المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شيرين رضا تصرح: أحلام فاضية وماعندهاش حاجة تعملها


ميرا
04-21-2024, 06:57 AM
شيرين رضا تصرح: أحلام فاضية وماعندهاش حاجة تعملها


حلت الفنانة شيرين رضا ضيفة على برنامج العرافة مع المذيعة بسمة وهبة والذي يذاع على قناة النهار يوميًا في رمضان، وتطرقوا إلى هجوم الفنانة والمطربة المشهورة أحلام على الممثلة شيرين رضا بأنها ستنتفها في تعليق سابق.

لترد أحلام ثانية عبر حسابها على تويتر قائلة: "بس يا وليه اسمعي كويس عمري في حياتي مش حسمح لأشكالك أن تقول إن صوت المؤذن والأذان إنه بيجعر وجعير والساكت عن الحق شيطان أخرس من اللي بيصفق لها بسم الله اللهم سكنهم في مساكنهم هم حتى في رمضان موجودين أقصد للشياطين أكيد."
https://up.zalghaym.com/do.php?img=53315

وقد جاءت تغريدة أحلام ردًا على كلام شيرين رضا في برنامج العرافة: "دي ست فاضية ومعندهاش حاجة تعملها وهي بتعرفني منين حتى تنتفني، إنت مالك خليكي بحالك"، وكان ذلك إجابة على تذكير بسمة وهبة لشيرين بأن أحلام ذكرت سابقًا أنه تريد أن تنتفها بسبب كلامها عن الأذان والمؤذن.
انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع آخر أخبار الجمال والمشاهير!

شيرين ترد وأحلام تهاجم بقوة
بدأ القصة عندما علقت الفنانة شيرين رضا على صوت أحد المؤذنين سابقًا ووصفته بأنه يشبه الجعير، فهاجمتها وقتها الفنانة أحلام بأنها تريد نتفها بسبب تصريحاتها.

وعندما ذكرت المذيعة بسمة وهبة الفنانة شيرين رضا بتعليق أحلام أجابت شيرين قائلة: "دي ست فاضية ومعندهاش حاجة تعملها وهي بتعرفني منين حتى تنتفني، إنت مالك خليكي بحالك".

لتعود أحلام وتفتح النار من خلال حسابها على تويتر وترد بقوة: "من هي اللي فااااضيه انا فاضيه ؟؟؟؟؟!!!!!!! بس ليكي اكيد حكون فاضيه بس يا وليه اسمعي كويس عمري في حياتي مش حسمح لأشكالك أن تقول إن صوت المؤذن والآذان إنه بيجعر وجعير والساكت عن الحق شيطان أخرس من اللي بيصفق لها بسم الله اللهم سكنهم في مساكنهم هم حتى في رمضان موجودين أقصد للشياطين أكيد."

نبض المشاعر
04-21-2024, 07:46 AM
تحية محملة بباقة ورد جورية ,,,
أهديك أياها
يعطيك العافيه
طرح رائع وانت دائما رائع في طرحك .
أنتظر جديدك بكل الشوق والود ,,,
تقبل مروري المتواضع

اشراق
04-22-2024, 01:06 AM
تسلم اناملك على هالمجهود
وربي يعطيك الف عافيه . .
على التغطية الفنية

محروم
04-26-2024, 02:10 PM
يُعَطِيَكَ اَلَعَآفَيَـة عَلَىَّ اَلَإنَتَقَآء اَلَرائعُ
شُكَرَاًَ لَك مَنَ اَلَقَلَبِ عَلَىَّ هَذآ اَلَمَجَهُوًّدَ ,
مَاَأنَحَرِمَ مَنَ عَطَـآءكِ اَلَمَمَيَزَّ !
دُمَتَ بَحَفَظَ اَلَلَهِ وًّرَعَآيَتَهِ