيه ..عساف أخوي ..
وبتردد مد لها ظرفين وقال : هذي وصيتي لك
والظرف الثاني خاص بكل ماعلي ومالي عشان ماتنسين ول ...
حنين:قبضني قلبي .. وهو يطلعني على كل شي ورآه..نبرة صوته ماتطمن .. كأنه واحد مودع ..
ولمن مدلي الظرفين .. وقال هذي وصيتي ..
بلمت دقايق لحد ما استوعبت .. بعدها قطيت نفسي عليه ..وأنا أقول:..امنتك الله وافي وشفيك ..أنت مريض وإلاحلمان وإلا فيك شي ..
وافي يتنهد :يابنت الحلأل مابي شي ..بس أمس سمعت شيخ يقول ..إن المسلم أفضل أنه ماينام إلا وهو كاتب وصيته ..
حنين تهز راسها بنفي :ماأصدق ، ماأصدق
وافي :يابنت الحلال ، مافيه غير اللي قلت لك ،،
قال وهو يقرص خدها بس لي طلب ،،
حنين تمسح دموعها بكمها : قووول ..
وافي : اللي في بطنك .. بعرف نوعه ..ماأقدر انتظر لين تولدين ..
حنين : كذا بتخرب المفاجأة ..
وآفي :ماعليه ..وبنفسه..ياعالم بشوفه والا لا ..
حنين بدلع : بنوووووتة ..
وافي بفرحه : احلفي .. قولي والله أنها بنت ..
حنين : وافي يا الدوب ماصدقتني ..
وافي وهو يضمها:ههههههه والله من فرحتي ، كنت أحس أنه ولد

انين الروح
07-16-2022, 06:17 PM
وداد : اعتمرنا ..ورحنا جدة عند أهله يوم والطايف بما أنها قريبة ..
وباقي الأسبوعين قضيناها في البااااحة ..
كان مطلق جدا هادي .. على سجيته .. طيب ..
بصراحة شخص ينحب .. بس ماأدري .. هل مقولة:وما الحب إلا للحبيب الأولي..صادقة أولا.
أنا ما أقدر أقول حبيته بس .. لرتحت له وتقبلت وجوده بسرعة ..
ورجعنا لأهله بجده نسلم عليهم .. بعدها بنروح لأهلي ..


وسن : تجينا نوره أختي يوميآ ..تعلمني الطبخ كل يوم نسوي نوعين حلا ..وطبق شعبي .. ونوع سلطة .. وطبق مشكل .. أما مشاوي أو سمك أو صوآني ..
وحنين تعلمني الميك آب .. طريقة اللبس بالبيت ..وتسريحآت لشعري ..
والأربعآء .. موعد طيآرة جواد .. كنت عارفة أنه ماراح يجي يودعني ..
بس بصراحة أنا محرجة من أمي وأبوي وأخواني .. وش بيقولون ..طالعت الساعة .. باقي ساعة ونصف على طيارته ..
طلعت غرفتي .. وفتحت اللآب توب .. وعيوني على الشاشة .. وقلبي بمكآن ثاني ..ماحسيت إلا بدمعة طاحت على شفايفي ..
مسحتها بحسرة وقرف من ملوحتها ..
وقفت بغسل وجهي .. شفت نوارة بوجهي .. نزلت راسي مابي تشوف دموعي ..
نوره : دامك تحبينه أجل وشوله طوآلة اللسان والعوآبة ..
وسن من بين دموعها تحاول ترجع لطبيعتها ..
:وش أسوي كل حب يدي بذرة .. وأنا طالعة لقدوتي أختي الكبيرة ..
نوره : طيب غسلي وجهك .. وانزلي الروميو تحت .. ماهآن عليه يروح ماودعك ..
وسن ما صدقت بققت عيونها : من تقصدين جوآد ..
نوره : ومن غيره ؟!..
وسن : نطيت لنورة وبستها ع خدها من الفرحة ..بعدتها عن طريقي عشآن أنزل ..
مسكتني نوره :وين .. وين ..هذي دروس حنين طلعت ع الفاضي أجل دروسي وش تطلع ..
وسن بعجلة : يوه نوآرة ياملغك الرجال ينتظر وأنتي تهذرين ..
نوره : هههههه اللحين بس صار رجآل ..طيب حطي لك شي .. بدل عيونك ها الحمر ‏ ..
وسن : رجعت فكيت شعري ..وحطيت كحل داخل وبلاشر وقلوز ع السريع .. تغرقت بالعطر وطالعت نورة بدلع ..صح شكلي كيووت بشيال الحمل كني طالبة روضه ..
نوره : هههههه طيري بس أنتي وكرشتك..قال طالبة روضة قال ..
وسن وهي تلبس صندلها بعجل ..ياشينك يالنوري..دايم تفشليني ..
وطيرررران للمجلس ..
جواد :أنا ماجيت عشان أشوفها .. لا خلاص الخاطر عافها..بس جيت أعطيها مصروف بس ..تنهدت .. هه أكذب على نفسي .. ماجابني غير شوقي ..بس لاسافرت بسلى وأنسى ..
سلمت ع وليد وجلسنا نسولف شوي .. طالعت الساعة شفتها تأخرت ..
قلت لوليد يستعجلها..وأول ماوقف وليد دخلت..
وسن : سلمت .. ودخلت ووليد طلع ..كنت متوقعة يقوم ويسلم علي كعادته بالخد ..لكن ماقام .. قربت منه قلت أكيد بيقوم لاقربت بس .. مد لي أطراف أصابعه وهو جالس ..
انقهرت ودي آني رفسته برجلي..كني أشحد منه.
جلست ووقف هو .. وقفت ثانية معه ..
جواد : أنا ماجيت عشان سواد عيونك أنا جايب مصروفك أنتي واللي ببطنك .. ورميت ظرف فيه المصروف .. وطلعت .. ‏
وسن : خذت الظرف وضربته في الجدار ..وأنا اللي أقول بتسنع عشآنه ..
جلست نص ساعة لحالي بالمجلس .. بعدها مسحت دموعي وخذت الظرف وطلعت ..
عساف :تكررت الإتصالآت وأنا اسفهها..بعدها جتني رسالة منها ..
"‏ إن مارديت علي بتندم "
حنين : جهزت القهوة والحلا .. وجلست انتظر وافي .. وأنا أتابع التلفزيون بملل ..
دق التلفون ..
عرفت أنه وافي لـن جوالي فوق وأنا تحت .. أكيد بيعتذر ‏.. بيتأخر بالمكتب وإلا عازمه أحد ..
رديت بضيق : هلا ..
المتصل : السلام عليكم ..هذا منزل .. وافي بن تركي التركي ..
حنين باسترسال :أي نعم بس موب موجود ، اتصل بعد ساعة تلقاه ،

انين الروح
07-16-2022, 06:18 PM
المتصل : أختي أحنا مستشفى .... وصلتنا حالة طلق ناري .. ولقينا البطاقة وجواله بجيبه ..
حنين بعد الصدمه :وبروعة .. كيفه اللحين
موظف الاستقبال الجديد بدفاشه:حقيقة آنا ما أدري بس النزف باين قوي ..والطلق بعدة أماكن بجسمه ..
طاحت السماعة من يدها بعد ما انخفض ضغطها وحست بدوخة جلست في الأرض .. وهي تسكر عيونها وتضم راسها بيديها ..

انين الروح
07-16-2022, 06:18 PM
//‏ البآااارت الثلاثون ‏//

جواد : أول مادخلت الشقة قطيت نفسي من التعب على الصوفآ اللي بجنب التلفزيون ..غصب عني ابتسمت هههه صار بيني وبين هالصوفا ألفة .. كم شهر وآنا مطيح عليها .. بأوآمر ها النتفة ..
تذكرتها .. تنهدت من قلب ..
الله يصلحك ياوسن .. لو بس ها اللسآن يقصر شوي .. والعقل يركد .. كآن ياسلام ..وضحكت بقوووة فجأة هههههههههههههه
الخبلة متوحمة على زقاير .. والله أنها شككتني فيها .
تنهدت بمرارة :آه ياوسن .. جعل ربي يبلآك بحبك لي .. مثل مابلاني بحبك ..كله مني .. لو خليتها لحد ما اتخرج .. تكون عقلت وصارت حرمة ..بس المقرود مقرود ..دقيت على أهلي وطمنتهم أني وصلت ..ومادقيت على وسون .. بشوف تقلق علي ..
وإلا بتطنش كا العآدة ..
وسن:انتطرت جواد يتصل مااتصل..وأنا ما أقدر أكلمه بعد اللي صار بينا ..قلت أتصل بسلطانة ..واسحبها في الحكي عشآن أعرف هو وصل وإلا لا..بس ماردت..وحتى بيت أهلها مايردون.
نزلت يمكن أسمع سيرته مع أحد من أخوآني ..بس البيت فاضي مافي أحد ..
سألت الشغالة .. وين الشعب ..
ردت وهي فاهمتني :كولو روهي هآوس مدام هنين ..
وسن : وش ذا الروحة .. الله يستر .. أنا من طلع جواد من عندنا وأنا بغرفتي لحد اليوم .. الساعة ثمان .رجع وليد .. وقالي اللي صار ..انتابنتني رعشة ..


لو صار لجوآد شي..بسرعة تعوذت من الشيطان .. وسميت وعوذت عليه..أنا مآبي ولدي يتيتم ..
نبهني وليد لمن قال..لايدري جواد..ترا محد قاله.


لبست عبايتي وطلعت معه لبيت حنين بعد ما عرفت أن أمي ونورة وجواهر عندها ..
حنين : اسعفتني شغالتي بعد ماشافتني أنهرت ..
واتصلت من جوالها .. ع شغالة أهلي اللي من نفس جنسيتها ..
صحيت وأمي وتركي ونورة ووليد عندي ..قلتلهم اللي صار .. وطلعنا للمستشفى ..
د / سيد :أنا حبلغ الشرطة..دي محاولة الشروع في الأتل العمد وبالروصاص كمآن ..
تركي : أكيد دكتور وآحنا معآك ..
حنين : الحمدلله ، كأني بحلم ، ماصدقت إني بشوفه ثاني ،،قطيت نفسي عليه وأنا أبكي ،، وما أشوف ألا هو وبس ..
وافي وهو يضمها بيد: هههه وش فيك تبكين يالدلوعة ، مافيني شي ،، رصاصة بالكتف بس ،،واللي بالرجل ،، الحمد لله ماجت بالعظم ،، بس شطفة بسيطة ،،
حنين : من اللي سوا كذا ؟وليش ؟أنت مستحيل تأذي أحد .. ليش يأذونك ..
سحبتها أمها منه وهي تجلسها بالكرسي : أبعدي عورتي الرجال ..
جلست وهي تمسك يدها بيده .. وماعبرت أحد وعيونها مركزة فيه وبكل حركة يسويها أو كلمة يقولها ..

عساف :انشغلت بوافي عن سالفة البنت ..ومارديت عليها ..
أرسلت< بدق الحين إن مارديت تحمل مايجيك>
رديت برساله :أنا جدا مشغول .. برد لافضيت ..
وسن : مانسيت جواد بالرغم من اللي صار ..ترددت أدق أولا ..
بس بالأخير تشجعت ودقيت ..
جوآد : كنت نآيم وأزعجني صوت جوالي ..عطيته مشغول وآنا مادري منو .. ورجعت أكمل نومي ..
وسن :طيب جوآدوه ، تسفهني ،،طيب خلك ، بالطقآق ،
لمعت براسها فكرة ،، لازم أسويها ،، وابتسمت بمكر

انين الروح
07-16-2022, 06:19 PM
//‏ البارت الحادي والثلاثين //


وسن : وليد أتصل لجوآد وقاله يستقبله في المطآر ..

وماقاله إني معه .. حبيت اسويهآ له مفآجأه .. مع أن عندي إحساس أنه وده يقطني من سآبع دور عشان يفتك مني ..

بس بلصق له .. مثل الضاطور << البرص

وحبيت يشوفني متشيكه .. عشآن يطخ وتهون شيآطينه ..

دخلت دورات الميآه .. وحطيت ميك آب .. وتعطررت ..

وطبقت عبآيتي وحطيتهآ بشنطتي اليد بمآ إنهآ واسعه وتآخذهآ .. وطلعت ..


جواد : غريبه .. وش عنده وليد جآي سيآحه ؟؟

مآبقا غير اسبوعين على دوآمآتهم وفتحت المدارس ؟؟

رحت استقبله في المطار ‏.. بسيآرتي .. واول مادخلت صآله القادمون .. شفت وليد .. ومعه !!!! وسن ؟؟؟

سلمت عليه .. ولمن مدت يدها وسن .. ضغطتهآ بقوتي .. كان ودي أكسرهآ لهآ ..

كآبه الميك آب كب .. كنهآ قطوه متمردغه بطحين ..

وشآيله عبآيتهآ .. وهآلكرش مآبقا أحد مآشآفهآ .. ‏

وسن : ياحليله .. شكله مشتآق لي بآين من سلآمه .. بس وش هآلشوق الأقشر بغى يكسر يدي ..

وليد : وصلنا شقة جواد .. وتعشينآ .. فشله لاصرت بلحالك مع رجال وزوجته لحآلكم .. تحس مآل أمك داعي ..


ثنيآنآتهم أمون عليهم .. بس لاتجمعو بلحالهم .. هبط علي حيآ من السمآ .. مدري ليش !! ..

وسن دخلت غرفتهم .. وآنا حسيت آني قعدتي غلط .. مآدري عن سوالف المتزوجين .. وجآيه من سفر .. وله اسابيع مآشآفهآ ..

أحسن لي ادخل أخمد ..
أستأذنت من جواد ..

يآالله أنا استأذن بانآم .. وغمزت له .. شفتني ذرب ..

جوآد : غمز له .. كلك نظرر ..

وأول مادخل غرفته .. دخلت لوسن علآ طوول ..


‏*‏ * *

انين الروح
07-16-2022, 06:20 PM
وافي : يآزين البيت .. وه رآحه .. كرهت المستشفى .. دق جوالي شفته تركي يتصل .. أكيد حنين قالت له إني طلعت ..

هلآ ابو سعد ..
تركي بفرحه .. ابشري لي بعروستين .. جالي بنتين ..

وافي : آووهوووهوه .. عالبركه .. يتربن بعز والديهم .. وأمهم عساها بخير ؟؟

تركي : الحمد لله تمآم ..

وافي : هن جو كاملين ؟

تركي : لابالسابع .. بس طيبين حمدلله ..
يآالله فمان الله .. معي اتصال ..

حنين : هذا تركي ؟؟

وافي : عطيني البشآره ..
حنين : علآ إيش ؟
وافي : صرتي عمه للمره الثآنيه .. وألا أقولك الثآلثه ..

حنين : طيرت عيونهآ .. تركي جآله أحد ..

وافي : توم بنآت ..
حنين : جلست وفكتهآ منآحه ..
وآفي : هههههههه الحين دموعك في السرآء والضرآء ..

حنين : يآبعد قلبي يآخوي .. مآعنده غير هالولد .. حتى يوم فرحنآ بحملهآ قبل زواجنا .. سقطته وكانو توأم ..

وافي : الحمد لله هذا ربي رزقه .. الدور علينآ .. كلن عنده بنوته ألا أحنإ ..

‏*‏ * *

انين الروح
07-16-2022, 06:21 PM
جوزآ : مانفعت هالطبخه .. بس مآعليه .. برجع لجواهر أن ما قدرت لودادوه .. والله ماخليهن يتهنن بعيآل خالتي ..

عنآد كان مسوي عزيمه كبيره .. لأخوه مطلق ومرته .. قلت مآفي غير هالطريقه .. أسهل وأنجح انتقام ..

شفت جواهر نآزله وكأنهآ هي العروس ..
وقفت معي على مغاسل الحريم تأكد من شكلهآ ..

طالعت وجهي ووجهآ .. طولهآ وطولي .. شعرهآ وسعري .. لبسهآ ولبسي ..

خسرآنه .. خسرآنه .. طول عمري خسرآنه .. سحبت شنطتي وأنسليت .. مآفي وجه مقآرنه بينآ أبد ..

..‏ جلست بتوتر .. بعد ماتأكدت من آني سكرت فلآش جوالي .. وانتظرت اللحظه المناسبه عشان اصورهآ ومآحد يحس .. وأنشر صورهآ .. وبكتب اسمهآ الرباعي بعد فوقه ..



وأكيد عنآد مهوب مخليهآ علآ ذمته وصورتهآ مع كل زملآه وجيرانه وقرآيبه ..


بس أبغا أقرب منها عشآن تصير الصوره أوضح ..

قمت من مكآني .. وجلست جنبهآ .. فتحت شنطتي .. وآنا أسولف عليهآ واسآلهآ عشان ماتنتبه ..

وجلست أنبش بشنطتي .. وأقلب جوالي فوق تحت .. عشان التقط له كم صوره بدون لاتحس ..

وفعلآ خذت لهآ كذا صوره ..

جواهر : الغبيه .. تحسب آني ماشكيت فيهآ وبربكتهآ .. وسوالفهآ اللي شرق وغرب .. طالعت بيديهآ اللي في الشنطه تقلبهآ لها دقايق .. وماطلعت شي .. شفت أزارير الكآميرآ الجانبيه شغآله .. صح مآشفت فلاش .. بس بآين أنهآ تصور ..

وبهدوء .. أنسحبت برا غرفة الحريم .. واتصلت لعنآد يجيني ..

عنآد : وش فيه ؟ وش الضروري اللي تبيني فيه ؟؟

جواهر بهمس : جوزا بنت خالتك .. أظنهآ مصورتني بجوالهآ ..
عنآد : وشو ؟؟ وشلون دريتي ؟؟
جواهر حكت له اللي شآفته ‏..

عناد : روحي جيبي لي جوالهآ ..
جواهر : عنآد وشلون ؟
أكيد بترفض ؟؟

عناد بجنون : تجيبه بالطيب ،، قبل لا أدخل عليهآ وألعن خيرهآ ..

جواهر : دخلت وهي تفكر بحيله عشان تآخذ جوال جوزآ بدون لاتشك بشي
..‏ ‏
لكن تفآجأت أن جوزا تلبس عبآيتهآ .. وتستأذن حتى قبل لاتعشى .. وتحججت بأن ضرسهآ مع العطورات أوجعهآ ..

رجعت جواهر تقول لعناد اللي ينتظرهآ بالمقلط ..

سكت عناد .. وطلع من جهة بآب الرجال وتوجه لحوش الحريم ..

شآفهآ تمشي .. وتعثر من الخوف .. اعترض طريقهآ ..

عنآد : جوزآ هآتي جوالك ؟؟
جوزآ .. مآمعي جوال .. نسيته بالبيت ..

جواهر كانت وأقفه معهم بالحوش .. وماسكه باب الفله لاحد يطلع فجأه ..

عنآد سحب شنطتهآ .. وكب اغراضهآ بالأرض .. وخذ جوالهآ ..

وأول مافتح الاستديو .. قطب حواجبه .. صور كثيره لجواهر .. مره يدهآ .. مره طرف ثوبهآ .. مره صدرهآ .. ومرآت وجههآ وشعرهآ ..

كآن واضح أن الصور موخوذه بعشوآئيه وبدون تركيز ..

نزل عقآله .. بيضربهآ .. بس جواهر اسرع منه لمن عرفت نيته ..

طالبتك عناد .. بلا فضايح ..

نزل عقآله وضربه بقووه في الباب .. يفرغ فيه غضبه المكبوت .. فزت جوزا من قووة الضربه ..


فتح بآب سيآرته اللي بالحوش .. وشغلهآ .. وترك الباب مفتوح وركب ..

انحنى لحد ماحط الجوال تحت كفر السيآره .. وجلس يقدمهآ عليه .. ويرجعهآ .. لحد مآتأكد أنه صار ملح ..

نزل وقآلها بغضب .. هالمره عديتهآ لك لعيون جوهرتي ..

ومرتن ثآنيه لاتلومين ألا نفسك .. وأنقلعي البيت وأهله يتعذرونك ..

‏*‏ * *

انين الروح
07-16-2022, 06:22 PM
جواد : استغر الله العظيم .. أنتي ماتخافين ربك ؟؟
مآبوجهك حيآ ؟

متبرجه ومتعطره ‏.. قدام الآف الرجآل ..

وسن : هذآجزآتي .. أتزين لك .. هذا استقبال تسقبلني به .. هواش وزعل من أول دقيقه شفتك فيها .. شفت أنك انت اللي تبي تمشكل معي وبس ..

وماعطته فرصه يرد ..
دخلت الحمآم تبكي .. وسفهته وهي تسمعه يترجآها تطلع ..

وسن : كان جوالي بيدي لمن دخل جوادوه .. كنت بحط المنبه على موعد الصلآه .. بس ماعطآني فرصه .. عصب .. وهآوش .. وحط علي حطه عشان لبسي .. وعطري .. والميك آب

سفهته ودخلت الحمام . مآبي أشوفه . أخاف أتهور وأعطيه كف .. وألا أقط عليه كلمه ..

جلست في البانيوو .. وقعدت العب لعبة اكس أو .. بجوالي وطنشته وهو يترجآني أفتح لايصير لي شي .. وألا أزلق .. وألا يدخل فيني جنون ..

خله ينظق عند الباب لين افرغ زعلي وأطلع ..

//‏ انتهى البآرت

انين الروح
07-16-2022, 06:23 PM
//‏ آلبآرت آلثآااني وآلثلآثون //






..‏ جواد : آووف منهآ .. عنيدة..
بس يآالله قآلوهآ زمآن .. كل قوي وعليه من آلله آللي آقوى منه ..

كنت آعآند آبوي وآمي .. وجآني جزآي .. بس مضآعف ..

بس ولو .. في آشياء تشفع لهآ بلقلبي .. حبهآ ‏.. جمآلهآ .. شقآوتهآ .. خفة دمهآ ..

آو آن آلقرد بعين آمه غزآل .. ما أدري آلنآس تشوف فيهآ آللي آنآ آشوف وآلآ لآ ..

يآجعلهم مآيشوفون آللي آنآ آشوفه فيهآ .. آخآف يحسدونهآ ..



كنت بتهور واطلقهآ لمن كذبت علي .. بس .. واسترجع حكي نورة له ..

*‏ * *
نورة لمن عرفت ان جواد سمعنا بذيك آلليلة .. قلت :أكيد .. بيرجعهآ لنآ مطلقة بعد مآيلعن خيرهآ ..

..‏ ومن بكره .. اتصلت عليه .. وبعد السلآمآت ..

نوره : جواد أنا بحاكيك بموضوع خاص .. كان عندك أحد اطلع برا ..

جواد وهو يطلع : تفضلي أم تركي .. ما أحد عندي .. وكان حآس بآللي تبي تقوله ..


نورة : بخصوص آللي سمعته أمس ترآ .. .. قآطعهآ جوآد ..

جوآد : سمعت كل شي .. ونفسي طآا .. .. قاطعته نورة ..

نورة : لحظة جواد .. صبرك .. آنا معك .. آنآ آدري آنها غلطآنة من راسها لرجليهآ .. وآنا هآوشتهآ .. وأكيد أنك سمعت وش قلت لهآ آنا ..

..‏ لكن جواد .. أنت عارف الحرمة مخلوقة من ضلع أعوج .. إن عدلته بالقوة كسرته .. وإن جيته باللين اعتدل واستقآم ..

آنا مآ أدافع عنها عشانها أختي .. يشهد ربي آنك بحسبة أخوي .. وتهمني مصلحتك مثلهآ وأزود ..

بس فكر بعقل .. آلبنت توهآ صغيرة .. وطآيشة .. وضآرية بآلدلع ..
وآنت رجآل وعآقل .. وافهم منهآ ..

عآقبهآ .. مآيخآلف
زآعلهآ .. مآيخآلف
شد عليهآ .. مآيخآلف

بس لآتعجل .. وتخلي الشيطان يدخل بينكم وآنآ أختك ..
بكره آنت بتتزوج وتنسآها .. وهي تآخذ غيرك وتنسآك .. بس هآللي بيجي بينكم .. ولدكم .. من بيضفه .. مرة أبوه .. وآلا رجل آمه ؟؟

لو تلف الكون مالقيت أحن واصبر من الأم على ولدهآ .. ولآ من الأبو على ولده ..

وش ذنبه ها الصغير .. يجي وتجيه كل عقد الدنيآ .. ويصير طفل غير سوي ..
ويمكن .. آلله يسترر يطلع منحرف ..

أنآ مآقول أن كل من حرم من حنان أمه وأبوه يجي معقد وإلا منحرف .. لكن بأقل حال يحس بآلنقص عن غيره .. يمكن بوضعه المادي لبسه .. وأكله وشربه .. وسكنه ‏.. يكون أحسن من غيره .. بس أقصد نقص الحنان ..

هذي آنانيه منك ومنها..كلن فكر براحته وكرامته .. ونسيتو ها المسكين .. أنت أخترتهآ وهي صغيرة .. حذرنآك .. وقلنآ لك صغيرة ومآتحمل مسؤولية .. قلت ابيها .. و أتحمل كل عيوبهآ ..


جوآد : تعوذت من الشيطان .. وقلت ..
صآدقة يا أم تركي .. جزاك الله خير ..
كني كنت نايم وصحيت من غفلتي .. ومالك إلا طيبة الخاطرر ..

وبمزحه .. بس هآاا .. ترا بعض آذآنهآ على سوآيآهآ فيني .. لاجتكم بكرة بلآ أذان .. ترآني مآكلهآ من الحسرة ..

نوره : هههههههههه .. كلهآ كلهآ أن بغيت .. بس لآترجعلنآ منهآ شي ..

وترآ أبو تركي مآدرا عن اتصآلي .. لآتقوله .. آخاف ينتف آذاني .. قآيلي يآحبك للفلسفة .. أتركي الناس بحالهم .. لآتدخلين بحيآة أحد .. بس أختك قليلة صبر .. مآقدر أشوف آلخطآ قدآمي ومآ اصححه ..
جوآد‏ : ههههه جعلك سالمة يا أم تركي .. أنتي بحسبة اخت .. ومعروفك هذآ برقبتي مآنيب نآسية .. بس بخلي وسن عندكم لين تولد .. منهآ تأدب .. ومنهآ أن مآعندي أحد هنآك يسنعهآ لآ ولدت ..

انين الروح
07-16-2022, 06:24 PM
تركي : الدنيآ مآوسعتني من فرحتي .. ربي عوضنا عن التوأم اللي راحو .. بتوأم ثاني .. وآللي صدمنآ .. وصدم الطبيبة .. انهم طلعو 3 مو ثنين .. آلحين آلناس بيحسبوني مخبي الثالث خآيف من الحسد ..

بشرتني الطبيبة بتوأم بنآت .. وبعد عشر دقآيق جتني الطبيبة .. تمسح عرقهآ .. وابتسآمتهآ شآقة وجههآ ..

قآلت : ابنك ده جدع .. رآجل آل آيه .. مش حيسيب خوآتي يخرجو يتفسحو لوحدهم .. لآزم أكون معآهم .. لحسن عيل من الحضآنة .. يدلؤ نفسوو عليهم .. آلطشو بكم كف ..

تركي : وقتهآ بلمت .. وش تقصد بأخوهم ؟؟
آنا بشرت العالم باثنين ‏.. من وين جآ آلثآلث .. ومآدريت بنفسي آني أكلمهآ ..

الطبيبة : ههههههه مآلك بلمت .. مش مسدأ .. ابسط يآعم .. تلاتة فزأة وحدة .. عروستين وعريس .. مبروك .. ربنآ يخلي ..

تركي : لآ ارادي .. وقبل لا أرد عليهآ .. سحبت بوكي من مخبآي .. وآنآ ناوي اعطيهآ كل آللي بالبوك .. بس مالقيت الا 600 ريال عطيتهآ إياها وقلت .. الله يبارك فيك .. كيف أمهم الحين؟ ..


الطبيبه : طآاايب مش حآرد هدية العيآل .. ربنآ يكرمك يآشيخ .. وآمهم جدعة .. بس مرهقة شويآ .. تئدر تشوفهآ لمآ ننئلهآ لأوضة الآنتظآر ..
وآلبيبي في الحضآنة .. بس آلواد حيشرفنآ كم يوم لحد مآنتطمن على صحتوو ..

*‏ * *
جوزآ ‏: طيب يآعنآد ..
آنا تطردني .. عشان هآلجواهر .. ‏
وآلله لآحر قلوبكم .. في اخوك وأختهآ ..

آيام وليآلي .. وانا أخطط .. في قلبي حسرة .. ودي ابردهآ ..

وبيوم .. دق جوالي رقم غريب .. ورديت .. بس عرفت انه رآعي خرآبيط من قآلي .. ابتعرف على صآحبة هآلصوت الحلو ..

وعطيته ريق حلو .. وأنا ناوية بشرر ..

انين الروح
07-16-2022, 06:24 PM
وسن : احس اصآبعي نآمت وخدرت وآنا اطقطق بجوآلي .. وظهري انكسر من الجلسة .. وطفشت كني فآر بهآ الحمآم ..

طلعت شفت الأخ نآيم ومكبر الوسآدة .. ولآ على بآله ..

بدلت ملآبسي بقهر .. قآعده اتغلى .. والأخ فآطس من عصر جدي ..

رميت نفسي جنبه .. وسحبت مخدته من تحت رآسه .. ودي آنه يقوم عشان أفش غلي فيه .. بس مآقام ..


عطيته ظهري .. وخبطته بيدي بثقلهآ مع بطنه .. كني نآيمة ..
عمى ذا حيطة مآيحس .. آرقد ابرك لي بس ..

جوآد : كتمت نفسي .. آآآآخ يآبطني .. خبطتني على غفلة وآنا مسترخي مع كرشي .. نستني آلضحك .. اللي كآتمة عشان لآتدري .. وش ذآ آليد .. آقوى من لسآنهآ .. بآين آنهآ محترة .. خل نمسي وآلصبآح ربآح .. آراضيهآ وترآضيني ..

*‏ * *
وآفي : بعد مآقلت لحنين كل شي عن مشاكل شغلي .. واللي بسبتهآ تعرضت لهجوم ..لآزم احطهآ بالصورة عشان تعرف وضعي وتحتآط .. ثآرت وصالت وجآلت ..

حنين : في آلشيطآن هآ القضية .. ورزق ورآهآ مآنبيه .. اتركهآ لغيرك ..
عندك زوجة وعيال .. لاتخاطر بحياتك .. عشان قضية خسرانة .. ووراها بلاوي بعد ..

وافي : آنا ماقلت لك عشان تقولين لي أتركهآ .. أنا حبيت بس أحطك بالصورة .. وتعرفين وضعك .. وقضيتي مآني متنآزل عنهآ لو ايش ..

حنين : آجل أشبع بقضايآك .. ولا خلصت تلقآني أنا وعيآلي عند أهلي ..


وآفي : قربت لهآ .. ولويت ذراعهآ .. وآنا نآسي حملهآ .. وبغضب الدنيا ..

فيك خير سويهآ .. آلظاهر دلعتك زياده عن آللزوم .. مهوب كل شهر وآلثاني .. وآنتي طآقتهآ زعلة .. خآمة ثيآبك وعيآلك .. وطايرة لهلك ..

وبحزم .. وهو يلفهآ توآجهه .. ويحط عينه بعينهآ .. أن طلعتي من هآلبيت ودعيه .. لان مآلك رجعة له و أنتي تآركته .. فهمتي ..


//‏ قرآءه ممتعه أتمناها لكم

انين الروح
07-16-2022, 06:25 PM
(..آلبآارت آلثآلث وآلثلآثون .. )

.

.

.


..‏ جوآاد ..

..‏ صحيت بكيرر يقآلي بآسوي لهآ جوو رومنس .. وبنطلع لمطعم نفطر سوآا .. بعدهآ أفرجهآا على أمآكن مآقد شآفتهآا .. ومآراح آرد لهآ طلب أين كآان ..



..‏ بس هآ البنت مولية ..آلرومنسية بقآارة وأهي بقآارة .. أخذت وردة حمرآ بسوي زي الأفلآم آلمصرية لمن البطل يصحي حبيبته بوردة .. يحركهآ بنعومة على خدهآا .. صح أنهآ وردة مجففة ههههه بس تقوم بآلغرض .. لكن .. آااه يآاني ..

..‏ وسن .. فزت بسررعة وآهي تستقعد .. وضربته برآسهآ على حنكه بغت تهد أسنآنه .. بس جت سليمة عض على لسآنه بس ..
:جعلك آلطآاعوون أحسبه صرصور يمشي على خدي ..


..‏ جوآاد .. يآااربي أشق هدوومي أنآ ؟؟
في أحد يشبه آلوردة بآلصرصور ؟؟
..‏ وإلآ دعآاويهآ هآ العجوز .. تقول أم سبعين سنة .. في أحد للحين يستخدم الطاعون في دعآه .. أشك بصرآحة بطفولتهآ .. أحس فيهآ شيخوخة مبكررة .. مو طفولة !!
حتى المرآهقة .. خذت منهآ الشطآنة بس وخلت الرومنسية .. أخبر البنت في هآ الفترة تجيب رومنسيتهآ كلهآ .. إذ آ ذي يقآلهآ الحين بفترة الرومنسية أجل لا عجزت بكرة أشبتسوي فيني .. آاه يآكبدي ..

..‏ ‏.. ..
..‏ ‏ عسآاف ..

..‏ أصرت أمي آشوف أريج بنت عمتي عشآن تخطبهآ لي .. بس آنآ مآلي خآاطر آبد .. من بعد أم الريم محد يملأ عيني .. بس أمي صآدقة .. ودآد شآفت نفسهآ وتزوجت ويمكن حآمل الحين .. وآكيد نستني .. وآنآ مكآنك سرر .. لآتزوجت ولآخلفت ولآحتى نسيت ..


..‏ طلبت من تركي آني آخذ ريم عندي .. مآدمت عزمت آتزوج .. وأمهآ ساكنة بعيد في جدة .. ومو معقوول أخلي الغريب يربيهآ وآنآ موجود على وجه الدنيآا ..


..‏ دخلنآ بيت عمتي..آللي شكل عندهآ خبر مسبق ..لأن ترحيبهآ فيني كآان حآار وغير عن أي مررة ..

..‏ قلت وآنآ كني أبلع لي شووك ..
..‏ يآعمة أظن آمي كلمتك عشآان خطبتي لأريج .. وآنآ أبي أشوفهآ قبل وتشوفني .. بعدهآ نتفق مع سعد على كل شي ..

..‏ ام سعد .. حقك يآولدي .. ونسبك يشرفنآ .. وآلبنت جآهزة وآنآ بطلعهآا لك اللحين .. وآلله يتمم على خيرر ..

..‏ ‏.. ..
..‏ دخل مطلق متضآايق .. يهوجس ويسرح كثير .. مآيدري من وين يبدآ .. ومن وين ينتهي .. هو تعلق في آلبنت هآ الكم شهرر .. وحس أنهآ بنته آللي مآجآبهآ خصوصآ أن فرصته في الإنجآاب تكآاد تكون معدومة ..


..‏ ودآد :.. مطلق تكلم .. أعرفك بخآطرك شي .. قول وآنآ اسمعك ..

..‏ مطلق يشجع نفسه .. لأن مهمآ طآل آلوقت وإلآ قصرر بيقول بيقول .. تنحنح .. آحم آحم ..
..‏ ودآد أنتي تدرين أن بنتك مآ أعدهآ إلآ بنتي وأكثرر .. وغلآهآ من غلآك .. بس .. بس ..

.. استحثته يكمل ..: بس وش !!

:.. بس آبووهآ يبي يعرس ويبي يآخذهآ عنده ..

..‏ صدمتين في وقت وآحد .. خبر زوآجه .. وآخذه لبنته .. مسكت لسآنهآ قبل لآتقول من بيآخذ ؟؟
..‏ مآ فكرت آبد أنه بيتزوج .. ولآمر هآ الشي في بآلهآ ابد .. هي تقول لنفسهآ دآيم أن حنآان مطلق نسآهآ عسآاف .. بس هآ الموقف زعزع ثقتهآ بنفسهآا ..
..‏ ردت بثبآات وهي تحآول تضبط نبرة صوتهآ .. ورعشة أطرآفهآ من آلغيظ ..
هو آلله يوفقه .. يعرس يقعد مآلنآ شغل فيه .. بس بنتي يحلم فيهآا .. مستحيل أخلي زوجته تربيهآا ..


..‏ مطلق بحسرة .. بس ترى معه حق .. البنت وبنته .. وحنآ مآلنآ آلآ أن تكرم وخلآهآ تزورنآ .. وآنآ مستعد أجيبهآ من آلريآاض كل أسبوع لو يطيع ..

..‏ ودآاد .. ريح نفسك .. بنتي وعندي .. وأهو يجيب له غيرهآا .. أصلآ قبل مآيصير عمرهآ سبع سنين مآله حق حتى يفتح فمه ..

انين الروح
07-16-2022, 06:26 PM
.‏ وآافي ..

..‏ قعدت في مكتبي لحد السآعة 3 آلفجر .. كنت جالس عشآان آراجع ملف قضية جديدة عندي بس اكتشفت إني بعد أكثر من سآاعة وآنآ أقلب آلملف بين يدي أني مآ استوعبت ولآحرف منه .. مو قآدر أركز .. ولآ أرجع للبيت وآلقآه فآضي ..
..‏ آنآ متأكد أنهآ بتسويهآ وتطلع .. هي عنيدة ورآسهآ يآبس .. ومدلعة بعد .. بس وآلله وآلله إن طلعت مآ اعتب بآبهم أردهآا .. ترجع مثل مآ طلعت لآ طآاح مآ برآسهآا .. ومن زعل حاله يرضي حآله .. شغلي مآ أبيهآ تدخل فيه .. ولآتامر وتنهى فيه ..


..‏ حنين .. رآيحة رآجعة .. شوي تطل من آلشبآك وشوي تتصل له بس جوآله مسكر وآلشآرع هدوء .. مآله أي أثرر ..


..‏ رجع آلبيت عشآان ينآم شوي .. ويبدل ملآبسه قبل مآ يروح آلمكتب ..
..‏ صرخت مرتآاعة من آلخوف .. يممممآاااه .. خوفتني حسبي عليك ..

..‏ ابتسم ابتسآمة بسيطة وأهو يحآول مايظهر سعآادته بوجودهآا .. مآتوقع آبد يلقآهآ .. وتنتظرره بعد ..


..‏ سألهآ .. قآعده تنتظريني !!
‏!.. جآوبته بكيد نسآ .. خوف أنه يكشفهآا .. لأ من قآال !!

‏!.. وآفي .. اجل وش مجلسك هنآ .. وفي هآلوقت !!

‏!‏.. مآزآلت تكآابرر ..
‏ .. كنت .. كنت أدورر .. خآاتمي طآاح مني !!
..‏ ابتسم اكثرر ..
..آمآا هي مآتعرف تكذب .. أو هو خبير بآلكذآبين .. سألهآ ..
..خآتم توك تدورينه بهآ الوقت .. وعند آلبآاب !!

!‏.. مسك يدهآ .. يآلله تعآالي ننآام ..
..‏نفضت يدهآ منه.. وبزعل ..بنآام عند عيآالي ..

..‏مآيهمه وين تنآام .. أهم شي هي عنده
ومآطلعت من آلبيت .. تزعل الليلة وبكرة تروق وترضى .. ترك يدهآ ببرود ..

..‏ آبررررآحتك .. آذآ نومتك مع آلعيآل تريحك .. آنآ أدور رآحتك .. نآمي مكآن مآاتبين ..

..قهرررهآ.. بآارد..بآارد ..طوول عمره بآارد ..

..‏ ‏.. ..
..‏ وسن .. آووووف .. ذآ آلكرشة مو رآضي شي يتسكر عليهآ .. لبست بلوزتي آلأورنج .. وسكرت أزآريرهآ .. قربت آشووف شكلي بآلمرآية ..

..‏ جوآاد .. ههههههههههههه .. آااههههههههههه .. مآشآء آلله ع آلثقة .. عندك ثقه بنفسك تحسدين عليهآ صرآحة .. هههه مآشفتي شكلك أنتي وهآ الكرش كنك نملة بآلعة لهآ زيتونة .. ههههه غيري غيريهآ بس .. وآلله آنك طآلعة نكتة .. تستهبلين أنتي ..



..‏ وسن .. آعصآابك يآاشيخ .. لآيتقطع بطنك بس من آلضحك .. آبكيفي آلبس آللي آبي ..


..‏ جوآاد .. ههههه وسوون ترآي رآيق آليوم لآتقلبين مزآجي .. آلبسي لبس سنع مثل آلنآس ..آنآ مآ أدري ليش مو معترفة بكرشتك للحين ليه .. تحشرين نفسك بملآبسك قبل آلحمل !!
‏!‏.. طيب غصب لآزم تدخل هههههه ..

..‏ وسن .. سفيه مآيرد عليك .. اطلع عني بس ببدل ..
..‏ جوآاد .. يآاااااهووووه يآ العقل .. روقينآ بس .. تركهآ تلبس قبل مآ تنتهي بهوشة

انين الروح
07-16-2022, 06:27 PM
[‏ في آلمطعم .. ]

..‏ وليد رفض يطلع معآنآ يقول بينآام .. جلسنآا آنآ ووسون .. وطلبنآ فطورنآ .. وبعد آلفطور طلبت شآاي .. آهي طلبت آيس كريم .. و كآن بنفس آلشآرع محل آيس كريم .. وطلبتني اجيب لهآ ..
..‏ نبهتهآ .. وسون لو يجي زلزآل وآلآفيضآان وآلآ اعصآر وآلآ حرق وآلآ غرق مكآنك هذآ مآتعدينه .. عشر دقايق وآنآ عندك سآمعة ..

..‏ وسن .. طيب مآمآ آنيسة ..

جوآد .. مآ ادري ليش قلبي مآكلني على وسن .. مو تكآنة أعرفهآا .. شفت آلطلب بيتأخر .. طلعت من آلدور .. بجيبهآ وآمسك دور جديد .. رجعت .. وحصل آللي كنت خآيف منه ..
آااه يآارب رحمتك !!

انين الروح
07-17-2022, 12:06 AM
‏[ آلبآرت آلخآمس وآلثلآثون .. ]
..‏ حنين ..
آووف قهرر .. مطنشني ولآكأني معه بالبيت .. يلآعب عيآله وآنآ معطيني أشكل .. شفته مجلس جسآر وتآركه يآكل بيده .. وموسخ آلدنيآ .. وكأني مآصدقت آلقى حاجه آفرغ فيهآ عصبيتي خآصه ان جسور له مكانه عنده .. صررخت ..
جوووووووجوووووو يآزفت .. وسخت مسلآبسك ونفسك .. وقفت وشلته بقوه عشان اعطيه للشغاله تبدل له .. ورجعت انرزعت بعصبيه .. وبعدني مآبردت ..



..‏ وآفي .. مآفي دآعي تحطين حرتك بهآلمسكين .. مآسوآ شي يستآهل هآلنرفزه .. وآذا انتي معصبه مني واجهيني مو تحطينهآ فعيآلي ..


‏.. ضربت بيدهآ بقوه على الطآوله .. آنت مآلك شغل بيني وبين عيآلي ..

..‏ وقف بسرعه ووقفهآ معه بيدهآ .. ونطت عيونه من آلغيظ .. ‏ مسك فكهآ بين يديه بقووه عورتهآ .. من هو آللي مآله شغل هآااه ؟؟
..‏ وبصرخه أعلى وهو يهز فكهآ .. من هو آللي مآله شغل ؟؟



..‏ نزلت دموعهآ على يده .. وشآهقت بدون لآترد .. بعدت يده بيديهآ الثنتين بعد مآحست به آرخى قبضته .. ركضت باقصى سرررعه تقدر عليهآ وهي مآتشوف طريقهآ من آلدموع .. وأول مآقربذ لغرفة عيآلهآ جلست بآلأرض من حست بآلدوخه ..


..‏ كآن يتابعهآ بنظرره .. وبقلبه ندم بس هي السبب .. واول مآشآفهآ جلست فجأه وهي تمسك رآسهآ .. ركض له ونزل بجنبهآ .. وش فيك ؟؟


..‏ مآردت .. للحين تحس بآلدوخه .. واصوآت كثيره عند آذانهآ .. مسكت فيه من حست آنهآ بدت تغيب عن آلوعي ..




.....‏ ‏....... ........



..‏

انين الروح
07-17-2022, 12:07 AM
جوزآ .. لي شهر وآنآ اكلمه .. ووصفت له نفسي اني مو حلوه ومآبي اخدعه .. بس وصفت له ودآد وعلقته فيهآ .. طلب مني أشبك له معهآ .. ‏
جوزآ .. مستحيل ياناصر .. البنت مهب راعية خرابيط .. وبعد محآولآت منه .. دبرت له شوفه .. وفي بيتنآ بعد .. عزمتهآ عزيمة على شرفهآ عشان ماتقدر تعتذر .. ويوم آنتشرو البزراين سحبت بنتهآ ورقيتهآ فوق في غرفتي .. ويوم شفتهآ تدورهآ .. قلت آني شايفتها قبل شوي رايحه لم مجلس الرجآل .. وأكدت لهآ أن مافيه رجال ابد .. لأن عزيمتنآ نسائيه .. وبالمقابل .. قايله لناصر يبعد سيارته في راس الشارع .. ويجي مشي على رجليه .. وآنا بفتح له باب البيت والمجلس .. عشان يشوفهآ .. صح مغامره .. ويمكن يطير فيهآ راسي وراسه .. بس الحسد اعمى قلبي .. هو كان متحمس .. وانا اكثر منه حمآس ..



..‏ دخلت وداد على نيآتهآ .. وشهقت من شآفت هآللي يقزهآ قز وهي مو منتبهه له ... تراجعت وطلعت .. وهو بعد مآشآفهآ قلبه تولع أكثررر .. طلع واتصل بجوزآ ..



نآصر .. جواهر انآ ابيهآ .. حلال حرام ابيهآ .. آنآ من عقب مآشفتهآ مآعاد اقدر أصبر ..

.

..‏ جوزآ بمكر .. بس هي معرسه ..
..‏ نآصر .. جوآهر لك اللي تبين بس اجمعيني بهآ ..



..‏ جوزآ .. اسمع .. مالك الا حل واحد .. نشوه سمعتهآ لين تطلق .. عقب أكيد بتشفق تآخذك .. خاصه انهآ بتصير مطلقه مرتين ..

..‏ نآصر .. مرتين !!
طيب انتي وش مصلحتك لاشوهت سمعتهآ ؟؟
وكيف اشوههآ وهي مهب راعية خرابيط ؟؟


..‏ جوزآ .. ههههههه بسيطه .. ولمعت عيونهآ بخبث .. انشر رقمهآ واسمهآ بلوتوث .. واكتب عليه للتعارف .. ولاتخلي سوق والا كوفي والا نادي وألآ اي تجمع للشباب آلا وتنشره .. ‏


..‏ نآصر .. لأ ياجواهر .. كيف انشره وانا آبي اتزوجهآ ..


..‏ جوزا .. ياذكي .. اكتب [ وداد سعد ] بس .. عشان كل من كلم يعرف اسمها واسم ابوها دون العايله .. لين يدري رجالها ويطلقها عقب انت اخطبها وغير جوالها .. والف وحده اسمها وداد سعد .. ‏


..‏ ناصر .. عليك افكآر !!
تم .. ارسلي رقمهآ .. ورقم رجلها بعد ..



...‏ ‏.... ....



..‏ عسآف ..

..‏ طلعت لي اريج .. وحسيت نفسي مو قادر اطالع فيهآ .. كيف اذا تزوجتهآ ؟؟


..‏ قطعت الصمت بينآ وآنآ أقولهآ ..
اريج انتي عارفه اني مطلق وعندي بنت .. وآنآ لاتزوجت باخذ بنتي تعيش معي .. يعني ‏ بتكونين ملزومه فيهآ ..



..‏ رفعت رآسهآ .. عسآف آنآ مآقدر آربي عيآل مو لي .. خاصه أن امهآ بنت خالي .. خلها عند امها .. واذا تبي تشوفها عادي جيبها يوم او اثنين عندنآ ..



..‏ عسآف وكأني متمني أن هذي تكون اجابتهآ .. ماخذت معهآ وعطيت .. ولآ ناقشتهآ .. حطيته عذر لي وقلت وآنآ أوقف وكأني مآصدقت وخآيف تتراجع ..
..‏ اجل مآلنآ نصيب مع بعض .. آلله يرزقك ويرزقني .. وطيرآان طلعت .. خفت لاتتراجع وتنآديني .. سحبت نفس عميق وانآ بسيآرتي .. وضحكت على نفسي هههههه آمحق معرس .. حطيت رجلي وانحشت .. ماذكرت ان امي معي آلا بعد مالفيت طالع من شارعهم .. ههههه آنلحس مخي .. أتصلت بأمي .. يمه اطلعي أنا فسيآره .. وسكرت .. خفت لاتقول انزل نتفاهم ..

انين الروح
07-17-2022, 12:08 AM
‏ جوآد ..


..‏ مو معقوول !!
بانهآار .. بانجن .. وين رآحت ؟؟
..‏ لي ربع ساعه بس من غبت عنهآ .. والحين لي اكثر من ثلث سآعه أدور عليهآ .. قلبت آلمطعم عليهآ فوق تحت .. دورت بآلشآرع ومحلآته .. وآخر شي مآ استحيت قمت أصآاارخ باسمهآ بجنووون ..

..‏ وسسسسسسسسسسسسسسآاااااان ..
..‏ وسسسسسسسسسسسسسسآاااااان ..

..‏ ثوآاني آلا وواحد آسمر مرره وطوويل ‏ حيل يدق ظهري .. قلت بطفش .. آوووف أشيبي هالزنجي بعد ؟؟


.
.‏. تفاجأت لمن تكلم بلهجتي السعوديه .. ‏

..‏ فيصل .. هههههه الله يسامحك انآ سعودي مثلك مو زنجي ..

..‏ جوآد .. طآاااح وجهي .. وش آقوله !!

قلت بصرفه مو رآيق له آبد .. آكيد بيسأل عن مكآن ولآ شارع وآلا كوفي .. آسف يآخوي اسمح لي .. بس زوجتي مضيعها .. وقاعد ادورهآ ومآبعد لقيتهآ ..


..‏ فيصل .. مسموح .. وزوجتك لقيتهآ لك ..
..‏ فتحت عيوني على آخرهآ استفسرر ..

..‏ فيصل .. ههههههه زوجتك مع زوجتي .. ويوم سمعتك تصوت لهآ .. شكلهآ خافت ..
عاد قلت اجي اطمنك .. واطلبك ماتقولهآ ولآ كلمه .. صديقآت وتوهم شايفات بعض وفرحانات .. خذتهن آلسوالف ونستك .. ادري مش من خصوصيآتي بس ماعليه .. امسحهآ بوجهي هآلمرره ..



..‏ ‏ جواد بغيض .. ايصيررر خيررر .. وينهآ الحين ؟؟


..‏ فيصل .. ههههه والله شكلك شكل آللي مش رآح يعديهآ على خيرر .. ترا أن مآسامحتهآ مردغتك هنآ على كلمة آلززنجي ..

..‏ جواد بدآ يروق .. ههههه ابشر بس هآتهآ لي .. نشفت دمي ..



..‏ فيصل .. ابد ابد .. تجي معي نسولف سوآ ونتقههوى سوآ .. ونتعرف على بعض .. مادام زوجاتنا صديقات ..



..‏ وسن .. كنت جالسه أقلب رآسي بالمطعم انتظر جوآد .. وأقزقز بهآلعالم .. وآخزيآه .. وش هآللبس المشخلع .. وآلآ هذولآ .. لو جوآد فيه غطى عيوني .. الحمدلله بس يبوسهآ وهم يتغدون !! أحس لآجا الأكل انسى حتى اسمي .. اهم شي هآللي منبطح بصحني .. قطع تأملآتي هآلعبد آلطوويل اللي دخل .. حشآ سلم ذآ مو رجآل !!


‏!.. ثوآني واددق آشووف .. معقول .. هذي فتو وآلآ لأ .. يمكن تشبه لهآ ..


..‏ ماصبرت .. قلت بنآدي أذا هي بتلتفت .. ناديت بصوت عالي ..

.‏ ‏. فتوووو .. آلا هي .. الا هي ..

..‏ وقفت ونسيت آللي بجنبهآ .. ضميتهآ وأنا اصرخ .. وجذبنآ انتبآه آللي حوآلينآ .. سألتهآ .. تزوجتي ؟؟


.‏. يآلخاينه ماقلتي لي ؟؟
.. عازمتك بزواجي .. وانا ماعزمتيني ؟؟


..‏ فتوو .. ههههه للحين لسآتو لسانك طوول .. ماعقلك الزواج ..
..‏ وايش الكرش هآادي .. يخرب بيتك .. لسآتك متزوجه ..


..‏ وسن .. ههههه احنا بعصر السرعه .. كبسة زر آلا وانتي حامل ..


..‏ فتوو .. ههههه تعالي نقعد واحكي لك ..
..‏ فيصل .. آتزكرتوني وآلا لسآ ؟؟


..‏ فتو بخجل .. وسون صديقتي .. فوفو زوجي ..



..‏ قالنآ فيصل انه في مطعم يسوي بيترا هنآ جنآن وقريب بعد بنفس الشارع .. رحت معآهم بدون مآ احس ..

..‏ وأول ماجلست تذكرت جوآد .. جيت بقوم بس قلت باتصله قبل .. بس اوووف جوالي فاضي بطاريته ومو حافظه رقم جوادوه .. يالله دقايق باخذ اخبار فتوو .. ورقمهآ اللي ضاع مني واعطيهآ ايميلي الجديد .. وخذتنآ السوآلف ..



..‏ ماحسيت بالوقت آلآ لمن سمعت اسمي .. هذآ جوآدوه .. يآوويلي يآسوآاد ليلي ..



..‏ دخلوو وعيونه علي .. يمممممه يخووووف .. شكله نآوي لي بنيه قشرآا ..


..‏ خذو طاوله قريب منآ .. وفتو تسولف علي بس آنآ مو معهآ ابد .. عيني عليه كل شوي .. آشوف روق وآلآ لآ .. بس شكل فيصل زوج فتوو دمه خفيف لأن ضحك جوآد طر آذاني طر .. وصاحب المطعم جآه يطلب منه يسكت أو يطلع برآ .. ارتحت نسبيآ .. ليت فتوو تبآدلني برجلهآ الليله بس .. افلهآ واسولف واضحك مع فيصل المملوح .. وفتوو يلعن خيرهآ جوآدوه ويبرد حرته فيهآ .. وهذآ آللي قلته لفتوو ..


..‏ ‏ فتوو .. بلآ فشكلك .. زوجك هآدا متل الجمره المولعه شكلهآ حلوو بس حآره بتحرق ..



..‏ وسن .. انجبي بس .. يآحبك للفلسفه .. وآلا عآد رجلك من زينه جمره طآفيه .. خخخ


..‏ وجلسنآ نسترجع ذكريآتنآ .. الطق وآلطرآره .. يآحلووهآ من أيآم .. بس آلحمدلله أن ربي نجآني من تروك أخووي ..



..‏ طآح قلبي في بطني من شفت جوآدوه فوق راسي وعيونه تنطق بشرر .. ماكنه آللي قبل شوي شآيل المطعم فوق رآسه بضحكه ..


..‏ جواد .. يآلله وسن مشينآ بيتنآ ..
بلعت ريقهآ وسن .. وحكت بأذن فتوو ..


..‏ فتو حلليني دايم اغتآبك ترآ .. ودوري التكرونيه آللي وطيتهآ وقولي لهآ تسامحني .. وابلآتي آللي جاهآ ضغط والا سكر مني تصدقو لهآ من ورثي .. وبوسي لي أمي وابوي وخوآني وخوآتي .. واللي فبطني كانه مآمات ربيه مع ولدك وأمآنه أمآنه مآتفرقين بينه وبين عيآلك .. و...

..‏ جوآد .. مطوله !! كل ذي اسرآر !!


..‏ فتوو .. هههههههههههههه آنتي افطسي وابشري حنفذ وصيتك كوولهآ ..

..‏ بس مالقتي ليآ .. زوجك توصي به لمين ؟؟
..‏ نزوجو لمين ؟؟


..‏ وسن .. لا هذآ عآد أدفنووه معي ..
فتوو .. ههههههههه يآحسوده خلي آلناس تستفيد منو .. ويساهم في حل العنوسه لمن يآخود اربعه ..


..‏ سحبهآ جوآد .. وأهي تشهد وتقرآ المعوذآت وآية آلكرسي ..



‏[‏ آنتهى آلبآارت .. ]

انين الروح
07-17-2022, 12:09 AM
البارت الخامس و الثلاثوون ..

.
.



..‏ ياااربي .. بمووت خووف ..
أصعب شي أنك تنتظر شي بيجيك !
ودي أعرف وش بيسووي بي !
يارررب ألقى وليد في الشقه مو برا .. ع الاقل يفزع لي .. والا يشهد المذبحه ..


..‏ طوول الطريق وهو صنم مانطق حررف .. ودي يفش غله بالهوااش الحين قبل مانوصل ,, ع الاقل يبرد شووي ..

..‏ آآآآه ياااابطني .. مغص مغص ..
اوووووف يالله ماطوول الطريق .. مع انه فركه كعب ..!


دخلناا وسسسسيده ع الحمااام ..والله حلني بطني ..


..‏ كنت بطلع بس من دق علي الباااب رجع المغص آآه وآآويلآآآآه ..

..‏ ليته قد دبغني و خلصت ..
يالله هانت بطلع الحيين وكلها دقاايق وانا خالصه ..


..‏ ياااحظك يافتوووو ..
..‏ رجلك مروووق اليوووم !
اف يالله .. بسم الله .. توكلت على الله .. اللهم اكفني شره وشروره وعظايم أموره ..


..‏ خذت شهيق كنه نهيق من الخووف زفررت وطلعت !


..‏ جوااد ..

: والله لو تدخل جحر ضب ما اخليهاا ..
ولولاا وعدي لفيصل آني ما اضربهاا كان امداني فرمتهاا بين يدي ..


..‏ طلعت الخانوووم وهي منزله راسهاا من زوود الأدب و الندم ..


..‏ مسكتهااا بأذنهاا بدون لا أكلمهاا وسحبتهاا في الزاووويه ..


..‏ يالله أرفعي ايديك ولاتنزلينهااا لين أقولك .. و ياويلك ياسواااد ليلك تنزلينهاا لو ثواان ..


وسن ..خيييير جواااد شايفني بزر بالروضه تعااقبني هالعقااب الباايخ !
هالكرررش ماملت عينك يعني ؟

جواااد .. لولااا فيصل كان عرفتي كيف العقااب السنع .. انجبي و لاحررف اسمع ..

..‏ تركتهاا تحلطم وشغلت التي في .. التفت لهاا شفت عيونهاا كنها عيوون بررص مبلقتهاا تطاالع ..

..‏ صرخت فيهاااا ..
..‏ بنت وجهك للجدااار ..

وسن ههههههههه يقطع بليسك .. ذكرتني بابلاااات خواااتي زماان .. وشك للحيطه خخخ
..‏ شفت المسأله مافيهاا طق قمت استخف دمي علييه خخخ ..


جواااد .. صه بس صه ..وطلعة من هالشقة مالك لين يسوووق ولدك و يمشيك .. فاهممممة..

انين الروح
07-17-2022, 12:11 AM
مطلق ..

يقولووون مافي ناار من غير دخاان ..

..‏ رقم ودااد منتشرر مره ..
ومن هوو معه .. مع كل صايع و ضاايع !


..‏ يعني وش معنى هي بالذاااات !
وجوالهااا دايم ع الصاامت .. ليييه !


وجوالهاا مايطيح من يدهاا وش له ؟
ولا جتهاا رساله غزل قالت مدري من مين .. واذا دقيت عليييه من جوالي طلع رجااال !


..‏ تعبت اعصااابي .. الشك مرررض يذبح صاااحبه ..
..‏ وديتهااا لاهلهاا على اسااس تقعد اسبوووع ... بس بعد مارفضت تعترف لي بسبب طلاقها من ولد عمهاا بدت تأكد لي ظنووني ..
لوو فيها خيرر مارماهاا الطيرر ..
..‏ لو انهاا نقيه ما أرخصهاا ولد عمهاا !


..‏ قعدت اسبوع زووود ..
.‏ ثاااني وأنا ما سألت فيهااا .. و ثااالث وهي تتصل وأنا سافهها .. حتى رسايلهاا ما أرد عليهاا ..


..‏ سافررت أغيرر جوو و اخذ قراري النهاائي بدون ضغووط ..
و أووول مارجعت .. ارسلت لهاا ورقتهاا .. مع أغراضهاا .. وارسلت لجوالهاا ..



‏[‏ مالناا مقعااد مع بعض .. الله يستر علي وعليك .. وانا بستر على ماواجهت وانتي الله يحاسبك ] ..

..‏ وداد ..


بجن بجن بجن .. مطنشني وآخر شي طلااااااق !
..‏ لاااا وبستر عليك و مادري ايش ؟


من قاااال له على سبب طلاااقي من عساااف !!


..‏ يكوووون عساااف نفسه !
..‏ أكيييييد عساااف الوااااطي ؟


مااافي غييييره ..
الله ياخذك ياعساااف .. الله ياخذك !
الله ينتقم منك .. الله يوريني فيك يوووم ياظااالم ..
خربت بيتي كذاا .. بس حسد و انتقاام ؟
هل بيصدقني تركي ؟
وش راااح يقووول مطلق سبب الطلاااق ..؟
بس هوو قاال بيستر علي ؟
وش يستررر وانا ماسويت شي ؟؟




..‏ ماااالي حظ بهالدنياااا .. ماااالي حظ ,,
استغفر الله العظيييم بس ..

..‏ جوزااااا ..

كولولوووووووووش ..
وه وه وه وو بمووووووت من الفرحه ..
صح مطلق مهوووب الغرض .. بس ماعليييه .. ‏
اباخذه واحرررق قلب اخوووه و حرمته ..


..‏ واجهت مطلق اللي جا يسلم على أمي اللي توهاا جايه من العمرره .. وقلت :



..‏ آآآفلا صحيح ما سمعنااا يامطلق !
طلقت حلامتك ؟


مطلق .. مالناا نصيب مع بعض ..
الله يوفقها مع غيررري و يرزقني ..

..‏ بغيت اشهق من الفرحه ..
قلت وانا احااول اوزن صووتي ..
أن كان تبيني اصلح بينكم .. واتوسط بينكم ابشرر .. ترااي احب الخير واعييين واعااون ..

..‏ مطلق .. جعلك ساالمه ..
الساااالفه انتهت ..

انين الروح
07-17-2022, 12:11 AM
‏ وسن ..


آآآآخ ياااازين السرير بس ..
والله احسب رفع اليدين سهل ..
و عقاااب فله .. طلع عله و يعووور ..
آآآه ياااذراعااااااتي .. آآآه يااكتووفي ... آآآه ياظهررري ..



ما نمت الا اقل من ساااعه الا واناا أهل العبااااير ..
مغص حااااار يقطع القلب ..
..‏ وأول ماجيت بقووم اصحي اللوح اللي جنبي الا وووووووو ..... وش ذا !!!!؟؟؟




ساااااالت الاوديه و الشعاااااااب !



ولاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااده ..
قالتهاا الممرضه بكل بروود !


جواااد ..

ماقدرت انااام من انينهااا ..
.ويووم صحتني ما صدقتهاا ..
احسبها تكذب كالعاااااده ..



..‏ بس يوووم صاارت تشااهق من جد فزيت ..

ياااااليل .. انااا وش لي بالزواااج و خرابيطه ..
..‏ لوو اني قاااعد اعزوووبي ابرررك..
..‏ الحييين شسوووي لحاااالي ؟



طلبت الاسعاف وطيراااان ع المستشفى ..


اف عسى ماجاهااا شي من توقيفي امس لهاا..
والله ان تسوووي لي فضيحه بجلاااجل ..


..‏ ارتعت من قالت لي الممرضه ولاااده !
احسبه ارهاااق و بيعدي ..
توهاا امس او قبله داخله التاسع ..
مامداهااا .. كيف ولاااده ؟‏



عساااف ..


تطلللللقت !!

غرييييييبه .. بس بصرااااحه ..
اول مره افرح لطلاااق احد ..


هالمررره لو فيهاا مافيهاا ماني مخليهاا ..
خلي الريم تعيش حالهاا حال خلق الله ..
بين ام و اب ..مثلهاا مثل غيرهااا ..


..‏ الوااحد مايقدر عواقب الطلاق ليمن يجربه ..


والضرر موب ع الأبوو و الام بس ..
لان مصيرهم يتزوجون و يخلفوون و يربونهم عاادي ..


لكن الضرر على هالمساكين اللي يتشتتون بين الام و الاب وأزواجهم ..
خاصه لا صار فيه عنااد بين المطلقين ..

والا أزواجهم مارضوو فيهم !
من يهتم فيهم ..
من ينتبه لهم ..
من يربيهم ..
اكلهم .. شربهم .. نومهم .. فرحتهم .. همهم .. كل هذا من يشااركهم فيه ..
اف .. الله يعيننا بس ليمن تنتهي هالعده .. و المصيبه أن رجعهاا قبل ..
و الله لموووت قهررر !


..‏ هالمرره ابخطبها من عمي ..
مووب من تركي ..

انين الروح
07-17-2022, 12:13 AM
جواااد ..

احسبهاا تلكع علي ..
ماصدقتهاا .. دايم كذوووب و ماتنتصدق ..


..‏ ليمن شفتهااا تشاهق صدق ..
هزيتهااا .. وش فيك ؟[size=5]


وسن .. آآآه آآآآآه آآبي أمممممي ..
جوااد .. من وين اجيبهاا لك .. من مخبااي !
البس عبااتك بتصل بالاسعاااف !


.
.

حنين ..

من طحت عليه مغمى علي وهو يراعيني ..
لينتي طاااايحه من زماان ..
..‏ وافي حبيب .. وطيب .. بس لا عصب يتوطى ببطنك ولا يهمه ..



..‏ ودي اقنعه يترك بعض القضاياا اللي ما من وراها الا المصااايب بس خااايفه ..


..‏ قصااص .. و مخدراات .. وسرقه .. ثاار .. و بلااوي زرقاا ..[/ ‏

وافي .. ليش ماتاكلييين !

حنييين .. هاااااه .. لااااه .. ولاشي .. باكل الحيييين ..

..‏ آآحم ؛؛ وافي لاولدت اش بتعطيني طلااااعه ..!
‏[‏ الطلاعه هديه من الزوج لزوجته اول ماتولد او بعد ماتطلع من الاربعين ]

..‏ وافي .. هههههه يالله حيااه خيرر ..
بااقي لك شهور .. فيهاا حيااه ومووت ..

حنين .. اوووف يااربي كل ماقلت له شي قال مووت ومووت !
طيب خذني على قد عقلي .. وش بتعطيني ..

واافي .. كانه بنت ابشرري باللي تامرررين فيه ..

..‏ وكاانه ولد ابشرري باللي امر فيه اناا ..
حنين .. وووووووعد !
وافي .. وووووووعد ..


جوااااد ‏..

ولد .. ولد ..

ياااربي لك الحمد ..


بمووووت من الفرحه ..
بدخل اشوووف وسوون اول بعدين ابشررر اهلي ..



..‏ اممممممممم وش بسمييييييه !

انين الروح
07-17-2022, 12:17 AM
البااارت الساادس و الثلاااثوون والاخير
وسن .. وه وه وه ايدنن ..
ياربي ايدنن والله ..
عنووونه صغنووونه ..
خسمه .. واااااي نقطه ..
فمه .. ياحلووووه عسسسل ..
والله عسسل يانااااس ..


..‏ جابته لي النيررس عشان ارضعه ..
واحلوووووووه كنه تويس صغنوون ..
بس تصدقوون .. اول مره فحيااتي استحي .. تدرون ليييش ..
جوادوووه باس راس يبارك لي ..
الله أكبر .. امس صالبني على الجدار كني برص ..
واليوووم يبوس راسي ..
ياشيخ فكنا من شرك ومانبي خيررك ..
بس والله فله ..
اذا احد بااس راسك تحس انك امير والا شيخ والا شي كشخه ..


..‏ صاااااح البيبي ..
صح وش توقعوووون سمينااااه !


اسم زاحف ..
قاال ايش .. قاال صلااااح !!!
يعني اني عاااقل واسمي اسماء عاقله ..
ابووك يالهياااط ..
يقووول مسميه تيمنا بصلاح الدين الايووبي ..
..‏ على باله بيحرر القدس الحين ..
والا بياخذونهاا علي سالفه !
عارفه .. بيقولوون لي انتي ام الفساد اوب الصلاااح ..


..‏ جوااد بفرحه ..
يابنت الولد يفحط من البكي .. رضعييييه ..
احلاااااااااااااااااا .. وشذااااااا .. !!
خدودك حمر .. لا يكووون مستحيه بس !!


وسن .. لييييه مالي رب يعني عشان ما استحي !
والا وجهي مغسول بمرقه لحم يوم اني ماافتشل !
اطلع عشااان ارضعه ..


جواد .. ههههههههههه
ياحلييييلك حسستيني انك ام صدقيه ..
لا وبعد ام حيااااويه !


وسن بتطنيش ..
برضعه .. بس ان طالعتني جعل عيووونك الحووول ..
اماااانه ما تطااالع ..

جواااااد .. هههههههه ياااااولد ..
أدعس ع الحياااا ..


.
.


وداد ..

طلااااقي من مطلق جرحني ..
جرحني حييييل .. لانه بلا اسبااب ..
او بالاحرى .. حرمني من اني اعرف اسبابه ..
موو كذا وبس !
حرمني بعد من حق الدفااع عن نفسي ..
..‏ ومن اني اودعه ‏..
وان كل واحد مايشيل في نفسه على الثااني ..
عرفت من ابووي انه تعذر لهم بطلاقه لي ان فيه نفس وعين وانه فجأه صار ما يطيقني ..
وانه فوق هذا عقيييييييم ..
عذر تقبله ابووي ‏.. وشافه منطقي لانه العقم عذر مقنع بالنسبه لابووي للانفصاال ..
وابوي وتركي ما شالوو عليه في نفسهم ..
بالعكس .. يعزونه و يغلوونه .. وله مكاان بقلوبهم ..
هوو ظهر لهم بالزين ..
وانا اللي أكلتهاا.. أكلتهاا على حسااب صحتي واعصاابي .. وسعه صدري ..
لاني كتمت اسباب طلاقي اللي انا اجهلها عنهم ..
و شلتهاا بقلبي ..
بس اللي خفف علي ..
هوووو ان بنتي معي ..
و وانشغلت مع وسن اختي وولدهاا صلوووحي ..
اماااا هوو .. ف الله يسااامحه ..
واماا عساااف .. فا الله لايبيحه ..
خرب بيتي وحيااتي ..
عشاان ينتقم مني ..
..‏ انتهت عدتي ..
شهور مرت و كأنهاا سنين ..
أول يوم لي من بعد العده ..


..‏ بكيت وبكيت وبكيت ..
مو كله زعل على مطلق ..
لأ .. لاحساسي بالظلم ..
مظلوووومه ورب البيت مظلووومه بس من يسمع ..


.
.


جوزاا .. تنومت اسبوع بالمستشفى لان اعصااابي انهااارت ..
مطلق خطب له وحده ام خمسه عيااال ..!
تخيلووووو .. خمسه عياال .. وانا قدامه .. بنت عذرا ..
لا لي ولاعلي رفضني !
رفض عرضي له بانه يتزووووجني !
اناااا .. انا بمقاااام اخته !!!


..‏ بس والله واالله لاقلب عاليهااا واطيهااا فوق روسكم كلكم ..
قبلت بأول خاطب تقدم لي ..
ياناااااس قد ابووووي !
صحيح شايب نظيف و مرتب وانيق .. لكن يظل شاااايب عدى الخمس والخمسين سنه !
بس هذا حل مؤقت لين اكووووش على العنااد هالمره ..


.
.


جواهررر ..

..‏ سكرتير وافي انقتل !
وفي مكتبه بعد !
هالموضوووع انهارت اعصااابي له !
مابقى وسيله ضغط ما استخدمتها مع هالوافي عشاان يترك هالقضايا الزفت ..
و برضوو ما فاااد ..
القتل المقصووود به وافي ..
مو السكرتير المسكين اللي انقتل بالخطأ ..


..‏ وافي تعبت نفسيته من الضغط اللي جاااه ..
موووت سكرتيره ..
واعز صديق له ..
و التهديدااات اللي تجيه بان عياااله و زوجته هم الهدف المره الجااايه..
و بكاااي انا ونفستي الزفت من و ضعنااا ..
احساسك بعدم الامااان و انت في وسط بيتك جدا يتلف الاعصااااب ..


..‏ وافي .. دخل وجهه مرهق مره ..
مسك يدهاا لمن مرت من جنبه بدوون لا تحاكيه ..
لهاا مده مطنشته ..
و الدموع والضيقه ما تفارقهاا ..
..‏ نفث بضيييق .. و شدهاا ناحيته عشاان تجلس بجنبه بيكلمهاا ..


حنين .. وافي اي اعذار بتقولهاا ماراح تفيد .. أذا انت تشووف مصلحتك فووق راحتنا و امننا ..


وافي .. القضيه هذي اكبر قضيه على الصعيد الحااالي ..
وفيها بيطيح روس كباااار ..
واسمي بتسطر حروفه من ذهب لشهرررته ..
و الادله في صالحي ..
و الشرطه معي و يراقبوووني ..
وحاطين لي حراسه مشدده ..
و القضيه قاااب قوسين او ادنى و تنتهي ..
..‏ انا ما خذتتهاا عشاان شهرتي وبس .. وان كان هذا احد الاسباااب ..
لكن عشاان عيالناا ..
جسار و تركي وغيرهم وغيرهم من شباب بلدناا ..
ان اناا تخاذلت عن كشف هالشبكه عشان تهديدات و خوف من الموووت ..
و غيري سوى ما سووويت اناا ..
اجل من بيحرس هالبلد ..
من بيرفع عنها الشر ..
هذولاا يبي لهم ضرررب على ايديهم بيد من حديد ..
مو نتكاسل و نجبن و ندس راسنا بالرمل مثل النعااام ..


حنين .. بس لنت مو شرطي ..
خل الشرطه هم اللي يسوون هالاشياا ..

وافي .. كلنااا شرطه بها البلد ..
بعدين الشرطي مو فرد مثله مثلناا .. وتعرضه للخطر مثلناا واكثرر ..
القضيه على وشك تنتهي ..
واللي موكلني مظلوووم وراح في الرجلييين..
وحياااته بيدي ان انا مادافت عنه وانا اعرف براءته ..
ولذاك الوقت ..
بوديك عند اهلك ببيتكم اللي في الديره انتي و العيااال .. ولا تطلعووون الا للضروره ..
لاني ما أامن عليكم هناا ..
بأي لحظه ممكن تأذووون لاسمح الله ..

انفجرررت تبكي ..
وبااااس راسهاا و هوو يقووول طااالع ساعتين وراجع القااكم جاهزين

انين الروح
07-17-2022, 12:19 AM
]يتبع ..

مررررت اياااام .. ولياااال .. وشهوووور .. وسنيييين .. والدنياااا لازالت تدور ..



..‏ جواااد .. هذا اناا محدثكم ..
الدكتوووور /جوااااد ..
مارجعت الا مخلص دراستي البكالوريووس ..
رجعت بعدهاا للسعوديه .. وبعد 3 سنوااات
رجعت اخلص الماجستير و الدكتوراه ..



..‏ امااا وسن .. فا لأنهاا زوجه فاشله و ام أفشل ..
قررت اخليهاا عند اهلهاا لحد ما انهي دراستي ..
وانزل لهاا و لولدي كل اجاازه ..



..‏ الحيييين صلاااح عمره عشرر سنواات ..
وولدناا الثاااني معاذ عمره 5 سنوااات ..
والمداااام حااامل ..
كبرت وسووونه و بعدي عنهاا عقلها ..
لكن لازااالت احيااان يجيهاا لوثه جناااااان .. وآآآه ما احلاااه من جناان ..



وسن .. اممممم .. ياقلبي يافتووو ..
مااات زوجهاا فيصل ..
و هو ماشاف ولده ..
وحتى بناته الثنتين ماتهنوو بدلاال ابوهم ..


..‏ هالشي عيشني في رعب من اني افقد جواااااد ..
غااالي .. و غلاااه زاااد ..
..‏ بس انقهرت انه ما رضى نجي نعيش معاااه برا ..
يقووول لساااتك صغيره ..
اذا كبرتي و عقلتي خذتك معاااي !


و اخيراا بنستقر كأي زوجين ..
اليوووم رجع لناا بالشهاااده الكبيررره ..
وعشاااه عند عمي باستراحه ..
منظره بالغتره والثوووب هوو و عياااله حسسني بالفخر ..


...‏ قربت له و اناا حاسه بشي بيني وبينه ..
احسه غريب عني خاصه انه اخرر سنه مانزل لنا في الاجاازه ..



وخايفه انه يتكبر علي بعد ما صار دكتور ..
وانااا لازلت اعيييد وأزيد بهالكليييه الزفت ..



مديت له يدي ..
وطرفي ماوصل لنص صدره من الخجل ...
همست له .. مبروووووك الدكتوراه ..


سحبني بيدي يضمننني ..
الله يبارك فيك يامدام الدكتور ..
عقباااالك ..


..‏ بعدته عني ..
نذل .. قصده يعااااايرني ..
قلت له .. اصلا انااا مابي الدكتوراه ..
..‏ لوو ابيها كاان منذ مبوي جايبتهاا ..


..‏ جواد .. ههههههه قالو لي عقلتي بس الكذب عيني عينك
هاذي مالهاا دوا معك ..

لوو ما معك الا شهاده محوو الاميه ..
مقدر الا احبك وامووووت فيك ..


وسن .. غصب عليك تحبني وتمووت فيني ..
كل 5 سنين اجيب لك رجااال و ببلاااش بعد ..

حط ايده على بطنهاا ..
اشفيييه هنااا ..
لااا تقوليييين ولد ..
نبي بنت هالمررره

وسن .. ههههههه على كيف جدتي هوو..
اللي ربي كاتبه بيجي ..
ولد بنت ثور بقره .. اللي ربك كاتب ..


..‏ بس يارب تكوون بنوووته علي ..
جواااد .. استغفررري ربك ..
ما ابي ابلش بهاا ولد الناااس لا جا بكرره يخطبهاا ..


دفته بغضب ..
تشووووف الليله ..
البلششششه وش بتسوووي فيك ..

.
.


حنين .. اوووووف اخيرا ..
ارتاااح بالي ..
قضيت وافي استمرت 5 سنوااات و اعصاابي محروقه ..
انتهت القضيه على خير وكل لاقى جزااه ..
بس بعد ما خذت وعد على وافي ان قضيااه كلهاا تكوون عاديه ..
تحصيل ديوون ..
او مشاكل عقاار ..
او حتى قضايا القصاااص ..


..‏ الحين اسمه ناار على علم ..
لكن هالشهررره سرقته مناا ..
كل وقته لشغله و بس ..
و اناا لازم ادفع ضريبه الشهره ..

.
.


وداد .. بعد طلااااقي من مطلق ..
ما تزوجت .. ولا هالعساااف تزوج ..
مرررت عشر سنين من عمررري .. بلمح البصرر ..
و دخلت الثلاثييين ..


تفاجأت ان عساااف نقل ملف بنتي من مدرستهاا بالديره ..
و سجلهاا بالمتوسطه اللي بجنب بيته !!


عرفت انه ناااوي بشر ..
أكيد بيتزوج وبياخذهاا ..
بس مستحييييييل اخليه ياخذهاا ..
اطالع الله ثم هالبنيه ..
ماااالي غيرهاا ..
هي اللي طلعت بهااا من هالدنياا ويبي ياخذها مني بعد !
هوو يقدر يتزوووج و يجيب غيرهاا ..
بس انااا لأ .. جربت نصيبي من هالدنيااا و كفااايه اللي جاني ..
طلبت من تركي يناقشه في الموضووع ..
ادري بيعند شوووي بس تركي يقدر يقنعه ..
بس هالمررره شكله ناااوي شرر ..
رفض اي تعليييق على هالموضوع الا لمن انا اللي اناقشه و اتفاااهم معه ..
هه يحلم .. لو اخليهاا بدوون دراسه مارجعتهاا له ..
جيت بسكر المقلط عشاان الرجال بيقلطووون ..
بس هالقطووو معاذوووه هالأذيه متخبي ورى الباااب وبيده علبه بيبسي يرجهاا ..
الحيواااان يبي يفكهااا عشاان تطيش ..


لحقته وانحاااش ..
فصخت جزمتي برجمه فيهاا ..
بس فتح بااب الرجال وبفتحته دخل آخرررر واحد اتوقعه !!
عسااااااف !!
لي عشرررر سنواااات ماشفته ..
واتفااااادى شوفته ..
وآخر شي يشوووفني هالشوووفه ..
بلمنااا دقاايق ببعض ..
هوو غض بصره ..
ونزل راااسه وطلع وسكر الباااب وراه ..
وانااا وقفت بمكاااني .. ودموووعي غصب عني نزلت !



..‏ بعد العشاا .. تنحنح ابوو حمد يبي يدخل يسلم ..
تأملته عمي .. يا الله عشر سنوااات غيرته تماماا ..
راحت القوووه و الجبروت و التسلط ..
حتى ملامح وجهه لانت ..
انتهينا من السلام ..
وودعناا على اساس بيطلع ..
بس هوو مسك يدي قبل لا اطلع ..
عرفت انه بيكلمني عن شي .. أكيد عن بنتي ..
انااا بقوله هالمره يتدخل و يمنع هالعساااف ياخذهاا مني ..


الباااقين حسوو بان الموضووع خاص فانسحبوو بهدوء ..


..‏ تفاجأت بعمي ينزل على يدي بدووووون لأ استوووعب هو شنااوي يسووي ..


بااااااااااس يدي ..
و نزلت دموووووعه ..
وقبل لا امنعه باااس راسي ..



..‏ طاااااالبك طااااالبك يابوووووى ..
كان لي قدر و غلااا بقلبك توافقيييين ترجعين لعساااف ..
لوو مهوووب عشااانه عشااان هالبنيه ..
تكفيييين يا ابوووك ما قد طلبتك لا تفشليني ..


..‏ مقدر .. يانااااس مقدر ..
مخنووووقه .. مره مخنووووقه ..
الموقف صعب .. مره صعب ..
رجل كبير بشيباااته يبكي ..
ومو اي شااايب .. هذا عمي ..


..‏ رديت وانا ابوووس راسه ..
انا من يدك هذي ليدك هذي ..
فصل وانااا البس ..


تغير وجهه 180 درجه ..
ورده كاان .. الله يفرحك بالجنه ..


.
.

تم كل شي بسرعه البرق ..
من بكره الظهر .. تمت الملكه ..
و تقرر ان الزاااج بعده باسبوعييين ..




..‏ وباليل جاااب المهر معه و طلب يقااابلي ..
طلعت له متلفعه بطرحتي ..
وبدووون اي مكياااج ..
فز و سلم علي كأي زوجيييين طبيعيين ..
امااا انا .. جسمي كله كش علي ..


سألته سوأل فخاطرررري اساله له من عشرر سنووووات ..

..‏ اش قلت لمطلق عني عشااان يطلقني ..
عقد حوااااجبه ..
..‏ اي مطلق ؟
انااا ماشفته الا .. كمل بغصه .. الا بزواجكم ..


طالعته بتكذيب ..
تحلف انك ما شوووهت سمعتي عنده !


..‏ جاوبهاا بغضب ..
مهماا كاان .. ماتوصل في النذاله و الحقاره اني اخرب حياااه اي انسااان مهماا كاان !




..‏ طالعته بحييييره ..
يعني موو انت اللي سبب طلاااقي منه ؟
سألهاا .. انتي تحسبين ان اناا السبب !
..‏ ليييييش طلقك .. حتى انا استغربت .. واحد بمثل حالته مفروووض يتمسك بك بيديه و رجووله ..



نزلت دموعهااا بحسرره ..
ماااادري .. طلقني بدووون سبب .. ظنيت ان انت السبب ..
و كأنهاا تذكرت انها الان زوجته ..


استدركت ,, اناا ما همني طلاقه لي ..
اللي هامني انه ظالمني بشي اناا مادري وشوو ..


بضيقه قالهاا ..
يعني كل هالسنين حاقده علي .. و شايله بقلبك تحسبيني السبب ..
أذا مو مصدقه ..
انا اقدر اواجهه و اسأله عن السبب .. من حقك تأكدين انه موو انا ..

الفكره ارعبتهاا ..
لااااا لااااا .. مطلق مااااضي وانتهى بالنسبه لي ..
و ربي بيجااازيه ..
ابتسم لها و مسك كفهااا بضيييق ..
يعني ضيعنااااا عشر سنيييييين من عمرناااا
بظنووون مالهاا اساااس ..

نزلت راسهااا بخجل ..
وكأنها تذكرت شي .. رفعته تواجهه بقووه ..
لنت السبب .. نسسسسسيت !


..‏ سكر فمهها بيده ..
ااااااش .. اي نسيت ومابي أذكر ..
مثل ما قلتي مااااضي و انتهى ..
وكفااااااااير اللي رااااح ..
و استعدي ياعروووووووسه .. الاسبوووع الجااااي ..


فتحت عيووونهاا بصدمه ..
وضحك هووو ..
آقصد اللي بعده ..
ودعهااا بمثل ما استقبلهااا به ..
و هوو يفكر بان اووول سفره له معهاا لمكه ..


.
.


ناصررر اللي ما فقد الامل مثل جوزا بأنه يااخذ وداد ..
كااان الجنوون و العصبيه بتحرقه لمن قالت له جوزا ..
انه يقطع علاقته فيهاا ..
كيف و هي الخيط الموووصل لوداد ..
عصبيته ترجتمهاا رجله اللي داست بقوووه ع البنزين و صدم بشاااحنه نجا منهاا بقدره قااادر ..
لكن الشلل الرباااعي ما قدر ينفذ منه ..
يحس بالذنب .. واعلن توبته ..
و شكر,ربه اللي امهله و ما قبض روحه على معاااصي ..
ولعل الحااله اللي هو فيهاا و اللي حرمته من الزواج تمحوو ذنوووبه ..



.
.

جوزا من انولدت و حااااسه الشم عندها مفقوووده ..
دااارت بالمطبخ ..تدور الولاااعه بتشغل الفرن تسوووي لها قهووه تعدل مزاجهاا ..
و تشيل هالصداااع المفاااجيء اللي سبب لهاا خنقه ..


..‏ زوجها الليله مو عندهاا ..
..‏ والأبواب متأكده قفلتهاا عدل ..


..‏ زفرت بطفش لمن شافت الولاعه فووق الثلاجه ..


قربت من الفرن ..
وما انتبهت لعين الفرن اللي تهرررب الغااز من مده مو بسيطه ..


دووووووووى انفجاااااااااار قووووي ..
كااان كفيل بانه يقذفهاا بقوووه .. فيصدم راسهاا بالجدااار ..


الستاااره النااايلوون اللي فووق الفرن بشوووي ..
أشتعلت وزادت من الدخااان ..
تصاعد الدخااان قبل الحريق ..
وما امدى الجيراان و الدفاع المدني يجووون الا وهي فتاااات اسوووود ..
جثه متفحمه .. مشووهه ..
ما استطاعوو اهلها يتعرفوون عليهاا ..


.
.


عنااد و جواهر رغم الحساااد و الفسااد سطرو اروع قصه حب ..


..‏ تركي ربي ما كتب له غير الولدين والبنتين ذريه ..
ولازالت العنووود يدها على قلبهاا خايفه يتزووج ..

..‏ ‏
..‏ محمد و عبدالعزيز .. عاشوو الحيااه بحلوهاا ومرهاا رغم بعدهم عن اهلهم و مشاكلهم لضرووف عملهم ..



ارييييج .. بلغت الاربعييين ولم تتزوج بعد .. واقتعت بأن الله يريد لها الخيرره في امرهاا وان كانت لاترى اين الخيره فالله اعلم و هو من يرى ..





..‏ نوره .. اخت للجميع لا تكل و لاتمل ..


..‏ ‏

صرخت الريم بنت عسااااف ..
برووووووووح معكم ..



عسااااف .. ياليييييل ..
ياماماا انا و ماما لسااا عرسان ..
وووووين تجين ..




وداد .. ريمه جهزي ....
قاطعها عساااف بصرامه ..
..‏ عشااان تنامين عند خالك تركي والا..


ريم .. لااااااااا ..
الزفت سعيييييدان طاردني ..
يقووول تغطي عني .. ولاعااد تجين بيتنا ..


عساااف .. طيب عند جداتك ..
ريم .. برووووووووووح معكم ..


مسكهاا تركي .. تعاااالي عندي
وان كلمك احد اوريه شغله ,,


..‏ ودعووووهم العرسااان ..
وبعد العمررره ..
و يوميييين فجده ..
وعشره ايااام بالشرقيه ..
سافرو بعدها للبنان مع الريم ..


كأول سفره لهم كعااائله ..


‏(‏ انتهت )

ورد
07-28-2022, 11:51 AM
https://v.3bir.net/3bir/2014/05/hwamlcom_1398275393_399-1.gif

أمير المحبه
07-29-2022, 07:31 PM
طرح قمه الروعه في والجمال
سلمت اناملك ويعطيك العافيه علي مجهودك
في أنتظار المزيد
من عطائك والمزيد ومواضيعك الرائعة والجميله
ودائما في إبداع مستمر

عاشق الليل
08-12-2023, 03:23 PM
..












قصة اكثر من رائعة
شكرا على روعة طرحك
وتميزك في الرائع
لك مني شكري وعظيم امتناني
دمت بكل خير
http://up.3dlat.com/uploads/3dlat.com_14025248457.gif

اشراق
09-23-2023, 03:10 AM
سلمت اناملك ويعطيك العافية على هالرواية
وفي انتظار المزيد من الروايات المفيدة
تحياتي

سمير العباسي
09-23-2023, 10:20 PM
http://up.anin-ro7.com/do.php?img=6346

ميرا
02-20-2024, 09:06 PM
-










سلمت الأيَادي وَ يعطيك العَافية
لرُّوحك إكليل الوَرد .